حجر

افخم حجر هاشمى هيصم لواجهات المنازل والفلل

افخم حجر هاشمى هيصم
تواصل معنا

افخم حجر هاشمى هيصم لتشطيب واجهات المباني يعتمد عليه بشكل كبير في هذه الأيام على استخدام الأحجار الطبيعية بدلاً من مواد التشطيب الأخرى لما يتمتع به من مزايا مقارنة به ، ومن أفضل الأحجار الطبيعية لتشطيب الواجهات الحجر الهاشمي بمختلف أنواعه ، وفيما يلي سنبين لك الفرق بين نوعين رئيسيين من أنواع الحجر الهاشمي وهما حجر الهيصم وحجر وش الجبل.

افخم حجر هاشمى هيصم

من أفضل أنواع الحجر الهاشمي وأكثرها استخدامًا في تشطيبات الواجهات بمختلف أنواعها مثل واجهات الفيلات والقصور أو واجهات المنازل والعمارات ، وذلك لما يتمتع به من مميزات والتي نوضحها أدناه:

  • من أقوى و افخم حجر هاشمى هيصم .
  • تقاوم العوامل المناخية المختلفة مثل الرياح والأمطار والسيول.
  • كما أنه يتحمل الرطوبة العالية.
  • وهو متوفر باللون الأصفر ومتوفر بدرجتين: الأصفر الفاتح والأصفر الداكن ، والأصفر لون مميز يضفي على المبنى مظهرًا فريدًا وملفتًا للنظر.
  • مناسب لذوي الذوق التقليدي ، حيث أنه من الأحجار التي تضفي على المبنى طابعًا تاريخيًا ، وكلما مر الوقت كلما أصبح أجمل.
  • لا يغير شكله لسنوات عديدة ، حيث لا يتأثر بالعوامل المناخية والتعرية.
  • كما أنه لا يتأثر بالغبار والرمل كغيره من الأحجار بفضل لونه المحايد فلا يحتاج إلى التنظيف المستمر للحفاظ على شكله وجماله.
  • كما أنه سهل الاستخدام في مختلف التصميمات سواء كانت حديثة أو تقليدية.
  • افخم حجر هاشمى هيصم التي تتميز بملمسها الناعم ، مما يجعلها سهلة التنظيف باستخدام صاروخ أو ماء فقط.
  • لا يحتاج إلى صيانة من حين لآخر بعكس مواد التشطيب الأخرى التي تتطلب تجديدًا كالدهانات على سبيل المثال.

لا تقلل عيوب افخم حجر هاشمى هيصم من مزايا الحجر التي شرحناها لكم:

  • يرى البعض أن مسامها الواسعة تمثل عيبًا فيه ، لكنها في الواقع لا تقلل من جودتها ولا تؤثر على صلابتها ، بالإضافة إلى إمكانية معالجتها بمواد لاصقة تخفيها تمامًا.
  • أما العيب الآخر فيتمثل في لونه من وجهة نظر البعض ، إلا أن قضية اللون لا تمثل عيباً في الواقع ، فهي مسألة ذوق عام ، حيث يوجد من يرى لونه جميلاً. ومميز ، وهناك من لا يفضله ويعتبره عيبا فيه.

تعرف على: افضل انواع الحجر الهاشمي لتشطيب الواجهات والديكورات

واجهات منازل حجر هاشمي وش جبل 

الحجر الهاشمي وش الجبل من الأحجار الطبيعية التي تستخدم في ترسيخ واجهات المباني بدلاً من الاعتماد عليها في تشطيب كامل.

كما أنها تستخدم في تشطيب الجدران الخارجية أكثر من الواجهات. إنه حجر مرن يسهل تشكيله بأشكال مختلفة.

تتمتع بدرجة عالية من الصلابة والمقاومة ، لذلك يمكنها تحمل العوامل المناخية المختلفة مثل المطر والرياح والرطوبة.

يميل لونه إلى الأصفر ، وهو لون يضفي على الواجهة مظهرًا فخمًا وأنيقًا للغاية. لا يتغير شكله بمرور الوقت ولا يتأثر بالأوساخ والغبار بفضل لونه المحايد.

العيب الوحيد المعروف في الحجر الهاشمي وش الجبل هو خشونة قوامه ، مما يجعل عملية التنظيف صعبة للغاية ، لذلك يتم استخدامه بشكل أقل في تشطيب الواجهات.

المزيد: حوائط حجر هاشمى : أحدث الديكورات بأسعار تنافسية

حجر هاشمى للواجهات
حجر هاشمى للواجهات

تشطيب واجهات حجر هاشمي هيصم

افخم حجر هاشمى هيصم هو حجر أصفر وقوي 100٪ ، وله العديد من الخصائص القوية التي تجعل الكثير من الناس يميلون إلى شرائه واختياره بدلاً من تشطيب الواجهة بالطرق التقليدية.

يمكن تشطيب واجهة منزل من المحارة بالحجر الهاشمي الهيصم ، ولكن سيكون هناك بعض التحضير الذي يجب القيام به قبل الشروع في التثبيت بالحجر.

وهل من الضروري إجراء عمليات التخشين إذا كان المحار ناعمًا للتأكد من أن الحجر ملتصق بشدة بواجهة المنزل؟ وهناك بعض الأشخاص الذين يفضلون إزالة القشرة بالكامل وتركيب الحجر مباشرة فوق الطوب الأحمر.

كما يمكن تثبيت الحجر الهاشمي على الطوب الأحمر ، وهناك أيضًا بعض الأشياء المهمة والاستعدادات التي يجب القيام بها قبل ذلك.

حيث يجب غسل واجهة المنزل بالماء لضمان التخلص من جميع الأتربة وجميع التراكمات الناتجة عن العوامل المناخية المختلفة .

وثانياً يجب عمل رش بمزيج من الأسمنت المخفف والقوام الخفيف على الواجهة من المنزل حتى يستقر الحجر الهاشمي عند تثبيته.

هناك عدة أحجام مختلفة من افخم حجر هاشمى هيصم بعضها موجود بالفعل وبعضها الآخر تم تصميمه بناءً على طلب العميل وحاجته. فيما يلي أبرز الأحجام المتوفرة من الحجر الهاشمي الهيصم: –

  • حجر الهاشمي مقاس 20 سم * 40 سم
  • حجر هاشمي مقاس 25 سم * 50 سم
  •  مقاس 30 سم * 60 سم
  • حجر الهاشمي مقاس 15 سم * 50 سم
  • حجر هاشمي مقاس 10 سم * 50 سم
  •  مقاس 8 سم * 50 سم

يوجد في المؤسسة ستون العديد من الزخارف الجاهزة والديكورات للمنازل والقصور والمباني المصنوعة من افخم حجر هاشمى هيصم .

يمكنك الاختيار بين هذه الواجهات والاعتماد عليها لبناء منزلك من الصفر. وإذا كنت قد صممت منزلك بالفعل وترغب في اختيار الديكور المناسب لواجهة منزلك ، فكل ما عليك فعله هو أن ترسل لنا صورة لواجهة المنزل ، وبعد ذلك سنقوم بتصميم واجهة المنزل لك .

يمكنك تعديل الواجهة الرئيسية والتبديل بين الواجهات المختلفة حتى تحصل على أفضل واجهة.

افخم واجهات حجر هاشمي

يدخل استخدام افخم حجر هاشمى هيصم في العديد من أشكال التصميمات وكذلك أشكال الديكور الحديث ، ولا يقتصر استخدامه على الديكورات الداخلية فقط ، بل ستجده أيضًا مستخدمًا في أعمال تشطيب واجهات المنازل والعقارات ، الفلل وعمل افاريز على الحوائط.

كما يستخدم حجر الهاشمي في تزيين الأبواب والنوافذ والشرفات. كما يمكنك أن تجده يستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل ، حيث أنه يعمل على منح العقار الخاص بك جاذبية رائعة تجذب انتباه الجميع ، حيث يعتبر رمزًا للحضارات القديمة لنوع الجمال الذي يضفيه عليه إلى المكان.

حظي افخم حجر هاشمى هيصم مؤخرًا بشعبية كبيرة في جميع أعمال التشطيبات المنزلية وديكور المباني في العديد من دول العالم.

فيما يتعلق بأسعار الواجهات الحجرية الهاشمية في عالم الديكور فهي غير مستقرة أبدًا ، ولهذا السبب سنزودك ببعض التفاصيل التي يمكن أن تساعدك في اختيار نوع الحجر المناسب لمتطلباتك من أنواع الحجر الهاشمي.

يستخدم في جميع أعمال تشطيب الواجهات بأفضل أنواع المواد المتاحة وطرق الديكور المميزة باستخدام أنواع الحجر الهاشمي بأقل تكلفة عندما يريد العميل تنفيذ واجهات المنازل أو الفيلات لهم من خلال الحجر الهاشمي.

تتمثل الخطوة الأولى في عرض المشكلة على مهندس متخصص ، فقد اقترح البعض استخدام GRC أو Svito أو Granite أو Dary Mix أو الحجر الاصطناعي في تشطيب الواجهة الخارجية للموقع المطلوب ، وقد يوصي المهندسون الآخرون باستخدام أنواع مختلفة من الهاشمي الحجر ، والرأي الخاطئ منتشر. يقول العملاء إن أسعار الحجر الهاشمي في مصر مرتفعة ومكلفة بالنسبة لهم ، لذلك ستجد أن البعض قد يلجأ إلى تشطيب واجهاتهم بأي نوع من مواد البناء غير الحجر الهاشمي.

ولكن هذا اعتقاد خاطئ لأن أي مادة أخرى تحتاج لصيانة سنوية دورية وهذا الأمر مكلف جداً عكس الحجر الهاشمي الذي لا يحتاج لأي صيانة لأنه يدوم طويلاً دون أن يتأثر بأي عوامل خارجية .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪