حجر

سعر القرميد مع التركيب فى مصر

سعر متر القرميد مع التركيب في مصر
تواصل معنا

01017133636

افضل سعر القرميد مع التركيب فى مصر من المؤسسة ستون لحماية المباني فهي من أهم الطرق الصحيحة لحماية أسطح المنازل من أشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة والأمطار ، لذا تقدم المؤسسة ستون أفضل أنواع القرميد في مصر بأسعار خاصة تلبي احتياجات جميع العملاء

سعر تركيب القرميد

القرميد مادة طبيعية تستخدم لتغطية أسطح المباني للحماية من أشعة الشمس والمطر المتساقط على السطح.

وتتكون من خليط من الطين والماء وأجزاء من الرمل مع إضافة الطين. يتم خلط جميع المكونات مع بعضها البعض وتوضع في أحواض حتى تتماسك وتتشكل على شكل قوالب تجف في الشمس. استخدمه في تركيب الطوب لحماية المباني

تقدم المؤسسة ستون في مصر أفضل أنواع القرميد التي تدوم لسنوات عديدة والتي تستخدم في تركيب القرميد لحماية الأسطح دون أن تتأثر بأي عوامل خارجية ومن هذه الأنواع:

  • القرميد المعدني
  • يتوفر قرميد الوطني
  • القرميد الاحمر
  • كما يوجد القرميد الإيطالي
  • القرميد الاسباني
  • يوجد قرميد البلاستيك
  • القرميد الكلاسيك
  • كما لدينا قرميد الزجاج
  • نقدم لكم جميع الانواعىمع ارخص سعر تركيب القرميد في مصر .
سعر متر القرميد في مصر
سعر متر القرميد في مصر

سعر القرميد مع التركيب فى مصر

يقبل العديد من العملاء طلب تركيب قرميد بلاستيكية لتغطية أسطح المباني ، بسبب سعر القرميد مع التركيب فى مصر تقدمه المؤسسة ستون ولأن للقرميد  البلاستيكي مزايا عديدة من أهمها:

  • ثبات اللون ولا يتغير بمرور الوقت
  • يتميز بالصلابة
  • كما يعتبر من أفضل أنواع الطوب في مصر من حيث التماسك ، حيث أنه مصنوع من جزيئات البلاستيك الممزوجة بالطين والرمل.
  • يمكن استخدامه في العديد من الأماكن مثل الأسطح أو الشرفات أو النوافذ
  • عازل للصوت
  • مقاوم للرطوبة
  • لا تمتص الماء على الإطلاق

تركيب القرميد بارخص الاسعار في مصر 

تقدم المؤسسة ستون  أفضل سعر القرميد مع التركيب فى مصر والإسكندرية بأسعار لا تقبل المنافسة ، بحيث يعتمد السعر على المكان والمساحة المستخدمة أيضًا ، لذا تقدم الشركة أسعار القرميد بشكل دوري للمناطق الكبيرة والمشاريع التجارية.

كما توفر الشركة أفضل الطرق وأكثرها أماناً لتركيب القرميد بطريقة احترافية تجعلها تدوم لفترة أطول وبعمال مدربة.

من أنواع القرميد التي تستخدمها المؤسسة ستون وتقدم ارخص سعر القرميد مع التركيب فى مصر :

  • القرميد المحلي الوطني: يطلق عليه الطوب الكوري ويتميز باستخدامه في الأماكن المرتفعة مثل الأبراج والمباني وسعره مناسب لجميع الطبقات ويعمل على تغطية الأسطح بشكل مثالي ويتحمل درجات الحرارة القصوى
  • قرميد الفخار المصري متوفر: تقدم شركتنا أفضل أنواع البلاط الفخاري التي تتميز بمظهرها الزخرفي الرائع ومتانتها ، ولا تتأثر بحرارة الشمس
  • كما يعتبر القرميد الإيطالي من أفضل أنواع القرميد بعد الإسباني.
  • يتميز بكونه عازل قوي ومتوفر بألوان مختلفة مثل الأحمر والأزرق والأسود مما يعطي مظهراً زخرفيًا أكثر من رائع وبسعر مناسب.
  • كما يتوفر القرميد المعدني: يتم استخدامه في كثير من الأماكن سواء كانت مرتفعة أو منخفضة ، وفوق البرجولات الخاصة بمداخل الفلل والمنازل. لا تتأثر بأي عوامل مناخية ، ويتوفر العديد من الأشكال الزخرفية التي تزين المكان بشكل رائع
  • قرميد تركي: لا يتأثر بالماء وغير قابل للامتصاص.
اسعار تركيب القرميد في مصر
اسعار تركيب القرميد في مصر

تركيب قرميد بلاستيك

يعتبر القرميد البلاستيك من أفضل الأنواع التي يفضلها الكثير من الناس لما يتمتع به من مرونة وصلابة.

بالإضافة إلى أنها تستخدم في العديد من المباني الفخمة وأسطح النوادي ، أو للمنازل والفيلات والشاليهات.

كما يمكن استخدام المصانع الكبيرة من قبل الشركات ، وهذا النوع من القرميد له العديد من الأحجام التي تناسب جميع مساحات المباني ، كما أن لها الكثير من الأنواع والألوان ، فهناك أنواع صينية ، وأنواع إيطالية ، وأنواع تركية ، لذا فإن كل منها يجب على المالك استخدام واختيار النوع الذي يناسب بنائه.

القرميد عبارة عن منتجات متطورة تضفي على المنزل مظهرًا جماليًا. القرميد البلاستيكي سهل التركيب حيث يتم تركيبه في النوادي والمقاهي والنوادي بالإضافة إلى المنزل.

يتميز بتعدد الألوان التي تتناسب مع جميع الأذواق مما يجعله مناسبًا لجميع المباني المعمارية ، وهناك العديد من أنواع البلاط ، ولكل نوع مميزاته وعيوبه.

إنه مصنوع من مادة غير قابلة للكسر تحمي المباني من الأمطار والشتاء الثلجي ، وتقاوم التغيرات المناخية ، وتحمي المباني من درجات الحرارة المرتفعة بفضل البولي كربونات.

إنها مادة مقاومة للضوضاء ، ويمكن استخدام البلاط للشرفات وأسطح المنازل وكذلك للنوافذ. قوام البلاط صعب للغاية ، لذلك من الصعب كسره أو سحقه مع ثبات الألوان مهما مر الوقت.

كما ذكرنا أن هناك العديد من أنواع القرميد في مصر ، لذا يفضل تركيبه لمقاومة الظروف المناخية المتغيرة خاصة في صعيد مصر وبسبب ارخص سعر القرميد مع التركيب فى مصر الذي تقدمه المؤسسة ستون  وهناك أنواع عديدة منه وهو البلاستيك التركي وهو من أفضل الأنواع.

كما يوجد قرميد صيني ولكل نوع مزاياه وعيوبه التي سنتحدث عنها. هناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون الطوب فقط لإضافة المظهر الجمالي لمنازلهم أو شركاتهم.

قرميد بلاستيك للبيع 

يوجد قرميد بلاستيك للبيع في العديد من الأماكن في جميع المحافظات. تشتهر الإسكندرية بأرخص الأماكن التي يباع فيها البلاط البلاستيكي ،

كما تتميز مدينة السادس من أكتوبر بوجود البلاستيك بأقل الأسعار. وهناك الأنواع التركية والصينية والإيطالية ولكل نوع مزايا وعيوب. يجب على صاحب المبنى تحديد مزايا وعيوب كل نوع من الطوب قبل شرائه.

لكن الجدير بالذكر أن أفضل الأنواع هما التركي والإيطالي ، حيث تتميزان بالقوة والصلابة ، والمواد المصنعة منها مقاومة للكسر.

كما يمكن استخدام هذه الأنواع لحماية المستودعات الكبيرة ومحلات الذهب وأي مكان مهم وتحتوي على أشياء ثمينة مثل المتاحف أيضًا.

من أشهر الأماكن التي يباع فيها القرميد البلاستيكي في مصر مدينة العاشر ، حيث يتميز الطوب بالصلابة والقوة التي يستخدمها كثير من الناس أثناء البناء والتشييد.

نظرًا لأنه مصنوع من الرمل والطين والماء ، بالإضافة إلى نسبة ليست كبيرة من القش الناعم ، فسيقوم المتخصصون بإعداد العجين وتخميره في أحواض خاصة.
بعد ذلك ، تتشكل على شكل طوب ، ثم تقرأ لتجف تحت الشمس. هذه الطريقة من الطرق القديمة لكنها ما زالت مستخدمة حتى الآن وهي أفضل طريقة.

ارخص سعر القرميد مع التركيب فى مصر

تختلف أسعار الالقرميد لاط البلاستيك في مصر ، حيث تتعدد الأسعار حسب المادة التي صنع منها الوجه وأيضًا حسب المصنع والمصنع والموزع.

ويستخدم القرميد البلاستيكي لتخطيط أسطح المنازل لمنع خروج المياه وكذلك حمايتها من أشعة الشمس الحارقة في الشتاء عند ارتفاع درجات الحرارة.

كما يساعد الطوب على حماية المنزل ويستخدم كنوع من الديكور الذي يضفي على المبنى مظهرًا لائقًا وجذابًا وأنيقًا ، كما يحد من ظهور التشققات.

كما أنه يستخدم كمادة عازلة للماء وتأثير الشمس لذلك فهو يعتبر من أفضل الأنواع على الإطلاق بخلاف النوع المعدني الذي يتأثر بدرجات الحرارة والرطوبة وكذلك الصدأ بمياه الأمطار.

وهناك العديد من الأنواع الأخرى من القرميد  التي تختلف أسعارها عن النوع التركي ومنها الإيطالي والصيني والإسباني ، وكثير من الناس لا يفضلون القرميد البلاستيكي ويستخدمون مواد الألمنيوم أو الألياف، ولكل منها سعره الخاص.

في المؤسسة ستون نقدم ارخص سعر القرميد مع التركيب فى مصر حيث أننا متخصصون في تركيب كافة أنواع القرميد لأي أغراض تريدها من خلال مهندسينا المتخصصين الذين يتمتعون بخبرات كبيرة .

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪