حجر

حجر مايكا مستورد

حجر مايكا مستورد
تواصل معنا

01017133636

المؤسسة ستون تقدم ارخص اسعار حجر مايكا مستورد لتعدد استخدامه في واجهات المنازل والفلل والقصور والشاليهات ، نظرًا لجودته العالية وسعره المناسب واستخداماته المتعددة ، لذلك يفضل الكثيرون استخدام أشكال واجهات حجر الميكا على الأحجار الأخرى.

يعتبر حجر الميكا من الأحجار الهاشمية الطبيعية الصلبة ، ويوجد العديد من أشكال الواجهات الحجرية الميكا في الديكور الداخلي والخارجي .

وكان موجودًا في زمن الفراعنة لصلابته وقوته وجماله الرسمي في البناء والتشييد. تشتمل العقارات على القصور والفيلات والمنازل .

لأنها تعمل على عزل الأصوات ويشيع استخدامها في صناعة أشكال الواجهات المستوردة من حجر الميكا. تختلف مصر حسب العديد من العوامل.

تركيب حجر مايكا مستورد

يعتبر حجر مايكا مستورد من الأحجار النادرة والمميزة التي تستخدم في صناعة الديكورات الداخلية ، ويحتل حجر الميكا المرتبة الأولى في الديكورات .

لذلك يشيع استخدامه في الديكورات ، لأنه حجر طبيعي ، وهو حجر الميكا. كما تتميز بتصميمات مختلفة من حجر الميكا تضفي شكلاً مبهرًا وجذابًا لمنزلك سواء استخدمته في الديكورات الداخلية أو الخارجية من حجر الميكا . من اشكال الحجر المايكا واجهات متعددة من حجر الميكا وألوان حجر الميكا حسب ذوقك في المنزل .

يستخدم في صناعة أحدث أنواع الديكورات الخارجية والجدران الداخلية وأشكال واجهات حجر الميكا للمنازل والأكواخ والفيلات والقصور والشاليهات.

كما يفضله الكثيرون في تغليف الجدران والديكورات الداخلية ، حيث يتميز حجر الميكا بتنوع أنواع وأشكال الواجهات الحجرية الميكا . وألوانها التي تعطي انطباعًا هائلاً عن الراحة النفسية لمستخدمي حجر الميكا للزينة.

تركيب حجر مايكا مستور
تركيب حجر مايكا مستور

تشطيب حجر مايكا 

تتميز تصميمات حجر مايكا مستورد بألوانها الخلابة وشكلها المميز ، لذلك يستخدمها الكثيرون في صناعة الديكورات الداخلية من حجر الميكا وأشكال واجهات حجر الميكا . لأن ألوان حجر الميكا مميزة وتعطي انطباعًا بالراحة والنفسية. هدوء.

استخدامات حجر الميكا شائعة في صناعة الديكورات الداخلية ، نجدها على شكل أعمدة من حجر الميكا أو مدافئ أو جدران حجرية. .

يتساءل البعض كيف يتم توريد وتركيب حجر الميكا في المنازل؟ كيفية تركيب جميع أشكال واجهات حجر الميكا؟

يستخدم بعض الأشخاص الحجر الطبيعي لضمان الجودة والنظافة ، ويكون السطح الخلفي لحجر الميكا أملسًا . وإذا لم يتم تثبيت الحجر جيدًا ، فقد يؤدي ذلك إلى عدم استقرار حجر الميكا لفترة طويلة من الزمن، و العمر الافتراضي أقل .

خاصة إذا تم الانتهاء من حجر الميكا بالنسبة للمباني الشاهقة ، فقد تساعد الاهتزازات في تحريك حجر الميكا من مكانه ومضاعفات أخرى يجب تجنبها حتى لا تتسبب في أي مشاكل لأصحاب المنازل التي تحتوي على واجهات من حجر الميكا.

هناك عدة طرق لإنهاء حجر الميكا ، وأكثرها شيوعًا هو استخدام ملاط الأسمنت . وأفضل طريقة هي توريد وتركيب الميكا من حيث السعر والتماسك في ملاط الأسمنت.

توريد وتركيب حجر مايكا 

تتمثل أولى خطوات تشطيب حجر مايكا مستورد في تنظيف الحجر من أي غبار أو شوائب ، ويقوم العمال المتخصصون في تشطيب حجر الميكا بالخطوات التالية:

يتم رش الملاط عشوائياً على الحائط المعد لتشكيل واجهات حجر الميكا ، ثم يترك لعدة أيام حتى يصبح قاسياً قبل وضع حجر الميكا الهاشمي عليه ليصبح متماسكاً.

يتم رش الجدار بالماء قبل وضع حجر الميكا عليه ، ثم يتم طلاء السطح الخلفي للحجر بالماء والأسمنت .

بحيث لا تمتص المونة الماء وتجف قبل أن يلتصق حجر الميكا بالجدار ، وهذا هو في جميع أشكال واجهات حجر الميكا.

يقوم العمال بوضع كمية مناسبة من الملاط ، ثم يتم وضع حجر الهاشمي على الحائط بضغط جيد باستخدام بعض الأدوات .

مع ترك مسافة حوالي سنتيمتر واحد بين كل حجر ميكا وآخر ، وذلك لمراعاة عمليات التمدد. وانكماش الحجر بسبب العوامل الجوية ، وبين هذه الفواصل مفصولة ببعض الألوان لإعطاء منظر جمالي .

وبالتالي يتم تشطيب حجر الميكا بجميع أشكال واجهات حجر الميكا للحفاظ على طول عمره.

لدينا في المؤسسة ستون تصميمات وأشكال مختلفة لواجهات حجر الميكا وعدة أنواع من الديكورات الداخلية من الميكا . وواجهات مستوردة من حجر الميكا مصنوعة من أجود أنواع الأحجار وكذلك الأحجار الهاشمية والفرعونية .

لأن لدينا فريق عمل متخصص في الهندسة تصميم حجر الميكا للديكورات وتنفيذ التخرج بأعلى جودة ممكنة وبأسعار تنافسية لجميع فئات الناس وتناسب جميع الأذواق.

تصميمات حجر الميكا والألوان مميزة جدا بالنسبة لنا  ، لذلك يمكنك اختيار ما تريد من أشكال واجهات حجر الميكا . وأنواع مختلفة لتستخدمها في منزلك حجر الميكا للزينة بطريقة يناسبك ويناسبك ويناسب أسرتك ويعطي انطباعًا مختلفًا لزوار المنزل.

اسعار حجر الميكا المستورد

حجر الميكا عبارة عن مجموعة من تفاعلات المعادن مع بعضها البعض ، وهذا سبب كونها مجموعة من الرقائق المضغوطة أو متقاربة . ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها مقسمة في سعتها إلى أقسام مختلفة .

يتحول شكلها إلى طبقات فوق بعضها البعض على شكل حجر ميكا رقيق جدًا ، ولها اتصال قوي في نفس الوقت .

كما يوجد لدينا الكثير من الألوان المختلفة لذلك الحجر فهو من أفضل الأحجار التي تستخدم في الواجهات ، حجر الميكا للزينة ،.

والزخارف والبناء والعديد من الاستخدامات الأخرى حيث يتم الاعتماد بشكل كبير على حجر الميكا لما له من ألوان عديدة منها الميكا الأخضر والبنفسجي والبني المستورد.

في المؤسسة ستون نقدم لكم ارخص اسعار حجر مايكا مستورد في مصر .

ديكورات حجر مايكا
ديكورات حجر مايكا

ديكورات حجر مايكا مستورد 

نحن متخصصون في توريد وتركيب جميع الأحجار لديكورات الواجهات الخارجية والأحجار الداخلية الحديثة.

إذا كنت ترغب في الحصول على ديكور منزلي عصري ورائع يمكنك تصفح الصور حتى تتمكن من اختيار أفكار ديكور حديثة لمنزلك.

كما نقدم تصميمات وديكورات حجر مايكا مستورد مميزة وحديثة وليست تقليدية تناسب جميع الاذواق
الالتزام بمواعيد التسليم وبأعلى جودة في التنفيذ والتواصل لجميع المحافظات
الابتكار في التصميم وليس تقليد الآخرين
المؤسسة ستون متخصصون فى توريد وتركيب جميع انواع الحجر بجميع اشكاله. تصميم الديكورات الحجرية للفيلات والقصور والشقق والمنازل والمطاعم والمولات والشركات.

كما نعمل في جميع أنواع الحجر للديكور الداخلي والخارجي الحديث. توريد وتركيب جميع انواع الحجر للواجهات.

انواع حجر المايكا

تختلف أنواع حجر الميكا ، وهذا يمنحك الفرصة لاختيار النوع الذي يناسبك بشكل أفضل بناءً على البيئة المحيطة والعديد من الأشياء .

مثل لون الحجر وغيرها ، وستكون المؤسسة ستون على استعداد لمساعدة العميل في كيفية استخدام الحجر بالطريقة الصحيحة وتحديد النوع الأنسب له.

وأشهر أنواعه النوع المصري والنوع المستورد ، والشركة هي التي تساعدك في تحديد اكتب الأنسب لك بالشكل المناسب .

بالإضافة إلى أن تكون متمايزة حسب المادة اللامعة التي تحتويها ، ومن بين أنواع أحجار الميكا ما يلي:

  • الميكا المصرية هي الأقل تكلفة ، بالرغم من أنها تتمتع بصلابة مناسبة مع الغلاف الجوي المحيط ، بالإضافة إلى وجود قدر كبير من البريق . ويتم الحصول عليها من محاجر مختلفة ، وبمرور الوقت في حالة تلفها ، يمكن في هذا الوقت معالجته بالطلاء لإظهار بريقه مرة أخرى.
  • تعتبر الميكا الهندية المستوردة من أفضل الأنواع التي يتم استخدامها في الشركات والمكاتب سواء من الداخل أو من الخارج. وذلك لكونها تحتوي على ألوان عديدة ومختلفة منها الأبيض والرمادي والأسود ، ويمكنك عمل تداخل بين هذه الألوان إذا كنت تريد ذلك.
  • تتمتع الميكا الحمراء المستوردة من هذا النوع بقدرة كبيرة على تحمل الحرارة ؛ لهذا السبب ، يتم استخدامه في المطبخ وفي الأماكن التي ترتفع فيها درجة الحرارة ، ويتعدد ألوانه منها البرتقالي ، والأحمر ، والبني.
  • يعتبر حجر مايكا مستورد من الصين من أكثر الأنواع شيوعاً التي يمكن استخدامها في هذا المجال . وذلك لكونها شديدة اللمعان ، مما يجعلها لا تحتاج إلى دهنها بمرور الوقت حتى تستعيد بريقها.

حوائط داخلية من الحجر المايكا

بالنسبة لتركيب هذا الحجر ، تحرص المؤسسة ستون على تركيب حجر الميكا بالطريقة الصحيحة التي تناسب مظهر العام وأن يكون على شكل شرائح مختلفة .

وبناءً عليه ستضمن لك  الحصول على أفضل النتائج التي لا تجدها في أي مكان آخر . حيث تقوم الشركة بدراسة شاملة للمكان وبناءً عليه تقوم بوضع الخطة المناسبة التي يمكن من خلالها تركيب الحجر دون أي مشاكل .

ويتم الاعتماد على المهندسين المتخصصين الذين يوفرهم لك من يستطيع القيام بذلك على أعلى مستوى.

كما تحرص الشركة هنا على زيادة العمر الافتراضي للواجهات من خلال تحديد النوع المناسب الذي يمكن الاعتماد عليه في هذه المهمة والذي لديه القدرة على تحمل العوامل المختلفة .

لهذا السبب فإن الأسعار التي ستدفعها مقابل هذه الخدمات تستحق حقًا ما ستحصل عليه من النتائج ، حيث إن طريقة تركيب الحجر ستضمن وصولك إلى النتائج التي تريدها.

مميزات حجر مايكا مستورد

يعتبر حجر الميكا من أفضل الأحجار التي يمكن استخدامها في صنع الواجهات ولإستخدامات عديدة ومختلفة ، وذلك لما ميزه هذا الحجر عن غيره من مزايا ، ومن مميزات حجر الميكا ما يلي:

  • لها العديد من الأنواع المختلفة ، وهذا سيفتح لك الطريق لاختيار النوع الذي يناسبك.
  • له بريق مميز يجعل الحجر يبدو جديدا لأطول فترة ممكنة ، وإذا أثرت عوامل مختلفة عليه يمكن تجديد بريقه مرة أخرى.
  • لها استخدامات عديدة ومختلفة. يمكن استخدامه في الديكورات الداخلية والخارجية وفي جميع الأحوال يعطي أفضل النتائج.
  • حجر مايكا مستورد يضفي على المكان مظهراً مميزاً لما لها من ألوان عديدة ومختلفة ، وهذا سيفتح لك الطريق لاختيار الألوان التي تناسبك والتي تتنوع حسب الذوق . سواء كانت كلاسيكية أو حديثة.
    عند استخدامه في أي مكان ، سيضمن لك الشعور بحالة نفسية إيجابية في المكان ، لأن ألوان هذا الحجر هادئة ومميزة.
  • يتم استخدامها بعدة طرق مختلفة لإغلاق فتحات النوافذ والأبواب وأي شكل ترغب في استخدامه.
  • سهل القطع ، وبهذه الطريقة تضمن الشركة تقطيعه بأحجام عديدة ومختلفة بالسماكة التي تريد الحصول عليها ، ويتم ذلك بالاعتماد على المعدات المتخصصة .
  • لديها القدرة على العزل. لهذا السبب ، فهو الخيار المثالي لأنه يعزل الحرارة والرطوبة في المبنى.
  • يستطيع مقاومة عوامل الطقس المختلفة لامتلاكه صلابة مناسبة تساعده على مقاومة جميع العوامل التي يمكن أن تؤثر عليه وتسبب له الضرر بمرور الوقت.
  • ولعل من أهم مميزاته أنه يتمتع بقدرة على مقاومة الصوت وعدم التسرب بالداخل ، وهذا سيضمن لك الشعور بالهدوء دائمًا.
  • كما أنه قادر على تحمل جميع الضغوط التي يمكن أن يتعرض لها ويؤثر عليها بمرور الوقت.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪