حجر

تصاميم واجهات حجر طبيعي

تصاميم واجهات حجر طبيعي
تواصل معنا

تصاميم واجهات حجر طبيعي البسيطة والرخيصة وجهة لكثير من الأشخاص الذين يرغبون في تغيير بعض الديكورات بتصميم داخلي وخارجي لمنزلهم بأقل تكلفة وبأفضل النتائج.

ويمكن القيام ببعض أعمال الترميم البسيطة بالاعتماد على البعض المواد الخام. مواد يسهل على أي شخص استخدامها ، وأهمها الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني .

تصاميم واجهات حجر طبيعي

قد يكون تصاميم واجهات حجر طبيعي بسيطة ورخيصة هو رغبة بعض الناس ، لكنهم يجلسون مكتوفي الأيدي ولا يمكنهم تنفيذ هذا الأمر ولكن فقط ما يدور في أذهانهم.

حيث يمكن ببساطة الاتكاء على بعض الإطارات الموجودة على الأسطح الخارجية العلوية للمنزل من الخارج فوق النوافذ وبأحجام تتناسب مع شكلها ، ومن خلال ذلك يتم تركيب إضاءة جذابة.

يمكنك أيضًا العمل من خلال طلاء الحافات باللون الأبيض لإضفاء مظهر أنيق على المكان ، بالإضافة إلى تضمين بعض الزخارف الجانبية مع بعض الألوان الأخرى . لذلك لنحرك اللون الرمادي الفاتح ، بحيث يكون المظهر النهائي رائعًا للغاية.

في المؤسسة ستون نعتمد تنفيذ التصميم  بعض المواد الرخيصة ، مثل دهانات الجرافيت ، والتي تتوفر بسهولة وسهلة الاستخدام مع دمجها بالحجر الهاشمي .

وكذلك الاعتماد على حجر هاشمي الأبيض الناصع في طلاء النوافذ الخارجية وإطارات الأبواب ، بالإضافة إلى اللون الرمادي الفاتح الذي أضاف إلى جمال المكان.

تعرف على: حوائط حجر هاشمى : أحدث الديكورات بأسعار تنافسية

تصميم واجهات حجر من الخارج

عندما نتحدث عن تصاميم واجهات حجر طبيعي يجب علينا الاهتمام بعدة أمور مثل حجم المنزل وعدد الواجهات والأرضيات والطرق التي تحيط به ، والأهم هو نوع البيت.

واجهات تقليدية أو حديثة ، فاخرة ، متواضعة ، غريبة أو عادية ، والتكلفة ، لذلك سنتحدث عن هذه الأشياء بمزيد من التفصيل حتى يكون لديك فكرة بسيطة عن بعض التصميمات الخاصة بالواجهات.

عرض منزل بواجهة واحدة تواجه الشارع الرئيسي أو الثانوي ، إذا كان منزلًا مستقلًا ، فيمكننا تزويد المنزل بمرآب للسيارات بمدخل بسيط ونافذة صغيرة ، بينما يتم توفير الطابق الثاني مع نافذتين مع شرفة صغيرة.

يمكن أن تتنوع كسوة الواجهة بإضافة حجر رخام أو دهان بألوان جذابة حسب رغبة المالك ، وتضيف الحديقة إن وجدت لمعاناً خاصاً للواجهة.

تصميم واجهات المنازل من الخارج فن يعتمد على رؤية المهندس على موقع المنزل وحجمه ، ويعمل على عرضه بطريقة جذابة .

ويعتمد على تصميم المنزل بواجهة واحدة فقط أو واجهات مختلفة ومن المواد المستخدمة في الإكساء ، هناك خيارات عديدة بين الحجر الصناعي والخرسانة واستخدام الحديد والزجاج والخشب والمعادن المختلفة.

يتم استخدام تصاميم واجهات حجر طبيعي لأنه من المواد المناسبة لإعطاء الشكل الأفضل والأنسب للمبنى.

ويعتمد شكل الواجهة على الشخصية التي نريد منحها للمنزل وفقًا لثقافة كل دولة ، كما أن إضافة الأقواس والأقواس المجوفة للمبنى يعطيها طابع عربي مميز.

في حين أن إدخال الألواح الزجاجية الكبيرة يمنحها إحساسًا عصريًا ، تلعب الإضاءة أيضًا دورًا مهمًا في التصميم.

حيث يتم ترتيب النوافذ بطريقة تسمح بدخول ضوء كافٍ إلى المنزل. إضافة المحاصيل والنباتات إلى المنزل تضفي عليه حياة خاصة وجمالية.

غالبًا ما يتم تزويد الفيلات والمباني الكبيرة القائمة بذاتها ذات الواجهات المرتفعة بمداخل مميزة كبيرة وذات أقواس رخامية عالية وميزات مائية ومسابح مصممة بشكل جذاب.

في عصرنا الحالي تم تشييد المباني وخاصة في المدن ، وتحتوي هذه المباني على سلالم عالية يجب مراعاتها عند تصميم الواجهة الخارجية للمنزل .

لذلك يجب إضاءتها على مدار اليوم ، لذلك عادة ما يتم توفيرها بنوافذ كبيرة بحيث يدخل أكبر قدر من الضوء ، خاصة إذا كان تصميم المنزل له واجهة واحدة فقط ، بحيث لا يدخل الضوء دائمًا إلى المنزل ، بالإضافة إلى الأحجار الزخرفية التي تضفي عليه جمالية جذابة للعين.

يفضل الكثير من الناس العيش في منازل بسيطة وهادئة ، ويختلف تصميمها عن باقي المنازل.

تصميم واجهات حجر هاشمي
تصميم واجهات حجر هاشمي

تصميم واجهات منازل صغيرة

تعد أشكال تصاميم واجهات حجر طبيعي بجميع أنواعها من أفخم وأرقى الديكورات الخارجية التي تتمتع بالصلابة والقيمة في الشكل وتستمر لفترات أطول.

مما يجعل تنفيذ جميع تصميمات الواجهات الحجرية الخارجية سهلة ومتاحة للحصول على أفضل ما في الواجهات ، على شكل واجهات حجرية مزخرفة أو كرانيش أو زخارف ، وتستخدم في إطارات النوافذ والأبواب.

من أشكال زخرفة واجهات الفلل الحجر الذي يعبر عن الفخامة وروعة الذوق في اختيار التصميم.

من بين المنحوتات الحجرية الطبيعية المستخدمة لروعتها وإضفاء لمعان مختلف على الواجهات الخارجية التصميم الأسلوبي أو وزرة النحت .

وهو شكل طبيعي متكامل يتم اختياره حسب التصميم المستخدم لتغطية المفاصل الخرسانية بين الأرضيات.

كما أن هناك العديد من أشكال الزخرفة للواجهات الحجرية الهاشمية مثل الكابولي وتيجان الأعمدة والأعمدة المسطحة بالإضافة إلى الأشكال المختلفة للنوافذ والأبواب.

تصاميم واجهات حجر طبيعي الهاشمي هو نوع من الحجر الطبيعي معروف في معظم الحضارات القديمة تحت مسميات مختلفة .

ويستخدم في العصر الحديث في عمليات الترابط أو المواجهة للواجهات بعد البناء بالطوب ، ولأنه حجر للواجهة بمميزات وإمكانيات عالية الجودة توفير الحماية للمباني ، وظل الحجر المفضل لدى الجميع

أصبح استخدام الحجر الهاشمي في الواجهات الخارجية للفيلات والمنازل من أفضل مواد التشطيب للواجهات ، مع الاستخدام القديم وتنوعه في تنفيذ تصميمات الواجهات المتطورة لمدة عشرين عامًا في مختلف مناطق مصر.

وما جعل الحجر الهاشمي حجرًا مميزًا في التصميمات ، اختلاف لون الحجر البيج المصور في الحجر الهاشمي ، حجر كريم في حجر الهاشمي 80 ، وحجر أبيض غامق في حجر الراس الهاشمي.

المزيد: كيف اختار شكل البيت الخارجي؟

تصاميم واجهات حجر هاشمي هيصم

يعتبر الحجر الهاشمي من أفضل تصاميم واجهات حجر طبيعي بشكل عام من حيث جودة الحجر في الواجهات وتحمله لجميع الظروف الطبيعية من المناطق الجافة إلى البيئات الرطبة.

من أجل التفريق بين الحجر الهاشمي الهيصم وأنواع الحجر الهاشمي الأخرى ، هناك بعض خصائص الحجر الهاشمي التي يمكن معرفتها بين أنواع الحجر المختلفة للواجهة ، ومنها:

الصلابة: الحجر الهاشمي هو أصعب أنواع الحجر الطبيعي في مصر ، مع لمسة خشنة بعض الشيء ،.

بالإضافة إلى أن لون الحجر هو البيج الفاتح في قطع من الحجر الجاف ، وعند إضافة الماء يبقى بيج غامق.

من أفضل الأشياء التي يمكن الاعتماد عليها في أعمال تشطيب الواجهات على شكل زخارف للواجهات الحجرية الهاشمية هو الحجر ، والخصائص التي تعلمها طلابه ، وثبات اللون وتحمله للرطوبة تجعل استخدامه في الديكور أمرًا مهمًا. يهم بتكلفتها العالية.

أشكال تصاميم واجهات حجر طبيعي كثيرة ومتنوعة ، ليس فقط بسبب الخصائص التي تختارها ، لكن زخارف حجر الهيصم الهاشمي لها قيمة عالية ، ومع مرور الوقت ستجدها كقطع أثرية تزينها. واجهات من منزلك.

يعتبر الحجر الهاشمي الثمين من أقدم أنواع الحجر الهاشمي في مصر. تم استخدامه لتكسية واجهات الفيلات والمنازل المصرية منذ 30 عامًا.

وهو أشهر أنواع الأحجار في مصر بسبب أسعاره وقدراته المعقولة. يساوي أفضل أنواع الحجر الهاشمي.

من مميزات الحجر الهاشمي ذو اللون الكريمي لونه الفريد مع جمال اللون الكريمي النادر في ألوان الحجر الطبيعي للواجهة ، مع ملمس ناعم يتميز عن غيره من أنواع الحجر الهاشمي.

من مميزات وخصائص الحجر الهاشمي أيضا قدرته على توفير العزل الحراري الطبيعي للمنزل من حرارة الهواء ومنع تكون الرطوبة على جدران المنازل اما اذا كان منزلك في مناطق محيطة جافة فقط يمكنك الاختيار حجر هاشمي

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪