حجر

حجر قرميد جدار : افضل الاسعار

حجر قرميد جدار
تواصل معنا

01017133636

بدأ حجر قرميد جدار في تزيين الديكورات الداخلية منذ أن بدأ الناس في تكييف المباني الصناعية المهجورة للإسكان. اليوم تحظى بشعبية كبيرة بفضل الدور العلوي والأزياء الصناعية. ولكن يمكنك أيضًا رؤيتها في تصميم الغرف بأنماط عالية التكنولوجيا والبساطة المؤسسة ستون تساعدك في أن تختار المواد المناسبة ومع ما يمكن الجمع بين جدار من الطوب في الداخل على الإطلاق.

تركيب حجر قرميد جدار

هل تبحث عن فكرة عصرية لتزيين الجدران؟ لذلك تجرؤ على مواجهة الطوب! جدار من حجر قرميد ، بصرف النظر عن إضفاء مظهر أنيق على الديكور الخاص بك ، سوف يجلب الدفء إلى المنزل.

كما يرتبط جدار القرميد بشكل عام بالديكور الصناعي بفضل جمالياته التي تتوافق تمامًا مع المعدن والخرسانة النموذجية للغرف العلوية. ولكن  من خلال ارتباطه بالخشب والحجر ، فإن الطوب الأحمر والأبيض قادر على خلق جو دافئ يفضي إلى الرفاهية.

عندما يتعلق الأمر بتزيين الغرفة ، نبدأ دائمًا بتحديد النقطة المحورية ويلعب حجر قرميد جدار هذا الدور المهم ، حيث يصبح لهجة أصلية تجذب انتباه أصحابها وضيوفهم. يتألق نجم القطعة بألوانها وحتى نسيجها. سواء كان قسمًا من الجدار أو حتى زوجًا من الجدران ، فإن الطوب المواجه يعد بتزيين وتزيين الداخل!

تعرف على : حجر هاشمي ابيض ازازي : أحدث الواجهات

تركيب جدران حجر قرميد

الطوب هو مادة بناء ذات مقاومة عالية للنار. كما أنه عازل طبيعي فعال. بسبب هيكلها المسامي ، فإنها تحافظ على جودة الهواء الداخلي.

لذلك وبصرف النظر عن كونه ديكورًا داخليًا استثنائيًا ، يتمتع الطوب بالعديد من المزايا الأساسية التي ستشجعك على تجربته في منزلك.

إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك حجر قرميد جدار ، فأنت بحاجة إلى معرفة اللون الذي يناسبه بشكل أفضل.

كما تعلم بالفعل ، فإن الطوب في التصميم الداخلي له طابع قوي. لذلك يوصى بالمراهنة على طلاء الجدران بألوان غير زاهية مثل الأبيض أو الرمادي الداكن أو الكتان. هذه الظلال مثالية للديكور الصناعي.

أي نوع من الأرضيات مناسب مع تركيب حجر قرميد جدار ويمكنك الاستمتاع بالطابع الرائع للخرسانة ودفء الخشب والجمالية الحديثة لمشمع الخ.

إذا كنت مترددًا بين الخشب والخرسانة ، يجب أن تدرك الجو العام ستجلب مادتين. يرتبط الخشب بالدفء وستتناسب مجموعة واسعة من الأشكال مع أي نوع من الديكورات الداخلية. من ناحية أخرى ، تجلب الخرسانة لمسة رائعة تتناسب بشكل أفضل مع التصميمات الداخلية الصناعية أو المعاصرة.

اقرأ في : الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي | أيهما ستختار لواجهتك؟

اسقف قرميد
اسقف قرميد

ديكورات حجر قرميد جدار

أما بالنسبة للأثاث الذي يتناسب مع حجر قرميد جدار ، فيمكن لأي نمط أن يناسبه! سواء كان تصميمًا داخليًا معاصرًا أو ريفيًا أو عتيقًا أو صناعيًا .

كما يمكنك تفضيل الأثاث من المعدن أو الجلد أو الخشب الصلب أو الأكريليك وما إلى ذلك. هذا النطاق الواسع متاح لك للسماح لك بإبراز طابع الأثاث والجدار. وبالتالي ، تسمح لك زخرفة جدار الماعز بمزج الأنماط المختلفة وتخصيص الديكور!

إذا كان جدار من الطوب الأحمر لا يتناسب مع أسلوبك ولكنك تجد فكرة زخرفة الجدار مثيرة للاهتمام ، فإليك نصيحة رائعة لك!

ضع في اعتبارك إعادة طلاء حجر قرميد جدار لإضفاء طابع عصري وأنيق على الحائط. كبديل للأحمر التقليدي ، يمكنك الاختيار من بين الرمادي والأبيض والأسود.

تركيب حجر قرميد في مصر

على مر السنين تغير اتجاه استخدام حجر قرميد جدار كديكور داخلي كثيرًا. اليوم  تم تزيين جدران بعض المنازل بالطوب الأحمر الطبيعي ، بينما يعتمد البعض الآخر على التناقضات التي يجلبها الطوب المعاد طلاءه باللون الأسود أو الأبيض إلى الغرفة.

سيسمح لك حجر قرميد جدار بخلق مثل هذا الجو في شقتك الخاصة. لا تنسى تنسيق زخرفة الجدران المصنوعة من الطوب مع الأثاث المعدني الصناعي والخشب المصمت. كجدارية لبقية الجدران المجاورة ، قم بإعطاء الأفضلية للخرسانة المشمع أو الأردواز أو الأبيض

لا شيء يمكن أن يكون أكثر أناقة من غرفة جلوس بيضاء مشرقة! لكن كثرة اللون الأبيض في بعض الأحيان تخلق جوًا شاحبًا ومعقمًا.

هذا هو السبب في أن قسمًا من حجر قرميد جدار الأحمر يقوم بتدفئة الجزء الداخلي للغرفة من خلال توفير اللمسة الحرارية اللازمة. بعض النباتات الخضراء في الأواني ستضفي الحيوية على الديكور.

تركيب جدران حجر قرميد
تركيب جدران حجر قرميد

تركيب جدران من حجر القرميد

جدار من حجر قرميد جدار  الأحمر يدفئ الجو ويعمل كلكنة أصلية. بالتنسيق مع الباركيه الخشبي والديكور العرقي ، يجد الطوب مكانه في الغرفة ليمنحه المزيد من السحر والشخصية الفريدة

بدلاً من طلاء الطوب باللون الأبيض ، يمكنك تركه مبيضًا قليلاً. سيعطي هذا التأثير للحائط إحساسًا بالماضي ويزين غرفة المعيشة المنغمسة في جو أنيق ورومانسي.

يجد حجر قرميد جدار مكانه في الداخل الانتقائي لأنه يجلب جمالية صناعية حديثة. المؤسسة ستون تقدم مزيجًا انتقائيًا يمثل مطبخًا خطيًا وغرفة طعام. تم تأثيث المساحة الانتقائية بأثاث مطبخ حديث وكراسي إسكندنافية وطاولة كونسول عتيقة. كديكور ، يعد جدار من الطوب الأحمر بمثابة بقعة من المطبخ وديكور أصلي.

تتميز غرفة الطعام مع حجر قرميد جدار بالأناقة والحداثة والسحر الاسكندنافي ، وتتميز بأجواء دافئة وودية. إنه مؤثث بأثاث من الخشب الداكن ومصمم بجدار من الطوب الأحمر وأرضيات باركيه مزخرفة وسجادة اسكندنافية من الماس الأسود والأبيض.

تركيب أسقف قرميد

سقف هرمي مكسو بخشب مويسان وعازل أنثوماس وحجر قرميد إيطالي برتغالي. البلاط الأزرق الاسباني المعدني جميع أنواع وصناعات وألوان القرميد بلاط السقف يعتبر البلاط من أحدث المواد التي تستخدم في أعمال الأسقف وهي وسيلة للحماية من العوامل الخارجية وفي نفس الوقت. تقفيل  سقف خشبي وعزل القرميد الإيطالي للسقف باستخدام برجولات خشبية. تقفيل سقف خشبي وعزل البلاط الإيطالي للسقف بالخشب والبلاط الإيطالي.

تركيب برجولات أفريقية من خشب البامبو ، شبكات أسقف من حجر القرميد ، حجر رخامي ، طوب جص ، شوايات مندي ، شلالات ، واجهات ترميم حجرية ، ملحقات البناء ، أسقف من الطوب ، جدران من الألواح الأسمنتية ، وتركيب مظلات حدائق ، مظلات سيارات .

مواصفات أسقف القرميد

هناك العديد من الخصائص التي يتمتع بها البلاط الجيد ، وهي كالتالي:

  • متماسكة.
  • صلب.
  • القليل من امتصاص الماء أو انعدامه.
  • ألوان ثابتة لا تبهت أو تنقص في المراحل المختلفة لصنع الطوب ومعالجته.

يعتمد الحكم على سقف قرميدي جيد ، أو مظلة مثالية مبلطة ، على المعايير التالية:

  • توزيع كمية الحديد فيه حسب المعايير والضوابط الهندسية ، ويجب أن يكون الهيكل الحديدي قادراً على تحمل الأوزان الثقيلة ، ويجب أن يكون الحديد مقاومًا لتقلبات الطقس.
  • تناسق الشكل الهندسي يعطي المنزل مظهرًا جميلًا ومتطورًا.
  • تشكيل منحدر مناسب ؛ يسمح بتدفق مياه الأمطار وعدم التجمع بين الطوب خلال فصل الشتاء.
  • يحفظ الحرارة في الشتاء ، ويحمي المنزل من المطر ، ويحافظ على برودة المنزل في الصيف ، وحماية خزانات الطاقة الشمسية من درجات الحرارة المرتفعة.
  • تقليل الضوضاء وهذا يعتمد على طريقة التنفيذ وطبيعة المواد المستخدمة ومواصفاتها.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪