حجر

اسعار حجر الديكور الداخلي

اسعار حجر الديكور الداخلي
تواصل معنا

تختلف اسعار حجر الديكور الداخلي تبعاً لنوع الحجر الذي يتم استخدامه حيث توجد الكثير من الأنواع لعل من أهمها حجر المايكا الذي تختلف أسعاره كذلك تبعاً لوجود الكثير من الأنواع منه مثل المايكا الصيني ، والهندي ، والمصري ، والأحمر ، والأسود ، وحجر المايكا الخردة .

اسعار حجر الديكور الداخلي

الحجر الداخلي له العديد من الأنواع المختلفة التي يمكن استخدامها في الواجهات أو في الديكور الداخلي والتي على أساسها تختلف اسعار حجر الديكور الداخلي .

 مع المؤسسة ستون نضمن لك الحصول على واجهات وديكورات داخلية على أعلى مستويات الجمال .نحن نعتبر من أفضل الشركات التي تقدم ارخص اسعار حجر الديكور الداخلي في مصر.حيث نقدم أفضل الأحجار ويتم تنفيذه على أكمل وجه

الحجر الداخلي هو الحجر الذي يمكن استخدامه في العديد من الأشكال المختلفة في كل مرة عند تطبيقه يعطي نتائج أفضل سواء في الديكور الداخلي أو الواجهات.

ويحتاج فقط إلى أن يتم توظيفه بالطريقة الصحيحة وهذا ما تفعله المؤسسة ستون، وهناك الكثير باختلاف أنواعه وألوانه .

وبهذه الطريقة تفتح المجال أمام العميل لاختيار ما يناسبه معه أنواع الحجر الداخلي في مصر

هناك العديد من أنواع الحجر الداخلي ، ولكل نوع من هذه الأنواع مواصفات خاصة ومختلفة على النوع الآخر ، وسنركز على التحدث معك عن كل نوع من هذه الأنواع حتى تحدد ما يناسبك بناءً على الاستخدام الذي تحتاجه .

تعرف على : حجر مايكا

الحجر الرملي للديكور الداخلي

الحجر الرملي من الأحجار شديدة المسامية التي تحرص الشركة على قطعها بعدة طرق مقاسات مختلفة للحصول على الشكل الصحيح ويختلف الحجم حسب الاستعمال:

هناك شرائح من الحجر الرملي المصري بمقاس 3 سم × 20 سم ، أو شرائح من الحجر الرملي المصري. مقاس 5 سم × 20 سم ، أو شرائح حجر رملي مصري مقاس 10 سم × 20 سم .

كما يوجد العديد منها تشمل الأنواع المختلفة الحجر الرملي الهرمي والحجر الرملي الحلزوني والحجر الرملي المرقط.

يحتوي الحجر على العديد من الألوان المختلفة ، بما في ذلك الأصفر والبني والأصفر الشاحب. أسود ، أخضر رملي ، ويعتبر هذا الحجر علامة على المكانة العالية والذوق الرفيع ؛ لهذا والسبب هو أنها مفضلة لكثير من الناس.

حجر الديكور الداخلي
حجر الديكور الداخلي

حجر المايكا

حجر المايكا بالرغم من صلابته وقدرته على العوامل المختلفة التي يمكن أن تؤثر عليه إلا يعمل على نشر الراحة النفسية في المكان .

وعند استخدامه في الديكور الداخلي يعتبر دليلاً الرقي والرفاهية ، من السهل تقطيع هذا الحجر إلى العديد من الأحجام المختلفة حسب الاستخدام .

فان المؤسسة ستون ستضمن لك افضل اسعار حجر الديكور الداخلي في مصر وفي نفس الوقت تحرص على قص الحجر بمقاسات مختلفة حسب الاستخدام.

ومن بين الأحجام التي قدمتها الشركة حجر ميكا مصري شرائح 3 سم × 20 سم أو حجر شرائح الميكا المصرية مقاس 5 سم × 20 سم . أو شرائح من حجر الميكا المصري بمقاس 10 سم × 20 سم ، أو شرائح من حجر الميكا المصري مقاس 15 سم × 20 سم ، أو مقاس شرائح حجر الميكا المصري 20 سم * 40 سم.

يتميز حجر الميكا أيضًا بحقيقة أنه يحتوي على العديد من الأنواع المختلفة وهذا سيفتح لك الطريق اختر الأنواع التي تناسبك وتعطي المكان مظهراً مميزاً .

ومن بين أنواع هذا الحجر الميكا وأوضحت الشركة حجر الميكا الأحمر المصري وحجر الميكا الهندي وحجر الميكا الصيني وحجر الميكا النحاسي الرمادي يمكن الحصول على حجر الميكا كوبر الرمادي. باستخدام مربعات 15 × 60 مثبتة على صفائح خاصة لسهولة الحصول عليها التركيب وجمال الشكل ؟ وستتأكد الشركة من تثبيت هذا الحجر بالطريقة الصحيحة مما يضمن المظهر المثالي.

المزيد : ارخص تشطيب واجهات

حجر الديكور الداخلي

يمكن استخدام حجر مودرن بالعديد من الصور المختلفة . يختلف الأمر على حسب رائي العميل فإذا كنت ترغب في الحصول على ديكور داخلي فإن الشركة سوف تضمن لك أن تقوم بتركيب الأحجار بدقة شديدة وحرفية تضمن لك من خلالها الحصول على مظهر مودرن ومميز.

كما أنها تعتمد على أسطول من مهندسين الديكور الذي يدرك جيدا كيف يمكنه أن يقوم بتركيب حجر مودرن من الداخل وتعطي أشكال مميزة.

ويوجد العديد من الأنواع المختلفة التي يمكن للشركة أن تطبقها للحصول على أحجار مودرن من ضمنها حجر فانتازيا أبيض، أو حجر فانتازيا أحمر، أو حجر فانتازيا رصاصي، أو حجر
فانتازيا بيج وغيرها من الألوان.

والشركة يمكنها أن توفر لك جميع ألوان هذا الحجر بافضل اسعار حجر الديكور الداخلي عليك أن تختار فقط ما يتناسب مع ديكور المنزل وتترك الباقي على الشركة.

افضل اسعار حجر الديكور الداخلي

كما أن حجر جلالة خردة هو من بين الأحجار الحديثة التي تم التركيز عليها واستخدامها مؤخرًا. مما أدى إلى النتائج المرجوة ويمكن استخدامه في كل من الديكور الداخلي والخارجي.

ولكن يجب تشكيل هذا الأمر في حال التواصل مع شركة متخصصة مثل المؤسسة ستون والتي تقدم ارخص اسعار حجر الديكور الداخلي التي تناسب الجميع يقدمون دائمًا خدماتهم لجميع الفئات.

أما بالنسبة لمقاسات هذا الحجر ، فقد ذكرت الشركة أنه قبل قطع الحجر يتحدد استخدامه يتم تحديد البداية ثم الحجم المناسب لهذا الاستخدام لإعطاء الشكل المناسب ضمن الأحجام التي يمكن للشركة توفيرها شرائح حجر الجلالة 3 سم × 20 سم أو حجر الجلالة شرائح 5 سم × 20 سم .

أو حجر الجلالة شطات بالحجر الرملي ، أو شرائح خردة من حجر تريست 3 سم × 20 سم.

على الرغم من أن أسعار الأحجار الداخلية رخيصة جدًا ، إلا أنها تتيح لك الاختيار من بين أنواع هذا الحجر الحجر حسب ما يناسب ذوقك من أنواعه: حجر الجلالة خردة ، أو ميلي خردة بنية ، أو خردة حجر الذهب ، خردة الحجر الأخضر الهندي ، خردة حجر تان إسباني ، أو حجر أغادير الأحمر .

كل من هذه الأحجار لها صفات مختلفة ولون مختلف عن الآخر. تحرص الشركة على أن تختار معك ما يناسب احتياجاتك المزيد من الاستخدام ، والذي يمكن أن يعطي الشكل المناسب.

على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون أن الأحجار الاصطناعية لا تشبه الأحجار الطبيعية ولكننا نضمن حصولك على الأحجار التي تريدها بالمواصفات القياسية.

في نفس الوقت اسعار حجر الديكور الداخلي مناسبة جدا و تناسب الجميع كشركة مقابل هذه الأحجار وتركيبها أنت تطلب أسعارًا اقتصادية تناسب الجميع.

هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأحجار الاصطناعية التي يجب أن تكون حريصًا عند اختيار الأحجار بنفس المواصفات التي تناسبك .

من بين الأحجار التي يمكن للشركة أن توفرها لك حجر بني أسود ، بني غامق ، إمبيرادور فاتح ، دارك تريست ، سورناج المصري ، أو سورناج كل من هذه الأنواع البيج أو البني أو الأحمر لها خصائص مختلفة. يمكن للشركة مساعدتك في اختيار النوع الذي يناسبك حسب الاستخدام والجو الذي تعيش فيه.

حجر المايكا
حجر المايكا

مميزات حجر الديكور الداخلي

بعد أن تحدثنا عن اسعار حجر الديكور الداخلي سنعرض لكم أهم المزايا والعيوب التي يمكن أن تتعرض لها عند استخدام الحجر الداخلي .

وستساعدك هذه المزايا على معرفة ما إذا كان الحجر يناسبك أو لا يناسبك قبل استخدامه ، ويحدد أيضًا ما إذا كان يتناسب مع محيطك أم لا.

المؤسسة ستون يمكن أن تساعدك في تحديد جودة الحجر الداخلي الذي تريده يناسبك مما يضمن لك الحصول على النتائج التي تريدها وهو من اهم مميزات الحجر الداخلي ما يلي:

  • يتميز الحجر بدرجة عالية من الصلابة والمتانة مما يضمن مقاومته لكل العوامل البيئة التي يمكن أن تؤثر عليه.
  • أنواع متعددة وهذا يفتح الطريق أمام العميل لاختيار أفضل الأنواع التي تناسبه يساعده ذلك في الحصول على المظهر الذي يريده.
  • هناك العديد من الألوان المختلفة وبالتالي فهي تناسب ذوقهم الكلاسيكي والحديثة.
  • إنه قابل للتشكيل ولهذا السبب يمكن استخدامه في الديكور الداخلي ويعطي أفضل النتائج من خلاله.
  • اسعار حجر الديكور الداخلي خيالية لا يمكن لأي شركة أخرى أن تزودك بها مثل المؤسسة ستون ، سوف نطلب أسعارًا اقتصادية وتأكد دائمًا من الحصول على الخصومات والعروض.
  • هناك العديد من المحاجر المختلفة التي يمكن الاعتماد عليها والحصول عليها ، وهنا يوجد تختار الشركة أفضل محجر يمكن الحصول عليه.
  • الحجر لا يحتوي على أي شوائب أو مشاكل.
  • عند استخدامه في المكان يعطي لمسة جميلة ومميزة.
  • إذا اتسخ ، يمكن تنظيفه بسهولة ، ولا يحتاج إلى الكثير المال وبالتالي لا يحتاج إلى تكلفة كبيرة لطلب هذه الخدمة من أي شركة.

اسعار حجر الديكور الداخلي في مصر

عند استخدام أي نوع من أنواع الحجر الداخلي ستطلب الشركة في المقابل أفضل اسعار حجر الديكور الداخلي.

ويختلف ذلك بناءً على العديد من العوامل ولكن بشكل عام سيضمن لك الحصول عليه أسعار تتناسب مع جميع الفئات لأنها تهدف لنشر هذه الخدمة ولا تهدف إلى الحصول عليها في مقابل الكثير من المال.

عليك الاتصال بأرقام الشركة الموجودة بالموقع وسيتم تحديد السعر والطريقة المناسبة على الخدمات المقدمة .

كما يتم الاتفاق على الوقت الذي يناسبك وعوامل مختلفة أخرى التي تحددها الشركة من خلال الاتفاق مع العميل .

وفي جميع الأحوال تكون راحة العميل الهدف الذي تسعى إليه الشركة.  بالنسبة لسعر المتر المربع من هذا الحجر ، غالبًا ما تحسب الشركة الخدمات التي تقدمها للعميل للمتر ، وهذا يوفر له الكثير من المال الذي يمكنه دفعه في المقابل ، وبالتالي  اسعار حجر الديكور الداخلي مناسبة لجميع الفئات بالرغم من اختلاف نوع الحجر الذي يمكن اختياره العميل في هذه المهمة ، لكن الشركة ستضمن لك أن تكون الأسعار رائعة ولا مثيل لها.

من خلال المؤسسة ستون يمكنك الحصول على افضل اسعار حجر الديكور الداخلي بكافة أنواعه وألوانه .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪