حجر

أسعار حجر الديكور الداخلي : أفضل الأسعار في مصر

أسعار حجر الديكور الداخلي
تواصل معنا

01017133636

يبحث الكثير عن أسعار حجر الديكور الداخلي حيث يعتبر ديكور حجر للحوائط الداخلية للمنزل من أكثر الأشياء تأثيراً في الديكور من الحجر ، فهو أول ما تقع عليه أعيننا ، ويحتل أكبر مساحة سواء كانت في المنزل أو الفيلا.

فالحوائط هي التي تحدد الديكور العام للمنزل أو الفيلا من حيث كونها تقليدية أو جديدة ، ومع تدرج الصخر وتعدد استعماله في ديكورات المنزل. الحوائط الحجرية الداخلية أصبحت من أجمل الأشياء التي تستخدم في تزيين الحوائط لأنها تعطي دائما إحساسا بالفخامة والحنين إلى الماضي كما تضفي بريقا خاصا لديكور المنزل او فيلا بعكس معظم الديكورات الأخرى.

أنواع حجر الديكورات الداخلية 

هناك العديد من أنواع الأحجار المستخدمة في تزيين الجدران الحجرية الداخلية ، وهذه الأحجار لا تتشابه مع بعضها البعض في المواد الخام واللون والشكل ، بالإضافة إلى اختلاف استخدامها في التصميمات.

حجر الهاشمي:
يتميز الحجر الهاشمي بمتانته ومتانته ، ومختلف أنواعه وألوانه ، مما يتيح لك الاختيار من بينها بما يتناسب مع ذوقك الخاص ويتناسب مع ديكور منزلك أو فيلتك.

كما أنه يتميز أنه من أفضل  أسعار حجر الديكور الداخلي التي نقدمها لكم من خلال المتخصصين بالمؤسسة ستون .

طوب حراري:
يعتبر الطوب الحراري من أجمل الأحجار التي ستضيف لمسة مميزة وأنيقة لديكور منزلك ، حيث لها أشكال عديدة .

تتميز جميعها بالفخامة والروعة. يتميز الطوب الحراري بألوانه الأنيقة مثل الأبيض والرمادي والأوف وايت والبني ، وكلها ألوان رائعة للغاية

حجر الميكا:
يعتبر حجر الميكا من أفضل الأنواع وأكثرها استخداما في تجليد الجدران الداخلية للمنازل والفيلات.

يتميز حجر الميكا بألوان رائعة للغاية ، حيث يمكن أن تجد أكثر من لون في قطعة واحدة من الحجر ويتميز بقدرته على التحمل ، لذلك يحتل مكانة كبيرة بين الأحجار المستخدمة في زخرفة الجدران الحجرية الداخلية.

لدينا أرخص أسعار حجر الديكور الداخلي من حجر المايكا حيث نقدم لكم العديد من أشكال حجر المايكا المميزة في عمل الديكورات الداخلية للمنازل والفلل والقصور والتي تتناسب مع كافة الأذواق.

تعرف على : واجهات منازل صغيرة : حجر هاشمي وفرعوني

أرخص أسعار الديكور الداخلي
أرخص أسعار حجر الديكور الداخلي

مميزات حجر الديكور الداخلي 

  • توفر ألوان متعددة من الأحجار مما يسهل على العميل الاختيار بشكل مثالي وفي أقل وقت يناسب ديكور المكان بشكل أنيق
  • تعمل على خلق جو صحي مناسب في جميع فصول السنة ، حيث تعمل الأحجار على تجميع درجات الحرارة القصوى وإخراجها بطريقة أخرى تتناسب مع الطقس المعتدل.
  • الطبقة الناعمة للوجه الحجري تجعله سهل التنظيف
  • شكل الحجارة المثبتة على الجدران يعطي المظهر أناقة لا تضاهى
  • أسعار حجر الديكور الداخلي مقارنة بسعر الدهانات أو مواد البناء يشجع العملاء على اختياره بشكل أفضل من الطلاء
  • تجميل وتزيين المطبخ يحتاج المطبخ إلى مادة خام قوية تتحمل قوة الحرارة ولا تجد أفضل من الأحجار التي تناسب قوة الحرارة ومنها يعمل على تزيين الحوائط بألوان مميزة وأنيقة
  • تزيين غرف المعيشة يمكنك إضافة لمسة جمالية مريحة للروح والأعصاب بألوان مبهجة وتصميم بسيط يغير شكل وروح المكان بأكمله
  • تزيين الحمام: أصبحت الأحجار الهاشمية الفرعونية والميكا عنصرًا أساسيًا في اختيار العميل لتزيين الحمام بدلاً من السيراميك كشكل جمالي أنيق ويميز منزلك
  • ركن المدافئ: مكان مخصص للسخانات الزخرفية يمكن تصميمه من الحجارة كديكور داخلي يغير جذرياً ملامح غرفة الجلوس أو الاستقبال ، بأجواء كلاسيكية مختلفة.

أسعار حجر الديكور الداخلي

تتعدد أشكال الحجر الأبيض الطبيعي داخل جدران وغرف المنازل في مصر من خلال المؤسسة ستون المتخصصة في مجال الديكور والتي تقدم تصميمات بمواصفات قياسية تتناسب مع أي مكان سواء منازل أو قصور مما يزيد من عمر المنزل.

ويمنح اللون الأبيض ميزة المساحات الواسعة المريحة ، لذلك يفضل العديد من العملاء اختياره كخلفية

زخرفة الجدران الحجرية الداخلية للأعمدة مع أمهر عمال المؤسسة ستون في مصر
من مميزات الأحجار بأنواعها سهولة النحت عليها بطريقة قيمة وفاخرة.

كما يمكن استخدام ألوان متعددة لرسم لوحة تبهر العين وتريح الروح على الجدران ، وكل هذا يتطلب عمالة احترافية على أعلى مستوى. إتقان عالي في أقصر وقت ممكن

قدمت الشركة أفضل خدمة تصميم ديكور حجر داخلي بأرخص أسعار حجر الديكور الداخلي مقارنة بالخدمة المقدمة لها.

ومن هنا تميز المؤسسة ستون لتوريد وتركيب الزخارف الحجرية المختلفة فرعونية أو رملية ، وصمم العديد من الزخارف الحجرية للمنازل العصرية التي تناسب جميع الأذواق مع المؤسسة ستون في مصر.

بدءاً من الشعور بالرضا للعميل والخدمة التي تقدمها الشركة ، حيث تعتمد أسعار حجر الديكور الداخلي على معايير النقل والتركيب والعمالة والتقنيات الحديثة ، وجميع هذه الخدمات رخيصة مقارنة بالشركات الأخرى في هذا المجال.

تصميمات حجر الديكور الداخلي

أثناء اختيار حجر الديكور الداخلي ، من الضروري معرفة مساحة الغرفة لأنها من العوامل المؤثرة للغاية عند اختيار شكل الحجر وحجمه.

صحيح أنه لا توجد قواعد محددة لهذا الأمر ، لكن الأمر خاضع للذوق الشخصي والموقف العام للغرفة من حيث ترتيب قطع الأثاث وشكل الحوائط .

وقد تحتاج إلى مشورة من التصميم الداخلي خبراء أو مصمم داخلي متخصص للوصول إلى الاختيار الصحيح.

في أغلب الأحيان عند استخدام الأحجار الكبيرة الحجم تجعل الغرف الصغيرة تبدو كبيرة ، لكن هذا لا ينطبق على جميع الأنواع ، لذلك من الضروري توخي الحذر والحذر عند اختيار حجم حجر الديكور الداخلي بحيث لا تبدو الغرفة مزدحمة أو غير متناسبة.

يضيف حجر الديكور الداخلي لمسة جمالية على الجدران والأرضيات ، وليس ذلك فحسب ، بل يضيف أيضًا وظيفيًا المظهر الذي يحاكي الطبيعة تمامًا.

على سبيل المثال ، عند استخدام حجر مشابه للطوب المستخدم في البناء في جدران الزخرفة الداخلية ، فإنه يضيف بريقًا مختلفًا عن طلاء الجدار بالطريقة التقليدية.

يشبه تكسيه الجدران بالحجر الزخرفي الداخلي إلى حد كبير إضافة الماكياج على الوجه ، ويبدو أفضل بكثير إذا تم تحضيره مسبقًا. قبل اختيار حجر الديكور الداخلي ، يجب التأكد من أن الجدار جاهز تمامًا لاستقباله وتركيبه.

تأكد من أن سطح الجدار خالٍ من أي عيوب أو نتوءات وتأكد من تنظيفه تمامًا باستخدام قطعة قماش مبللة خالية من النسالة أو مبللة بالكحول الإيثيلي.

سعر الديكور الداخلي
سعر الديكور الداخلي

أفضل أسعار حجر الديكور الداخلي 

يوجد العديد من الخامات الخاصة بحجر الديكور الداخلي يمكنك الاختيار من بينها وهذا يعتمد على الذوق الشخصي والمظهر العام للمكان. على سبيل المثال هناك نوع يشبه الطوب الأحمر المستخدم في البناء ، وهناك نوع يشبه الطوب الأسمنتي كبير الحجم ، وهناك حجر يشبه الشرائح الرقيقة.

يفضل البعض تركيب الرخام الطبيعي لمزيد من الرفاهية والأناقة ، لأنه من السهل تلميعه إذا انطفأ بعد فترة. يفضل البعض استخدام الخشب لما له من خصائص عزل صوت جيدة وإضافة المزيد من الهدوء والجمال على الجدران.

لكن من عيوبها أنها تتأثر بسرعة بالماء والرطوبة ، لذلك يجب مراعاة هذه النقطة عند اختيار حجر الزخرفة الداخلية.

كما أن أسعار حجر الديكور الداخلي تكون أقل من الرخام وشكلها الجمالي مختلق وراقي .

يعد اختيار حجر الزخرفة الداخلية عملية ممتعة للغاية لأنك تشعر في الوقت الذي تضع فيه لمستك الشخصية في ديكور منزلك.

ولكن يحدث خطأ شائع عندما ترى الكثير من الأنواع والأشكال وتفكر في الجمع بينها كثيرًا. نريدك أن تعلم جيدًا أن الشكل واللون اللذين ستختارهما سوف يكملان المظهر العام للغرفة مع باقي ألوان الدهانات وورق الحائط.

وكما هو معروف في عالم الديكور ، فلا يجوز اختيار خلفية أو قطعة ديكور معينة تكون شديدة الازدحام أو ذات ألوان متعددة تشتت الانتباه. لكن من الأفضل اختيار القطع التي تتناسب مع الشكل العام.

اسعار متر الحجر الداخلي 

يوجد العديد من أشكال وأنواع حجر الديكور الداخلي بتكاليف مختلفة منها الباهظة الثمن والمنخفضة.

في الغالب ، سنجد أن الحجر الغالي يبدو أفضل من نظرائه الأقل تكلفة. لكن ضع في اعتبارك نقطة مهمة للغاية ، وهي أنه من الممكن اختيار حجر بسعر متوسط يُظهر جمال الغرفة بشكل أفضل مما هو مصنوع بسعر مرتفع.

هذا ما تقرره بعد الاطلاع على جميع الكتالوجات والكتيبات لجميع أنواع أحجار الديكور الداخلي لتحديد أي منها مناسب لك بالنسبة الى أسعار حجر الديكور الداخلي .

عند اختيار حجر الديكور الداخلي ، يجب مراعاة أعمال التنظيف والصيانة. يسهل تنظيف بعض الأنواع باستخدام قطعة قماش مبللة بالماء يتم تنظيف الحجر.

هناك بعض الأنواع التي تحتاج إلى سائل تنظيف خاص أو صابون للحجر. كما أن هناك بعض الأنواع التي تحتاج إلى أكثر من ذلك وهي الطحن بمعدات صقل الرخام ولكن بدرجات عالية من الخشونة لإزالة الأوساخ العالقة به.

يعتبر الحجر الطبيعي أفضل ما تقدمه المؤسسة ستون لعملائها في تصميم الديكورات الداخلية

يتضح من اسمه أن مصدره هو الطبيعة مباشرة ، وهو حجر يستخرج من المحاجر ويقطع إلى أشكال وأحجام معينة ليناسب جميع أغراض الاستخدام.

من أجل اختيار أفضل أنواع الحجر للديكور الداخلي يجب التأكد من خلوه من أي شوائب أو إضافات. يعتمد ذلك على الموزع الذي تبيعه يجب أن يكون حسن السمعة.

تضيف بعض الشركات لمسات فنية على الحجر وخاصة التي تستخدم في الزخرفة الخارجية لحمايته من العوامل الجوية مثل الطلاء ببعض المواد أو التخشين بالمطارق الخشنة أو إضافة الرمل إليه ، وكل ذلك يعتمد على نوعية معينة. طلب.

وهناك من يطلب حجراً للديكور الداخلي بقوام أو شكل معين حسب الذوق الشخصي مع الحفاظ على لونه وخصائصه الطبيعية.

حجر ديكور داخلي طبيعي 

بالرغم من انتشار الحجر الصناعي لبعض الأسباب إلا أن الحجر الطبيعي له مميزات خاصة تجعله الاختيار الأول لك من بين تلك المزايا.

يمكنك قصها بسهولة باستخدام صاروخ تقطيع رخامي أو جدران أو حتى صاروخ عادي ، وهنا يظهر الاختلاف بين النوعين.

سوف تجد أن الحجر الطبيعي سيكون من الداخل مثل الخارج ، لكن الحجر الاصطناعي سيكشف عن التقطيع والحشو الداخلي ، مما يجعله يبدو سيئًا.

من أكثر المشاكل شيوعًا التي تواجه حجر الديكور الداخلي الاصطناعي عدم استقرار ألوانه بمرور الوقت .

خاصةً إذا تم تثبيته في المساحات الخارجية. لأنها مصنوعة من مواد خرسانية أو جبسية مع طبقات طلاء مضافة تتكون من أكاسيد معدنية.

لذلك ، بغض النظر عن المدة التي تستغرقها ، فسوف تضعف وتحتاج إلى إعادة طلاءها مرة أخرى.

على مر السنين وحتى القرون ، أثبت الحجر الطبيعي كفاءته في الأماكن التي يتواجد فيها ، وهذا ما نلاحظه في الأماكن التاريخية وبعض الآثار التي شُيدت في العصور القديمة.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪