حجر

اسعار حجر مايكا : أفضل الأسعار

اسعار حجر مايكا
تواصل معنا

01017133636

نقدم لكم من خلال المؤسسة ستون أفضل اسعار حجر مايكا في مصر حيث يعتبر حجر المايكا الذي يستخدم في الديكور لجماله وأناقته من أفضل التفاصيل الخاصة التي تفضلها العديد من الشركات. الزخرفة مختلفة فقط لكنها تتميز عن الأحجار الأخرى ببريقها وصلابتها في حجر الميكا. .

يعتبر حجر المايكا من أهم أنواع الحجر الفرعوني. سعر حجر الميكا 2021. ا المايكا هو نوع من الحجر الهاشمي  وقد استخدم منذ زمن الفراعنة لجماله ودوره أسعار حجر الميكا المصري 2021 .

افضل اسعار حجر مايكا
افضل اسعار حجر مايكا

سعر حجر المايكا بالمتر اليوم

يعتبر الحجر الهاشمي والميكا من الأحجار الطبيعية عالية الصلابة. من مزايا الميكا وجود اختلافات ووجود تنوع في ألوانها. نجد الاستخدام المتكرر للميكا السوداء في زخرفة الجدران لأنه يعطي مظهراً رائعاً وجميلاً والميكا حمراء اللون .

لذا فإن زخرفة المايكا مناسبة لجميع العقارات (القصور والفيلات والمنازل) حجر الميكا للبيع. كما أنها تعمل كعازل صوتي ، ولهذا نجد أن طلاء الميكا مختلف .

حيث يستخدم مسحوق الميكا في صناعة بعض الدهانات ، بسعر متر واحد من الحجر الفرعوني. كما يختلف مدى الصلابة المعدنية لكل نوع من أنواع حجر الميكا الهاشمي عن الآخر . وهذا أدى إلى اختلاف أسعار الميكا ، وتنوع عمل الميكا في الديكورات.

حجر مايكا للبيع

حجر المايكا هذا عبارة عن مجموعة من التفاعلات المعدنية مع بعضها البعض . هذا هو سبب كونها مجموعة من الرقائق مضغوطة أو متقاربة . وهذا يرجع إلى حقيقة أنها مقسمة في سعتها إلى أقسام مختلفة يصبح شكلها فوق بعضها البعض على شكل حجر ميكا رقيق جدًا .

وله اتصال قوي في نفس الوقت ، كما يوجد لدينا العديد من الألوان المختلفة لذلك الحجر فهو من أفضل الأحجار المستخدمة في الواجهات.  حجر الميكا للزينة ، والزخرفة والبناء والعديد من الاستخدامات الأخرى حيث يتم وضع الكثير من الثقة في حجر الميكا لما يحتويه من ألوان عديدة منها الأخضر والبنفسجي والبني.

افضل انواع حجر المايكا

توجد أنواع عديدة من أحجار المايكا ، مما يجعلها مثالية للاختيار من بين الأنواع التي توجد بها ، اعتمادًا على البيئة المحيطة للتركيب. أسعار حجر الميكا 2021 في مصر التي تتناسب مع الجميع .

اعتمادًا على الدهانات الموجودة في المنازل ، يمكن أيضًا عمل ذلك على الواجهات أو في الداخل.  وفي كثير من الاشياء مثل الوان الحجر شركتنا على استعداد لتقدم للعميل كيفية استخدام اختيار الحجر بالطريقة الصحيحة. وتحديد النوع المناسب للتركيب والذي يتوافق مع باقي الزخارف الموجودة الاخرى اسعار حجر مايكا 2021 ، ومن أشهر الأنواع حجر الميكا المصري وحجر الميكا المستورد.

حجر مايكا حوائط داخلية

المؤسسة ستون على استعداد لضمان تركيب حجر الميكا بدقة وبشكل صحيح ليناسب المظهر العام والشكل النهائي باستخدام العديد من أنواع حجر المايكا .

وهي عبارة عن شرائح مختلفة ، وستتأكد شركتنا من حصولك على أقوى النتائج التي لا يمكن العثور عليها . والتي لا مثيل لها من قبل أي شركة أخرى أسعار أحجار الميكا.

أو في مكان آخر حيث أسعار حجر الميكا. كما نصنع أقوى التصاميم المناسبة للشكل المناسب حتى يتم تثبيت الحجر دون مشاكل أو تلف أو تغير في اللون.  في الفترات القريبة يتم الوثوق بأهم المهندسين المتخصصين فيها .

حيث تقدم الشركة أقوى القدرات الحديثة مع أعلى مستوى من تدريب مهندسي حجر الميكا بالأسعار.

في الخارج لتعلم خبرات مميزة ، وترغب الشركة في زيادة العمر التشغيلي للحجر أثناء التركيب . من أجل مقاومة كافة العوامل المناخية المختلفة وعوامل التعرية للواجهات وتحديد النوع المناسب لها . من أجل الحصول على أهم النتائج في تركيب حجر الميكا في الجدار الداخلي للمبنى . وتحقيق النتائج التي تحتاجها وتريدها لحجر الميكا ويكيبيديا .

تشطيب حوائط حجر مايكا
تشطيب حوائط حجر مايكا

اسعار حجر مايكا في مصر

يوجد عدد كبير من المواد والأنواع الخاصة بتركيب حجر الميكا والتي يتم استخدامها . لذلك نحن من أهم شركات تركيب حجر الميكا .

المؤسسة ستون تسعى لتركيب حجر المايكا بالسعر المناسب ، حيث يتم تحديد السعر وفقًا للمادة ونوع المواد وعيوب ومزايا هذا الحجر .

حيث أنها تختلف من شركة لأخرى من مكان إلى آخر تقوم شركتنا بتثبيتها للعميل بأفضل الطرق والاستخدامات والغرض من ذلك هو أسعار أحجار الميكا .

وتقديم أفضل النتائج بينما توفر الشركة راحة العميل من خلال عدم الاضطرار إلى دفع الكثير من التكاليف والمال . نحن أفضل شركة تقدم تركيب حجر الميكا بسعر مناسب.

سعر متر حجر المايكا 2021

نعلم جميعًا أن أحجار الميكا لها أسعار مختلفة لكل متر مربع ، اعتمادًا على الشراء عند التثبيت .

لهذا السبب نقدم للعميل أحد أهم أنواع الأحجار التي لا تسبب أي مشاكل بعد التركيب ، ولا تحتاج إلى صيانة أو تعديلات .

أي أن أسعار المتر متوافقة مع جميع العملاء ومستوياتهم الاجتماعية مع تزويدهم بالعروض والخصومات والتخفيضات الدورية والمستمرة.

بحيث يحصل العميل على كل ما يحتاجه وحيث يمكنه أن يجد معنا أفضل الوظائف الخاصة بتركيب حجر الميكا . وبأسعار لا تقبل المنافسة في أي مكان آخر.

لأن الشركة تقوم بتركيب هذا الحجر ، وتقدم خدمة عملاء أسرع على أعلى مستوى ، والوصول إليها في أي مكان.

وأن شركتنا تعمل على راحة العميل قبل تكاليف المواد ، أو الوصول إلى مكاسب مادية.

حجر مايكا داخلي
حجر مايكا داخلي

حجر مايكا ديكور داخلي

يختلف سعر المتر المربع للحجر الصناعي في مصر من مكان لآخر ، وكذلك باختلاف أماكن البيع. كما تختلف باختلاف أشكال وأنواع الحجر من نوع إلى آخر .

وكذلك حسب الأحجام المختلفة للحجر الصناعي في مصر ، وكذلك حسب ألوان الحجر المختلفة.

في الحقيقة هذا الحجر عبارة عن مجموعة من المعادن المتشابكة مع بعضها. وتتميز بشكلها الواضح في شكل قشور ، لذلك عند استخدامها يتم تقطيعها إلى رقائق .

وهذا ليس بالأمر الصعب لأن حجر الميكا يمكن أن يتم تقطيعه إلى شرائح ولكنه يحتاج إلى أشخاص متخصصين يستطيعون القيام بذلك بشكل جيد.

ويتميز هذا الحجر أيضًا بكونه يحتوي على ألوان لا تجدها في أي نوع آخر من الأحجار حيث يتميز بلونه الأخضر الهادئ المميز وهو اللون البني. واللون البنفسجي ومناسب للأشخاص الذين لديهم دائمًا أذواق مختلفة وفي نفس الوقت يعمل على حماية المبنى من العوامل المختلفة التي يمكن أن تؤثر عليه.

تشطيب حجر مايكا

الكثير من الناس يستخدمون حجر المايكا في تشطيب الواجهات وعمل الديكورات الداخلية بسبب الكثير من المميزات التي تتمثل في التالي:
هناك نوعان ، الميكا المصرية والميكا المستوردة ، وبناءً على السعر الذي تريد دفعه ، ستحصل على واحدة ، ولكن على أي حال ، المؤسسة ستون ستمنحك الأفضل دائمًا.
للحجر لمعان خفيف يمنحه مظهرًا مميزًا ويعتبر أيضًا علامة على أنه نظيف دائمًا.
كما تتنوع ألوان الحجر وعادة ما تكون فاتحة اللون مما ساعد على رفع مكانة هذا الحجر وجعله المفضل لدى كثير من الناس لاحتوائه على ألوان غير موجودة في أي حجر آخر.
فيما يتعلق بسعر الحجر ستقدم لك الشركة أسعارًا تناسب الجميع ، وهذا لا يقلل بأي حال من الأحوال من الخدمات التي تقدمها . وهي قطع الأحجار من المحاجر المتخصصة التي لا تحتوي على شوائب وتركيب الحجر. 
عادةً ما يتم التأكيد على استخدام هذا الحجر في الديكور الداخلي وفي هذه الحالة سيعطي مظهرًا فريدًا لا ينتقص من حقيقة أنه يمكن استخدامه أيضًا في الزخرفة الخارجية.
كما يمكن استخدامها في زخرفة الأعمدة حيث ثبت أنها تعطي شكلاً مميزًا عند استخدامها بهذه الطريقة.
واجهات حجر مايكا
واجهات حجر مايكا

عوامل تحديد اسعار حجر المايكا في مصر

هناك العديد من العوامل التي تلعب دورًا مهمًا في تحديد سعر بيع حجر الميكا ، فلنتعرف عليها: –
  • يتم تحديد التكلفة حسب المنطقة التي تريد تركيب حجر الميكا فيها.
  • كما يمكن تحديد السعر حسب حجم الحجر الذي تريد تثبيته.
  • تحديد السعر يعتمد على اختيارك للتصنيف لأنه يختلف عن النوع الأول من النوع الثاني.
  • كما يمكن أن يلعب حجم وسطح الأحجار المستخدمة دورًا مهمًا في تحديد السعر.
  • بالنسبة لاختيار نوع ولون الحجر الذي ترغب في شرائه ، إذا اخترت لونًا نادرًا ، فسوف يكلفك ذلك كثيرًا.
  • بالإضافة إلى ذلك تختلف الأسعار من مكان إلى آخر حسب خبرة وجودة المكان الذي تتعامل معه ، وتتغير هذه الأسعار باستمرار حسب الوضع الاقتصادي للبلد.

اسعار واجهات حجر مايكا

الميكا هو من الأحجار ذات الشكل المميز ، ويوجد به العديد من الألوان الجميلة والمميزة ، ويستخدم في زخرفة المنازل والفلل من الخارج .

كما يستخدم في زخرفة القصور التي يصنعها فنيين متخصصين. لان الحجر يظهر اولا على شكل صخور كبيرة ثم يتم تقطيعه وتشكيله في العديد من الاشكال المميزة .

كما ان اسعار حجر ميكا لعام 2021 مرتفعة اضافة الى المواد والمواد اللاصقة المستخدمة لتركيبه في المباني و كما أن أسعار الفلل مرتفعة أيضًا .

كما تختلف أسعار حجر الميكا في مصر من مكان لآخر ، كما تختلف الأسعار أيضًا حسب النوع ، فكل نوع من أحجار الميكا له سعر معين . يعتمد أيضًا على الحجم وينخفض ​​السعر. إذا اشترى العميل كمية كبيرة من الميكا.

يوجد العديد من المواد والأنواع الخاصة بتركيب حجر الميكا واستخداماته ، لذلك نحن من أهم الشركات التي تقوم بتركيب حجر الميكا ، وبأسعار مناسبة للجميع .

تقوم شركتنا بتركيبه للعميل بأفضل طريقة ممكنة واستخداماته وأغراضه . ويعطي أفضل النتائج وفي نفس الوقت تجعل الشركة العميل يشعر بالراحة من خلال عدم الاضطرار إلى دفع مبلغ كبير من التكاليف والمال . فنحن أفضل شركة تقدم تركيب حجر الميكا بسعر معقول جدا.

طرق تركيب حجر المايكا

هناك أكثر من طريقة لتثبيت حجر الميكا ، حيث تختلف طريقة تركيب حجر الميكا على الواجهات عن طريقة تركيب المنزل من الداخل.

يأتي الحجر المايكا بأحجام كبيرة وصغيرة ومختلفة. في الديكور الداخلي يفضل استخدام مقاسات صغيرة مثل المقاس 3 * 20 ومقاس 5 * 20 لأنها تعطي مظهراً عصرياً جميلاً.

عندما أقوم بقطع الحجر البارز وغمره في الماء ، يفضل تركيب أحجار صغيرة في المحار لأنها تجعل الحجر متشابهًا ويتحكم في تركيب الأحجار بجانب بعضها بشكل منظم.

ويفضل أيضًا التركيب بمادة لاصقة مثل Saveto. أما بالنسبة للواجهات فيفضل الأحجام الكبيرة من حجر الميكا مثل 10 * 20 و 15 * 30 و 20 * 40 والأحجام الكبيرة. ويفضل أيضًا تثبيته بمزيج من الأسمنت. الميكا هو أحد الأحجار المستخدمة في الزخرفة والديكور.

انواع حجر المايكا في مصر

حجر الميكا المصري الميكا المصرية هي الحجر الأكثر استخدامًا نظرًا لسعره المعقول مقارنة بالأحجار المستوردة.

يتميز باللون الرمادي أو الأحمر ، كما يوجد العديد من المنحوتات التي تناسب جميع الأذواق في الحجر المصري.

يمكن استخدامه أيضًا كديكور للواجهة الداخلية أو الخارجية. المايكا هي واحدة من أقوى التفاصيل المتخصصة التي تفضلها العديد من الشركات ، وتوصي بها لعملائها الكرام للاحتفاظ بها في منازلهم.

سواء على الواجهات أو داخل المبنى ، له استخدامات عديدة وليس فقط أشكال زخرفية مختلفة. لكنه يتميز عن غيره من الأحجار بلمعان وبريق وصلابة حجر الميكا ، ويعتبر من أهم الأحجار القوية ذات البريق الجذاب.

كما يتم استخراجها من محاجر مختلفة في مناطق مختلفة. كما أنه لا يتلف قريبًا ويشفى أيضًا ؛ في حالة تلفها بواسطة طريقة الطلاء ، فإنها تعود إلى لمعان قوي مرة أخرى كل ذلك يتم بأفضل اسعار حجر مايكا 2021 .

سعر متر حجر المايكا
سعر متر حجر المايكا

ديكورات حجر المايكا الحديثة

الحجر الهندي من أهم وأفضل الأنواع المستخدمة في المكاتب سواء في الداخل أو في الخارج والشركات والفيلات والفنادق وغيرها.

هذا لأنه يحتوي على العديد من الألوان ، بما في ذلك الأبيض والأسود والرمادي ، ويمكن عمل تراكبات بينها إذا رغب العميل. حجر الميكا الهندي ملون أيضًا بألوان زاهية ، لكنه ليس مطلوبًا مثل حجر الميكا الصيني. لأنه غير متوفر بكثرة وسعره أعلى من سعر الحجر الصيني.

يعتبر حجر الميكا الصيني من أهم خصائص ألوانه الجميلة التي لا توجد في حجر الميكا المصري. الحجر الصيني من أغلى أنواع أحجار الميكا الموجودة في مصر. يأتون في قطع صغيرة يتم تجميعها. يأتي بمقاس 15 * 50 أو 20 * 50 وغالبًا ما يستخدم في الديكور الداخلي.

الميكا السوداء هي نوع من أنواع الميكا الصينية التي تأتي بأحجام كبيرة ليتم تثبيتها على الواجهات من الخارج.

حجم حجر الميكا الأسود 30 * 60 وهو من أفضل أحجام الميكا للواجهات. كما أنها تأتي بأحجام صغيرة ذات ملمس خشن ، أو ما نسميه الحجر والجبل ، وتستخدم في الديكور الداخلي.

يوجد مايكا رصاصي ، وهو أساس الميكا المصرية ، وحجر الميكا المصري الوحيد ذو اللون الرمادي. كما أنه لون عملي للغاية في زخرفة الواجهات والتصميم الداخلي للمنزل ، ويأتي بأكثر من حجم.

تركيب وتوريد حجر مايكا في مصر

الميكا الحمراء ، الحجر المصري الذي أصبح متاحًا مؤخرًا ، هو حجر ذو ألوان جميلة جدًا. يعتبر حجر مستورد لجودة ألوانه وجمالها.

لا يوجد لون أبيض في جميع أنواع حجر الميكا. لكن اللون الأبيض الموجود في أحجار الديكور الداخلي من الحجر الرخامي هو أحد أفضل الألوان للديكور الداخلي. الميكا البيج هي نوع من أنواع الميكا المصرية ، لكنها غير موجودة بكثرة.

كما أن اللون الرمادي لحجر الميكا هو اللون الذي يتكيف كثيرًا مع الديكور الداخلي ، خاصةً أحجامه الصغيرة الجميلة جدًا مع أثاث المنزل.

يتميز حجر الميكا بمجموعة من الخصائص والخصائص التي جعلته يفضله شريحة كبيرة من السوق ، ومن بين هذه الخصائص:

  • الميكا من الأحجار التي تستخدم في زخرفة واجهات المنازل والفيلات والجدران ، حيث أنها تعطي إطلالة جذابة ورائعة.
  • لذلك ، يستخدمه قسم كبير من الناس في زخرفة وتزيين الواجهات.
  • إنه من أسهل الأحجار للتنظيف والتلميع ، ولهذا يستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمؤسسات والخدمات السياحية.
  • الميكا هي المادة المستخدمة في الأحجار المستخدمة اليوم في عمليات الزخرفة والطلاء.
  • يلجأ إليها كثير من الناس لجمالها ومقاومتها للحرارة.
  • بل انتشر في كثير من الناس ، بغض النظر عن الديكور ، لاستخدامه كمادة عازلة.
  • والجدير بالذكر أن حجر الميكا يستخدم بعدة طرق في عمليات تزيين الجدران ، وخاصة أحجار الميكا الملونة .
  • أشاد العديد من العملاء بالدقة والبراعة في تزيين الديكورات الداخلية للمباني بأحجار الميكا من العديد من الألوان والأشكال. يجب القول أن سعر حجر الميكا هو حجر مكلف مقارنة بالأحجار الأخرى المستخدمة في عمليات الزخرفة ، والسبب الأول والأهم أن معظم هذا الحجر مستورد من الخارج.
  • من خلال المؤسسة ستون نقدم لكم افضل اسعار حجر مايكا في مصر .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪