المؤسسة ستون للاحجار

احجز الان

الحجر الفرعوني

طوب فرعونى واجهات : ديكورات حجر فرعوني

يعتبر طوب فرعونى واجهات من أبرز الوحدات التأسيسية التي تشارك في جمال المنزل ومظهره الخارجي الرائع ، واليوم نتحدث عن مادة رائعة للغاية تتميز بالعديد من التصميمات والأشكال الفريدة ، وهي ديكورات حجرية فرعونية تقاوم أصعب الظروف البيئية وتستخدم في أعمال أفخم وأفضل واجهات المنازل والقصور لعشاق الرقي والتميز ويعشقون فن الديكور المتميز.


اعمالنا بالاحجار

هاشمي فرعوني ابيض ازازي مايكا رملي سانت كاترين البازلت قرميد


يسعدنا الرد علي استفساراتكم


01017133636

في المؤسسة ستون نضع في طليعة اهتماماتنا ، الأشياء التي بالنسبة للبعض لا تعني الكثير ولكن بالنسبة لنا تعني النجاح ، والذي نسعى دائمًا لخدمة عملائنا الكرام واحترام المواعيد النهائية والمصداقية في العمل وتقديم المشورة المفيدة معلومات للعملاء حتى قبل التعامل معهم ومحاولة تقديم خدمات مميزة وراقية بأقل تكلفة ممكنة وبالتالي السعي للحصول على مكانة متميزة ومرموقة لأن أحد أهدافنا هو تقديم أفضل سعر في تركيب الحجر للجميع.

نحن نقدم أفضل الخدمات الفنية والحرفية القائمة على أساس متين من خلال توفير فريق عمل قادر على تكييف الخبرة المهنية والحرفية لتلبية احتياجات العملاء من خلال توفير جميع المعلومات.

أشكال طوب فرعونى واجهات 

يعتبر طوب فرعونى واجهات الأكثر صلابة ولا يتأثر بعوامل التعرية ويعتبر الأفضل في واجهات المنازل والفلل.

كما تتميز بألوان وأشكال مختلفة ولكنها تحتاج إلى شركة متخصصة ذات كفاءة عالية وأيضاً بأقل الأسعار في السوق وسرعة التسليم وكل ذلك بجودة عالية.

تتميز المؤسسة ستون باختيار أفضل أنواع الحجر الفرعوني من حيث الشكل والصلابة.

نحن نعتبر من أهم الشركات التي تستخدم طوب فرعونى واجهات في كافة محافظات جمهورية مصر العربية وخاصة في شاليهات الساحل الشمالي حيث أنها تتحمل الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة في المناخ الساحلي ، حيث يتم تقطيعها وتلميعها بشكل احترافي لتتناسب مع الواجهات ، والتي يتم تصنيعها على أيدي فنيين مؤهلين بالشركة.

أشكال الحجر الفرعوني
أشكال الحجر الفرعوني

حجر فرعوني واجهات 

يجد الناس ارتباكًا كبيرًا عند اختيار الواجهة الرئيسية للمنازل أو الفلل والقصور وغيرها من العقارات والمباني المختلفة ، وهنا تبدأ عملية البحث في الحصول على أفضلها ستجد أن طوب فرعونى واجهات أكثر ملاءمة للمنزل من الخارج ، حيث يبدو أكثر أناقة وفخامة من غيره ، بصرف النظر عن تميزه بالقوة والملمس.

كما تتعدد أنواع حجر فرعوني واجهات في مصر بالرغم من واجهتها الفرعونية المميزة إلا أنها تتميز بأنها معاصرة ومواكبة لزخارف العصر.

ومن أهم مميزات الواجهات الحجرية الفرعونية للمنازل والمباني ما يلي:

  • اختيار أن تكون واجهات المباني من الحجر الفرعوني يعني الحصول على مظهر أنيق وعريق يتسم بالفخامة ، مع لمسة فنية من الجمال فرعونية مصر القديمة.
  • يتميز اقتناء الحجر الفرعوني بأنه لا يتدهور بمرور الوقت ولا يتأثر بالعوامل البيئية المختلفة مثل الماء والهواء والغبار ، وذلك لمقاومته ومتانته تمنعه ​​من التأثر بهذه العوامل.
  • من أهم مميزات طوب فرعونى واجهات في مصر أنها لا تتعرض للتراب والعصي. مما يجعل من الصعب عليها تغيير لونها الأصلي.
  • له قدرة كبيرة على مقاومة الماء والملح مما يضمن ثبات واجهة المنزل وعدم تغيرها بمرور الوقت. تسلسل العوامل البيئية والتربة.
  • الواجهة الفرعونية تقدم للناس أشكال عديدة ومختلفة وألوان مميزة يسهل الاختيار عليها حسب رغبة صاحب المبنى..

شاهد أيضاً : اشكال واجهات منازل : واجهات عمارات حجر هاشمي

تركيب طوب فرعونى واجهات 

الأفضل اختيار تركيب طوب فرعونى واجهات ، لأن واجهات البيوت هي المظهر الخارجي الذي يعبر عن جمال المنزل.

لا شك أن المظهر الخارجي للمنازل يعطي انطباعًا جيدًا عما بداخلها. ما يجعل الناس مهتمين باختيار أفضل الواجهات التي تضفي جمالاً على المنزل.

كما أنه قوي ولديه القدرة على عدم التضرر بمرور الوقت ، ولهذا يوصى باستخدام الحجر الفرعوني لواجهات المنازل من الخارج ، ونجد أن اختياره أمر جيد.

وهي الأفضل لعدة أسباب أهمها ما يلي:

  • يستخدم طوب فرعونى واجهات المنازل وخاصة في مصر. لتحسين حضارتك وحضارة أسلافك القدماء.
    استخدم قدماء المصريين في نحت الحجر الفرعوني القديم ، وصنع التماثيل الفرعونية الموجودة الآن ، حيث انتشرت الفكرة.
  • كما أن العديد من الدول العربية من عشاق الحضارة المصرية القديمة والأشكال الفرعونية في الزخارف.
  • تكلفة طوب فرعونى واجهات في مصر ليست كبيرة جدًا لذا يمكن اللجوء إليها دون تكلفة باهظة في المقابل. تقديم مزايا وخامات مميزة تدوم طويلاً.
  • تتعدد أنواع وأشكال الحجر الفرعوني التي تستخدم في واجهات المنازل ، وذلك لتتناسب مع جميع أذواق العملاء ، حتى يتمكنوا من اختيار الأشكال والألوان التي يريدونها.

طوب فرعونى واجهات التي تضفي مظهراً جذاباً ومختلفاً على المنازل من الخارج ، فهي تضفي على منزلك تميزاً وتجعله أخف وزناً.

امام البيوت التقليدية يوجد العديد من أنواع واجهات البيوت على شكل طوب فرعوني وهكذا نجد ان عالم الديكور وواجهات البيوت

على الرغم من التقدم وظهور العديد من المنازل ذات الديكورات الحديثة بما يتماشى مع العصر ، فإن استخدام واجهات الطوب الفرعوني للمنازل من أكثر ما يقبله الناس عند اختيار واجهات منازلهم ، فقد اصطدمت واجهات البيوت الفرعونية بآخر التطورات ومواكبة العصر.

من حيث تعدد الألوان والأشكال وترتيب المواد الذي يتفوق على باقي واجهات المنازل والمباني من الخارج.

تركيب طوب فرعوني واجهات
تركيب طوب فرعوني واجهات

حجر فرعوني خارجي

بالرغم من أن الحجر الفرعوني غالبا ما يستخدم في الواجهات الخارجية للمنازل والمباني من أجل الزخرفة الفرعونية المميزة التي لها معاني ويمنح تراث مصر القديمة المنزل الكثير من القوة والتميز والأناقة ، ولكن يمكن أيضًا استخدام الحجر الفرعوني في الواجهات الداخلية للمنازل.

ويتم ذلك باختيار الديكور المناسب للمنزل من الداخل ، وفي هذه الحالة يقوم عمال الشركة بنحت الزخرفة المناسبة بالأشكال والألوان التي يختارها.

وزخارف الحجر الفرعوني المستخدمة في المنزل من الداخل هي كالتالي:

  • تقديم أشكال وأنماط مميزة محفورة في الحجر الفرعوني لتناسب شكل المنزل من الداخل مع تحديد رغبة العميل في تطبيق الحجر الفرعوني عليه مكان محدد بالمنزل او فيه كله.
  • يمكن اختيار الحجر الفرعوني لتزيين الأعمدة الموجودة داخل المنزل فقط. لإضفاء مظهر أنيق ومختلف ، قم بتطبيق هذه الزخرفة بالطريقة التي تناسبها الألوان الداخلية للمنزل.
  • استخدام الحجر الابيض الفرعونى المميز على الشرفات. حيث يعطيها اللون الأبيض مظهراً جمالياً مميزاً.
  • كما يمكن الجمع بين استخدام الواجهات الحجرية الفرعونية من الخارج والداخل بطريقة حديثة ومميزة من تنسيق الألوان والأشكال الخاملة إلى الأحجار المنحوتة داخل المنزل وخارجه واجهات حجر الهاشمي في مصر
  • قبل اختيار الحجر الفرعوني لتطبيقه داخل المنزل يفضل أن يكون للعميل شكل وهمي أو تصميم سابق للزخرفة المختارة للتأكد من تطابق الديكور مع الغرف والألوان والتصميم الداخلي..

طوب فرعونى واجهات

تختلف أشكال الحجر الفرعوني باختلاف عوامل عديدة ، مثل المادة المصنوع منها الحجر الفرعوني وتصميماته المختلفة ، وبالتالي ، بالإضافة إلى صناعهم ينحتونهم.

حيث يعتبر عالم الزخرفة الفرعونية عالماً عظيماً لا مثيل له بسبب تطوره المستمر يوماً بعد يوم. لذلك ، يتم تقديم العديد من الأشكال لتناسب الاختيار من الزبائن. لتتناسب مع جميع أذواق عشاق الزخارف الفرعونية والأشكال النحتية بطرق مختلفة لذلك تزود أشكالها المختلفة بتدرج لوني مميز لتكون طوب فرعونى واجهات الصحيحة للمنازل من الخارج والداخل.

أصبح اقتناء طوب فرعونى واجهات في مصر الأكثر شيوعًا في واجهات المنازل والمباني الخارجية مؤخرًا ، والسبب في ذلك هو المزايا التي تشتمل عليها طوب فرعونى واجهات من بين أهمها ما يلي:

  • الشكل الجمالي الفرعوني المميز الذي يمنحه الطوب الفرعوني للمنازل والمباني من الخارج مما يجعل المنزل يبرز عن الأشكال الأخرى التقليديين.
  • القدرة الكبيرة للطوب الفرعوني على تحمل درجات الحرارة العالية والأمطار وعدم التأثر بها.
  • لا يفقد الحجر الفرعوني لمعانه ومظهره المميز الذي يتأثر بعوامل مختلفة بمرور الوقت.

أشكال الحجر الفرعوني 

تشكل طوب فرعونى واجهات الخارجية للمنازل زخارف عتيقة فى مجال تشطيب واجهات المنازل والديكورات من الحجر الفرعونى يوجد العديد منها .

و أشكاله المختلفة الحجر الفرعوني في السوق المصري منذ سنوات عديدة حوالي 40 عام و مستعمل في كثير من الاماكن في زخرفة الفلل وديكورات واجهات الفلل في الجزء السفلي من المنازل وكذلك الارضيات.

من الجيد استخدام الحجر الفرعوني على واجهات المنازل ، لأن الحجر الفرعوني كان قديماً أول حجر في مجال تشطيبات الواجهات الخارجية.

يمكن تصميم ديكورات جميلة ورائعة ومتنوعة ، وكانت المكانة المهيمنة في الماضي ، وكانت معظم الأشكال من وش خشن  أو ما يسمى وش الجبل

اختلفت زخارف وأشكال الحجر الفرعوني بمرور الوقت ، وكان ذلك في العصور القديمة حيث صنعوا لهم عمل التماثيل الفرعونية.

حيث تختلف زخارف وأشكال الحجر الفرعوني عن ما سبق فإن الحجر الفرعوني به المزيد من شكل ومعنى الجمال في واجهات البيوت .

يأتي الحجر الفرعوني بأشكال متنوعة وأشهرها الآن السفينة مربعة ومقطعة كل الأشكال الإسلامية جميلة.
يمكن تركيبه على واجهات المنازل الحديثة ، وأيضا خلط نوع آخر من الحجر مع الحجر الفرعوني مثل الطوب الحراري وهو في زخرفة للنوافذ والأبواب وزخارف جدران الشرفات وكذلك أسقف الشرفات.

مزيج نوعي الحجر الفرعوني والهاشمي يعطي شكل جميل ومميز للواجهات البيوت المبنية من الحجر كلاهما جميل جدا.

والشيء الجميل هو مزجهم ، ومؤخراً ظهرت هذه الموضة الجميلة وأحد زخارف  انتقل الناس الآن إلى الحجر الفرعوني بأحجار منافسة قوية في السوق العالمية.

إذا كنت تريد تركيب طوب فرعونى واجهات لا تتردد في الاتصال بنا فنحن في المؤسسة ستون متخصصون في تركيب وتوريد الطوب الفرعوني بكافة أشكاله وألوانه.

أياً كان مكانك اتصل بنا وسنأتي لك في أقرب وقت ممكن مع تصميمات مختلفة من طوب فرعوني واجهات المميز الذي يضفى على الواجهة سحر لا يقاوم مثل ما وضحنا لكم في بداية المقال .

اتصل بنا الآن وستتمتع بعروض وخصومات لا مثيل لها في باقي شركات تركيب واجهات الحجر الفرعوني في مصر .

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!