حجر

حجر وش جبل : تشطيب واجهات حجر

حجر وش جبل
تواصل معنا

حجر وش جبل من أحدث الديكورات المستخدمة في تصميم واجهات المباني ، وهو مناسب لمن يحبون التميز والأناقة ، حيث لا بد من الاهتمام بتصميم الواجهات لأنه اتجاه لمن هم بالداخل. ومؤخرا تم التوسع في استخدام الحجر الهاشمي الذي أثبت جدارته في تحمل العوامل البيئية بالإضافة إلى تعدد أشكاله ، وتصاميمه الآن تناسب جميع الأذواق.

01017133636

تشطيب واجهات حجر وش جبل

يعتبر حجر وش جبل من أكثر أنواع الحجر الهاشمي استخدامًا ، فهو يبدو رائعًا ولامعًا للواجهة الخارجية للمبنى ، ومن أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها هو الزخرفة الخارجية للمنازل.

الحجر الهاشمي وش جبل يسمى الحجر الهاشمي من قبل المهندسين والمهنيين وهو الخيار الأفضل لمن يريد الجمال والفخامة والمتانة لأنه يضيف منظرا جميلا وجذابا لواجهات المنزل حيث ينقل الحجر الهاشمي.

أصبحت الأشكال غير التقليدية وغير المتكررة من حجر وش جبل الخيار الأفضل لكثير من الناس من مختلف الأماكن والثقافات .

ولم يقتصر الأمر على واجهات المنازل بحجر هاشمي وش جبل ، بل تم استخدامه أيضًا في بعض الأماكن العامة لأنها تجذب محبي الجمال والمعالم القديمة.

حجؤ وش جبل يصنع من نفس حجارة المباني القديمة التي نحب التواجد فيها ، حيث يعكسان الراحة النفسية وروعة الإطلالة وكأنك تشهد جزءًا من التاريخ وتضعه في منزلك.

أصبحت الواجهات غير التقليدية والحديثة من الحجر الهاشمي وش الجبل الخيار المفضل لكثير من الناس من مختلف التجمعات والجنسيات والأماكن .

ولا يقتصر استخدام هذه الأحجار على تزيين واجهات المنازل بالحجر الهاشمي وش الجبل ، ولكن تم استخدامه أيضًا في الأماكن العامة لأناقته وكلاسيكياته الحديثة .

من مميزات حجر وش جبل الاستقرار مظهره الجميل لمدة تزيد عن ثلاثين عاما ، وحتى خلال هذه الفترة لا يحتاج إلى أي معالجة ، فقط استخدام الماء وسيعود إلى حالته الأصلية. .

انواع حجر وش جبل

الخامات التي صنعت منها هي حجر الهاشمي متعددة وتنوعت ألوانه ومنها الأصفر الذي يستخرج من منطقة قريبة من السويس تسمى الجهاز. اما اللون الكريمي للحجر الهاشمي والجبل فهو مستخرج من جبال المقطم وهناك أيضا اللون الأحمر وهو الاختيار الأكثر شهرة لكثير من الناس لجماله وروعة الواجهات المصنوعة به.

لا يقتصر استخدام حجر وش جبل  على الواجهات فقط ، بل يستخدم أيضًا في العديد من الزخارف منها:

  • عمل الزينة والديكورات الداخلية كالضفائر أو الأفاريز وعمل الرسومات عليها.
  • عمل التيجان والأعمدة.
  • يستخدم في بناء المداخل حول النوافذ.
  • تستخدم على سلالم المنازل حيث تزين درجات السلم من الجانبين.
  • كما أنها تستخدم في صناعة المقاعد الحجرية الموجودة في حدائق المنازل أو الفلل.
  • حجر وش جبل سميك أكثر من أي حجر هاشمي، وهذا سبب قوة الحجر.
  • ندرة استخدام الحجر الهاشمي وما يجعله مميزًا وفريدًا لقلة استعماله.

المزيد : اشكال الطوب الفرعونى

تركيب حجر وش جبل
تركيب حجر وش جبل

واجهات حجر هاشمي هيصم 

يُعرف حجر وش جبل بأنه من أكثر الأحجار صلابة. يعتبر حجر وش جبل وحجر هيصم ومن أفضل أنواع الحجر الهاشمي المستخدم في الواجهات.

وهي مناسبة لتشطيب الواجهات الحجرية بمختلف التصاميم بالرغم من صلابة الحجر. يقطع الأجهزة الحديثة.

ومن خلاله تم تصميم واجهات المنازل والفيلات وكذلك تزيين النوافذ والديكورات الداخلية أو الخارجية ، وهي متوفرة بألوان متنوعة ما بين درجات الأصفر والكريم والأحمر.

يمكن أن تختلف أحجام حجر الهاشمي وش جبل حسب تصميم المبنى من قبل شركة الديكور ، والتي يتم اختيارها من قبل العملاء ، على سبيل المثال ، يمكننا أن نجد أن حجم الحجر الأنسب للواجهات هو ما يلي:

  • 20 سم × 40 سم × 3 سم.
  • 25 سم × 50 سم × 3 سم.

يتم تحديد الأنسب بناءً على التصميم والمكان الذي سيتم وضع الحجر فيه ، سواء كانت واجهة جديدة أو مبنى قديم ويريد العميل ترميمه.

لا تقتصر استخدامات حجر وش جبل على واجهات الفلل والمنازل فقط ، بل له استخدامات عديدة أخرى ، مثل الحجر الفرعوني والأحجار الطبيعية الأخرى ، والتي نذكرها أدناه:

  • يستخدم في تحقيق العديد من الديكورات الداخلية ، وأهمها الأفاريز والشيفرون ، بالإضافة إلى إمكانية الرسم عليها.
  • تزيين العواصم الداخلية للمنازل لجعلها أكثر جمالا.
  • تستخدمه بعض شركات الديكور لتزيين جوانب الدرج.
  • يستخدم حجر الهاشمي وش جبل لتصميم الديكورات حول النوافذ ومداخل المباني السكنية والفلل.
  • تصنيع المنصات الزخرفية الموجودة في الحدائق العامة أو داخل الفلل والقصور والأسطح الكبيرة.
  • يمكن تصميم واجهات فيلات مايكا الحجرية ودمجها مع حجر وش الجبل وأنواع أخرى عديدة للحصول في النهاية على شكل مميز.

يتميز حجر وش جبل عن غيره من أنواع الحجر الهاشمي المتوفر اليوم من الهيصم والكريمي والرزة والراس وغيرها من الأنواع المتوفرة اليوم مع العديد من المزايا ، نذكرها أدناه:

  • يتميز حجر وش جبل بكونه من أكثر الأنواع صلابة في تصميم الواجهات ومقاومة كل العوامل الخارجية لأطول فترة ممكنة.
  • إنه مرن للغاية من حيث التصميم حيث يمكن للمصانع وورش العمل الكبيرة التعامل معه وتقطيعه إلى أحجام مناسبة للزينة.
  • يمتاز بألوان جذابة وخاصة درجات اللون الأصفر التي تضفي على المبنى لمسة من العصور القديمة.
  • لونه محايد ومفضل من الجميع فلن يتأثر بالغبار ولا يحتاج إلى تنظيف منتظم مثل الأنواع الأخرى.
حجر هاشمي وش جبل
حجر هاشمي وش جبل

بيع حجر هاشمي وش جبل 

يوجد عدد قليل من الأماكن لبيع حجر وش جبل ولكن المؤسسة ستون  تقدم لجميع العملاء الذين يرغبون في تركيب حجر الهاشمي وش الجبل جميع احتياجاتهم. اعتمادًا على تصميم الواجهة أو الزخرفة الداخلية المرغوبة فهي تحتوي أيضًا على أجهزة حديثة يتم من خلالها تقطيع هذه الأحجار الصلبة إلى الأحجام المناسبة مما يساهم في الحصول على تصميم مميز في النهاية. إلا أن حجر الهاشمي والجبل متوفر بكثرة في منطقة السويس وجبل المقطم والعين السخنة.

يعتبر حجر وش جبل من أغلى الأحجار الهاشمية على الإطلاق ، خاصة أنه يعتبر الأقوى وله العديد من المزايا ، وتقييم العمل الكلي يعتمد على عدد من العوامل ، وليس فقط سعر الحجر. وتحدد أسعار صنع واجهات حجر الهاشمي والجبل على النحو التالي:

  • سعر استيراد ونقل الحجر داخل محافظات جمهورية مصر العربية.
  • يختلف سعر التركيب من شركة تشطيب وديكور إلى أخرى.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لنوع تصنيف الحجر أن يزيد السعر أو ينقصه ، لأن سعر التصنيف الأول يختلف عن سعر التصنيف الثاني.
  • المنطقة المراد تغطيتها مصنوعة من الزخارف والتصميمات الحجرية.

المؤسسة ستون هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تركيب الهاشمي وش الجبل والحجر الفرعوني وجميع أنواع الأحجار الطبيعية للواجهات وخاصة واجهات المنازل والفيلات والعمارات السكنية وقد استطاعت على مدار 25 عامًا لتقديم خدماتها لمئات العملاء في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

لديها مجموعة من الفنيين الذين يعملون تحت إشراف مهندسين متخصصين في تصميم أحدث الابتكارات في الديكور الداخلي والخارجي للمباني بمختلف أنواعها وكذلك السرعة في تنفيذ أي من التصميمات التي يطلبها العملاء.

الفهرس

تواصل معنا
اسعار حجر هاشمي

اسعار حجر هاشمي

أفضل اسعار حجر هاشمي نقدمها لكم في المؤسسة ستون حيث نقوم بتوريد وتركيب كافة أنواع الحجر الهاشمي بارخص الاسعار حيث يوجد لدينا أفضل مقاول حجر

تركيب حجر هاشمي

تركيب حجر هاشمي : واجهات وديكورات حديثة

01017133636 تركيب حجر هاشمي في واجهات المنازل له طرق مختلفة لتظهر واجهات المنازل والفلل والقصور بأجمل وأرقى الديكورات والتصميمات التي تقدمها المؤسسة ستون لعملائها الكرام

انواع الحجر الهاشمي

انواع الحجر الهاشمي من المؤسسة ستون

01017133636 التعرف على انواع الحجر الهاشمي ومعرفة الفرق بينها من حيث المزايا والعيوب حيث أن الحجر الهاشمي من الأحجار التي تستخدم كقطعة من القطع الزخرفية

الحجر الأبيض

تركيب الحجر الأبيض للواجهات

01017133636 يستخدم الحجر الأبيض الهاشمي في أعمال الديكور لواجهات المنازل والمباني والعقارات كما يمكن استخدامه في تزيين الأبواب والنوافذ من الأفاريز ونحوها مما يضيف جاذبية

تركيب حجر ابيض

حجر ابيض ازازي

المؤسسة ستون تستخدم حجر ابيض ازازي في مجال الديكور من خلال خبرائنا ومهندسين الديكور بالشركة الذين يعملون على تصميم افضل واجهات المنازل والفلل والديكورات الداخلية

أنواع الأحجار الفرعونية بالصور

أنواع الأحجار الفرعونية بالصور

في المؤسسة ستون نقدم لعملائنا أنواع الأحجار الفرعونية بالصور لسهولة اختيار التصميم الذي يتناسب وذوق العميل ، حيث نقدم كافة أنواع الحجر الفرعوني في تشطيب

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪