حجر

واجهات منازل حجر فرعوني : أرقى الواجهات

واجهات منازل حجر فرعوني
تواصل معنا

01017133636

تركيب واجهات منازل حجر فرعوني وهاشمي و حجر فرعونى داخلي للديكورات من خلال المؤسسة ستون حيث يُعتبر من افضل انواع الحجر حيث انه من انواع الاحجار المتميزة التى تتميز بمقاومتها وجودتها ويمكن استخدامها فى الواجهات الخارجية للمنازل حجر فرعونى آثار حجرية فرعونية واجهات فرعونية.

تركيب الحجر الفرعوني في مصر

في هذا المقال سنتحدث عن ديكورات الواجهات الحجرية للمنازل الحديثة ، الواجهات الحجرية للفيلات الحديثة.

الواجهات الحجرية للقصور الحديثة ، الواجهات الحجرية للمباني الحديثة ، الواجهات الخارجية بالحجر الهاشمي هيصم.

كلاسيك او حديث سواء للداخل او الخارج وله استخدامات كثيرة نجدها فى الارضيات والجدران بل ونفوقها حتى ندرجها فى زخرفة الاثاث .

وجدنا أيضًا مشكلة في الطرق الحديثة وغير التقليدية التي أتقن فيها المبتكرون خيالهم . حيث يمكن استخدامها كوسائد أو مشايات متناثرة حول حمامات السباحة أو على الجدران كمادة تكسية أكثر من رائعة.

تأطير الأبواب الحجرية والديكور أجمل بكثير من الخرسانة ومن الواضح أنها أقل تكلفة ، على عكس ما يتوقعه الكثيرون.

أما بالنسبة لأنواع الحجر فهي تحدد جودة النمط أو الشكل نفسه. يوجد حجر أحمر وردي ويوجد به لون أبيض مائل للصفرة .

أما الحجر المعتاد فهو الحجر الهاشمي ويتميز بصلابته لكونه حبيبات السيليكا (الرمل). لها نسيج خشن للغاية. يفضل الكثير من الناس الاحتفاظ بهذا الملمس ، بينما قد يختار البعض تنعيمه.

تركيب واجهات منازل حجر فرعوني
تركيب واجهات منازل حجر فرعوني

تعرف على خدمات المؤسسة ستون :

تشطيب واجهات منازل حجر فرعوني في مصر

كما يستخدم الحجر الفرعوني في بناء مداخل وداخل الشقق لعمل أعمدة ووحدات داخلية. كما أنها مصنوعة من أفاريز حول الأبواب والنوافذ .

وكذلك مقاعد وطاولات حجرية توضع في حدائق الفيلات أو داخل الشقق. يتم تركيب الحجر الفرعوني بالمونة الاسمنتية بشكل يختلف عن باقي انواع الحجر الاخري ويكون التركيب بجودة عالية واسعار الحجر الفرعوني مميزة جدا.

يتشكل الحجر الفرعوني في المحاجر بالأشكال والمقاسات حسب الطلب ويمكن تقديمه على شكل مربعات مختلفة السماكات (2 سم – 4 سم – 10 سم …… الخ).

كما يتميز الحجر الهاشمي بسهولة تشكيله مقارنة بالأحجار الطبيعية الأخرى (رخام أو جرانيت) . كما يتميز بامتصاصه للحرارة مما يجعله من أفضل المواد للواجهات الخارجية أو تنسيق الحدائق وتكسية الحدائق.

ديكورات مطابخ حجر فرعوني

يمكنك الوثوق بالحجر الفرعوني لتزيين مطبخك وعمل واجهات منازل حجر فرعوني ، لأن العميل يحتاج إلى الشعور بالاختلاف والتميز دون المنازل الأخرى .

بحيث يمكنك اختيار الألوان التي تتناسب مع ذوق المنزل ، وسيقوم فريق العمال بتركيبها لك سواء على الحوائط أو على جدران المطبخ.

تحت إشراف فريق من مصممي الديكور الداخلي حريصون على تقديم ما يناسب منزلك يمكنك تثبيت أحجار على الأرضيات من اختيارك بألوان مختلفة مع تدرجات متوافقة مع بعضها البعض .

وهكذا تحصل على بريق فني كما يحلو لك. للعملاء كل ما يعمل على تحقيق راحتهم وضمان أفضل الأشكال. لتتماشى مع جميع الديكورات المختلفة والحديثة التي ترغب في اقتنائها في المنزل.

استخدامات الحجر الفرعوني كواجهات للمنازل

يمكنك اختيار واجهات منازل حجر فرعوني للحصول على الديكور المثالي للمنازل ، حيث كانت هذه الأحجار في الماضي موثوقة في المعابد الفرعونية.

بالإضافة إلى أن جميع أسعار الحجر الفرعوني متاحة للعملاء وفي متناول اليد حيث تتميز هذه الأحجار بمقاومتها وصلابتها.

وعدم تعرضها للتلف بسهولة لذلك يتم استخدامها بما يضمن أنها ستوفر المظهر المميز الذي يبحث عنه العميل وفي نفس الوقت تمتلك القوة لدعم المنزل.

بدمج ألوان الأحجار مع بعضها ، تأكد من أنه يمكنك تحقيق لوحة جمالية مبهرة للغاية تلفت الانتباه إليها.

ولكن من خلال واجهات منازل حجر فرعوني سيتم تمييز المنزل من الداخل والخارج أيضًا.  ويمكنك الاختيار من بين العديد من الألوان الموجودة والخاصة بهذه الأحجار واختر اللون الأنسب لوجهة نظرك.

وتأكد من أن فريق هندسة الديكور بالمؤسسة ستون سيقدم المساعدة دائمًا وفريق العمل قادر على قص وتشكيل الأحجار الفرعونية حسب رغبة العميل . لذا تأكد من حصولك على نتائج مبهرة في النهاية.

تركيب حجر جدران خارجي

يحتار الكثير من الناس حول كيفية تزيين المنزل واختيار الديكورات المناسبة له ، ولكن من خلال المؤسسة ستون اطمئن إلى أنه يمكنك الحصول على أفضل ديكورات الجدران الخارجية من الحجر الفرعوني .

والتي تتميز بألواننا المتعددة التي يريدها العملاء. وذلك لأننا نحاول أن نقدم لك أفضل الخدمات والتصاميم المميزة التي تريدها في منزلك .

بالإضافة إلى القدرة على الحصول على أفضل درجات الألوان التي تتماشى مع ديكور المنزل . سواء النوع الحديث أو النوع الكلاسيكي وهذه مهمتنا هي إرضاء جميع العملاء وإرضاء أذواقهم.

تركيب حجر فرعوني خارجي

تعطي الجدران الخارجية انطباع المنزل لمن يرغب في زيارة منزله . ومن خلال حجر الجدران الخارجية يمكنك الحصول على أفضل التصميمات المختلفة التي ترغب في اقتنائها.

والتي تتماشى مع الديكور الداخلي للمنزل. من أجل التعامل معها والحصول على أفضل شكل نهائي في المنزل .

كما تعتبر الجدران الخارجية هي المرحلة الأولى للزوار ، مما يعطيهم انطباعًا عن شكل المنزل من الداخل ، لذلك يجب الانتباه واكتساب المميز الشكل الذي تريده.

يمكنك تركيب الزجاج المعشق بحيث تكون الصورة كاملة ، ويمكنك الاختيار بين الألوان الداكنة أو الفاتحة حسب اللون المناسب مع ذوقك العام .

كما يمكنك اختيار واجهات منازل حجر فرعوني والحوائط بألوان مختلفة تتنوع بين الفاتح والداكن لتعطيها إنها لمسة فنية للإطار احصل على أفضل أسعار الأحجار الفرعونية المناسبة لجميع العملاء.

فنحن مهتمون بتقديم أسعار مختلفة تناسب احتياجاتك ، ويمكنك الحصول على أقل التكاليف الممكنة التي تسهل عليك الأمر .

وتثق في الأحجار التي نقدمها لك. تتميز بقوتها وصلابتها التي تعمل بمثابة دعم للمنزل ، اتصل بنا في أي وقت وستحصل على استجابة فورية من خدمة عملاء الشركة لمساعدتك في جميع احتياجاتك.

واجهات منازل حجر فرعوني ابيض

تعمل الأحجار الفرعونية على إضفاء جو من الفخامة والرقي على المنازل ، ولهذا يهتم جميع العملاء بتوفير الحجر الأبيض الفرعوني.

وذلك لأنه يعمل على إحداث اللمسات الجمالية في المنزل والرقي الكبير فيه ، و من خلال المؤسسة ستون.

كما يمكنك الحصول على أفضل الديكورات الفنية التي ترغب في الحصول عليها وإضافتها للمنزل . وذلك لأن الشركة تقدم العديد من التصميمات المختلفة التي يمكن للعميل الاختيار من بينها. ، وهذا هو لأننا نعمل على توفير كافة الأذواق التي تناسب العملاء.

يمكنك اختيار العديد من الزخارف الحجرية الفرعونية البيضاء والتي تعمل على جلب البريق الفني للمنزل .

حيث يحتاج العميل إلى اختيار الديكور المثالي والمناسب للمنزل . ولأن أنواع الأحجار كثيرة وتختلف من عميل لآخر فأنت يمكن أن تضمن حصولك على حجر فرعوني قوي ولن يخدش بسهولة أو حتى يلتصق به الأوساخ.

كما يتميز واجهات منازل حجر فرعوني بكونه حجر صلب وقوي يعمل بمثابة دعامة للمنزل . ومن خلال الألوان المتعددة التي يتميز بها هذا الحجر يمكنك اختيار النوع الذي تفضل الحصول عليه والحصول على كل ما يناسب المنزل سواء كنت تريد للحصول على ديكورات حديثة أو كلاسيكية.

تشطيب واجهات منازل حجر فرعوني
تشطيب واجهات منازل حجر فرعوني

ديكورات حجر فرعوني ابيض

يمكنك أن تطلب من الشركة تركيب أحجار في الجدران لمنحها شكلاً مختلفاً ، وذلك من أجل توفير النتيجة النهائية التي تتمنى الحصول عليها.

الاعتماد على اختيار ألوان مختلفة يجعلك تشعر أن المنزل هو الآن تحصل على أفضل الأسعار في الحجر الفرعوني المناسب لجميع العملاء .

وهذه رغبتنا في الحصول على العديد من التسهيلات التي ترغب في الحصول عليها ، وهذا يضمن لك الحصول على أحجار صلبة وقوية ومناسبة لجميع العملاء الخط الساخن للشركة للحصول على افضل ديكورات الحجر الفرعونى الابيض او اى لون اخر يصلح للمنزل.

إذا كنت ترغب في الحصول على منزل مميز فعليك استخدام حجر فرعوني داخلي لجعل المنزل غاية في الجمال والفخامة .

وذلك من خلال التعامل مع المؤسسة ستون  تعمل على توفير جميع درجات ألوان الأحجار التي ترغب في الحصول عليها.

وذلك لأننا نعتمد على نخبة من المهندسين الداخليين المتخصصين في تقديم كافة الأشكال والتصاميم التي يرغب العميل في الحصول عليها.

كما أننا نعمل على فتح العديد من الآفاق والأبواب. من الزخارف المختلفة التي يمكنك الحصول عليها في المنزل لتجديدها وجعلها أكثر جمالا.

تركيب حجر فرعوني

يمكنك الحصول على افضل واجهات منازل حجر فرعوني والديكورات المبنية على حجر داخلي فرعوني حيث يمكنك تثبيته في غرفة المعيشة بالمطبخ لجعله اكثر جمالا باختيار الالوان الهادئة التي تمتزج مع بعضها وبالتالي تحقق الهدوء النسبي الذي تريده يملك. 

وما يميزه عن الحجر الفرعوني أنه أحجار طبيعية وقوية ولا يجذب الأوساخ بقوة ، وذلك لأن مساميته ليست عالية فلا يلتصق بها الغبار بسهولة.

الأحجار سهلة التنظيف ومتوفرة بألوان عديدة قد ترغبين في الحصول عليها إذا كان منزلك ضيقًا وتريد أن تشعر بمزيد من الاتساع .

كما يمكنك الاعتماد على حجر فرعوني داخلي أبيض ، وبذلك يمكنك التأكد من حصولك على الأشكال المميزة والشعور بأن المنزل أصبح أكثر اتساعًا ، لأنه يمنحك  انطباع الهدوء والراحة النفسية التي تريدها.

يمكنك الاعتماد على الأضواء التي تعمل على خلق إحساس بالتناغم مع الجدران المكونة من حجر فرعوني داخلي .

وذلك لأننا نعتمد على مزج الألوان وثيقة الصلة بطريقة مميزة ، ويمكنك الحصول على أفضل الأسعار للحجر الفرعوني.

الحجر الفرعوني يناسب جميع العملاء ، وهذه رغبة الشركة في تزويدك بكافة التسهيلات التي تود الحصول عليها.

ديكورات الحجر الفرعوني

إذا كنت تبحث عن منزل فخم ومميز ، فستحتاج بالتأكيد إلى إنفاق الكثير من المال ، فلماذا لا تنقذ نفسك وتزين المنزل بزخارف الحجر الفرعوني وتقوم بتركيب واجهات منازل حجر فرعوني .

المقدمة من المؤسسة ستون والتي تعتمد على فريق من الخبراء والعديد من المهندسين والديكور.

الذين يسعون دائما لإرضائك ونعمل على استخدام أقوى أنواع الأحجار الأصلية التي لن تتسخ بسرعة.

كما يمكنك توفير الديكور المناسب للمنزل من خلال حجر فرعوني متوفر على أعلى مستوى من الجودة.

ويعمل على جعل المنزل دائما كريما ومميزا هل تريد ديكورات تضيف لمسات فنية للمنزل؟ .

كما يمكنك اختيار الحائط المواجه لباب المنزل بألوان داكنة ، ويمكنك الاعتماد عليه في جميع أنحاء المنزل .

ولكن هذا في حالة أن المنزل واسع ، ولكن إذا كان ضيقًا فمن الأفضل الاعتماد على الضوء ..

الألوان التي تعمل بالشعور بأن منطقتك واسعة ومن خلال التواصل مع شركتنا كن مطمئنًا أنه يمكنك الحصول على أفضل الخدمات التي تساعد في تشكيل المنزل بالطريقة التي تريدها.

يمكنك الوثوق بأنواع الأحجار الفرعونية التي تتميز بقوتها وصلابتها وقلة مساميتها الكبيرة . وكل هذا مقابل انخفاض أسعار الحجر الفرعوني .

وذلك لأننا نعمل على تسهيل الأمر على العميل احصل على أفضل الأسعار المختلفة ويمكنك الاتصال بنا في أي وقت.

حتى تختار ديكورات حجر فرعونية مثالية لجميع العملاء الذين يسعون للتميز مهما كان ذوقك سواء كنت تبحث عن ديكورات حديثة أو كلاسيكية تأكد من ذلك.

واجهات منازل حجر فرعوني حديثة

لا شك أن واجهات منازل حجر فرعوني وتجميل المنزل أصبح قضية مهمة لكثير من الناس ، خاصة مع تقدم المجتمعات ومعرفة التصاميم والتخطيطات المستخدمة هنا وهناك.

لذلك اتجه الكثيرون إلى استخدام الحجر الفرعوني للتجليد وتكسية الجدران ، ومن ثم إضفاء لمسة جمال على مدخل المنزل أو الشاليه .

عُرفت مصر بحضارة امتدت لأكثر من 7 آلاف عام. خلال تلك الفترة ، تُركت وراءها العديد من الآثار والتحف الفرعونية التي شهدها التاريخ.

مع اكتشاف أول حجر فرعوني في مصر ، أصبح حلمًا وتم الكشف عن كنز في مصر. كانوا جميعاً وراء التنقيب عن الحجر الفرعوني وكيف باستخدامه في المنازل والرسم.

والاستفادة منه حقق الحجر الفرعوني في مصر طفرة كبيرة في فن التصميمات المعمارية مما كان له اثر كبير في الارتقاء بالفن.

العمارة في مصر يتميز الحجر بتشكيلات وأنماط بارزة وكذلك ألوان زاهية ، كما أن استخدامه في الواجهات أو الأعمدة يضفي لمسة من السحر والجمال على المكان.

من أشهر الأماكن التي يتم فيها استخراج الحجر الفرعوني في مصر هي حلوان في الجبال.

قديما كانت الزخارف الحجرية الفرعونية تستخدم فى عصر الدولة القبطية فى مصر حيث كانت تزين بالمداخل إلى الكنائس .

بالإضافة إلى أن الكثير من الناس عرفوا الحجر الفرعوني واستخدموه ليس فقط من باب الجمال  كوسيلة لتحصين أنفسهم في القلاع والحصون وغيرها .

وبعد الفتح الإسلامي كانت تستخدم في المساجد لما لها من تأثير كبير في صد عوامل الانجراف لصلابتها وقدرتها على التعامل مع عوامل الانجراف كالرياح والأمطار والسيول مما يعمل على الحفاظ على صلابة المبنى.

واجهات شاليهات حجر فرعوني
واجهات شاليهات حجر فرعوني

تركيب حجر فرعوني وهاشمي

لا شك أننا سمعنا أحاديث كثيرة عن الحجر الفرعوني وجماله في زخرفة الجدران والأعمدة . لكن هل هناك أنواع من الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي؟

نعم يوجد الكثير منها وأشهر تلك الأنواع في مصر هي الفرعونية الرخوة والمشطوفة والسفينة.

وتختلف هذه الأنواع حسب صلابتها ومقاومتها ومساحة الاستخراج التي تعطيها تلك القوة والصلابة للحجر الفرعوني والحجر الهاشمي تختلف ليس فقط في الصلابة والزمن بل تختلف في الدرجات والألوان منها الأبيض والقشدي والحرارة وأنواع أخرى مميزة.

قد يعجبك استخدام واجهات منازل حجر فرعوني ، خاصة للجمال الذي يتركه في المكان الذي يتم استخدامه فيه.

ولكن هل تعلم أن استخدام الحجر الفرعوني لا يقتصر على المداخل فقط وأنه يمكنك استخدامه في الداخل.

أيضًا يمكن الاستفادة من تصميمات العمد المختلفة أو الجراج وكذلك استخدام واجهات منازل حجر فرعوني ويستخدم في الديكور وخاصة في المطابخ التي تحتوي على أفران ساخنة لما تتمتع به من قدرة كبيرة على مقاومة درجات الحرارة المرتفعة وثباتها الدائم في المقاومة درجات الحرارة.

في تلك المنطقة من المنزل لذلك من المهم لربة المنزل ويساعدها على قضاء يوم مليء بالحيوية والنشاط في ظل منزل كامل ومبطن بالخارج والداخل بأنواع الحجر الفرعوني.

ولا نخفي سرًا عنك ، فهذه الأحجار الجميلة سهلة التنظيف ولها قدرة مذهلة على التخلص من البقع بسهولة ، على عكس الرخام الصناعي ، مما يجعلها الأنسب لسيدة في مطبخك.

اسعار الحجر الفرعوني في مصر

استخدم الحجر الفرعوني قديماً في تشييد العديد من الفيلات والقصور والمباني . حيث تم نحت هذا الحجر منذ القدم على شكل مربعات أو مستطيلات باستخدام أداة محددة تسمى (الشحوطة).

كما يستخدم هذا النوع من الحجر في الديكورات المختلفة لواجهات الفلل والمنازل وكذلك في مداخل المباني حيث يتميز بجماله في الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات وكذلك في الديكور الداخلي.

كما يستخدم الحجر الفرعوني في الدفايات الزخرفية وليس في الدفايات الحرارية وكذلك اسرة الورد بأشكالها المختلفة.

وتستخدم في صناعة السلالم وكذلك في زخرفة الأعمدة الداخلية في الشقق والفيلات.

بالنسبة للحجر الفرعوني ، يتم تعريفه على أنه حجر جيري أبيض محفور من جبال مختلفة.

تقع هذه الجبال في مدينة حلوان بالقاهرة. كما تم العثور على الحجر في منطقة طره ومنطقة غمره.

تختلف درجة الصلابة التي يمتلكها هذا الحجر حسب نوع الجبل الذي يتم استخراج الحجر منه. أقوى أنواع الحجر الفرعوني هو النوع الذي يستخرج من الجبال بمنطقة حلوان.

حيث أن هذا النوع مقاوم بشكل رائع للعديد من العوامل مثل الرطوبة والتعرية وهذا سبب استخدامه في عملية ترميم التحف .

مثل حجر الفرعون من الأحجار القديمة التي تمتاز بأصالتها وفخامة في شكلها وخامة ، وكذلك بمقاومتها لعوامل مختلفة.

يتم تثبيت الحجر بمونة أسمنتية ويستخدم في واجهات العديد من الزخارف المميزة . وفي ظل التطور والحداثة في الفترة الأخيرة في عالم الديكور ، تم اللجوء إلى هذا النوع من الحجر حيث يعمل على إضافة المزيد لمسة جمال للمكان وإعطائها شكل جديد ومميز.

تختلف أشكال الحجر الفرعوني من الحجر العام إلى الأشكال المختلفة على سبيل المثال حجر فرعوني متنوع.

الحجر الفرعوني المفرز له خط بعمق سم واحد في قطعة من الحجر وعرضه 2 سم.وهو من أشهر أشكال الحجر الفرعوني ، وذلك بسبب الخطوط العرضية التي تتميز بالشكل الزخرفي الممتاز في مصر.

سعر متر الحجر الفرعوني 2022

التعرف على أسعار الحجر الفرعوني وهو من أشهر أنواع الحجر المصري في الوطن العربي والذي يعرفه الجميع من كافة الطبقات.

كما تشتهر بالحجر الفرعوني او كما يطلق عليها بالطوب الفرعوني لانها من اولى حجارة الواجهات في واجهات كسوة الواجهات علي مستوي الترميم والتجديد في تشطيب واجهات منازل حجر فرعوني بعد الكسوة وترميم واجهات منازل بالطوب الأحمر والمباني.

اخترنا سعر الحجر الفرعوني بسبب رغبة الكثيرين في اختياره كحجر واجهة رغم وجود حجر أعلى كفاءة وجودة مثل الحجر الهاشمي وهو الهيسم. يجعل واجهتك تبدو خاصة وجذابة للغاية.

تقدم المؤسسة ستون افضل العروض والتخفيضات على الحجر الفرعوني فى مصر 2022 لجميع العملاء الجدد والمتميزين.

فريق عمل متميز على اعلى مستوى من الخبرة مع اكثر من 25 عاما من الخبرة.

حيث يعتبر الحجر الفرعوني مصر الأفضل لتشييد الواجهات الخارجية. تعد واجهات منازل حجر فرعوني من أفضل واجهات الفيلات والمنازل والقصور من حيث القيمة ومن ناحية المظهر العام. من بين جميع واجهات الفيلات وواجهات المنازل ، لأن الحجر الفرعوني دائما يلبي احتياجات الحجر.

كما تتميز ديكورات الحجر الفرعوني بشكل وانطباع مميز ، وتعطي ملمسًا مختلفًا من حيث الشكل والديكور للممتلكات.

يعتبر الحجر الفرعوني من أجمل وأجمل الأحجار. الزخرفة الخارجية حتى الآن لما لها من صلابة عالية وتتميز بمظهرها الجميل وتمنع الحرارة الخارجية من دخول المنزل لأنها تجعل المنزل يتمتع بمؤشر رطوبة مرتفع بعيدًا عن الإحساس بالرطوبة من حرارة الشمس و يجعلك تبرز من محيطك.

صور اشكال الحجر الفرعوني

الحجر الفرعوني له أنواع عديدة وأكثرها تنوعًا مثل الطوب الفرعوني المضغوط ، وهو من أوائل وأفضل أنواع الحجر الفرعوني التي نعرفها  وأبرز الاحتمالات والأكثر طلبًا والتنفيذ.

العديد من الأعمال بها واجهات منازل حجر فرعوني مثل مارينا الساحل الشمالي ، الساحل الشمالي مارينا البوابة الأولى ، مارينا الساحل الشمالي البوابة 2 ، مارينا الساحل الشمالي البوابة 3 ، الساحل الشمالي مارينا البوابة 4 ، الساحل الشمالي مارينا البوابة 5 ، الساحل الشمالي مارينا بوابة 6 . الشمال بوابة الساحل مارينا 7 وهذا بالطبع هو أول مكان مميز عملنا فيه بالحجر الفرعوني المضغوط مع.

ظهور الحجر الفرعوني بشكل عام أصبح مطلوباً بجميع أنواعه ولكن الحجر الفرعوني معروف ومميز في حجر فرعوني مضغوط .

وهذا ما قيل في هذه الفترة ، والمطلوب هو أحد أنواع الحجر الفرعوني المشهور جدا. الحجر الفرعوني هو جبل خاص جدًا لمحبي الفخامة والتقاليد ، وبالطبع كل نوع من الأحجار الفرعونية له ثمن ويختلف عن الآخر في مصر.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪