حجر

أسعار الطوب الحراري للديكور

أسعار الطوب الحراري للديكور
تواصل معنا

01017133636

في المؤسسة ستون نقدم لكم ارخص أسعار الطوب الحراري للديكور حيث أصبح الطوب الحراري من أحدث وأهم الموضات في تشكيل ديكور منزلك. بينما زاد استخدام الدهانات والديكورات التقليدية ، ازداد أيضًا استخدام الطوب الحراري للديكور في المنزل وتنوعت أشكاله لتناسب أناقة منزلك وأثاثك بشكل جميل.

كما يعتبر الطوب المقاوم للصهر ، أو كما يسميه البعض سيليكات ، لأن مكونه الرئيسي هو رمل السيليكا ، يتمتع بقوة فائقة ، خاصة في درجات الحرارة المرتفعة أو الرطوبة.

أحدث ديكورات طوب حراري 

أماكن مختلفة حيث يمكنك استخدام الطوب الحراري كعنصر زخرفي مختلف وأنيق ، وهنا تم تنفيذه في أحد جدران غرفة الطعام ، ولأنه لا يحتاج إلى ملحقات أو رسومات عليه ، فقط تم عمل مرآة متوسطة الحجم وضعت كعنصر زخرفي.

كما يمكن استخدامه على أكثر من جدار كما هو الحال في الديكور الريفي البسيط حيث تم استخدامه لإبراز دوران أحد جدران الغرفة مما يلفت الأنظار باختلافها.

المؤسسة ستون تقدم أرقى ديكورات الطوب الحرارص وارخص أسعار الطوب الحراري للديكور .

ديكورات طوب حراري
ديكورات طوب حراري

ديكورات دفايات طوب حراري 

يفضل الكثير من الناس استخدام الطوب الحراري في تصميم الدفايات ، لذلك نقدم لكم أكثر من ديكور للدفايات المصنوعة من الطوب الحراري ، ومنها التصميم المميز للطوب الحراري في مدفأة في ركن الغرفة. ديكور أنيق ، وقد تم ترصيعه بالخشب بلمسة أنيقة من المصمم.

أفضل استخدام للطوب المقاوم للصهر هو وضعه في مساحة المدفأة ليعكس ما يمنحه وجود الموقد من لمسات عصرية وأنيقة.

يتخذ الطوب المقاوم للصهر أشكالًا مختلفة في أحجامها ، من الصغيرة التي تشبه طوب البناء ، والأخرى العريضة ذات الأحجام المختلفة التي استخدمت في هذه الزخرفة للسخان ، حيث تتعاون مع الرخام لإعطاء واجهة أنيقة ذات لمسة بدائية رائعة .

نقوم بتوفير جميع احجار الواجهات مثل الحجر الهاشمي و الحجر الفرعوني والمايكا والبالزلت والشقف.

الطوب الحراري للديكور 

يتميز الطوب الحراري بالأناقة والتميز ويتناسب مع ذوق منزلك وأثاثك. يعتبر أفضل حل نهائي لتآكل الجدران بالرطوبة ، بالإضافة إلى لمساته الزخرفية الرائعة في منزلك ومناسب أسعار الطوب الحراري للديكور ، وإليكم بعض مميزاته الأخرى:

  • الاستمرار في البقاء على حالته الطبيعية دون تآكل أو تقشير بسبب عوامل الرطوبة.
  • يتحمل درجات حرارة عالية.
  • طوب حراري زخرفي غير ماص للماء.
  • مقاومة للتآكل المادي وأي مواد اصطناعية.
  • لا يظهر عليه أي أوساخ أو بقع.
  • طوب حراري للديكور يتناسب مع مختلف الأذواق.
  • يمكنك دهنه بالورنيش لإضفاء مظهر أنيق يناسب منزلك.
  • أسعار الطوب الحراري للديكور ليست باهظة الثمن لأنها أسعار تدريجية يختلف فيها سعر المتر المربع للطوب الحراري حسب نوعه.
  • يمكن استخدام الطوب الحراري في الديكور على الجدران الرئيسية للغرف والمطبخ والحمام وفي عمل الدفايات الحراري والشواية وأحواض الزهور ، ومنذ القدم كانت تستخدم في أعمال الوجهات
  • لقوتها وصلابتها ، تم استخدامها في أفران الحديد والحديد الزهر ومصانع الأسمنت.
  • هناك أشكال متعددة من الطوب الحراري.
  • هناك العديد من أشكال الطوب الحراري الزخرفية لتناسب منزلك وتبرزه بشكل جميل وجذاب. هناك مسدس مربع ومستطيل

أسعار الطوب الحراري للديكور

هناك أيضًا عيوب في الطوب الحراري يجب أن تؤخذ في الاعتبار حيث أن أسعار الطوب الحراري تختلف باختلاف جودتها وليس نوعها فقط ومن أبرز هذه العيوب ارتفاع سعر الطوب.

  • نتوءه كبير ومتباعد بينهما مما يشكل خطراً على الأطفال وقد يضرهم.
  • من عيوب الطوب الحراري هو زخرفة الغبار العالق في الفراغات بين الطوب وبعضها البعض ، مما يجعل عملية التنظيف صعبة.
  • يمكن أن يؤدي وجود عدد كبير جدًا من النتوءات إلى صعوبة تنظيف الأطفال وأمانهم.

وله استخدامات أخرى مثل الأفران ، حيث يمكنه تحمل درجات حرارة عالية تصل إلى 1100 و 2200 درجة مئوية ، لذلك قد يستخدمه أصحاب المطاعم في صناعة الأفران لضمان الجودة العالية وسرعة تنفيذ طلبات العملاء.

تستخدم الشوايات لتحمل درجات الحرارة المرتفعة ، حيث يتم استخدام الطوب الحراري الزخرفي في الجدران ، وكذلك في الشرفات وأسرّة الزهور والأفران.

كما يتم استخدامه في المنازل لإضفاء لمسة فنية على منزلك ، وكذلك في صناعة واجهات وترميم المنازل و ترميم الفلل. بعضها مصنوع من الطوب الحراري المزخرف نظرًا لتكلفته المعقولة وكفاءته العالية لتحمل الحرارة والرطوبة.

تقدم المؤسسة ستون ارخص أسعار الطوب الحراري للديكور في مصر .

أسعار الطوب الحراري للديكور في مصر
أسعار الطوب الحراري للديكور في مصر

أسعار الطوب الأحمر في مصر 

تختلف أسعار الطوب الحراري للديكور في كثير من المناطق داخل مصر ، خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد ، حيث شهد الطوب الأحمر المقاوم للصهر تغيرًا كبيرًا في سعره في الفترة الأخيرة.

ولأنه لا شك أنه ذو أهمية كبيرة في مختلف عمليات البناء التي تحتاجها ، والتساؤل عن أسعار الطوب الحراري الأحمر هو السؤال المتداول في هذه الفترة لاهتمام كبير بإتمام العديد من عمليات البناء.

يستخدم الطوب الأحمر الحراري في مصر في العديد من الاستخدامات :

  • أفران حجر البناء من الطوب الأحمر المقاوم للصهر
  • بناء اماكن الشواء
  • يستخدم الطوب الأحمر أيضًا لتزيين الحديقة.
  • يتم استخدام الطوب الأحمر المقاوم للصهر في ديكورات المنازل والمطاعم.
  • وأيضًا في بناء الدفايات المنزلية ، يتم استخدام “مدفأة” من الخشب

هذا العنصر في عملية البناء هو أهم عنصر في الأسواق للمواد الخاصة بعمليات البناء في أي منطقة في العالم.

أنواع الطوب الحراري 

توجد الكثير من أنواع الطوب الحراري الذي يستخدم في الديكور مما أدى إلى تعدد أسعار الطوب الحراري للديكور ، من هذه الأنواع :

  • طوب أحمر طفولي .
  • الطوب الأسمنتي المثقب .
  • طوب أسمنتي مفرغ .
  • الطوب الرملي .
  • طوب أبيض خفيف .
  • الطوب الأحمر الحراري .
  • الطوب الزجاجي .

تم استخدام الطوب الحراري في غرفة المعيشة كديكور يغطي أحد الجدران في مقدمة الغرفة ومزين بإطارات للوحات. ويلاحظ هنا أن الطوب المستخدم لم يأخذ لونًا واحدًا ، بل تم تصنيف الألوان بشكل عشوائي بين ظلال المقهى والرمادي.

يمكن استخدام الطوب الحراري في تصميم غرف النوم لإعطاء إيقاع متطور للمنزل العصري البسيط كما هو في هذا التصميم.

ديكورات طوب حراري للمطتبخ 

الطوب الحراري ليس له علاقة باللون الأحمر أو البني كما يظن البعض ، ولكن تم استخدامه مؤخرًا بألوان مختلفة بعد الطلاء ، حيث تم تصميمها هنا باللون الرمادي وتم تزيينها برفوف خشبية مدرجة كدرج لوضع إطارات الصور عليها لتزيين المطبخ الجدران.

ديكورات مختلفة للطوب الحراري المستخدم في المطابخ بشكل مميز لقدرته على تحمل درجات الحرارة العالية.

ارخص أسعار الطوب الحراري للديكور

يواجه الكثير من الناس عند الانتهاء من الشقق ارتباكًا كبيرًا ، بين استخدام السيراميك والطوب الحراري أو الحجارة ، خاصة في المطابخ والشرفات ، ويزداد الالتباس بين اختيار الطوب الأكثر فخامة ، أو الأكثر اقتصادا في حالة اختياره للتشطيب.

ولكن بسبب تعدد أشكال الطوب الحراري و أسعار الطوب الحراري للديكور التي تتناسب مع الجميع فإن الجميع أصبح يستخدمه من خلال المؤسسة ستون .

تتمثل صناعة الطوب الحراري في مصر في ثماني خطوات ، حيث يتم استخدام الأسمنت الخاص ورمل السيليكا كمكون أساسي حتى يصبح كتلة من صهر السيراميك ، في مصانع الطوب الحراري في مصر وأماكن بيع الطوب الحراري في مصر. ، ويمكن أن يطلق عليه أيضًا الطوب الصناعي أو طوب الفرن.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪