حجر

اشكال واجهات منازل : واجهات عمارات حجر هاشمي

اشكال واجهات منازل
تواصل معنا

تقدم المؤسسة ستون الكثير من اشكال واجهات منازل مودرن على قدر كبير من الجمال والرقي مستخدمين في ذلك كل أنواع الحجر الهاشمي وألوانه المختلفة الجميلة التي ترضي جميع الأذواق كما نستخدم الحجر الفرعوني المحبب للكثير من العملاء مع عمل تطعيمات بالحجر المايكا الذي يعطي تميزاً لواجهات المنازل والفلل والعمارات.

شاهد: اسعار الحجر الهاشمي ، مقاول حجر هامشي

01017133636

اشكال واجهات منازل 

هل فكرت في شراء منزل صغير يحتضنك أنت وعائلتك ويكون بمثابة عش للطيور ، خطرت لك الفكرة مرارًا وتكرارًا وانتقلت بعيدًا بسبب التشطيبات . نؤكد لك أن لدينا أحدث تصاميم اشكال واجهات منازل صغيرة التي قد تغريك لأنها واجهات تبدو وكأنها واجهات منزل صغيرة وليست مجرد واجهات منزل صغيرة ، فقط اتصل بنا على ارقام المؤسسة ستون لتشاهد الكثير من واجهات المنازل التي قمنا بتصميمها .

اشكال واجهات منازل الصغيرة فريدة من نوعها في الشكل ومميزة بسبب ميل الناس إلى حب الأشياء الصغيرة والبسيطة دون تعقيدات .

تصميم واجهات البيوت الصغيرة والبسيطة جذابة ولها معنى كبير بالنسبة لنا وتحتوي بداخلها على روايات تحكي لنا قصة مزخرفة  بنقوش بسيطة تعبر عن رؤية أصحابها .

أعددنا لكم مجموعة مميزة من واجهات البيوت الصغيرة والبسيطة التي أحببنا اختيارها من بين العديد من الواجهات للمنازل الصغيرة وكأنها قطعة فنية في وسط تل أخضر.

لا نخفي سرًا عن الجميع أن كل دولة لديها ما يناسبها من حيث العمارة وتتميز مصر الحبيبة بوجود واجهات منازل مصرية تعبر عن طبيعتها وحضارتها العريقة حيث تتميز بالراحة البصرية. . وألوانها المتناغمة ، وبسبب تلك البساطة التي تضفي عليها جمالاً لا يضاهى ، فإذا كنت ممن يميلون إلى البساطة والتفرد ، ستحب هذه الواجهات المصرية.

اشكال واجهات منازل حديثة 

لا يكفي أن نقول أن واجهات البيوت هي التي تزينها وتعبر عما بداخلها والذوق العام للساكن باختيار كل عنصر من عناصرها. الواجهة مع مراعاة الجانب الجمالي الذي يهم ، واختيار واجهات المنازل الحديثة حسب الوقت الذي نعيش فيه ، إلا إذا كنت من محبي البيوت القديمة ذات الطراز الفاخر ، وتقدم لك المؤسسة ستون ما تريده من اشكال واجهات منازل .

التصميم هو عملية الإنشاء والإبداع ، أي تجميع العناصر ووضعها في تركيبة معينة لإعطاء شيء له وظيفة أو معنى. يفرق بعض الناس بين التركيب والتصميم ، حيث أن التكوين جزء من التصميم لأن التصميم ينطوي على فكر وخبرات بشرية .

لذلك عند اختيار اشكال واجهات منازل ، يجب أن نأخذ في الاعتبار الذوق العام لصاحب المنزل. نراعي من خلال شركتنا تقديم الكتالوج الخاص بنا ، ومن خلاله يختار عملاؤنا ما يناسبهم من واجهات منازل حديثة تتناسب مع متطلباتهم وتطور المجتمع.

اشكال واجهات منازل حجر هاشمي
اشكال واجهات منازل حجر هاشمي

واجهات منازل حجر فرعوني وهاشمي 

الحجر الفرعوني عبارة عن حجر جيري أبيض يتم استخراجه من مختلف الجبال الواقعة في منطقة حلوان جنوب القاهرة .

بالإضافة إلى كونه يستخرج في منطقة طرة وغمره أيضًا ، لذلك فهو يختلف في درجة المتانة والصلابة وفقًا للجبل الذي تم استخراج الحجر منه .

ويعتبر الحجر الفرعوني المستخرج من جبال حلوان أقوى وأقوى الأحجار الفرعونية إلى الحد الذي استخدمه المرممون في ترميم الآثار لما له من قدرة هائلة على التعامل مع عوامل الانجراف المختلفة مثل كالرطوبة والحرارة والأمطار .

وتجدر الإشارة إلى أن قدماء المصريين استخدموا الحجر الفرعوني في العصور الماضية في بناء منازلهم وقصورهم وأبراجهم ، وكانوا يقسمونها إلى مستطيلات أو مربعات باستخدام أداة معينة. التي كانت تسمى الشحوطة ولكن الآن تستخدم المناشير الكهربائية ويمكن تقطيعها بسهولة للحصول على الأحجام اللازمة لكل منزل عن طريق ق فصل.

أما الحجر الهاشمي الذي يستخدم أيضا في تشكيل واجهات البيوت الحجرية الهاشمية فهو حجر طبيعي له مقاومة وصلابة هائلة ، ويستخرج الحجر الهاشمي من الأرض بفعل ارتفاع درجات الحرارة.

حيث استخدمه أسلافنا في العصور القديمة في أعمال مبانيهم ومنازلهم وقصورهم ومعابدهم نظرًا لخصائص هذا الحجر من الناحية الجمالية أكثر من رائعة ، فضلاً عن الصلابة والمتانة التي يستخدمها إطالة العمر الإنتاجي للمبنى إلى مئات السنين .

ويضاف ذلك إلى صلابته التي سمحت له بمقاومة درجات حرارة الهواء المرتفعة والرطوبة العالية والأمطار الغزيرة والرياح والغبار والعواصف وغيرها من عوامل التعرية والتقلبات المناخية المتتالية على مدار العام وفي مواسم السنة المختلفة.

حجر هاشمي وفرعوني 

من الأسئلة الضرورية عند اتخاذ قرار إنشاء واجهات المنازل في مصر هو معرفة الأنواع المختلفة التي توجد بها هذه الأحجار جيدًا .

أما بالنسبة للحجر الفرعوني ، فلديه استخدامات متعددة ، حيث يعاني من ارتفاع نسبة الرطوبة. لذلك تم استخدامه بكثرة في تشطيب المباني المختلفة مثل مرفقات مصر وفيلات الساحل الشمالي ، أما بالنسبة لألوانها فهي تميل إلى اللون الأبيض ودرجات مختلفة منه ، بحيث يفقد الزخرفة شكلا فنيا. تلامس وتتكيف مع أذواق العديد من العملاء.

أما أنواع و اشكال واجهات منازل فهي عديدة أبرزها الحجر الهاشمي الأبيض الذي يعتبر من أصعب أنواع الحجر الهاشمي وأكثرها تحملاً للتقلبات المختلفة.

يحتوي على مسام واسعة داخل القطعة الواحدة من الحجر ولكن هذا لا يقلل من فعاليتها إطلاقاً ، وهذا الحجر يتمتع بلونه الأبيض الغامق وهناك نوع آخر وهو الحجر الهاشمي وهو من أشهر الأحجار المستخدمة في التصنيع من واجهات المنازل على الإطلاق .

ويميل كثير من الناس إلى استخدامها ، حيث تتمتع بقدرة لا تضاهى على تحميل درجات مختلفة من درجات حرارة الهواء وعوامل التعرية والتقلبات التي تحدث في الطقس .

وهذا يتميز بنوع الأحجار من لونه مصفر أو كريمي ، لذلك من المناسب الاعتماد عليه لعمل واجهات رائعة للمنازل ، ومن أهم خصائصه أنه يظل لونه ثابتًا على الرغم من التقلبات ويعطي المبنى مظهرًا قديمًا جدًا وأنيقًا.

كما يوجد حجر هاشمي كريمي يتميز بلونه البيج الفاتح وملمسه الناعم ، وهو ما يفضله الكثير من العملاء لأنه يتناسب مع العديد من الزخارف التي تضفي على المنزل مظهرًا يفوق الروعة. من الغبار والأوساخ الموجودة عليه ، لذلك لن تتكرر عمليات التنظيف إلا بعد فترات طويلة .

كما ينصح الخبراء باستخدام هذا الحجر لعمل واجهات منازل الهاشمي والحجر الفرعوني في الأماكن التي تشهد نسبة عالية من الجفاف وانخفاض نسبة الرطوبة .

وهناك نوع آخر وهو حجر الهاشمي وش الجبل وهو النوع الذي يتميز بالفخامة والأناقة والرقي ويعطي المنزل مظهراً كلاسيكياً يفوق الخيال ويتميز بتدرجه وتعدده. مما يسمح باستخدام درجات مختلفة من نفس النوع من الحجر لعمل واجهة مميزة وأنيقة مما يجعلها مناسبة لواجهات الكسوة في المناطق الراقية لأنها واجهة مميزة للمبنى الذي سيتم وضعها عليه .

اشكال واجهات منازل حجر فرعوني 

هناك العديد من المزايا التي تأتي للمبنى من خلال عمل واجهات البيوت الحجرية الفرعونية ، ومن أبرزها ما يلي:

  • إنه ذو ديكور حديث للغاية وأنيق بحيث يرضي أذواق أكبر عدد من العملاء.
  • يمتاز بالجودة العالية لأنه متين وقوي ويعمل على حماية المنزل أو المبنى الذي يحتوي على واجهات حجرية فرعونية وهاشمية من التقلبات في الطقس والحرارة والرطوبة والبرودة وكذلك إطالة العمر.
  • تتوفر هذه الأحجار بأحجام مختلفة مما يزيد من مرونة الاستخدام للتكيف مع جميع أنواع المباني ذات الأحجام المختلفة.
  • توجد هذه الأحجار في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان والتدرجات المختلفة ، مما يسمح للمبنى بالتمييز بألوان متعددة ، وبالتالي يمكن استخدام أي نوع وأي لون يتكيف مع الديكور المتكامل للمنزل أو المبنى. لعمل واجهة. سوف يتم ذلك.
  • كما أنها من أهم مميزات واجهات المنازل الحجرية الهاشمية والفرعونية لحماية المبنى من الحشرات والقوارض التي تعيش بين المساحات الموجودة بحيث يمكن الوثوق بها لحماية المبنى وإعطائه مظهراً متألقاً.
تركيب واجهات منازل
تركيب واجهات منازل

اشكال واجهات منازل حجر هاشمي

هناك العديد من الديكورات المتعلقة بواجهات المنازل الحجرية الهاشمية التي يمكنك تصميمها في منزلك ، وذلك لتمييز نفسك وتمييز نفسك عن الآخرين ، وهناك العديد من أنواع الحجر الهاشمي ، مثل تلك المنحوتات القديمة التي كانت موجودة في العصر الفرعوني و أنواع أخرى من الديكور ، كل هذا وأكثر يمكن تركيبه بأكثر الأسعار اقتصادية.

من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها عند تركيب واجهات المنازل سواء اختيار الحجر الهاشمي أو الحجر الفرعوني أو حجر الميكا وأنواع أخرى يجب الحرص على أن تكون التصميمات والألوان موجودة الانسجام مع البيئة المحيطة بهم.

يوجد حاليًا التزام كبير بهذا النوع من التصميم ، لأنه مبتكر وجذاب للغاية ، ويمكن أيضًا الجمع بين الطرازين الحديث والكلاسيكي في التشطيبات والتصاميم.

هنا سترى مجموعة من الصور بما في ذلك أحدث وأروع واجهات المنازل والفيلات التي يمكنك أن تراها وتثق بها لاختيار شكل مميز لمنزلك.

بالطبع نحن نبحث دائمًا عن أقل تكلفة وبأعلى جودة في كل شيء ، لذلك يجب أن تشطيب منزلك بأرخص الأسعار المتاحة باستخدام أفضل أنواع الحجر الهاشمي. هناك فرق بين الفرز الأول والثاني ، ولكل منهما سعره الخاص ، وهناك فرق في السعر بين المنتجين.

لذلك لابد من الانتباه دائما للجودة قبل السعر ، وفرق السعر بين الفرز الأول والثاني حوالي 20 جنيها مصريا.

أسعار حجر الهاشمي مناسبة جدًا ومتميزة بين أنواع الديكور الأخرى لواجهات المنازل ، لذلك إذا كنت تحب التصميمات فلا تتردد في جعل منزلك بهذا الشكل الخاص.

تعتبر واجهات المنازل من الأمور المهمة التي يجب الاهتمام بها ، حيث أن واجهة المنزل هو أول ما ينظر إليه الناس ، ولهذا السبب تم اختراع العديد من التشطيبات والكماليات في واجهات المنازل ، من بينهم الحجر الهاشمي. والتي تعتبر من افضل المواد المستخدمة في تشطيب الواجهات لذا لا تتردد عزيزي العميل في التواصل معنا .

فنحن في المؤسسة ستون خبراء في تصميم الكثير من اشكال واجهات منازل سواء بالحجر الهاشمي أو الحجر الفرعوني أو أي نوع من الأحجار التي تريدها .

كما أننا نقدم الكثير من العروض والخصومات المميزة لعملائنا في كل محافظات جمهورية مصر العربية .

واجهات عمارات حديثة

الجهود التي يبذلها المهندسون المعماريون والديكور سنويًا لتطوير التصاميم المتوفرة في مجال التشطيبات الحديثة تكاد تكون جهودًا أسطورية .

وذلك لتكون قادرًا على مواكبة الموضة المتغيرة باستمرار ، لذلك سنقدم لكم أحدث الموديلات والصور لتصاميم واجهات عمارات حديثة على الطراز الكلاسيكي بالإضافة إلى الطراز الحديث المعاصر ، ومن بين أحدث أشكال الواجهات:

واجهة هندسية

تعد الواجهة الهندسية من الخيارات ذات الطابع المنظم والأنيق ، حيث أصبحت موضة العصر مؤخرًا نظرًا لمظهرها الجذاب والمثير.

كما يمكنك الاختيار من بين آلاف الأشكال والتصاميم الهندسية التي تعتبر تحفة هندسية في حد ذاتها .

بما في ذلك الأشكال المربعة والمستطيلة المكدسة أو المتناثرة ، أو يمكنك اختيارها بشكل منفصل مع الزخارف والأضواء والألوان الرائعة والجميلة التي تبرز مدى ملاءمتها من الزخارف ذات الأشكال الهندسية وأهميتها في حياتنا العملية وتعطيك إحساساً بالترتيب.

واجهة مفتوحة

الواجهة المفتوحة هي فن بحد ذاته. يمكنك الاستغناء عن الحوائط واستبدال النوافذ والستائر بالشرفة العريضة المطلة على البحر ، لتمنحك الحيوية المطلوبة لتكون قادراً على مواجهة ضغوط الحياة .

حيث يمكنك إضافة شتلات الزهور الطبيعية برائحة عطرية لإعطاء نفحة من نسيم الجنة في الصباح والليل لتشعر بالهواء النقي وكأنك في إحدى القرى السياحية أو داخل شاليهات البحر المميزة.

واجهات مباني كلاسيك

يمكنك إدخال اللونين الأبيض والحجر للحصول على ذوق كلاسيكي مع الإضاءة المناسبة للحصول على أفضل ما في واجهات المباني الكلاسيكية .

والتي لا تزال تحتوي على قاعدة كبيرة من مفضلاتها وتشكل عنصرًا مهمًا في أنماط التصميم الحديثة.

الواجهات الجرانيتية: تتميز واجهات الأبنية الجرانيتية بمظهرها الفاخر والراقي الذي يعطي إطلالة من القصور على مبناك العادي. هذا العصر.

  • تتميز بالرقي والجمال.
  • إنه يعطي مظهرًا فاخرًا جدًا للهندسة المعمارية.
  • ألوانها لا تتغير بمرور الوقت.
  • مقاومة للظروف المناخية المختلفة

إلا أن الواجهات الجرانيتية باهظة الثمن بسبب ارتفاع أسعار الجرانيت ، لذلك لا يلجأ إليها كثير من الناس في تشطيب الواجهات.

واجهة الجبس: تعتبر الواجهات الجبسية الأكثر شهرة في الذوق الكلاسيكي ، حيث يسهل تشكيلها بالطريقة التي تحلم بها في خيالك وما تريد صنعه في بنايتك أو منزلك .

كما يمكنك وضع تماثيل جبسية أو وضع آيات قرآنية بارزة على المبنى أو تزيين الحوائط الخارجية بنقوش مميزة وكل هذا بتكلفة مناسبة جدا وغير مكلفة بتاتا بسبب الواجهات الأخري تابعونا بأحدث أشكال واجهات المباني الحديثة.

بالإضافة إلى حقيقة أن واجهات الجبس ليست فقط للذوق الكلاسيكي ، يمكنك إنشاء أشكال وتصميمات حديثة وفقًا لما تراه مناسبًا لذوقك.

الواجهة الحجرية: تعتبر الواجهة الحجرية من أكثر الوجهات طبيعية وحيوية حيث أنها من العناصر الطبيعية النقية.

الواجهة الحجرية تضفي طابع عبق وأنيق في نفس الوقت فهي زخرفة كلاسيكية حديثة ، وتمنحك إحساس بالدفء والحيوية للمكان .

ويمكنك إضافة الزهور والأضواء الخافتة إلى جانب الواجهة الحجرية ليمنحك إحساسًا بالطبيعة الخلابة وأصالة المظهر.

تختلف أشكال الواجهات باختلاف المواد المستخدمة في أعمال التشطيب وحسب التصميم الذي تم تطويره للمبنى السكني.

وبالتأكيد فإن الاهتمام بالواجهات أكثر في المدن الجديدة منه في الأحياء القديمة في مصر.

حيث وضعت المدن الجديدة شروطًا صارمة في عمليات تشطيب واجهات المباني والحدائق المحيطة بها ، من أجل الوصول إلى الشكل الجمالي اللائق لكل حي ومنطقة في المدن الجديدة.

تختلف أشكال واجهات المباني التجارية بشكل كبير عن الواجهات التجارية حيث أنها مصممة بطريقة تجذب الجمهور للتعامل مع المجال والوحدات التجارية في المكان وتسمح بمشاهدة الأماكن والمعروضات داخل العمارة التجارية.

كما أنها تختلف في المواد المستخدمة في التشطيب ، حيث يتم استخدام الزجاج والبلاستيك والزجاج بألوان مختلفة بشكل متكرر في تشطيب تلك الواجهات.

يقوم المهندس بتصميم AutoCAD الذي يظهر تصورًا لشكل التشطيب الخارجي للعمارة مع تحديد المواد المستخدمة في التشطيب.

ثم يقوم المقاول بتنفيذ رسم AutoCAD بمساعدة العمال والفنيين للحصول على أفضل نتيجة.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪