حجر

سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب

سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب
تواصل معنا

01017133636

في المؤسسة ستون نقدم أفضل سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب حيث أننا من الشركات المتخصصة في تركيب الحجر الهاشمي وتوريده لكافة أنحاء جمهورية مصر العربية .

نحن متخصصون في توريد وتركيب جميع أنواع الحجر بجميع أشكاله. تصميم الديكورات الحجرية للفيلات والقصور والشقق والمنازل والمطاعم والمولات والشركات. الديكورات الحجرية الداخلية والخارجية. التصميم الداخلي الحديث للحجر. حجر الميكا. الحجر الصناعي بجميع أشكاله وألوانه. الزخارف الحجرية الخارجية

سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب

يختلف سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب باختلاف أشكال وأنواع الحجر الطبيعي المستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية سواء كانت واجهات منازل ، واجهات فلل ، واجهات قصور.

الحجر الهاشمي يعتبر من أعلى مستويات الجودة والفخامة في مجال التشطيب ، فهو في المقام الأول مقارنة ببقية المواد المستخدمة في التشطيب.

يختلف سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب في مصر اليوم ولأنه يتأثر بظروف البلاد ، فإضافة إلى أسعار المازوت والكهرباء والمياه ، تراوح سعر الحجر الهاشمي بين 75 و 140 جنيهاً.

يتساءل عدد كبير من العملاء عن كيفية معرفة سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب ، وهنا تجدر الإشارة إلى أن مقاسات الحجر الهاشمي لا تختلف في سعر المتر المربع من الحجر الهاشمي في مصر .

بمثال بسيط ، نفترض الحجم الأكثر شيوعًا 25/50 ، لذلك يكون سعر هذا الحجم في المادة الخام لفرز الحجر الهاشمي. الأول 110 جنية والفرز الثاني 95 ، والمتر به 8 قطع لكل متر مسطح ، وسمك المادة 3 سم للقطعة الواحدة.

أما مقاس الحجر 30/60 متر فيكون من 5 إلى 6 قطع ، وسماكة الحجر 3 سم. ولا يختلف هذان الحجمان في الأسعار في تشطيب وتركيب الحجر الهاشمي. أعمال تركيب واجهات بأسعار تتراوح من 75 إلى 140 جنيها.

وعند موافقتك على شراء هذا الحجر يجب تحديد أسعار وأشكال وأنواع الحجر الهاشمي ، ويجب اختيار أفضل المواد التي تناسبك.

لأن لكل نوع سعر بعد تحديد نوع الخامات المستخدمة حيث نحدد سعر توريد المادة الخام وأفضلها من 95 إلى 110 على أرضه ونحدد باقي المحتويات حسب مكان حيث أن السعر في القاهرة يختلف عن سعر المتر من الحجر الهاشمي في صعيد مصر ، وذلك بسبب فرق النقل والتركيب وهو أساس تحديد سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب .

كما تختلف المصنعية في القاهرة عن صعيد مصر ، حيث يتم رفع سعر التركيب ، وافترض ، إلى 5 جنيهات .

وبالتالي تتراوح أسعار المتر المسطح من 75 إلى 80 جنيهاً. أما عن الصناعة فيتم قياس الواجهات الهاشمية لكل متر مسطح من الطول في العرض ، ويتم تقسيم المساحات الفارغة مثل النوافذ والأبواب ، والمتر خطي للأفاريز المنحوتة والنصيلة وتتراوح أسعارها من 40 إلى 45 جنيهاً للخط. متر. أما قواعد وتيجان الأعمدة أو الواجهات المنحوتة أو النوافذ فيتم تحديد السعر بالقطعة أو بالتعاقد حسب الاتفاقية.

اسعار الحجر الهاشمى في مصر
اسعار الحجر الهاشمى في مصر

اسعار الحجر الهاشمى في مصر

أسعار الحجر الهاشمي في مصر اليوم غير مستقرة أو يصعب تحديدها لارتباطها باستقرار البلاد ،

تتأثر أسعار حجر الهاشمي بارتفاع أسعار المازوت والكهرباء والمياه ، أي أن أسعار حجر الهاشمي من سنة ما بين 65 و 75 جنيهاً .

وتراوحت أسعار أرضه مطلع عام 2022 بين 75 و 85 جنيها ، وبعد 6 أشهر ارتفعت أسعارها من 90 إلى 110 جنيهات حسب أحوال البلاد.

من المعروف في مصر أنه لأي منتج من مواد التشطيب يوجد أكثر من تصنيف سواء تصنيف أول أو تصنيف ثان بعد اختيار نوع الحجر المفضل ،

أو الذي تريد استخدامه لتزيين الواجهات ، سعر الأولى 110 جنيهات على أرضها ، والثانية 95 جنيهاً على أرضها.

اختيار المواد الحجرية الهاشمي: يعتمد اختيار المواد التي سيتم استخدامها على رؤية العميل ، وكيف يميز المادة.

وأنت تعرف الفرق بينهما بطبيعة الحال فالعميل ليس لديه الخبرة الكافية لمعرفة الفرق بين الإسقاط الأول والثاني على الحجر الهاشمي.

الفرز الأول: يتم تقطيع واستخراج خامات الحجر الهاشمي ، وفرزها أولاً ، من المصانع المتخصصة في تقطيع الحجر الهاشمي إلى أحجام دقيقة.

كما يتم تصنيف المواد حسب القطع حتى يتم تسليمها للعميل بأقصى قدر من الدقة. خصائص المصانع يتم إدخال كتلة كبيرة من الصخور ،

حيث يتم قطع الكمية المطلوبة من كتلة بحيث تكون الألوان متناسقة وموحدة حتى لا تختلف في تشطيب واجهتك ، فإن الخيار الأنسب لك هو اختيار مواد التصنيف الأولى ، فلن يكون الاختلاف عقبة بالنسبة لك.

النوع الثاني: يتم تقطيع معادن حجر الهاشمي واستخراجها من ورش البلدية مما يعني قطعها يدويا.

وهذا من عيوبه أن الأحجام غير دقيقة ولا توجد إمكانية لتقطيع الصخور الكبيرة وهذا يسبب مشاكل في الأحجام وعدم تناسق الألوان.

عند تحديد أسعار وأنواع الحجر الهاشمي يجب اختيار أفضل المواد التي تناسبك ، لأن لكل نوع سعر بعد تحديد نوع المواد المستخدمة ،

نحدد سعر توريد المواد الخام وبأفضل سعر يتراوح من 95 إلى 110 للأرضية. يتم تحديد باقي المكونات حسب مكان العمل ،

بمعنى أن فئة السعر تختلف في القاهرة عن السعر في الصعيد. الفرق في النقل والتركيب هو الأساس لتحديد سعر التوريد والتركيب.

تركيب واجهات حجر هاشمى
تركيب واجهات حجر هاشمى

تركيب واجهات حجر هاشمى 

استخدامه في واجهات المباني يعطي مظهرًا مميزًا وفاخرًا وعتيقًا للمباني ، بالإضافة إلى عمره الافتراضي الطويل ، وهناك العديد من المزايا الأخرى لاستخدامه في الواجهات التي تجعله مفضلًا على الأنواع والمواد الأخرى من تشطيبات الواجهات الأخرى ، مثل:

  • يعزل درجة حرارة الجو الخارجي عن المبنى ويعمل على استقرار درجة الحرارة بالداخل.
  • يعطي حرية كبيرة في تصميمات الواجهات وحرية تشكيلها بتصميمات مختلفة وخاصة استخدام أكثر من واحدة نوع من حجر الواجهة جنبًا إلى جنب (مثل استخدام حجر الميكا والهاشميت معًا أو استخدام الحجر الفرعونية والحرارية معا) في تصميم الواجهة.
  • الصلابة والمقاومة لجميع العوامل الجوية بدرجة أكبر من المعتاد لواجهات الدهان أو الخامات الأخرى في الواجهات.
  • متوفر بمختلف الأحجام والألوان والأشكال والمواد.
  • سهل التنظيف ويمكن دهنه بمواد مصقولة تعيد لمعانه عند الحاجة (لكن معظم مستخدمي الواجهات الحجرية يقبلونه في الأصل لأنه يضفي عليه مظهراً عتيقاً فاخراً يشبه القصور والمباني القديمة).
  • اقتصادي في السعر إذا ما قورنت بأنواع الواجهات الأخرى ، خاصة إذا تم الأخذ بعين الاعتبار عمرها الطويل وطول عمرها دون ضرر ودون الحاجة إلى إعادة تشطيب الواجهة.

ارخص اسعار الحجر الهاشمى 

تم تحديد سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب على 1: – تجديد المواد 2: مكان العمل 3: الديكورات.

يجب أن تحدد نوع الخامات التي تناسبك في التشطيب ، ولنفترض حجر الهاشمي هيصم سواء الفرز الأول أو الثاني والذي تتراوح أسعاره من 95 إلى 110 على أرضيته ،

سيكون هذا هو سعر المواد الخام. تحديد مكان العمل مهم في تحديد سعر الحجر الهاشمي حيث أن مركبات النقل ستدفع رسوم النقل في مصر تختلف عن رسوم النقل في صعيد مصر.

وهذا له دور في ارتفاع السعر ، لذلك يجب تحديد الموقع. أما بالنسبة للديكورات فمن سياسة شركتنا تقديم عروض خاصة لأصحاب الكميات والديكورات الفاخرة التي تميز شكل واجهتكم.

يتم تحديد أسعار تركيب الحجر الهاشمي في مكان العمل ، حيث تختلف الأجور في القاهرة ، ولكن في صعيد مصر يتم رفع سعر التركيب ،

وليكن 5 جنيهات حيث ترتفع أسعار المتر المسطح من 75 إلى 80 جنيهاً ، حيث تقاس المصنعية واجهات الهاشمي لكل متر مسطح أطوال عرضاً ،

المساحات الفارغة مثل النوافذ والأبواب مقسمة أو متر طولي للكورنيش والجص المنقوش ، وتتراوح أسعارها من 40 إلى 45 جنيهاً للمتر الطولي.

أما قواعد وتيجان الأعمدة أو الجبهات المنحوتة أو النوافذ فيحدد السعر بالقرعة أو بالتعاقد حسب الاتفاق.

في المؤسسة ستون نقدم افضل الاسعار لتركيب حجر الهاشمي.

وهو ما يعود إلى خبرة سنوات في مجال تشطيب وتركيب الواجهات بحجر الهاشمي. نستخدم أحدث طرق التثبيت ،

ونعمل دائما على التميز والتطوير كأساس لتفكيرنا حيث أنها دائما رقم 1 في مصر في تشطيب واجهات حجر الهاشمي للفيلات والمنازل بأقل الأسعار.

سعر متر الحجر الهاشمى
سعر متر الحجر الهاشمى

الفرق بين الحجر الهاشمى والحجر الفرعوني 

الفارق بين سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب والحجر الفرعوني ليس كبيرا ، فكلاهما من أكثر الأحجار استخداما في تشطيب واجهات المنازل .

ومع التطور التكنولوجي الذي نشهده جميعا تطورت التصاميم في العمارة وتذوق طعمها. ازدادت الزخرفة وأصبحت من السمات الرئيسية التي تميز مداخل الفلل والعمارات خاصة مع انتشار الأحجار الفرعونية والهاشمية.

حيث تطور البناء بالحجر الفرعوني أو الحجر الهاشمي إلى أسلوب مبتكر في تصميم المباني ، بالرغم من استخدام هذا النهج منذ زمن الفراعنة .

وقد أظهر استخدام الحجر الطبيعي كواجهة كسوة تقدم تقني كبير على مدى سنوات ، حيث تسهل أنظمة البناء الجديدة اليوم تركيبها وتزيد من أدائها .

يمكن أن يكون غلاف المبنى بأكمله ، بما في ذلك الواجهات والسقف ، مصنوعًا من الحجر الطبيعي ، سواء كان فرعونيًا أو هاشميًا ، مما يخلق هيكلًا نحتيًا فريدًا لكل مبنى. في الداخل أو في الهواء الطلق .

حيث توفر ألوانها الطبيعية واستدامتها مجموعة متنوعة من خيارات التصميم ويمكن تكييفها مع أفكار كل عميل ، يلبي الحجر جميع المتطلبات المطلوبة لمنح واجهات الجودة والمتانة والأناقة.

تعرف على : اسعار الحجر الفرعوني

واجهات حجر هاشمى ابيض ازازي
واجهات حجر هاشمى ابيض ازازي

تركيب حجر هاشمى وحجر فرعوني 

نبدأ حديثنا عن الحجر الهاشمي بالكثير من المعلومات التي ستجعلك تكتشف سحر الماضي الذي افتقدناه دائمًا.

حيث يجمع الحجر الهاشمي بين الأصالة والتراث الذي شيدت فيه الأبنية الأثرية والحداثة في الزخارف التي تبهرنا اليوم ، وتتنوع ألوان وأشكال وأحجام الحجر الهاشمي ، حيث تتنوع ألوانه ما بين الكريمي والأصفر والأحمر .

ولكل منهم منطقة معينة يتواجد فيها. نجد أن اللون الكريمي موجود بكثرة في منطقة المقطم والعين السخنة ، بينما اللون الأصفر موجود في منطقة المعدات بالقرب من محافظة السويس ، واللون الأحمر منتشر في كثير من الأماكن ، وهو من أفضل الأحجار في تشطيب واجهات البيوت فى مصر.

يعتبر الحجر الفرعوني من أحجار الفراعنة القدماء التي كانت تستخدم في زخرفة المباني والمعابد الفرعونية ، كما أن استخدامه في ديكور المنزل يضيف إلى سحر الماضي وعظمة الحاضر.

حيث عرف الفراعنة الحجر الفرعوني في مصر منذ أكثر من خمسة آلاف عام ، كما أنها اشتهرت بصنعها في العديد من الدول منها الأردن والسعودية وقطر وسوريا ، ومن مميزات الحجر أنه يعتبر حجرًا طبيعيًا يتم تقطيعه باحتراف. ومصقول كواحد من أفضل وأغلى أنواع الحجر.

في المرسسة ستون نقدم ارخص سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب وكذلك ارخص سعر تركيب الحجر الفرعوني في مصر .

مميزات الحجر الهاشمى 

  • يعطي الشكل الرائع والمظهر الأصيل الغني إحساسًا بالعصور القديمة والرفاهية.
  • ألوانه رائعة ومتناغمة مع البيئة.
  • من السهل تشكيلها.
  • الحماية من الأشعة فوق البنفسجية والشمس حيث لا تستطيع الأشعة اختراق الداخل.
  • توفير الطاقة ، سواء كان ذلك من أجل طاقة تبريد المبنى في الصيف أو طاقة التدفئة للمبنى في الشتاء ، حيث يحافظ الحجر المسامي على تهوية المبنى.
  • جميع الأشكال خفيفة الوزن بنسبة 100٪ وسريعة النقل والعفن في موقع البناء.
  • غير قابل للاشتعال.
  • كما أنها صديقة للبيئة.
  • يمتاز حجر الهاشمي بتنوع الألوان والمقاسات ولهذا يفضله العملاء وخاصة النساء خاصة في منطقة المعيشة.
  • يسهل عليك التثبيت في أي جزء من منزلك ، وليس فقط الواجهات مثل المطابخ والجدران.
  • كما يتميز بالقوة والمتانة والمقاومة لمجموعة متنوعة من الظروف المناخية المختلفة.
  • تنوع ألوانها وأشكالها أعطاها خاصية فريدة تتمثل في تنوع التصاميم والتركيبات التي تناسب مختلف الأذواق.
  • قدرة الحجر الهاشمي على تحمل جميع عوامل التعرية مع الحفاظ على جماله مهما طال الوقت.
  • سهولة التنظيف جعلته الأقرب إلى قلب ربة المنزل ، حيث يتميز بملمسه الناعم وقدرته على التثبيت في أكثر الأماكن التي يكثر فيها الغبار حول المنزل.
  • سعر متر الحجر الهاشمى توريد وتركيب يتناسب مع الجميع .

مقاسات الحجر الهاشمة 

يتكون الحجر الهاشمي بمقاسات معينة أشهرها 20 سم × 40 سم × 3 سم أو 25 سم × 50 سم × 3 سم ، بالإضافة إلى العديد من الأحجام الأخرى التي تلبي متطلبات العملاء أو زخرفة الأعمدة و تعاقدات بمختلف الأشكال والمقاسات المستخدمة في الواجهات أكثر راحة وهدوءاً .

تتنوع استخدامات الحجر الهاشمي داخل المنزل وخارجه بسبب متانته وصلابته. وهي تستخدم كالعادة على منضدة حجرية وطاولة وسط حدائق القصر بالإضافة إلى الممرات وحول النوافذ. يتميز الحجر الهاشمي بالجودة والكمال وخاصة المواد والمتانة التي تمنحه الصلابة والقدرة على مواجهة عوامل التعرية وحماية المنازل من البرد. أو الحرارة الخارجية لفترة طويلة ، وذلك بسبب وظيفتها كمادة عازلة لحماية الواجهات ، ومن أكثر الأحجام شيوعاً: –
• 30 × 60 × 3 سم.
• 20 × 40 × 3 سم.
• 25 × 50 × 3 سم
تعتبر هذه الأحجام من بين الأحجام الأكثر شيوعًا والأكثر بحثًا نظرًا لاستخدامها المتكرر في الديكورات خاصة في الداخل ، ويتم قطع هذه الأحجام في المحاجر التي يصل سمكها إلى 2 سم _ 4 سم _ سم لسهولة الاستخدام وعدم ترك فراغات في الجدران عند التثبيت ، لدينا أحجام مخصصة يطلبها العميل بأسعار معقولة وجودة عالية.

مميزات الحجر الفرعوني 

  • ملامح الحجر الفرعوني لا تقل أبدا عن الحجر الهاشمي. هذه الميزات مثل:
  • كمواد بناء مستدامة بشكل استثنائي ، فإن حجر فرعون مناسب بشكل خاص للواجهات
  • في المنازل والفيلات والشاليهات والمباني من جميع الأنواع.
  • لها عمر طويل ، وتحتفظ بقيمتها وتتطلب القليل من الصيانة بمرور الوقت.
  • باستخدام حجر الفرعون تنسجم الواجهات جيداً مع المواد المعمارية المحيطة.
  • الحجر الفرعوني مستدام واقتصادي مثل الواجهات الزجاجية.
  • أناقة وأعلى جودة معمارية.
  • الحجر الفرعوني صديق للبيئة وغير ملوث.
  • الحجر الفرعوني يمكن غسله وصقله وطلائه.
  • خيارات تصميم متنوعة مع مجموعة كبيرة من الأحجار الطبيعية والأسطح.
  • من أهم مميزات هذا الحجر أن سعر المتر للحجر الفرعوني معقول وليس مرتفعًا مثل الأنواع الأخرى من الحجر في ذلك الوقت وحتى الآن مثل الحجر الهاشمي.
  • كما يتميز بالعزل الحراري ومقاومته للرطوبة وكذلك ألوانه مميزة ورائعة.
  • كما أن الزخرفة الحجرية الفرعونية مميزة وتختلف أشكالها أيضاً ، ومن خصائص الحجر الفرعوني صلابته أيضاً بالرغم من أن قساوة الحجر الفرعوني محدودة وليست كبيرة.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪