حجر

اسعار الحجر الفرعوني

اسعار الحجر الفرعوني
تواصل معنا

01017133636

اسعار الحجر الفرعوني هي ما يبحث عنه كل من يريد ترميم منزله أو الحصول على منزل حديث ، يلهم روح الجمال والعاطفة والتأمل ، وفي نفس الوقت يضفي عليه مظهرًا عصريًا وحضاريًا، المؤسسة ستون تقدم لعملائها في مصر ارخص اسعار الحجر الفرعوني .

ديكورات حجر فرعوني 

اكتسبت ديكورات حجر فرعوني شهرة كبيرة في مجال الديكور لأنها تضيف مظهرًا فريدًا ومميزًا للمنزل الذي نصبت فيه ، والسبب وراء شهرتها ليس فقط الجمال الذي تضيفه هذه الزخارف المميزة .

كما يمكن الحصول عليها بسهولة وبطريقة تناسب ميزانيتك الاقتصادية ، فهي ليست مثل الديكورات الأخرى التي تحتاجها تكلفة عالية للاستمتاع بها في المنزل ، ففي ديكورات حجر فرعوني يمكنك الاستمتاع بها بميزانية قليلة ومع المؤسسة ستون سوف تحصل على ارخص اسعار الحجر الفرعوني .

وهناك الكثير من الأنواع التي تناسب التركيب في غرفة المعيشة والاستقبال ، كما يمكن إضافتها في المطابخ وكذلك مداخل المباني والعمارات والفيلات ، وهذا أشهر استخدامات الديكورات الحجرية الفرعونية كما يمكن استخدامها زخرفة الحدائق والمتنزهات.

تتعدد أشكال الحجر الفرعوني التي تستخدمها المؤسسة ستون في عمل أرقى الديكورات ومنها:

  • حجر حراري.
  • حجر فرعوني يسمى بإسم سفينة.
  • حجر فرعوني مكبسن
  • حجر فرعوني يسمى بإسم سلسلة.
  • حجر فرعوني وش جبل.

تعرف على : ارخص سعر متر حجر في مصر

اسعار الحجر الفرعوني في مصر
اسعار الحجر الفرعوني في مصر

تركيب واجهات حجر فرعوني 

تتميز واجهات حجر فرعوني بأناقتها وجمالها ، ويعد الحجر الفرعوني كما هو معروف من أشهر الأحجار في مصر .

ويتم الحصول عليه من الجبال الواقعة في منطقة حلوان بالقاهرة الكبرى. تتميز بتعدد الأشكال والألوان والأنواع ، حيث ترجع الصلابة إلى نوع الجبل الذي يستخرج منه الحجر ، ومن أشهر الواجهات التي يستخدم فيها الحجر الفرعوني الزخارف وواجهات الطرق.

اسعار الحجر الفرعوني

تختلف اسعار الحجر الفرعوني باختلاف نوع الحجر ، وكذلك اختلاف أماكن استخدام الحجر الفرعوني ، لذلك يصعب تحديد سعر خاص لتركيب ديكورات حجر فرعوني .

ونحن في المؤسسة ستون كشركة متخصصة في تركيب الحجر الفرعوني نقدم لعملائنا ارخص اسعار الحجر الفرعوني في مصر والتي تتناسب مع كافة العملاء .

ويجب أن نوضح لعملائنا أن تحديد اسعار الحجر الفرعوني يتوقف على عدة عوامل وهي:

  • نوع الحجر المستخدم ، وذلك لوجود العديد من أنواع الحجر الفرعوني ويختلف كل نوع من حيث الخصائص والخصائص.
  • المساحة هنا تقاس مساحة المكان أو الجزء الذي سيتم تركيب الحجر الفرعوني فيه بالمتر.
  • يمكن أن يكون شكل الحجر ناعمًا مثل الحجر الأبيض ، ويمكن أن يكون له ملمس خشن ، وهنا يختلف السعر.
  • اللون مثلا الحجر الأبيض أو الكريمي من أغلى أنواع الحجر الفرعوني.
ديكورات حجر فرعوني
ديكورات حجر فرعوني

مقاسات الحجر الفرعوني 

تركيب واجهات حجر فرعوني وأنواع الحجر الفرعوني في الواجهات يأتي الحجر الفرعوني باللون الأبيض ويأتي بمقاسات مختلفة ، وفي الماضي وفي بداية انتشار الحجر الفرعوني كانت مقاسات الحجر الفرعوني 5 * 30 ، 10 * 30 و 15 * 30  ، وكانوا أول الأماكن التي تم تركيبها فيه ، وله الحجر الفرعوني وهو مناطق وبلدات الساحل الشمالي.

لقد اصبح الحجر الفرعوني اشكال عديدة ومتعددة وايضا احد الاشكال التي اصبحت من الاشياء الاساسية او المعتادة في الحجر الفرعوني فلنقدم الطوب الحراري بمثال كا في زخارف النوافذ والشرفة وايضا سقف الشرفة حيث حراري يتم تركيب الطوب ويطلق عليه اسم السلسلة.

وكذلك يعتبر الحجر الفرعوني الآن تراثًا قديمًا حيث تم اكتشاف أحجار أكثر مقاومة للرطوبة وأجمل من الحجر الفرعوني وهو الحجر الهاشمي الذي يتميز بأشكال عديدة ومتعددة وفاخرة أكثر من الحجر الهاشمي وكذلك الزخارف الحجرية الهاشمية كثيرة ومتنوعة مما يجعل واجهة منزلك غاية في الجمال والفاخرة والراقية.

تركيب حجر فرعوني 

يلجأ عدد كبير من الأشخاص إلى تركيب الحجر الفرعوني لأنها لا تعطي مظهرًا جميلًا فحسب ، بل تتميز أيضًا بسهولة التنظيف .

بالإضافة إلى أنها تعمل خلال فترة الصيف على تلطيف البيئة وإعطاء بعض الرطوبة في المكان الذي تم فيه تثبيت الحجر الفرعوني .

بالإضافة إلى أن الحجر الفرعوني يمنحه القليل من الدفء كما يتميز المكان خلال فترة الشتاء بقدرته على تحمل العوامل المناخية المختلفة مثل الرياح القوية و أمطار غزيرة.

تركيب الحجر الفرعوني فهو الأسهل ويتم عن طريق العمل بالمونة والاسمنت وهناك استخدامات عديدة لتركيب الحجر الفرعوني ويمكن تركيبه للمساجد والكنائس والقصور.

تركيب طوب فرعوني 

هناك العديد من الخصائص التي تميز الطوب الفرعوني والتي جعلت من هذا الحجر المهم أحد العلامات الأساسية لواجهات المنازل.

ومن أهم هذه الخصائص المتعلقة بالحجر الفرعوني ما يلي:

  • تحافظ الأحجار الفرعونية على لمعانها ولمعانها لفترة طويلة من الزمن.
  • تتميز الأحجار الفرعونية بقوامها الناعم وبالتالي لا يمكن أن يتراكم الغبار على سطحها.
  • هذه الأحجار سهلة التنظيف وهذا أمر مهم جعل عدد كبير يقبل استخدام الحجر الفرعوني في تزيين المنزل.
  • المتانة والصلابة من أكثر ما يميز الحجر الفرعوني.
  • يعتبر العزل الحراري من السمات المميزة للحجر الفرعوني التي لا توجد في أي نوع آخر من الحجر.
  • اسعار الحجر الفرعوني في متناول الجميع .
  • وتتميز بلمعانها الذي لا يفقد بريقها مع مرور الوقت مثل الأحجار الأخرى ، وتتميز برسومات وزخارف محفورة عليها مما يجعلها الخيار الأول لتزيين الفيلا من الخارج.
  • يفضله الكثير من العملاء لشكله المميز وأشكال الديكور المتعددة وألوانه الطبيعية المتنوعة من الأزرق والأبيض الداكن والفاتح.
  • هناك أشكال عديدة من الحجر الفرعوني للزينة.

انواع الحجر الفرعوني 

حجر فرعوني ابيض:
كما ذكرنا أن الحجر الفرعوني متوفر بعدة ألوان ، من أشهرها وأهمها الحجر الفرعوني الأبيض ، حيث أنه من أفضل أنواع الحجر الفرعوني إلا أنه يتميز أيضًا بقوته.

والمتانة وصعوبة الكسر ، والدليل على ذلك أن العديد من المعابد والحجارة الفرعونية القديمة ما زالت قادرة على تحمل المطر والملح والعديد من عوامل التعرية على الرغم من مرور آلاف السنين.

الحجر الفرعوني الأسود:
لا يوجد حجر فرعوني أسود ، بل يتم إدخال البازلت المعروف بلونه الأسود الغامق في الزخارف الحجرية الفرعونية لإضفاء مظهر نهائي رائع .

وأشهر الأماكن التي يتم فيها تركيب الحجر الفرعوني الأسود تحت واجهات المنازل. حجر البازلت الذي يوفر المتانة للحجر الفرعوني.

حجر فرعوني مايكا:

هو نوع من الحجر يتميز بألوانه المتعددة والمميزة ، ويتم إدخال هذا النوع من الحجر مع الحجر الهاشمي في أعمال الديكور ، وهذا ليس فقط ما يميز الحجر الفرعوني .

هذا الحجر هو أيضا مميز كواحد من أقوى الخامات و الأحجار لصلابته الشديدة و قدرته العالية على عزل الحرارة ، الحجر رمادى اللون و من أشهر إستخداماته فى تنفيذ واجهات الفلل.

حجر البازلت
للبازلت تاريخ طويل في البناء والهندسة المعمارية ، ويشيع استخدام البازلت في مشاريع البناء. يوجد البازلت تحت سطح الأرض أكثر من أي نوع آخر من الصخور.

كما تحتوي معظم أحواض المحيطات على بازلت تحتها ، وهو الصخور النارية الرئيسية. البازلت رمادي بشكل عام إلى أسود ، ولكن يمكن أن يتحول إلى اللون البني أو يتأكسد بسبب الأكسدة ، ويمكن تطبيق التشطيبات اليدوية والميكانيكية اقتصاديًا على حجر البازلت.يوجد حجر الفرعون الأسود ، وهو مزيج بين حجر الفرعون الأبيض وحجر البازلت ويستخدم في المنطقة السفلية من واجهات المنزل.

سعر متر الحجر الفرعوني 

تختلف اسعار الحجر الفرعوني من مكان لآخر شركة المؤسسة ستون تريد عرض أقل أسعار الحجر الفرعوني في مصر وفي نفس الوقت تعمل على خصمه من المحجر كسعر للمتر المربع. .

يختلف العداد من مقلع لآخر لأن كل مقلع له خصائص مختلفة عن المحجر الآخر ، حيث يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل وأبرز أنواع الحجر الذي يتميز بقوته وجودته ويمكن استخدامه على الواجهات الخارجية للمنازل والفلل والقصور حيث تضيف الفخامة والرفاهية والمظهر الراقي لكل مكان يتم تركيبها فيه .

ومن خلال المؤسسة ستون يمكنك الحصول على أحجار قوية ومتينة تتميز بأرقى الأشكال المختلفة.

الأشكال المختلفة لهذه الأحجار ليحصل العملاء على الديكورات المختلفة التي يريدونها ، والتي تناسب أذواقهم ، لتجعل منزلهم الشكل المبهر الذي يأملون في تحقيقه .

ولمن يبحث عن الرقي والفخامة في الديكور ، فلن يجد خيارًا أفضل من الحجر الفرعوني للديكور كخيار مثالي لعمل أفخم وأفضل الواجهات الخارجية كما أنه الاختيار الأمثل لللمسات الزخرفية داخل المنزل .

حيث لاحظنا مؤخرًا أن العديد من العملاء يفضلون الحجر الفرعوني في الواجهات الخارجية والحجر الهاشمي في أعمال الديكور الداخلي للمنزل ، وذلك لمزايا الحجر الفرعوني وما يجلبه للواجهة الخارجية من الرقي والأناقة والتنوع .

حيث يشعر العميل وكأنه يعيش مع تحفة ونوع و شكل الحجر الفرعوني يتكيف مع أذواق واتجاهات العميل ويتناغم مع الديكور الداخلي. داخل المنزل أو خارجه.

سعر متر الحجر الفرعوني في مصر
سعر متر الحجر الفرعوني في مصر

استخدامات الحجر الفرعوني 

تتعدد استخدامات الحجر الفرعوني وهي كالتالي:

  • يستخدم الحجر الفرعوني في صنع الزخارف لمظهره القديم الفاخر الذي يذكّر بالآثار الفرعونية القديمة.
  • تم استخدامه على نطاق واسع في زمن الفراعنة الذين تمكنوا من الوصول إلى أعلى مستويات التصميم المعماري.
  • كما استخدمت في تزيين الأعمدة والمسلات وواجهات المباني مثل المنازل والفيلات والمعابد والكنائس.
  • يستخدم حاليا في واجهات المنازل لقوة تحمله ومقاومته للعوامل الجوية والأمطار والعزل الحراري.
  • بالإضافة إلى ذلك ، لا يتوقف فقط على الجدران ، ولكن يمكن تثبيته أيضًا على الأسوار وعلى أرضيات الحديقة كما لو كنت تمشي في الجبال ، مما يضيف جوًا من التاريخ القديم.

تعتبر اسعار الحجر الفرعوني في مصر لتشطيب واجهات الفيلات والمنازل المصرية من أهم الأسعار خاصة في ظل عدم وجود بدائل تضمن جودة الحجر الطبيعي.

فلا شك أن جودة أي نوع مصري يقطع الحجر شوطا طويلا في تحديد سعر المتر المربع من الحجر الجيري وتزيين الواجهات الخارجية أو الديكورات الداخلية .

حيث اختلفت أنواع وأسعار أحجار الواجهات في مصر من حيث الأكثر شيوعا والمستخدمة في تشطيب واجهات المنازل والفيلات من من حين لآخر ومع تطور تصميمات واجهات المنازل في فترة معينة .

كان النوع المصري من الحجر للواجهات هو الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا في مختلف الواجهات والتصميمات وهو الحجر الفرعوني الأبيض.

اسعار الحجر الفرعوني في مصر 

تتمتع الحجارة بمنظر جميل لا يمكن للعين أن تغفل عنه ، وللاستمتاع بتجديد المنازل من قبل أصحابها ، كان لابد من استخدام أحجار عالية الجودة مع الحرص على صنعها من أفضل الخامات ولأنها تتميز بالقوة. ومتانة ، فقد تم استخدامها لدعم المنازل الحديثة بتشكيلة من أفضل الواجهات الحجرية الفرعونية التي تضيف لمسة من الجمال والفخامة.

ويفضل عند وضع الحجارة الفرعونية استخدامها في تبطين الحوائط والأسقف مما يضفي جمالاً على مداخل المنزل ويزيد من فخامة ورقي الداخل والخارج ديكورات مختلفة تناسب العميل والحجارة ليست مجرد لمسة جمالية .

بل هي لمسة جمالية مصممة وشعور بالذوق الرفيع الذي يخلق الجمال الذي يريده العميل في منزله لتوضيح المظهر الجمالي بشكل كامل.

أما بالنسبة لسعر تركيب متر من الحجر الفرعوني في مصر فهو يتزايد باستمرار بسبب عوامل كثيرة ، لذلك فهو ليس في متناول ذوي الدخل المتوسط ​​، ولكن إذا كان لديك دخل مرتفع فعليك التأكد من الاختيار.

الألوان التي تتكيف وتعمل على تحسين المنزل والقيام بذلك بأفضل طريقة ممكنة ، فإن تناسق الألوان مع الأحجار سيخلق مشهدًا جميلًا لن تشعر به بسبب ارتفاع سعر الأحجار .

على سبيل المثال إذا كان المنزل ضيق ، اختيار الألوان هنا مهم جدًا ، يجب عليك اختيار ألوان الحجر الفاتح لأن تلك البقعة ستظهر على نطاق أوسع ، على عكس الألوان الداكنة التي تجعلك تشعر بالضجيج.

واجهات حجر فرعوني
واجهات حجر فرعوني

سعر الحجر الفرعوني في مصر 

اسعار الحجر الفرعوني في مصر أعلى هذا العام مما كانت عليه في السنوات السابقة ، ولكن من أجل تحديد سعر المتر الواحد لتركيب الحجر الفرعوني ، فأنت بحاجة إلى:

  • تحديد نوع الحجر المستخدم بالضبط ، حيث أن سعر الحجر الفرعوني يعتمد على نوع الحجر وينطبق الشيء نفسه على أسعار جميع أنواع الواجهات الحجرية.
  • المسافة أو القرب من موقع ما يؤثران على فرق السعر ، إما بالزيادة أو النقصان ، ويلعبان دورًا مهمًا في تحديد تكاليف الشحن والنقل ، حيث من المعروف أن الأحجار المواجهة مصدرها جبال مصر وتوجد في الغالب في المناطق القبلية . مناطق بعيدة عن المناطق الحضرية وبالتالي إذا كان موقع المنزل أو المبنى الذي سيتم تركيب الواجهة له قريبًا ، فهذا يعني أن قيمة التكاليف ستنخفض ، ولكن إذا كانت بعيدة ، فهذا يعني أن التكلفة ستنخفض . للأعلى ، وبالتالي فإن الموقع يؤثر على السعر بسبب قرب أو بعد مقلع الأحجار.
  • في حالة نظام المقاولات تؤخذ المساحة الكلية للمبنى من الخارج ويحسب سعر الواجهة حسب هذا القانون: الطول × العرض × الارتفاع = العدادات المحسوبة ، ثم المساحات الفارغة يتم طرحها من إجمالي عدد الأمتار ، مثل الأبواب والنوافذ ، للمساحة الداخلية ، تختلف طريقة الحساب عن السعر.

مميزات المؤسسة ستون 

تأسست المؤسسة ستون في مجال التصميم والديكور من عشرات السنين ، حيث تعتبر الشركة رائدة في هذا المجال ، وعلى مدار تاريخنا قمنا بالكثير من العمل لاستكمال الديكور الداخلي والخارجي بمختلف أنواع الأحجار الطبيعية والصناعية .

سواء للقصور أو الفلل أو المولات التجارية أو الكبائن الخشبية ولعدد كبير من المباني والمنازل ، حسب الالتزام بالتسليم في الوقت المحدد ، وتقديم ديكورات متفوقة وفريدة من نوعها للعميل حسب رغباته وبأعلى جودة وأسعار. تقدم الشركة كافة أنواع التصميمات الحديثة لجميع أصحاب الذوق الرفيع ومنها:

  • ديكورات وواجهات المنزل سواء كانت حجرية داخلية أو خارجية.
  • تركيب واجهات فيلات وقصور وعمارات.
  • أحدث الزخارف النحتية للواجهات بأشكال متعددة.
  • الأسوار والممرات والأرضيات.
  • شركات الديكور والعيادات والمنازل والفلل بطريقة متكاملة.
  • كل هذا وأكثر تقدمه الشركة بضمان الجودة حيث نستخدم أحدث وأفضل المواد المستخدمة في أعمال الديكور الخارجية ، وأسعارنا منافسة مقارنة بالشركات الأخرى في هذا المجال.
  • كما تقدم المؤسسة ستون ارخص اسعار الحجر الفرعوني والحجر الفرعوني في مصر وهذا الأمر جعلنا من الشركات المتميزة في تركيب الأحجار بجمهورية مصر العربية .

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪