حجر

سعر الحجر الفرعوني : أفضل الاسعار من المؤسسة ستون

سعر الحجر الفرعوني
تواصل معنا

01017133636

الحجر الفرعوني الداخلي من أفضل أنواع الأحجار  حيث أنه من أنواع الأحجار المتميزة والتي تتميز بقوتها وجودتها ويمكن استخدامها في الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات والقصور وتقدم المؤسسة ستون لعملائها ارخص سعر الحجر الفرعوني في مصر .

حيث أنه يعطي مظهراً فاخراً وراقياً لجميع الأماكن التي يتم تركيبه فيها ، يمكنك الحصول على أحجار قوية ومتينة تتميز بأفضل الأشكال المتميزة. نعمل على توفير العديد من الأشكال المختلفة لهذه الأحجار بحيث يحصل العميل على الديكورات المتميزة التي يريدها والتي تناسب ذوقه من أجل جعل منزله بالشكل المبهر الذي يأمل في الحصول عليه.

سعر واجهات الحجر الفرعوني

استخدمت الأحجار الفرعونية في واجهات المنازل ، وكانت تلك الأحجار تستخدم قديماً في المعابد .

لكنها اليوم تستخدم في المنازل والفلل والقصور من قِبل العديد من العملاء أصحاب الذوق الرفيع .

وذلك لإضفاء بعض اللمسات الفنية والساحرة على المنزل ، وقد تم استخدام الحجر الفرعوني لأنه يحظى بشعبية كبيرة منذ سنوات عديدة.

ويمكنك استخدامه لتنفيذ العديد من الديكورات التي تجعل المكان فيه أكثر أناقة وتميزاً.

وهو من أجود أنواع الأحجار التي يتم استخدامها ويفضلها كثير من الناس على الأنواع الأخرى من الأحجار . حيث أنه غير قابل للتلف ولا يلتصق به الأوساخ والغبار بسهولة.

مثل ما يحدث مع الأنواع الأخرى من الأحجار ، فهو قادر على تحمل الكثير من العوامل الجوية وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة وتلف الأحجار.

مع الحجر الفرعوني هناك لا داعي للقلق بشأن كل هذا ولأنه قوي وله العديد من الاستخدامات المهمة  فهو مطلوب من قبل جميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على أحجار متينة.

من خلال المؤسسة ستون سوف تحصل على أفضل سعر الحجرالفرعوني في مصر وتركيبه بكفاءة كبيرة من خلال المتخصصين في المجال .

حيث أننا نعمل في مجال تشطيب الواجهات منذ عشرات السنين ولدينا العديد من الأعمال التي يمكنك مشاهدة صور حجر فرعوني من خلال الموقع .

تعرف على خدمات المؤسسة ستون في مصر :

حوائط حجر فرعوني
حوائط حجر فرعوني

تشطيب واجهات حجر فرعوني

قد يختلط الأمر على الكثيرين في اختيار واجهات منازلهم ونوع الحجر الذي يمكن استخدامه . ولكن مع المؤسسة ستون عليك التأكد من أن الحجر الفرعوني هو الأنسب على الإطلاق . لأنه يعطي الجدران ملمسًا قويًا وملفتًا للنظر.

واجهات الحجر الفرعوني تلفت الأنظار عليه ، ويمكنك الحصول على جميع الألوان في تدرجاتها بأنواع مختلفة حسب ما يميز ذوقك . وحسب ما تريده من أنواع مميزة ويمكن أن يتناسب مع الطراز الحديث ليمنح المنزل أفضل إطلالة على الإطلاق يمكن أن يميزه أي بيت آخر ولا تنس أن الحجر الفرعوني من الأحجار الطبيعية ولهذا يريد الجميع اقتناؤه.

كما أنك سوف تحصل على سعر الحجر الفرعوني الذي يتناسب مع امكانياتك .

ديكور حجر فرعوني داخلي

من الممكن استخدام الحجارة الفرعونية داخل المنزل ايضا من اجل الحصول على أجمل الديكورات التى تريدها فى المنزل.
ويسهل على فريق العمل فى المؤسسة ستون عمل تشكيلات او نقوش على هذه الاحجار وفى في نفس الوقت يتم تحديد الرسوم التي تتناسب مع طراز المنزل.
وكسوة أعمدة تلك المنازل من الحجر الفرعوني أيضًا ، ويمكنك الحصول على الحجر الفرعوني الأبيض ليتم تثبيته على الشرفات أو الواجهات الخارجية . حيث أنه سيجعل ذلك المنزل ذات بريق خاص ومميز.
كما يمكنك تركيب أحجار فرعونية عند مداخل المنزل ، كما يمكنك تنسيقها مع النوافذ في المداخل حتى تحصل على لوحة فنية رائعة تجذب كل الأنظار إليها.
يتم تثبيت الأحجار الفرعونية في الجدران الداخلية للمنزل ، ويمكن الاعتماد على نوعين من الأحجار الفرعونية ، مثل تلك ذات الملمس الناعم والأخر البارز .
وكلاهما يعطي مظهراً جذاباً ومع الإضاءة المناسبة للمكان ، سيصبح الشكل النهائي بأقصى درجات الروعة والدقة التي يرغبها العميل .
بل بالأحرى وأفضل قبل البدء في التنفيذ ووضع أي نوع من الحجر على غرف المنزل ، يجب على العميل تخيل الشكل الذي ستصبح عليه تلك الغرفة.
في المؤسسة ستون نقدم لكم تصميم الديكور النهائي من الحجر الفرعوني على برامج ثلاثية الأبعاد تساعد العملاء على اختيار الألوان والديكورات التي يريدونها.
ومعرفة ما إذا كان الشكل النهائي مناسبًا لرغباتهم أم لا ، وكن واثقًا من أن الحجر الفرعوني سيوفر أفضل تصور للمنزل مهما كان ، مع أفضل سعر الحجر الفرعوني 2022 .

اسعار الحجر الفرعوني في مصر

اكتسبت ديكورات الحجر الفرعوني شهرة كبيرة في مجال الديكور لأنها تضيف مظهراً فريداً ومميزاً إلى المنزل الذي نصبت فيه.
والسبب وراء شهرتها ليس فقط الجمال الذي تضيفه هذه الزخارف المميزة بل بسبب سعر الحجر الفرعوني المميز الذي تقدمه المؤسسة ستون لعملائها .
وكذلك يمكنها أيضاً يمكن الحصول عليها بسهولة وبطريقة تناسب ميزانيتك المالية ، فهي ليست مثل الديكورات الأخرى التي تحتاجها تكلفة عالية للتمتع بها في المنزل.
ففي الديكورات الحجرية الفرعونية يمكن الاستمتاع بها بميزانية صغيرة . كما تتعدد أنواعها لتناسب تركيبها في غرفة المعيشة والاستقبال.
كما يمكن إضافتها في المطابخ وكذلك مداخل المباني والعمارات والفيلات ، وهذا أشهر استخدامات الديكورات الحجرية الفرعونية وهي كما يمكن استخدامها كديكور للحدائق والمتنزهات.
لدينا في المؤسسة ستون الكثير من أشكال الحجر الفرعوني مصر ومنها حجر حراري ، سفينة، مكبسن ، سلسة ، وحجر فرعوني وش جبل .

سعر الحجر الفرعوني

تمتاز واجهات الحجر الفرعوني بالروعة والجمال. الحجر الفرعوني كما هو معروف من أشهر الأحجار في مصر. يتم الحصول عليها من الجبال الواقعة بمنطقة حلوان بالقاهرة الكبرى.
كما يتميز هذا الحجر الفرعوني بتعدد الأشكال والألوان والأنواع. حيث ترجع الصلابة إلى نوع الجبل الذي يستخرج منه الحجر . ومن أشهر الواجهات تلك التي استخدم فيها الحجر الفرعوني الزخارف وواجهات الطرق.
يختلف سعر الحجر الفرعوني باختلاف نوع الحجر ، وكذلك اختلاف أماكن استخدام الحجر الفرعوني .
لذلك يصعب تحديد سعر خاص لتركيب الزخارف الحجرية الفرعونية ، ولكن مع وجود شركة متخصصة في التركيب مثل المؤسسة ستون سوف تحصل على أفضل الديكورات بأفضل الأسعار التي تناسب جميع العملاء .
ديكورات حجر فرعوني
ديكورات حجر فرعوني

سعر متر الحجر الفرعوني 2022

يعتمد تحديد سعر المتر المربع للحجر الفرعوني على عدة عوامل وهي:
  • نوع الحجر المستخدم ، وذلك لوجود العديد من أنواع الحجر الفرعوني ويختلف كل نوع من حيث الخصائص والمميزات.
  • المساحة هنا تقاس مساحة المكان أو الجزء الذي سيركب فيه الحجر الفرعوني بالمتر.
  • كما يمكن أن يكون شكل الحجر ناعمًا مثل الحجر الأبيض ، ويمكن أن يكون له ملمس خشن ، وهنا يختلف السعر.
  • كذلك يختلف السعر على حسب مكان التركيب فإذا كان بالقرب من القاهرة تكون التكلفة معقولة ولكن إذا بعدت المسافة ترتفع الأسعار بسبب أسعار النقل .
يلجأ عدد كبير من الأشخاص إلى تركيب الديكورات الحجرية الفرعونية لأنها لا تضيف فقط مظهرًا جميلاً بل تتميز أيضًا بسهولة التنظيف.
كما  أنها تعمل خلال فترة الصيف على تلطيف الأجواء وإعطاء بعض الرطوبة للمكان الذي يتواجد فيه يتم تثبيت الحجر الفرعوني .
بالإضافة إلى أن الحجر الفرعوني يضيف بعض الدفء. كما يتميز المكان خلال فترة الشتاء بقدرته على تحمل عوامل الطقس المختلفة مثل الرياح القوية والأمطار الغزيرة.
أما طريقة تركيب الحجر الفرعوني فهي الأسهل ويتم ذلك من خلال عمل الملاط والأسمنت وهناك استخدامات عديدة لتركيب الحجر الفرعوني ويمكن تركيبه للمساجد والكنائس والقصور .

تركيب واجهات منازل طوب فرعوني

هناك العديد من الميزات التي تميز الطوب الفرعوني والتي جعلت من هذا الحجر المهم أحد علامات وأساسيات واجهات المنازل. ومن أهم هذه السمات المتعلقة بالحجر الفرعوني ما يلي:
  • تحتفظ الأحجار الفرعونية ببريقها لفترة طويلة من الزمن.
  • كما تتميز الأحجار الفرعونية بملمسها الناعم وبالتالي لا يمكن أن يتراكم الغبار على سطحها.
  • هذه الأحجار سهلة التنظيف وهذا أمر مهم جعل عدد كبير يقبل استخدام الحجر الفرعوني في تزيين المنزل.
  • كما تعتبر المتانة والصلابة من أكثر ما يميز الحجر الفرعوني.
  • يعتبر العزل الحراري من السمات المميزة للحجر الفرعوني التي لا توجد في أي نوع آخر من الحجر.
  • كانت هذه أهم مميزات الحجر الفرعوني عند استخدامه في واجهات المنازل والفلل والعمارات بشكل عام.

انواع الحجر الفرعوني

من أنواع الحجر الفرعوني الحجر الفرعوني الداخلي الذي يستخدم داخل مداخل العمارات والفيلات والمنازل ويمكن تنفيذه كجزء من ديكورات المنزل. ومن أفضل أنواع هذا النوع من الحجر:

حجر الخردة هذا النوع هو أشهر أنواع الحجر الذي يستخدم في الديكور الداخلي ونراه بكثرة في الجدران وديكورات المطاعم.

حجر الميكا يتميز هذا الحجر بألوانه المتعددة وقدرته على تحمل درجات الحرارة المرتفعة.

الحجر الحديث وهو من الأحجار المميزة التي تنتشر بكثرة في الوقت الحالي خاصة أنه يضيف لمسة جمالية مميزة.

كما يمكنك الاختيار من بين الأنواع السابقة من الأحجار الفرعونية الداخلية حتى تتمكن من الاستمتاع بجزء من الحضارة الفرعونية القديمة داخل منزلك أو فيلتك أو مدخل المبنى الخاص بك.

للبازلت تاريخ طويل في البناء والهندسة المعمارية ، ويشيع استخدام البازلت في مشاريع البناء.

كما يقع البازلت تحت سطح الأرض أكثر من أي نوع صخري آخر. تحتوي معظم أحواض المحيطات على البازلت ، وهو الصخور النارية الرئيسية.

عادة ما يكون البازلت رماديًا إلى أسود ، ولكن يمكن أن يتحول إلى اللون البني أو الصدأ بسبب الأكسدة.

كما يمكن تطبيق التشطيبات اليدوية والميكانيكية اقتصاديًا على حجر البازلت. يوجد الحجر الفرعوني الأسود وهو خليط بين الحجر الفرعوني الأبيض وحجر البازلت ويستخدم في المنطقة السفلية لواجهات المنازل.

افضل اشكال وانواع الحجر الفرعوني في مصر

حجر فرعوني ابيض كما ذكرنا أن الحجر الفرعوني متوفر بعدة ألوان من أشهرها وأهمها الحجر الفرعوني الأبيض.

فهو من أفضل أنواع الحجر الفرعوني وسوف تحصل عليه بأفضل سعر الحجر الفرعوني .

إلا أنها تتميز أيضًا بقوتها ومتانتها وصعوبة تكسيرها . كما أن الدليل على ذلك أن العديد من المعابد والحجارة الفرعونية القديمة لا تزال قادرة على تحمل المطر والملح والعديد من عوامل الانجراف رغم مرور آلاف السنين.

لا يوجد حجر فرعوني أسود ، بل يتم إدخال البازلت المعروف بلونه الأسود الغامق في زخارف الحجر الفرعوني لإضفاء مظهر نهائي رائع.

وأشهر الأماكن التي نصب فيها الحجر الفرعوني الأسود تقع تحت واجهات المنازل. حجر البازلت الذي يضيف متانة للحجر الفرعوني.

الحجر الفرعوني المايكا هو نوع من الحجر يتميز بألوانه المتعددة والمميزة. كما يتم إدخال هذا النوع من الحجر بالحجر الهاشمي في أعمال الزخرفة.

ليس هذا فقط ما يميز الحجر الفرعوني المايكا حيث أنه يتميز هذا الحجر بأنه من أقوى المواد الخام والأحجار بسبب صلابته الشديدة وقدرته العالية على عزل الحرارة.

لون الحجر الفرعوني المايكا رمادى اللون ومن اشهر استخداماته فى تنفيذ واجهات الفلل.

سعر الحجر الفرعوني في مصر
سعر الحجر الفرعوني في مصر

مقاسات الحجر الفرعونى

واجهات حجر فرعونى وانواع الحجر الفرعونى فى الواجهات. يأتي الحجر الفرعوني باللون الأبيض ومقاسات مختلفة.

قديما وفي بداية انتشار الحجر الفرعوني كانت مقاسات الحجر الفرعوني 5 * 30 و 10 * 30 و 15 * 30 وجاءوا الى الجبل وكانوا اول الاماكن التي تم تركيبها بها الحجر الفرعوني وهي المناطق والقرى السياحية على الساحل الشمالي.

أصبح الحجر الفرعوني بأشكال عديدة ومتعددة وأيضاً أحد الأشكال التي أصبحت من الأشياء الأساسية أو المعتادة في الحجر الفرعوني.

فلنقدم الطوب الحراري كمثال في زخارف النوافذ والشرفات وأيضاً السقف من الشرفات. حيث يتم تركيب الطوب الحراري ويطلق عليها سلسلة.

وأيضا يعتبر الحجر الفرعوني الآن من التراث القديم حيث تم اكتشاف أحجار أكثر مقاومة للرطوبة وأجمل من الحجر الفرعوني. وهو الحجر الهاشمي تتميز بأشكال عديدة ومتعددة وفاخرة أكثر من الحجر الهاشمي .

كما أن زخارف الحجر الهاشمي كثيرة ومتنوعة مما يجعل وجه منزلك غاية في الجمال والرفاهية والرقي.

استخدامات الحجر الفرعوني في الديكور

يستخدم الحجر الفرعوني في تشطيب واجهات المنازل والفلل بالإضافة إلى أعمال الديكور الداخلي والخارجي. يمكن تقسيم استخداماته على النحو التالي:

حجر فرعوني خارجي يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار في مصر ومن أكثر الأحجار انتشارا في أعمال أرقى التشطيبات والتصاميم الخارجية للمنازل.

من مداخل وأسوار وواجهات وخاصة الفيلات والشاليهات المطلة على البحر أو بالقرب من المناطق الصحراوية.

ومن الأمثلة على ذلك عمل مداخل حجرية فرعونية وبوابات حجرية فرعونية أمام المنازل.

حجر فرعوني داخلي حيث يستخدم الحجر الفرعوني في أعمال ديكورات المطابخ ، ويتميز بتحمله لدرجات الحرارة المرتفعة.

كما يتم تثبيته على الجدران والأعمدة داخل المباني والقصور المنحوتة لإضفاء إحساس بالفخامة.

يمكنك أيضًا عمل زينة حول الشاشة بالحجر الفرعوني أو استخدامها لتكسية عمود أو جدار بالحجر.

ما هي مميزات الحجرالفرعوني ؟

الحجر الفرعوني هو حجر طبيعي تم قطعه من الجبال ، وله العديد من الميزات التي جعلته من أكثر الأحجار طلباً لأعمال الديكور، من هذه المميزات :

  • قوة وصلابة شديدة وهذا يجعل من الصعب كسرها مما يعطي العمر الطويل لواجهة المبنى.
  • مقاومة للعوامل المناخية الخارجية مثل الرطوبة وحرارة الشمس وبالتالي تحافظ على لمعانها وشكلها.
  • كما يمكن استخدامه في معالجة الجدران المتأثرة بالرطوبة كحل عملي وبدون مشاكل مستقبلية دون الحاجة إلى تكسية الجدران بالخشب أو السيراميك مع إضفاء لمسة جمالية على الحائط.
  • تمكن ألوانه المتعددة وزخارفه الفنية المهندسين والعملاء من استخدامه بشكل مثالي لعمل أفضل الزخارف الحجرية الفرعونية.
  • أحجامها المختلفة حيث يمكن طلب مقاسات خاصة يتم تقطيعها داخل الورش والمصانع محلياً حسب رغبة العميل.
  • لا توجد عيوب فنية في الحجر الفرعوني على مدار سنوات طويلة من استخدامه ، لم تكن هناك عيوب أو شكاوى من العملاء.
  • ويعتمد ذلك بشكل أساسي على صانعي الحجر الفرعونيين سواء في القطع أو التركيب ، والمواد والأدوات المستخدمة في لصق الحجر.

ما هو الفرق بين الحجر الفرعوني والهاشمي ؟

يحتل كل من الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي قطاعا كبيرا من تشطيب الواجهة ، لذلك قد تتساءل عن الفرق بين الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي.

كلاهما حجارة طبيعية مقطوعة من الجبال ، ولكن هناك بعض الفروق بينهما ، وهي كالتالي:

  • الألوان : وتتراوح ألوان الحجر الهاشمي بين الأصفر الفاتح والباهت بالإضافة إلى الأبيض والأحمر. بينما ينتشر الحجر الفرعوني باللون الأبيض والبيج والأزرق.
  • الصلابة والمتانة: الحجر الهاشمي أقوى وأقوى من الحجر الفرعوني.
  • السعر : الحجر الفرعوني أكثر اقتصادا من الحجر الهاشمي لأن سعر الحجر الهاشمي أعلى من سعر الحجر الفرعوني.
  • النحت: تسهل طبيعة الحجر الهاشمي النحت بشكل أكثر سلاسة من الحجر الفرعوني. لكن بشكل عام ، كلاهما يستخدم لعمل زخارف رائعة وجذابة.

كما توجد اختلافات كثيرة بين الحجر الفرعوني وحجر الميكا ، لكن أهمها أن حجر الميكا يستخدم بشكل أساسي في الديكور الداخلي والتشطيبات ، مثل الحجر الحديث وحجر الخردة.

بينما يتم استخدام الحجر الفرعوني في التشطيبات الخارجية ، إلا أنه نادرًا ما يستخدم في أعمال الديكور الداخلي.

تتنوع أحجام الحجر الفرعوني ومن مميزات هذا الحجر أنه يمكن قصه في الورش والمصانع للحصول على الحجم المطلوب حسب رغبة العملاء. بشكل عام هناك مقاسات تختلف في ارتفاعها ما بين 5 سم و 7 سم و 11 سم ، أما حجم البلاطة فهو 15 سم أو 20 سم أو 25 سم.

تركيب حجر فرعوني

لا تختلف طريقة تركيب الحجر الفرعوني كثيراً عن الأحجار الأخرى ، لكنها تعتمد على حرفية صانعي الحجر الفرعونيين:

  • نظف المكان حيث سنلتصق الحجر جيداً ونرشه بالماء حتى لا يمتص الماء من الملاط الأسمنتي مما يقلل من تماسكه.
  • تحضير المادة اللاصقة وهي عبارة عن ملاط ​​أسمنتي لتركيب الأحجار والسيراميك والبورسلين ثم يتم دهنه على الحائط بحيث يصبح سطحه خشن لزيادة تماسك الحجر فيما بعد.
  • نظف الحجر ورشه بالماء جيداً حتى لا يمتص الملاط ويؤثر على لونه.
  • ثم نضع الملاط على السطح الخلفي للحجر ، ثم نثبته على الحائط ونضغط عليه جيدًا ، مع ترك مسافة تسمح للحجر بالتمدد لاحقًا.
  • في حالة استخدام المحارة بدلاً من المادة اللاصقة ، يتم استخدام الصاروخ في خدش المحار قبل التثبيت ، بحيث يصبح سطحه خشنًا لزيادة قوة الالتصاق.

سعر الطوب الفرعوني تركيب وتوريد

يعتمد سعر الحجر الفرعوني على عدة عوامل منها حجم الحجر نفسه وسعر الشحن والمكان الذي سيتم تركيبه فيه.

كما يتم حساب المساحة الكلية من الطول والعرض والارتفاع ، ثم نخصم المساحات الفارغة من الأبواب والشبابيك .

وبذلك نحصل على المساحة الصافية للحجر. بعد ذلك يضاف ثمن صنعة تركيب الحجر الفرعوني.

كما تقدم المؤسسة ستون أفضل العروض لسعر الطوب الفرعوني ، عزيزي العميل لا تتردد في الاتصال بنا والتعرف على أحدث الديكورات من الأحجار الطبيعية .

في المؤسسة ستون نتعامل مع افضل الورش والمصانع لتوريد جميع مقاسات وألوان الحجر الفرعوني وشحنها لجميع المحافظات.

كما يمكنك أيضًا طلب الفحص والمعايرة للتثبيت. لدينا سنوات من الخبرة في توريد وتركيب أفضل المواد الحجرية بأسعار تنافسية.

كما نقوم بتصميمات حديثة وغير تقليدية للديكورات الداخلية والخارجية الحديثة والكلاسيكية التي تعكس الذوق الرفيع للاختيار وتترك انطباعًا مميزًا.

لدينا فريق من المهندسين والحرفيين لاستخدام أحدث المعدات والمواد لتنفيذ المشاريع في الوقت المحدد.

واجهات حجر فرعوني
واجهات حجر فرعوني

تركيب واجهات حجر هاشمي

يعتبر الحجر الهاشمي من أحدث صيحات الديكور ، لأنه يجمع ببساطة بين الأصالة والحداثة ، ويستخرج الحجر الهاشمي من الجبال.

وبالتالي هناك أنواع عديدة من الحجر الهاشمي لأن لكل جبل خصائصه الخاصة. من أشهر ألوان الحجر الهاشمي وأكثرها تنوعًا: حجر احمر في الغالب يتم استخراج هذا النوع من الحجر من مدينة أسوان ويستخدم في عمل المنحوتات والأشكال الحديثة.

حجر أصفر هو نوع من الحجر الهاشمي يستخرج من مدينة السويس وخاصة من منطقة الجهاز.

الحجر الكريمي يستخرج هذا النوع من العين السخنة ومنطقة المقطم. الحجر الهاشمي هو أحد أنواع الأحجار القديمة التي كانت تستخدم قديماً وكانت تستخدم في المساجد والمعابد والقصور والكنائس.

ما يميز هذا النوع من الحجر أنه حجر قوي وصلب ومتوفر بألوان متعددة وخيارات عديدة بالإضافة إلى أنه يعطي مظهراً جمالياً ويتميز أيضاً بأنه يدوم لفترة طويلة من الزمن ولا يحتاج الى تجديد او دهن لان الحجر الهاشمي يحتفظ بألوانه ولذلك يفضل استخدامه كواجهة عامة للقصور والمعابد.

كما أننا في المؤسسة ستون نقدم أفضل سعر الحجرالفرعوني والهاشمي في مصر.

طريقة تركيب واجهات الحجر

يعتبر الحجر الهاشمي و الحجر الفرعوني من الأحجار المميزة التي تم تطويرها ولا يزال يتم تطويرها بشكل كبير لاستخدامها في واجهات المباني وديكورات المنازل. أما تركيب الحجر الهاشمي فيتم بطريقتين:

التثبيت باستخدام الأسمنت يتم هذا التركيب بخلط الأسمنت بالرمل ، والشرط الأساسي في هذا الخلط أن تكون الكميات متناسبة مع بعضها.

وبعد عملية التركيب يتم رش واجهات المباني لإزالة أي شوائب أو غبار عالق.

التركيب الميكانيكي هذا تركيب حديث تم تطويره لجعل واجهات الحجر الهاشمي أكثر متانة وجودة ، ويتم هذا النوع من التركيب باستخدام المسامير والأسلاك.

كما تتعدد أنواع وألوان الحجر الهاشمي ، وتتنوع أسعاره ، ويتحدد سعر الحجر الهاشمي حسب نوع الحجر المستخدم والمجمع .

ومن أفضل الأنواع بشكل عام حجر الهاشمي هيصم ، التي تعتبر الأكثر كفاءة وجودة خاصة في تركيبها في الواجهات ولكن بشكل عام يمكن الحصول على الديكورات الحجرية الهاشمية بأفضل الأسعار التي تناسب الجميع.

واجهات حجر هاشمي راقية

تتعدد أنواع الحجر الهاشمي التي تستخدم في تزيين الواجهات. حجر الهاشمي الهيصم من أفضل أنواع الأحجار التي تستخدم في ديكورات واجهات المباني والمباني.

لكن هناك أنواع أخرى مثل تركيب الحجر الكريمي الهاشمي وهو نوع آخر من الحجر الهاشمي وله العديد من المزايا ومن أهمها:

  • إنه حجر رطب ولونه بيج فاتح.
  • كما يحتوي على عروق بسيطة.
  • يعتبر أفضل الأحجار الطبيعية التي يمكن استخدامها وخاصة لمن يحبون الألوان الكريمية الفاتحة.
  • كما يوجد نوع يسمى حجر هاشمي سانت كاترين ويتميز بلونه الأحمر ويستخدم للزينة داخل المنازل والمباني.
  • غير مناسب للاستخدام في الواجهات.
  • كما يستخدم هذا النوع أيضًا في المنحوتات بشكل عام. حجر الهاشمي وش جبل هو نوع من الحجر الهاشمي ذو قوام خشن ويختلف عن معظم الأحجار الأخرى.
  • هناك أنواع كثيرة ومتنوعة من الحجر الهاشمي ولكن لا بد من الاعتماد على مواد تشطيب جيدة وعالية الجودة للحصول على أفضل الواجهات.
  • لذلك يسعى الجميع لاستخدام الحجر الهاشمي المميز الذي يتميز بالقوة والجمال والأصالة والطبيعة معًا . ولا يتأثر هو ولا ألوانه بأي عوامل مناخية خارجية ، فهو حجر ذو عمر طويل ، لذلك يفضل اختيار الحجر الهاشمي عند تشطيب منزلك.

ديكورات حجر هاشمي وحجر فرعوني

تمتاز الزخارف الحجرية الهاشمية بالحداثة والأصالة ولذلك فهي تستخدم بشكل رئيسي في واجهات المباني.

من المميزات التي تميز الزخارف الحجرية الهاشمية أنها زخارف تعيش لفترات طويلة ومتوفرة بأحجام وألوان مختلفة .

وهذا يجعل الحجر الهاشمي مناسبًا لأية زخارف يفضل العميل تنفيذها ، ومقاسات الهاشمي.

كما تعتمد الزخارف الحجرية على مساحة المكان الذي يرغب العميل في تركيب الحجر الهاشمي فيه ، وفي أغلب الأحوال تكون الأحجام المتوفرة من الحجر الهاشمي 25 * 50 ، 30 * 60 و 20 * 40. الحجم الذي يريده بسعر بسيط ومناسب للميزانية.

ميزات الحجر الهاشمي يمكن لهذا الحجر أن يعطي مظهرًا جديدًا لأي عقار أو مبنى يضاف إلى واجهته:

  • تتنوع أشكال وألوان وأحجام الحجر الهاشمي.
  • كما يتميز حجر الهاش بمتانته وصلابته حتى في الظروف الجوية السيئة.
  • يمكنه الحفاظ على لمعانه ومقاومته للتآكل.
  • من السهل جدًا تنظيفها ولا تتطلب أي مشقة أو معاناة لتنظيفها.
  • لذلك تصدّر الحجر الهاشمي ، لما يتسم به من خصائص متعددة ، قائمة الأحجار المستخدمة في واجهات المنازل والفلل.

عيوب الحجر الهاشمي في مصر

لايوجد عيوب في الحجر الهاشمي ظهرت حتى الان ولكننا نؤكد على ضرورة اختيار مواد لطلاء الجوانب المقاومة للملح حتى لا يتعرض الحجر للتلميح ويجب اتباع معايير الصوت عند التركيب الحجر الهاشمي لضمان منتج نهائي عالي الجودة .

وبشكل عام فإن استخدام الحجر الفرعوني والهاشمي في ديكورات الفلل والمنازل والمباني هو أكثر من رائع ويعطي المنزل قيمة وجمال لا مثيل لهما.

إلا أن تكلفة تركيب الديكورات الخاصة بالحجر الفرعوني والهاشمي ليست باهظة الثمن ، لذا فهي خيار خاص للجميع ، خاصة لمحبي الأصالة المصرية والحضارة الفرعونية القديمة .

وكذلك لمحبي الحداثة ، فهذه الأحجار تجمع بشكل واضح. في الماضي هناك العديد من الأنواع والأشكال والأحجام التي يمكن للعميل من خلالها اختيار ما يناسبه وما يناسب ذوقه وديكور المنزل ، وهنا يمكن للمؤسسة ستون المتخصصة في فن الديكور أن تساعدك في اختيار اللون والنوع والحجم المناسب لك.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪