حجر

أنواع الأحجار الفرعونية بالصور

أنواع الأحجار الفرعونية بالصور
تواصل معنا

في المؤسسة ستون نقدم لعملائنا أنواع الأحجار الفرعونية بالصور لسهولة اختيار التصميم الذي يتناسب وذوق العميل ، حيث نقدم كافة أنواع الحجر الفرعوني في تشطيب الواجهات الخارجية للمباني وعمل الديكورات الداخلية على أيدي أفضل مصممي الديكور لدينا .

أنواع الأحجار الفرعونية بالصور

الحجر الفرعوني الداخلي من أفضل أشكال الأحجار الطبيعية سعر الحجر الفرعوني حيث يعتبر من الأشكال المميزة في الأحجار والتي تتميز بقوتها وجودتها .

ويمكن استخدامها في الواجهات الخارجية للمنازل والفلل والقصور حيث تضفي مظهراً فاخراً وأنيقاً لجميع الأماكن التي تم تركيبها فيها .

ومن خلال المؤسسة ستون يمكنك الحصول على أحجار قوية ومتينة تتميز بأفضل الأنواع المميزة. نعمل على توفير الكثير من الأنواع المختلفة من هذه الأحجار بحيث يحصل العميل على الديكورات بالمواصفات المميزة التي يرغب فيها والتي تناسب ذوقه حتى يكون منزله مبهرًا بقدر ما يأمل في الحصول عليها

استخدمت الأحجار الفرعونية في واجهات المنازل ، وكانت هذه الأحجار تستخدم قديماً في المعابد ، لكنها اليوم تستخدم في المنازل والفلل والقصور .

وذلك بهدف إضفاء بعض اللمسات الفنية والساحرة على المنزل .

لقد حظي الحجر الفرعوني بشعبية كبيرة منذ سنوات عديدة ويمكنك استخدامه لتطبيق العديد من الزخارف التي تجعل المكان فيه أكثر رقياً وجودة.

من أفضل أنواع الأحجار التي يمكن استخدامها ، والتي يفضلها كثير من الناس على الأشكال الأخرى من الأحجار ، فهي غير قابلة للتلف ولا تلتصق بها الأوساخ والغبار ببساطة.

مثل ما يحدث مع الأنواع الأخرى من الأحجار ، يمكنه تحمل العديد من العوامل الجوية وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة وتلف الأحجار .

ولكن مع الحجر الفرعوني لا داعي للقلق كل هذا لأنه قوي وله العديد من الاستخدامات المهمة ويسعى إليه جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على أحجار متينة

قد يختلط الأمر على الكثيرين في اختيار الواجهات المخصصة لمنزلهم ونوع الحجر الذي يرغبون في استخدامه ، لذلك عليك التأكد من أن سعر الحجر الفرعوني هو الأنسب .

لأنه يعطي الجدران ملمسًا قويًا وملفتًا للنظر. الذي يلفت الأنظار إليه ، ويمكنك الحصول على جميع الألوان في تدرجاتها ، والتنوع حسب ما يميز ذوقك ووفقًا لما تريده من الأشكال الفريدة ، ومن المرجح أنه يتناسب مع الأسلوب الحديث لإعطاء المنزل أفضل مظهر على الإطلاق. قد يتميز بأي بيت آخر ، مع العلم أن الحجر الفرعوني يعتبر من الأحجار الطبيعية ، لذلك يريد الجميع أن يكون عليه.

تعرف على : اسعار الحجر الفرعوني

تركيب حجر فرعوني داخلي 

ومن الممكن أن يتم استخدام أنواع الأحجار الفرعونية بالصور داخل المنزل أيضًا من أجل الحصول على الزينة التي تريدها بالمنزل.

من السهل على فريق العاملين في المؤسسة ستون توفير تشكيلات أو منحوتات على هذه الأحجار وفي نفس الوقت يتم وضع الأشكال التي تتناسب مع طراز المنزل وتتكون الأعمدة المخصصة لهذه المنازل .

ويمكنك الحصول على الحجر الفرعوني الأبيض ليتم تثبيته على الشرفات أو الواجهات الخارجية حيث سيجعل هذا المنزل بريقًا مميزًا ومميزًا.

تستطيع تركيب الأحجار الفرعونية في بوابات المنزل ، ويمكنك تنسيقها مع النوافذ في البوابات حتى تحصل على لوحة فنية رائعة تجذب كل الأنظار إليها التنسيق مع الأرضيات.

يكمل تجميع الأحجار الفرعونية في الجدران الداخلية للمنزل ، ويمكن الاعتماد على نوعين من الأحجار الفرعونية .

مثل تلك ذات الملمس الناعم والأخر البارز ، وكلاهما يعطي مظهرًا مميزًا. المظهر الخارجي الرائع مع الإضاءة المناسبة للمكان سيصبح الشكل النهائي بمنتهى الجمال والدقة التي يريدها العميل بل وأفضل.

قبل البدء في تطبيق ووضع أي نوع من الحجر على غرف المنزل ، يجب على العميل تخيل الشكل الذي ستصبح عليه هذه الغرفة.

الاعتماد على البرامج ثلاثية الأبعاد التي تتعاون مع العملاء حتى يختاروا الألوان والديكورات التي يرغبون فيها ومعرفة ما إذا كان الشكل النهائي يناسب رغباتهم أم لا ، والاطمئنان إلى أن سعر الحجر الفرعوني سيوفر الشكل الأفضل بالنسبة لهم.

تشطيب واجهات حجر فرعوني 

الجدران من الخارج في كل وقت تفتقر إلى الاهتمام الكبير والفريد لأنها تدل على المنزل من الداخل ويجب أن يكون لها منظر مميز يعجب كل من ينظر إليه.

قوي ومميز ، ومع اختيار أنواع الأحجار الفرعونية بالصور وظلال الألوان التي تجعل المبنى فخمًا ، فهذا سيحقق أقوى وأجمل مظهر خارجي على المنازل.

في بعض الأحيان قد تجد بعض الجدران التي تم بناؤها بالحجارة والخشب معًا ، ويلعب الخشب هنا دور المساعد للمنزل ، وهو يبرز الحجارة فقط ، حيث أن الجدار بالكامل من سعر الحجر الفرعوني ، ولكن من الخارج. الإطار مصنوع من الخشب ليعطيك المنظر الجمالي الذي ترغب في الحصول عليه في الختام.

يمكن تقسيم الغرف في المنزل أو تقسيم المنزل نفسه إلى عدة أقسام مختلفة بواسطة الحجر الفرعوني الذي يكون في شكل ولون معين .

ويجب أن يتطابق هذا اللون مع الأرضيات المخصصة في المنزل والتي تكون من نفس اللون. وهذا يدعم خلق تناغم قوي بين الأرضيات والجدران ، وبالتالي ينعكس على روعة المنزل ورقيته ، حيث يوفر أفضل شكل جمالي تريده.

تتعدد أنواع الأحجار الفرعونية بالصور ، حيث يتم تصنيع سعر الحجر الفرعوني بأفضل الخامات وأجود الأشكال التي يتم تصنيعها بأقصى درجات الدقة والكفاءة.

للحصول على الألوان المختلفة في التدرجات التي تريدها والتي تتناسب مع أشكال المنازل.

أفضل أنواع الأحجار الفرعونية بالصور
أفضل أنواع الأحجار الفرعونية بالصور

تركيب حجر فرعوني 

يمكن للعملاء استخدام أنواع الأحجار الفرعونية بالصور من أجل إضفاء مظهر أعمق وأوسع على المنزل ، وذلك باختيار الأحجار بألوانها المناسبة .

والتي تعطي الانطباع بأن المنزل فضفاض ، وذلك باستخدام أحجار ذات ملمس بارز وخشن وموجودة في بألوان مختلفة وتدرجات مناسبة ويتطلب كل بيت أن يتم تجميع الأحجار بطريقة معينة.

قد يناسبهم البعض لتجميع الأحجار بطريقة رأسية ، وقد يكون من الأفضل تجميع الأحجار الأخرى بشكل أفقي ، وسيحقق كلاهما المظهر النهائي الفريد.

يمكن استخدام الأحجار الفرعونية في غرف النوم إذا كنت من محبي الديكورات الريفية حيث من المرجح أن يتم استخدامها في الجدران المخصصة للمنزل مع توفير الإضاءة المناسبة مع إضافة الأرضيات الخشبية المراد تركيبها .

من أجل أن يكون الشكل ريفيًا ومتميزًا بشكل ملحوظ يتناسب مع العملاء ويحقق التناسق المطلوب. سيجعل هذا الغرفة اقتراحًا فنيًا ممتازًا وفي نفس الوقت يساعد في الراحة والصفاء.

من الممكن أن يتم تشكيل الحجر الفرعوني بالطريقة التي نريدها ، ويمكننا إضافة بعض الرسومات المميزة والمطلوبة لجعل المنزل أفضل ما يريده العميل به.

 وعندما تحصل على هذا النوع من الحجر ، كن واثقًا من أن منزلك سيُبنى بالقوة والدعم المطلوب ليبقى متينًا مهما مر الوقت.

ومن المزايا الأخرى التي يتمتع بها سعر الحجر الفرعوني أنه يتميز بألوانه الطبيعية ، وبالتالي فهو الخيار المثالي الذي يتم تثبيته على الفيلات أو المنازل التي تضم حدائق ، حيث يوفر لك هذا أفضل المناظر الطبيعية الخلابة التي تلفت الأنظار. .

ديكور حجر فرعوني وهاشمي 

تعتبر الأحجار من سحر الطبيعة ، وقد اكتشف المصممون حديثاً أنها مصدر للأناقة والجمال ، لذلك قاموا بإدراجها في ديكورات المنزل بسبب متانتها .

حيث أنها سهلة التنظيف وبريقها يدوم لسنوات عديدة ، حتى أصبحت من المواد الخام المفضلة في منازل ذوي الذوق الرفيع.

من أشهر الصخور التي يستخدمها مصمموا الديكور الداخلي وخاصة في المؤسسة ستون التي اشتهرت باستخدام سعر الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي في تزيين المنازل لما لها من فوائد عديدة جعلتها واحدة. من اساسيات البيوت الحديثة.

حجر فرعوني أثري اكتشفه قدماء المصريين منذ أكثر من 5000 عام ، واستخدمه ملوك الفراعنة لتزيين معابدهم وقصورهم لقوتها ودرجة تحملها لمختلف الظروف المناخية ، بكل سهولة.

من تشكيلها وحفرها بمختلف الأشكال والرسومات ، مما يشكل لمسة جمالية رائعة ، ولتمتعها بجمالها وأناقتها بسبب لونها الأبيض ، وقد استخدموها مؤخرًا لتزيين واجهات المنازل والفلل. أضف إلى عبق الماضي وسحر الحاضر.

من مميزات الحجر الفرعوني أنه حجر طبيعي يتم تقطيعه وصقله بطريقة احترافية ليصبح من أجود أنواع الأحجار الفرعونية بالصور .

ويناسب مجموعة من الأماكن مثل واجهات الفيلات حيث تحمل على أكتافها تقلبات الأحوال الجوية المختلفة وتزايد معدلات الحرارة.

يتم استخراج الحجر الفرعوني من عدة مناطق جبلية في أجزاء مختلفة ولكن أقوى هذه الصخور تماسكاً والتي يتم استخراجها من المناطق الجبلية في حلوان جنوب العاصمة المصرية القاهرة لأنها لا تتأثر بعوامل الانجراف لذلك فهي يستخدم في صيانة وإصلاح الآثار .

ويوجد أيضًا في بعض الدول والمدن العربية مثل: المملكة الأردنية الهاشمية ، والمملكة العربية السعودية ، والمملكة العربية السعودية ، وقطر ، وسوريا.

اقرأ في : واجهات حجر هاشمى في مصر

صور حجر فرعوني
صور حجر فرعوني

أسعار تركيب الحجر الفرعوني

يعتمد تحديد أسعار الصخور وتجميعها على عدة أسباب:

  • النوع: تحديد النوع المطلوب مهم لتحديد سعر القيمة ، لأن أشكال الحجر تختلف ، فيما بينها تكلفة.
  • المكان: حيث يؤثر على سعر التعبئة والنقل على تكلفة السعر الإجمالي ، فتختلف التكاليف حسب قرب العقار أو بعده عن موقع استخراج الحجر وتصنيعه.
  • المساحة: يتم حساب الأحجار بالأمتار ، وذلك حسب المساحة التي تشكل عدد الأمتار ، الحساب الإجمالي للتركيب ، حتى لو انتهى التداول بنظام المقاولات بأخذ المساحة الإجمالية للعقار من الخارج. .
  • هناك فرق كبير بين الصنف وبين الشكل واللون وكل منهما تختلف عن الأخرى فمثلا:
  • الصنف: المادة الخام التي تتكون منها الصخرة نفسها.
  • أما الشكل: فهو شكل الصخر سواء كان أملسًا أم جبليًا أم مشطوفًا على سبيل المثال.
  • اللون: لون الحجر إما أبيض ، أو أزرق ، أو بيج ، أو قشدي.
  • ونجد أن سعر الحجر الفرعوني لا يحتوي على أشكال أو خامات كثيرة ، فهو فئة واحدة أو مادة خام واحدة ، ولكنه متوفر بألوان متنوعة منها الأبيض والأزرق.
  • يستفيد مهندسو الديكور الداخلي من ألوان الحجر في التصميم. على سبيل المثال ، يفضل العديد من أصحاب المنازل والفلل استخدام أنواع الأحجار الفرعونية بالصور في الواجهات ، لأن درجات الألوان في الحجر الفرعوني تتراوح من الأبيض إلى الكريمي.
  • وقد اشتهر الحجر الفرعوني في جمهورية مصر العربية منذ القدم ، وتنوعت أنواعه ، ومن أشهر أنواع الحجر الفرعوني في جمهورية مصر العربية “الحجر الفرعوني الناعم ، المشطوف ، الجبلي ، السفينة ، المكبس. ، مربعة ، منفصلة. “
  • أما عن شدة الصخرة نفسها فتختلف متانتها حسب فئة المنطقة الجبلية. الحجر المستخرج منه ونجد أن أشد ما يكون هو الحجر الفرعوني المستخرج من مناطق جبل حلوان.

تركيب واجهات حجر هاشمي في مصر 

تتميز أنواع أحجار الهاشمي بتنوع الألوان والأحجام ، لذلك غالبًا ما يفضلها العملاء ، وخاصة النساء ، خاصة في النطاق المنزلي.

من السهل تركيبها في كل جزء من المنزل وليس فقط الواجهات في المطابخ والجدران وهي تضفي جمالا جميلا ووجودها على الجدران الداخلية يشكل لوحة فنية رائعة.

كما أنها شديدة التحمل ويمكنها التعامل مع العديد والعديد من المواقف.

تنوع ألوانها وأشكالها أعطاها ميزة مميزة وهي تنوع التصاميم والتركيبات التي تناسب مختلف الأذواق.

استطاع الحجر الهاشمي مقاومة جميع أسباب التعرية مع احتفاظه بروعته وجماله مهما طال الوقت.

سهولة التنظيف جعلته الأقرب إلى قلب ربة المنزل ، وذلك بسبب قوامه الناعم وإمكانية تثبيته في أكثر الأماكن المتربة في المنزل.

زينت مباني وشوارع القاهرة عاصمة مصر لفترات طويلة بالحجر الهاشمي ، وما زالت الأبنية المغطاة بالحجر الهاشمي شاهداً على أصالتها ومتانتها وقدرتها على تحمل الظروف.

كما قلنا عن سعر الحجر الفرعوني من قبل نؤكد انه من الصعب القول ان هناك عيوب ونواقص في الحجر

لكن الهاشمي قد تكمن عيوب الحجر الهاشمي في الإهمال في عملية جمعه ، لذا اتبع النصائح التالية:

التمليح أو الرطوبة على الحجر ، وهي مشكلة قد يواجهها الحجر الهاشمي ، لذلك ينصح في جميع الأوقات بحماية الجوانب بطبقة مقاومة.

قد تؤثر الرطوبة إلى حد ما على الحجر الهاشمي ، لذلك ننصح في جميع الأوقات باتباع الإجراءات الصحيحة في صيانته والعناية به.

قد تظهر بعض المشكلات المتعلقة بصعوبة نقل الأحجار وتقطيعها وتحميلها إلى مواقع التثبيت.

واجهات حجر فرعوني
واجهات حجر فرعوني

مقاسات الحجر الهاشمي والفرعوني للواجهات 

يتم قطع الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي حسب المقاسات التي يريدها كل عميل. تختلف المقاسات في الواجهات الخارجية عن الجدران الداخلية وبالتالي قد تبقى الأحجام الثابتة بارتفاع 5 سم أو 7 سم أو 11 سم ، بالإضافة إلى حجم البلاط.

بعد أخذ الأبعاد التي يطلبها العميل يتم تركيب الحجر الفرعوني بمونة أسمنتية ويستخدم في كافة أشكال الديكور سواء كان في بوابات المنازل أو واجهات المباني سواء فيلات أو بوابات بناء أو تطويق حدائق بداخله الفيلا أو في تغليف الدفايات التي تستخدم للزينة ليس إلا ، على عكس السخانات ، التي يستخدم فيها نوع معين من الصخور الحرارية لغرض التدفئة.

أما بالنسبة أنواع الأحجار الفرعونية بالصور نفسها فتختلف أحجامها ، فبما بينها تختلف أحجام كل صخرة عن النوع الآخر من الحجر ، وهناك بعض الأحجام الثابتة التي توفرها معظم المؤسسات في مكان البيع والشراء. هناك أحجام أخرى مختلفة من الأحجار التي تعتمد على شكل التصميم واحتياجات العميل.

أما الحجر الهاشمي فأحجامه ثابتة ومحددة. الأكثر شيوعًا فيما بينها هي عشرين سم × أربعين سم × 3 سم أو 25 سم × خمسين سم × 3 سم.

وقد لا تكون الأحجام متشابهة إلى حد ما مع رغبات العملاء وطلباتهم. توجد مقاسات خاصة للكورنيش أو زخرفة الأعمدة ، ويستخدم الحجر الهاشمي في الواجهات بشكل أكبر ، حيث يضفي عليها رونقاً وجمالاً.

كما تتعدد استخدامات الحجر الهاشمي داخل المنزل وخارجه ، ونظراً لمتانة وصلابة الحجر الهاشمي ، يفضل استخدامه في تصميم دكة حجرية تبقى وسط حدائق الفلل ، في بالإضافة إلى الشرفة والنوافذ.

ولأن الحجر الهاشمي يختلف عن الحجر الفرعوني في أبعاده ، فإن الأحجام الثابتة للحجر الهاشمي هي:

  • 30× 60× 3 سم
  • 20 × 40 × 3 سم
  • 25 × 50 × 3 سم

وقد تم تحديد هذه الأحجام بسبب استمرار استخدامها في الديكورات وخاصة الداخلية منها.

يتم تقطيع هذه الأحجام في محاجر بسماكة 2 سم _4 سم _ سم بهدف سهولة الاستخدام عند التجميع ، وهذه الأحجام مصممة بعناية وحذر حتى لا تترك فراغات في الجدران.

أفضل أنواع الأحجار الفرعونية بالصور 

تتمتع الأحجار بإطلالة رائعة لا يمكن أن تفوتها العين ، ولتمتع المنازل بتحديث من قبل أصحابها ، كان لا بد من استخدام أحجار ذات جودة عالية وأصالة بحذر وتدقيق على صنعها باستخدام أفضل الخامات.

ولأنها تمتاز بالقوة والصلابة عند استخدامها لتكون بمثابة دعامة للمنازل العصرية مع اختيار أفضل الواجهات من الحجر الفرعوني والتي تضفي لمسة من الاناقة والفخامة.

أولاً: عند تجميع الأحجار الفرعونية يفضل استخدامها في تغطية الحوائط والأسقف مما يعمل على تجميل بوابات المنزل وزيادة الرقي والرقى من الداخل والخارج.

ولا يمكن لأحد أن يقوم بتركيب وتصميم وقطع الأحجار بشكل احترافي إلا إذا كان مدربًا جيدًا على ذلك ولديه القدرة على التعامل مع جميع طلبات العملاء من خلال تطبيق مجموعة متنوعة من الديكورات التي تناسب أذواق العملاء.

لا تشكل الأحجار في حد ذاتها اللمسة الجمالية وحدها ، ولكن اللمسة الجمالية للمصمم وحاسة الذوق الرفيع تخلق منها الجمال الذي يرغب فيه العميل في منزله.

أما بالنسبة لأسعار الأحجار الفرعونية في جمهورية مصر العربية فهي في ارتفاع مستمر لعدة أسباب.

وهذا ليس في متناول أصحاب الدخل المتوسط ​​، ولكن إذا كنت تتمتع بدخل باهظ فعليك التأكد لاختيار الألوان التي تنسجم وتعمل على ترقية المنزل وجعله أفضل شكل محتمل.

التكاليف في جمهورية مصر العربية في ذلك العام آخذة في الارتفاع مقارنة بما كانت عليه في السنوات السابقة ، ولكن لكي نتمكن من تحديد تكلفة تركيب أو عداد تشطيب الحجر الفرعوني ، فإنه يتطلب:

  • تحديد نوع الحجر المستخدم على وجه التحديد ، لأن سعر الطوب يعتمد على نوع الحجر – وينطبق الشيء نفسه على أي نوع من أسعار الواجهة الحجرية.
  • بعد المكان أو قربه يكون له تأثير على فرق التكاليف سواء بالزيادة أو النقصان حيث أن له دور كبير في تحديد سعر التحميل والنقل .
  • حيث من المعروف والمتفق عليه أن أحجار الواجهات هي يستخرج معظمه من المناطق الجبلية في جمهورية مصر العربية ، ويتواجد معظمها في المناطق القبلية البعيدة.
  • حول امتداد المنطقة الحضرية ، لذلك إذا كان هو مكان المنزل أو العقار الذي تريد تثبيت الواجهة له قريبًا ، فإن هذا يعتبر انخفاضًا في سعر القيمة.

مميزات أنواع الأحجار الفرعونية 

تتميز أنواع الأحجار الفرعونية بالصور بالعديد والكثير من الميزات التي تجعله دائمًا في المقدمة ، لما له من استخدامات كبيرة ومتعددة في نفس الوقت ، ومنها:

  • تستخدم الأحجار الفرعونية في تشييد المباني بشكل كامل وبأشكال مختلفة
  • الحجر الفرعوني مميز جدا في أشكاله
  • يقاوم كل الظروف الصعبة كالجفاف والشقوق والإطالة والأمطار الغزيرة وغيرها
  • استخدمه قدماء المصريين في بناء أسوار المعابد وغيرها ، وظل هنا لآلاف السنين دون أن يحدث له شيء ، وهذا دليل على قوته القوية.

نعم ، يمكن للعميل بأكمله بشكل أو بآخر استخدام اأنواع الأحجار الفرعونية بالصور من أجل إعطاء المنازل مظهرًا أعمق وأوسع من ذي قبل .

وذلك عن طريق اختيار الأحجار بألوان مناسبة تمامًا وإعطاء انطباع رائع بأن المنزل واسع وهذا يحدث من خلال الأحجار ذات الملمس البارز والألوان المتدرجة ، ومختلفة وبدرجات معينة لتناسب جميع الأذواق .

يحتاج كل منزل إلى تركيب أحجار معينة وبطريقة معينة أيضًا ، لأن بعضها لا يتناسب مع الأحجار بشكل عمودي.

والجزء الاخر افضل ان يتم تركيبها افقيا وفي النهاية يجب ان تحقق المظهر النهائي المميز.

بشكل أو بآخر استخدام أنواع الأحجار الفرعونية بالصور في غرف النوم بشكل كامل.

اذا كنت من محبي الديكور فمن الممكن استخدام الحوائط وتوفير الاضاءة المناسبة واضافة الى الارضيات الخشبية التي يراد تركيبها بشكل او بآخر حتى يصبح الشكل ريفي مثلا ويحقق التناسق المرغوب والمطلوب في نفس الوقت ، وهذه أهم ما يميز الحجر الفرعوني في كل شيء.

اشكال الأحجار الفرعونية للواجهات 

يمكن دائمًا تشكيل الحجر الفرعوني حسب الرغبة ، وهذه هي أهم ميزة للحجر الفرعوني.

كما يمكنك أيضًا ببساطة إضافة الرسومات المميزة وجعلها في منزلك. حتى يرغب العميل في تغيير الديكور إلى واجهات من الأحجار الفرعونية المبنية داخل منزله.

ومن أهم الميزات الأخرى التي يتمتع بها الحجر الفرعوني الألوان الطبيعية الجميلة التي توجد عليه. نعم الحجر الفرعوني هو الخيار الأمثل في الواقع لمن يريد أن يبنيه على بيوت وفيلات وقصور. أو حتى على الأسوار الخارجية لواجهات المنازل بأكملها مما يوفر لك مناظر طبيعية خلابة وتلفت الأنظار بطريقة لا مثيل لها.

لذلك فإن المؤسسة ستون لتوريد وتركيب جميع أنواع الأحجار الطبيعية مثل الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني والحجر الرملي وحجر البازلت ، خيارك الأول بسبب الأسعار المناسبة والمواد الخام عالية الجودة والعمالة المدربة.

مقاسات الأحجار الفرعونية 

يتم قطع أنواع الأحجار الفرعونية بالمقاسات التي يريدها كل عميل ، حيث تختلف المقاسات في الواجهات الخارجية عن الحوائط الداخلية .

لذلك قد يكون هناك مقاسات ثابتة يصل ارتفاعها إلى 5 سم أو 7 سم أو 11 سم .

بالإضافة إلى حجم البلاط بعد أخذ الأبعاد التي يطلبها العميل يتم تركيب الحجر الفرعوني في مونة إسمنتية ويستخدم في جميع أنواع الديكور سواء في مداخل المنازل أو على واجهات المباني الخاصة سواء كانت فيلات أو مداخل للمباني ، أو أسوار الحدائق داخل المواقد ، والتي تستخدم فقط للزينة .

على عكس المواقد التي تستخدم نوعًا خاصًا من الحجر الحراري للتدفئة ، أما بالنسبة للحجارة نفسها ، فإن أحجامها تختلف عن بعضها البعض .

ولكل حجر حجم مختلف عن أنواع أخرى من الأحجار ، تقدم معظم الشركات في السوق أحجامًا ثابتة معينة ، وهناك أيضًا أحجام مختلفة من الأحجار ، اعتمادًا على شكل التصميم واحتياجات العميل.

يعتبر تصميم واجهات المباني من أهم أعمال تصميم المباني ، والعامل الأول في الحكم على نجاح أو فشل المبنى هو واجهة المبنى .

فهي الجزء المرئي من العمل المعماري. ، مبنى مزخرف كبير ، مثل مبنى المحكمة العليا بالولايات المتحدة ، قد يكون له أكثر من مدخل رئيسي واحد ، غالبًا واجهات شرقية أو غربية.

واجهات حجر فرعوني بالصور
واجهات حجر فرعوني بالصور

تركيب واجهات من الأحجار الفرعونية 

كان الحجر الفرعوني يستخدم قديماً في تزيين المعابد الفرعونية ، وهو الآن يستخدم بشكل أساسي لتزيين واجهات المنازل مما يضيف لمسة جمالية للمنزل ممزوجة بسحر الماضي وروعة الحاضر .

وحيث بدأ المصريون القدماء في استخدامه منذ القدم لتزيين المعابد ، والآن يرغب المشترون في تركيب الحجر الفرعوني.

بسبب الشكل الجمالي الذي يمنحه مما يجعل شكل المبنى غير تقليدي ، فهو يستخدم لتزيين مداخل ومخارج بالإضافة إلى استخدامه بشكل أساسي لتزيين واجهات القصور والمنازل الفخمة .

فهو من أرقى وأفخم أنواع الحجر المستخدم في البناء ، حيث يوجد العديد من ألوان وأشكال الواجهات الحجرية الفرعونية التي تجعل المشتري يشعر بالراحة عند إضافته إلى واجهات المنازل.

كما يستخدم المهندسون المعماريون الآن الحجر الفرعوني مباشرة في التصميم الداخلي للمنازل لأنه من مختلف الأشكال والألوان .

ومن أشهر الأنواع المستخدمة في الديكور هو الحجر الفرعوني الداخلي ، حيث توجد جميع أنواع وألوان الحجر الفرعوني احتياجات العملاء .

وغالبًا ما تستخدم في ديكورات المطبخ ، لأنها تتميز بقدرتها الفائقة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة الناتجة عن استخدام الأفران .

وكذلك الرطوبة الناتجة عن الأبخرة ، وعلى الرغم من أن المطابخ أكثر عرضة لعوامل مختلفة مثل مع تغيرات الأتربة والرطوبة ودرجة الحرارة .

 لا تتأثر الديكورات اللونية المصممة بالحجر الفرعوني إطلاقاً ، حيث يتم استخدام الحجر الفرعوني في أعمال تزيين الغرف.

وهي الغرفة الرئيسية التي يقضي فيها أفراد الأسرة معظم وقتهم، لذلك العملاء حاول أن تجعل ديكورات الغرف من أجود الخامات وأغلى الأنواع.

يجذب الانتباه مع تألق الشكل والتصميم ، ويسهل نقش الرسومات عليه لأنه يستخدم في الديكور الداخلي للمنازل بجانب التماثيل التي تزين الغرف في المنزل والحديقة .

ولهذا يجتمع المشترون لطلب الحجر الفرعوني الأبيض في التصميم الخارجي لبيوتهم وقصورهم ، ويتميز بأسعار مختلفة تجعل العميل يشعر بالراحة مع قدرته على طلب الشكل والتصميم الذي يريده ، والآن يتم تقطيع الحجر الفرعوني الأبيض بآلات التقطيع في المصانع سهلة مما يشجع العملاء على استخدام الحجر الأبيض الفرعوني في تزيين المساحات الداخلية لغرفهم مثل المطبخ وغرفة المعيشة وكذلك تشطيب الواجهات الحجرية الخارجية مثل النوافذ والشرفات.

تصميمات داخلية من أنواع الأحجار الفرعونية بالصور 

أولاً ، عليك التفكير في أسلوبك وشخصيتك المميزة. هل تحب التصميم الحديث أو المعاصر أو الكلاسيكي أو التقليدي أو البسيط؟

يوجد في المؤسسة ستون الكثير من أنواع الأحجار الفرعونية بالصور والعديد من الواجهات للاختيار من بينها لمنزلك الجديد.

لذلك من المفيد التفكير في المظهر الذي يناسب محيطك وموقعك الفريد.

من الضروري تصميم واجهة المنزل بأحدث الديكورات والتصاميم ، ويلعب تصميم واجهة المنزل في الوقت الحاضر دورًا مهمًا في توفير رؤية شاملة لما يمكن أن يكون التصميم الداخلي ، لأنه يمكن أن يترك أولًا الانطباع على الضيوف والزوار .

ناهيك عن الفوائد العديدة التي ستشاهدها عندما تعود متعبًا من العمل ، فإن واجهة المنزل الجيدة والجميلة ستكون بالتأكيد سببًا لإزالة الكثير من التعب وكذلك الاسترخاء مع مظهر جميل وأنيق.

يتوفر سعر المتر للطوب الفرعوني بأفضل الأسعار وبأسعار لا تقبل المنافسة ، وهي مريحة وفي متناول العملاء .

وبين كل فترة يمكنك الحصول على العديد من الخصومات على الأحجار حيث يمكنك الاستفادة من العروض المتنوعة التي تقدمها المؤسسة ستون .

لمعرفة سعر الحجر الفرعوني يجب أولا معرفة النوع المطلوب تختلف أسعار الأحجار العادية عن الواجهة ولكل منها تكلفة خاصة ويجب على المشتري تحديد المكان الذي يريد وضع الحجر فيه سواء كان ذلك هي منازل أو فيلات أو غيرها من الأماكن التي شيدت فيها الأحجار الفرعونية.

أنواع الأحجار الفرعونية الداخلية

بعد أن ناقشنا ماهية الحجر الداخلي ، سنعرض لك المزايا والعيوب الرئيسية التي قد تواجهها عند استخدام الأحجار الفرعونية الداخلية. وستساعدك هذه المزايا على معرفة ما إذا كان الحجر يناسبك أم لا قبل استخدامه وتحديد ما إذا كان أو لا يناسبك في البيئة التي تتواجد بها.

المؤسسة ستون هي من يمكنه مساعدتك في تحديد جودة الحجر الداخلي الذي يناسبك وتضمن لك النتائج المرجوة وأهم خصائص الحجر الداخلي هي:

  •   يتميز الحجر بدرجة عالية من الصلابة والمتانة مما يضمن مقاومته لجميع العوامل البيئية التي يمكن أن تؤثر عليه.
  •   هناك المزيد من الأنواع وهذا يفتح الفرصة للعملاء لاختيار أفضل الأنواع التي تناسبهم ومساعدتهم على تحقيق الشكل الذي يريدونه.
  • وهي متوفرة في مجموعة واسعة من الألوان لتناسب أصحاب الأذواق الكلاسيكية والحديثة.
  •   إنه مرن وبالتالي يمكن استخدامه في التصميم الداخلي ، مما يعطي أفضل النتائج.
  •   أسعار الأحجار الداخلية رائعة ولا يمكن لأي شركة أخرى أن تقدمها لك. يطلب المؤسسة ستون أسعارًا رخيصة ويريد دائمًا خصومات وعروضًا.
  • هناك العديد من المحاجر المختلفة التي يمكن الاعتماد عليها ويمكن تعدين هذا الحجر وهنا تختار الشركة أفضل مقلع يمكن استخراجه من الحجر الذي لا يوجد به شوائب أو مشاكل.
  • عند استخدامه في الموقع ، فإنه يعطي لمسة جميلة ويمكن التعرف عليها.
  • في حالة اتساخها ، يمكن تنظيفها بسهولة ولا تكلف الكثير من المال ، لذلك لا يكلف طلب هذه الخدمة من الشركة الكثير.
  • هناك العديد من الأشكال المختلفة التي يتم استخلاصها من هذا الحجر.
  • نظرا لسهولة التعامل معها ، يمكن استخدامها في العديد من الأماكن ، سواء كانت أعمدة أو أسوار أو أغراض أخرى متنوعة.
  • أما عن عيوبه في هذا الحجر فلا عيوب فيه ولتجنب المشاكل التي قد تواجهك فعليك أن تحاول اتباع التعليمات التي ذكرتها الشركة حيث أن لديها وعي يضعها على القضايا تلفت الأنظار إلى هؤلاء.
  • يمكن التعرف عليها ولهذا السبب تسعى إلى تقديم المشورة لعملائها الكرام بأسعار أقل ممكنة للحجر الداخلي ، حيث تقوم الشركة بمعالجة جميع الفئات ، ولهذا السبب تطلب أسعارًا مناسبة في المقابل.

أنواع الأحجار الفرعونية الداخلية

تتعدد أنواع الأحجار الفرعونية بالصور في مصر ، ولكل نوع من هذه الأنواع مواصفاته الخاصة ويختلف عن الأنواع الأخرى.

سنتحدث عن كل نوع من أنواع حجر الفرعوني الداخلي لتحديد ما هو مناسب لك بناءً على الاستخدام الذي تحتاجه:

الحجر الرملي: –

الحجر الرملي هو أحد أنواع الأحجار عالية المسامية التي تسعد الشركة بتقطيعها إلى العديد من الأحجام المختلفة للحصول على الشكل والحجم المناسبين حسب الاستخدام .

فهناك شرائح 3 سم × 20 سم من الحجر الرملي المصري أو شرائح 5 سم × 20 سم من الحجر الرملي المصري.

أو ألواح من الحجر الرملي المصري هي 10 سم × 20 سم ، وهناك أيضًا العديد من الأنواع المختلفة بما في ذلك الحجر الرملي الهرمي والحجر الرملي الحلزوني والحجر الرملي المتقزح اللون.

يحتوي هذا الحجر على العديد من الألوان المختلفة بما في ذلك الأصفر والبني والأصفر الفاتح والأسود والأخضر الحجر الرملي.  وهو علامة على المكانة العالية والذوق الرفيع ، ولهذا السبب يفضله الكثير من الناس.

حجر الميكا :

بالرغم من صلابته وقدرته على التأثير في مختلف العوامل التي يمكن أن تؤثر عليه ، يساعد على نشر الراحة النفسية على الفور . وعند استخدامه في الديكور الداخلي فهو علامة على الرقي والفخامة ، ويسهل قطعه .

هذا الحجر هو متوفر بأحجام مختلفة حسب الاستخدام حيث تضمن لك المؤسسة ستون أفضل الأسعار للحجر الداخلي في مصر .

مع الاهتمام بتقطيع الأحجار بمختلف الأحجام حسب الاستخدام. المقاسات التي تقدمها الشركة تشمل 3 سم × 20 سم أو 5 سم × 20 سم ، 10 سم × 20 سم أو 15 سم × 20 سم أو 20 سم × 40 سم قطع الميكا المصرية.

كما يتميز حجر الميكا باحتوائه على العديد من الأنواع المختلفة ، مما يتيح لك فرصة اختيار الأنواع التي تناسبك وتعطي المكان مظهرًا مميزًا.وتشمل أنواع هذا الحجر الميكا الأحمر المصري ، والميكا الهندية ، والميكا الصينية ، والميكا الرمادي الميكا ، والماكا الهندية.

صرحت الشركة أن حجر الميكا كوبر الرمادي يأتي بحجم 15 × 60 مربعًا مثبتًا على ألواح خاصة لسهولة التركيب والجمال .

وستتأكد الشركة من أن لديك هذا الحجر فوق ذلك للحصول على التثبيت الصحيح ويضمن المظهر المثالي.

الحجر المودرن: –

يمكن استخدام الحجر المودرن في العديد من اللوحات المختلفة التي تختلف حسب رأي العميل وهذه مهمة مصممي الديكور الداخلي الذين يعرفون كيفية دمج الحجر الحديث في الداخل وإعطائه أشكالاً مميزة . وهناك العديد من الأنواع المختلفة التي يمكن للشركة التقدم إليها احصل على أحجار حديثة من الحجر الأبيض أو الأحمر أو حجر الرصاص أو الحجر البيج والمزيد من الألوان الأخري.

ويمكن للشركة أن تزودك بكل ألوان هذا الحجر ، ما عليك سوى اختيار ما يناسبها ديكور المنزل

حجر الخردة: –

يعتبر من الأحجار الحديثة التي تم تركيزها واستخدامها مؤخرًا والتي أعطت النتائج المطلوبة ويمكن استخدامها في الديكور الداخلي والخارجي.

ولكن يجب تضمين هذا الأمر في التواصل مع شركة متخصصة مثل المؤسسة ستون التي كانت حرصًا على طلب أفضل أسعار حجر الفرعون في مصر تناسب الجميع. حيث أنها تقدم خدماتها دائمًا لجميع الفئات. فيما يتعلق بحجم هذا الحجر ، ذكرت الشركة أنه قبل قطع الحجر ، يتم تحديد استخدامه أولاً ثم تحديد الحجم المناسب لذلك الاستخدام ، والحصول على الشكل المناسب ، حجر 3 سم × 20 سم أو 5 سم × 20 سم أو الحجر الخاص به. حجر خردة مع حجر رملي أو حجر تريستا حجر شرائح 3 سم × 20 سم.

استخدامات أنواع الأحجار الفرعونية بالصور

يعتبر الحجر الفرعوني للواجهات الداخلية من أهم أنواع الديكورات المستخدمة وذلك لما يتميز به من جودته وقوته كما يمكن استخدامه في الواجهات الخارجية للمنازل مما يعطي مظهراً قوياً في جميع الأماكن.

كما يناسب جميع الأذواق فكثير من الناس لأنه غير قابل للتلف ولا يتراكم وسهل التنظيف مقارنة بأنواع الحجر الأخرى. ويستخدم الحجر الفرعوني في تصميم أنواع مختلفة من الديكورات الداخلية ومنها:

المطابخ : – يفضل الكثير من الناس استخدام الطوب الفرعوني في المنازل كديكور داخلي في المطابخ لأنه يتحمل الحرارة ويتغير لونه بمرور الوقت مقارنة بالدهانات التقليدية.

غرفة المعيشة:- إذا كنت ترغب في إضافة لمسة جمالية مميزة إلى غرفة المعيشة ، كل ما عليك فعله هو استخدام حجر الفرعوني ، حيث يحتوي على العديد من التصميمات لجميع الأذواق.

غرفة الضيوف:- يهتم الكثير من الأشخاص بتجهيز غرفة الضيوف بأفضل طريقة ممكنة ، حيث أن هذه الغرفة مخصصة لاستقبال الزوار . لذلك يجب أن تحتوي على أفضل التصميمات والديكورات ، وهذا ما تقدمه أحجار الفرعوني.

كما يمكن استخدام حجر الفرعوني على الجدران بجانب المواقد وكذلك على شاشات التليفزيون حيث يضيف لمسة رائعة ، وهناك أنواع من أحجار الفرعوني يمكن استخدامها عند مداخل الفلل أو المباني مع إمكانية الاختيار بين “حجر الفرعوني” “و” الحجر الهاشمي “. حيث هم ملوك الديكورات الخارجية وواجهات المنازل والفلل لأنها تستطيع تحمل التأثيرات البيئية بشكل أفضل خاصة في المناطق المفتوحة أو الصحراوية أو في الأماكن القريبة من البحر مثل الشاليهات ولن تتأثر. بفعل الحرارة والرطوبة والأمطار والسيول الغزيرة.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪