حجر

شغل حجر فرعوني : واجهات وديكورات داخلية

شغل حجر فرعوني
تواصل معنا

01017133636

للتعرف على أهم أعمال شغل حجر فرعوني  لشركتنا يجب اتباع هذا المقال الذي يشمل جميع أنواع الحجر الفرعوني وأسعار تركيب الحجر الفرعوني ، والذي نستعرض فيه أهم أسعار توريد وتركيب الحجر الفرعوني في مصر وجميع الأشياء التي يريدون معرفتها عن هذا الحجر بالإضافة إلى الأسعار التي يمكنك الحصول عليها عند تركيب هذا الحجر وعند تسليم الحجر الفرعوني للعميل الفرق بين الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي واستخدام الحجر الفرعوني في كل من الواجهات والزخرفة.

شغل حجر فرعوني وهاشمي

يعتبر الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي  من أجمل الزخارف التي تستخدم في مداخل أو جدران الفلل والقصور أو الديكور الداخلي. .

استخدم الحجر الفرعوني في واجهات المنازل ، وكان يستخدم في بناء المعابد قديماً. كما يعتبر الحجر الفرعوني من أهم الأحجار التي تُمنح للمنازل لإضفاء لمسات فنية حديثة ومميزة.

لديها القدرة على تحمل عوامل الطقس المختلفة. عرف الحجر الفرعوني بهذا الاسم ، وذلك لكثرة استخدامه في العصور الفرعونية القديمة .

واستخدامه من قبل قدماء المصريين لأنهم كانوا أول من استخدمه في البناء والتشييد. لما لها من لون ابيض مميز.

تعرف على خدمات المؤسسة ستون :

حجر فرعوني
حجر فرعوني

شغل حجر فرعوني داخلي

من أهم استخدامات الحجر الفرعوني الداخلي هو أعمال الزخرفة ، لسهولة قطعه وتشكيله ، حيث يتميز بتصميماته الفريدة ، وكفاءته الكبيرة .

وقدرته على تزيين المنزل وتجميله بشكل كبير وفي بطريقة تجعله يبدو أكثر فخامة وأناقة ، حسب الديكورات المفضلة لديك ووفقًا لألوان منزلك .

لدينا العديد من المتخصصين الذين يدركون جيدًا كيف يمكنهم القيام بالمهمة على أكمل وجه ، وسيطلبون أسعارًا باهظة.

حجر فرعوني ابيض

يتمتع الحجر الفرعوني الأبيض بالعديد من الميزات التي جعلته مشهورًا ومفضلًا من قبل الفنيين والديكور وغيرهم من محبي الفن الأثري.

وهو حجر فرعوني أبيض ، أي اللون المميز لهذا الحجر ، والذي كان سببًا في جعله الخيار الأول والأفضل لكثير من العملاء .

حيث أن اللون الأبيض لهذا الحجر هو مزيج بين الكلاسيكيات التي يفضلها ويسعى إليه الكثير مما يدل على التقليد والكفاءة .

وبين التحضر والتميز وهذا الأمر يناسب معظم الأذواق ، وعليه فإنه يرضي الجميع وسيضمن عدم تعرضه لأية خدوش أو مشاكل عند التثبيت في الواجهات .

وتضمن لك المؤسسة ستون المزيد من التصميمات الفريدة التي تناسب ذوقك ، وإذا طلبت تصميمًا فريدًا يمكننا القيام به .

لأن لدينا المهارة والخبرة الكافية لتصميم أي رسومات وعمل أي ديكورات ، ويمكنك الاطلاع على موقعنا معرض من حجر الميكا الفرعوني .

للحجر الفرعوني مزايا عديدة تتمثل في قوام الحجر الناعم وجودة الحجر ومظهره المميز. والدليل على ذلك أنه يستخدم في الزخرفة ويستخدم في الواجهات.

من الأشياء التي يجب أن نبرزها هو الحجر الأبيض الفرعوني وهو اللون المميز لهذا الحجر والذي كان السبب في أن نكون الخيار الأول والأفضل لكثير من العملاء .

حيث أن اللون الأبيض لهذا الحجر هو خليط بين الكلاسيكي الذي يفضله ويسعى إليه كثيرًا مما يدل على التقاليد والكفاءة ، وبين التحضر والتميز ، وهذا الأمر يناسب معظم الأذواق وبناءً عليه يرضي الجميع ويضمن لك عدم التعرض لأية خدوش أو مشاكل عند التثبيت في الواجهات.

اسعار تركيب وتوريد الحجر الفرعوني

يستخدم شغل حجر فرعوني في أعمال إنشائية مختلفة لسهولة قطعه وتشطيبه ويمكن صنع أشكال عديدة مختلفة منه سواء على شكل مربعات أو على شكل مستطيلات.

وأكبر دليل على كفاءة هذا الحجر هو أنه تم استخدامه منذ العصور القديمة ولم يتوقف استخدامه حتى اليوم.

تختلف الأسعار حسب الشحن إلى مكان التسليم ، لكن في جميع الأحوال لا تقلق حيث ستحرص الشركة على حصولك مقابل هذه الخدمات على أسعار تتناسب مع جميع الفئات.

وعند تركيب هذا الحجر سيعتمد على مجموعة من العملاء المتخصصين الذين يدركون كيف يمكنهم القيام بالمهمة على أكمل وجه ، وأيضًا سيطلبون أسعارًا باهظة.

يتميز الحجر الفرعوني بقوته القوية وجودته التي لا مثيل لها ، وهذا الأمر جعل الحجر الفرعوني يعتبر من أفضل أنواع الأحجار التي يمكنك الاعتماد عليها.

ونظراً لكفاءته يمكنك استخدامه في الواجهات كما يحلو له. تأكد من حصولك على مظهر مميز ومتطور يناسب جميع الأذواق بشكل عام .

ستحرص المؤسسة ستون على اختيار أفضل أنواع الحجر الفرعوني لك ، والتي يتم قطعها بعناية ودقة لضمان مظهر مميز ومرتبة في بالطريقة المطلوبة.

كما يمكن لفريق العمل استخدام هذا الحجر في المنزل أو الفيلا من الداخل ، وبهذه الطريقة سيعمل على إظهار التفاصيل المختلفة في المنزل من الداخل .

ويتم ذلك عن طريق تقطيع الحجر بالطريقة المناسبة حتى يصبح الأشكال المميزة المستخدمة في الديكور الداخلي.

وبشكل عام ستعتمد الشركة على مجموعة من أفضل مهندسي الديكور الداخلي الذين يمكنهم تركيب الحجر بالطريقة المناسبة بحيث يكون له مظهر مميز ويساعدك في الحصول على المظهر الذي تريده احصل على.

ديكورات حجر فرعوني خارجي
ديكورات حجر فرعوني خارجي

شغل واجهات حجر فرعوني

أعظم دليل على فاعلية هذه الأحجار أنها كانت تستخدم قديماً على المعابد ولم يتوقف استعمالها عند هذا الحد ، لكنها لا تزال تستخدم اليوم للعديد من الاستخدامات المختلفة .

وللحصول على منزل أو فيلا ذات طابع عتيق ومميز. المظهر يمكن تطبيق الحجر الفرعوني على الواجهات ولدى الشركة متخصصون يمكنهم قطع الحجر الفرعوني للواجهات على أكمل وجه.

كما أنه يستخدم في الديكورات وسيضمن لك الحصول على المظهر المميز الذي تريده ، ومن أبرز ما يميز هذا النوع من الحجر أنه يضمن عدم تعرضه بالكامل للأتربة والأوساخ التي يمكن أن تسبب له.

نتيجة تغيرات الطقس المختلفة وعدم تعرضه للخدش. في هذه الحالة ستضمن لك أنه سيكون له مظهر مميز ولن يتغير بمرور السنين.

وبهذه الطريقة سيوفر عليك الكثير من الخسائر التي يمكن أن تتكبدها في حالة استخدام أي نوع آخر من الأحجار التي قد تكون عرضة للخدش أو التلف. سوف يحتاج إلى التجديد باستمرار.

بالإضافة إلى أن الحجر الفرعوني للواجهات سيضمن حصولك على الملمس الناعم والمميز الذي تبحث عنه .

وفي نفس الوقت سيكون له شكل مثالي ، كل هذه الأشياء هي دليل واضح على أن هذا النوع من الحجر هو الأفضل على الإطلاق. في حالة تطبيقه على الواجهات.

شغل حجر فرعوني في مصر

سمي هذا الحجر بالحجر الفرعوني لأنه يعود إلى قدماء المصريين الذين أعمال الحجر الفرعوني أعمال الحجر الفرعوني .

وقد تم اكتشاف هذا الحجر منذ القدم واستعمل في كثير من مبانيهم بسبب جودة هذا الحجر وما يميزه عن الأحجار الأخرى.

المؤسسة ستون والتي تعتبر من أفضل وأهم الشركات العاملة في هذا المجال ، فهي تدرك جيدا كيف يمكنها قص هذا الحجر وكيفية العمل عليه وتثبيته في الأماكن المحددة وبصورة مناسبة.

والعناية هي تم أخذها لفرز الحجر ، بمعنى أنه إذا كانت أي قطعة من الحجر تعاني من مشاكل ،

هذا الحجر لا يستخدم فقط في الواجهات والإنشاءات ولكنه يستخدم أيضا في الديكور الداخلي حيث يتميز بلون مختلف عن الألوان الأخرى.

وبهذه الطريقة فهو يناسب معظم الأذواق ويضمن حصولك على أفضل النتائج عند تطبيقه. الحصول عليه من عدة أماكن .

ولكن تحرص الشركة على اختيار المكان المناسب الذي يتم من خلاله اختيار الحجر بالشكل والحجم والجودة واللون المناسب مما يضمن له الشكل المميز الذي يناسب جميع الأذواق.

شغل حجر فرعوني داخلي
شغل حجر فرعوني داخلي

حجر فرعوني وهاشمي

يوجد العديد من أنواع الأحجار المختلفة التي تحرص الشركة على تطبيقها في الواجهات ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أنواع الواجهات.

يعتبر الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي من أفضل الأنواع دون منافس لها. كل نوع من هذه الأنواع له العديد من الأشياء التي تميزه عن غيره من الأحجار التي تضمن حصولك على النتائج التي تريدها.

كل من هذه الأحجار لها لون مختلف ومظهر وجودها يميزها عن الأخرى.

حيث يتميز الحجر الهاشمي بوجود العديد من الأنواع المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها النوع الذي يناسبك ، ويتميز بصلابة عالية .

ولديه القدرة على مقاومة الجدران وربما من أكثر ما يميزه هو أن لها لون مميز وهو لون بيج هادئ . هذا اللون الذي يناسب مختلف الأذواق ويضمن لك الحصول على المظهر المميز الذي تريده .

كما يتميز هذا النوع من الحجر بتاريخ طويل من الاستخدام ، وهذا دليل من كفاءتها العالية.

أما الحجر الفرعوني فلا جدال في الحديث عنه ، فهو مميز وله ألوان مميزة تتراوح ما بين الأبيض والبيج والأزرق وغيرها من الدرجات المختلفة التي يمكن من خلالها استخدام هذا النوع من الحجر في الواجهات والديكور ، وهو تتميز بالصلابة العالية والجودة التي لا مثيل لها.

تركيب واجهات حجر فرعوني

يستخدم هذا الحجر في الواجهات ، وهذا يعتمد على أشياء كثيرة ، منها كمية الحجر الذي سيقطع ، والاستخدام المطلوب في هذا الحجر.

وبناءً عليه سيتم دراسة كل شيء بعناية وبناءً على ذلك سيضمن لك الحصول على واجهات مميزة.

شغل حجر فرعوني ذات جودة عالية ، وسوف يضمنون تطبيق الأحجار بالطريقة الصحيحة التي تريدها.

وفي كل مرة يتم قطع الحجر يمكنك الحصول على مقاسات مختلفة حسب رغبتك ، ولهذا السبب يفضل لك الاعتماد على مجموعة من المتخصصين الذين يمكنهم تركيب الواجهات الحجرية على أكمل وجه واستخدام أفضل أنواع الأحجار فيهم.

كما يحرص المختصون على اتخاذ كافة الاحتياطات التي تريدها أيضًا ، وفي جميع الأحوال يحرصون على توصيل الحجر إلى المكان الذي يتواجد فيه .

حتى لو كنت بعيدًا عن مقر الشركة ، لكن الشركة ستحرص على اتخاذ كافة الاحتياطات التي يمكن من خلالها تسليم الحجر للعميل وتثبيته إذا رغب في ذلك .

ويقوم العميل بإجراء فحص شامل للتأكد من أن الأحجار بالجودة التي يرغب فيها.

ديكورات حجر فرعوني 2022

بالإضافة إلى أن الحجر الفرعوني له استخدامات أخرى كثيرة غير أنه يستخدم في الواجهات.

يستخدم في الديكورات الداخلية ، لسهولة القص وله لون أبيض مميز.

في هذه الحالة يمكن استخدامه في الزخارف. بهذه الطريقة ، ستضمن أن يكون للمكان مظهر مميز وتتبنى الشركة بعض المصممين الداخليين يدركون جيدًا كيف يمكن استخدام هذا النوع من الحجر في الديكور على أكمل وجه.

بالنسبة لأسعار الحجر الفرعوني ، فإن الشركة التي تحصل عليها مقابل استخدام هذا الحجر ستضمن حصولك على أسعار تتناسب مع كمية ونوعية الأحجار .

وبناءً عليه ستقدم الشركة عروض وخصومات على سعر مستمر. وهو أمر لا يمكنك تصديقه إلا من خلال التواصل مع الشركة وطلب الخدمات المتنوعة التي تقدمها.

يتم احتساب سعر المتر من الحجر الفرعوني بناءً على عدة عوامل مختلفة يمكن من خلالها معرفة سعر هذه الأحجار بناءً على الخدمة التي تتلقاها .

وهذا يعتمد على جودة الحجر الفرعوني الذي تحصل عليه أو ماذا يتم ذكره على أنه فرز الحجر ، بالإضافة إلى المكان الذي سيتم نقله إليه.

فإذا كان المكان بعيدًا عن مقر الشركة ، فإن ذلك سيتطلب سيارات شحن تسافر مسافات طويلة ، وكذلك عدد الأمتار التي ستحصل عليها من خلال استخدام هذا الحجر.

شغل حجر فرعوني مودرن
شغل حجر فرعوني مودرن

اشكال شغل الحجر الفرعوني للديكور

نجد أن الحجر الفرعوني له أشكال وألوان عديدة ، لكن مادة الحجر نفسها لا تختلف.

والمقصود بنوع الحجر هنا هو مادة الحجر الخام ، فلا توجد أنواع مختلفة من الحجر الفرعوني ، بل تختلف الأشكال والألوان.

من الأشكال المنتشرة لشغل الحجر الفرعوني في مصر : حجر فرعوني ناعم ، مشطوف ، وش جبل ، سلسلة ، المفرز.

شغل حجر فرعوني السفينة ، المكبس ، تربيع ، حجر فرعوني الجبلين .

ألوان الحجر الفرعوني هي الأبيض والبيج والأزرق ، ويتراوح اللون الأبيض من الفاتح إلى الكريمي ..

وهذا يترك مساحة كبيرة للعملاء لاختيار الدرجة المناسبة لذوقهم الشخصي..

ونظرًا لوجود طلب كبير من قبل العديد من العملاء على عمل حجر داخلي فرعوني ، فقد انتشر ورق جدران القرميد الفرعوني في السوق .

والذي يمكن لصقه بسهولة ، لكن الاختلاف بينه وبين زخارف الحجر الفرعوني مختلف تمامًا.

استخدامات الحجر الفرعوني في مصر

يستخدم الحجر الفرعوني في مصر. يستخدم الحجر الفرعوني في تشطيب واجهات المنازل والفلل بالإضافة إلى أعمال الديكور الداخلي والخارجي. يمكن تقسيم استخداماته على النحو التالي:

حجر فرعوني خارجي يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار في مصر ومن أكثر الأحجار انتشارا في أعمال أرقى التشطيبات والتصاميم الخارجية للمنازل.

من مداخل وأسوار وواجهات وخاصة الفيلات والشاليهات المطلة على البحر أو بالقرب من المناطق الصحراوية.

ومن الأمثلة على ذلك عمل مداخل حجرية فرعونية وبوابات حجرية فرعونية أمام المنازل.

حجر فرعوني داخلي يستخدم الحجر الفرعوني في أعمال ديكورات المطابخ ويتميز بمقاومته لدرجات الحرارة المرتفعة.

كما يتم تثبيته على الجدران والأعمدة داخل المباني والقصور المنحوتة لإضفاء إحساس بالفخامة.

يمكنك أيضًا عمل زينة حول الشاشة بالحجر الفرعوني أو استخدامها لتكسية عمود أو جدار بالحجر.

مميزات وعيوب الحجر الفرعوني

الحجر الفرعوني هو حجر طبيعي تم قطعه من الجبال ، وله العديد من الميزات التي جعلته من أكثر الأحجار طلباً لأعمال الديكور.

قوة وصلابة شديدة وهذا يجعل من الصعب كسرها مما يعطي العمر الطويل لواجهة المبنى.

مقاومة للعوامل المناخية الخارجية مثل الرطوبة وحرارة الشمس وبالتالي تحافظ على لمعانها وشكلها.

كما يمكن استخدامه في معالجة الجدران المتأثرة بالرطوبة كحل عملي وبدون مشاكل مستقبلية دون الحاجة إلى تكسية الجدران بالخشب أو السيراميك مع إضفاء لمسة جمالية على الحائط.

تمكن ألوانه المتعددة وزخارفه الفنية المهندسين والعملاء من استخدامه بشكل مثالي لعمل أفضل الزخارف الحجرية الفرعونية.

أحجامها المختلفة حيث يمكن طلب مقاسات خاصة يتم تقطيعها داخل الورش والمصانع محلياً حسب رغبة العميل.

لا توجد عيوب فنية في الحجر الفرعوني. على مدار سنوات طويلة من استخدامه ، لم تكن هناك عيوب أو شكاوى من العملاء.

ويعتمد ذلك بشكل أساسي على صانعي الحجر الفرعونيين سواء في القطع أو التركيب ، والمواد والأدوات المستخدمة في لصق الحجر.

الفرق بين الحجر الفرعوني والهاشمي

يحتل كل من الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي قطاعا كبيرا من تشطيب الواجهة ، لذلك قد تتساءل عن الفرق بين الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي.

كلاهما حجارة طبيعية مقطوعة من الجبال ، ولكن هناك بعض الفروق بينهما ، وهي كالتالي:

الألوان وتتراوح ألوان الحجر الهاشمي بين الأصفر الفاتح والأصفر الباهت بالإضافة إلى الأبيض والأحمر.

بينما ينتشر الحجر الفرعوني باللون الأبيض والبيج والأزرق.

الصلابة والمتانة الحجر الهاشمي أقوى وأقوى من الحجر الفرعوني

في السعر الحجر الفرعوني أكثر اقتصادا من الحجر الهاشمي لأن سعر الحجر الهاشمي أعلى من سعر الحجر الفرعوني.

النحت تسهل طبيعة الحجر الهاشمي النحت بشكل أكثر سلاسة من الحجر الفرعوني. لكن بشكل عام ، كلاهما يستخدم لعمل زخارف رائعة وجذابة.

كما توجد اختلافات كثيرة بين الحجر الفرعوني وحجر الميكا ، لكن أهمها أن حجر الميكا يستخدم بشكل أساسي في الديكور الداخلي والتشطيبات مثل الحجر الحديث وحجر الخردة.

بينما يتم استخدام الحجر الفرعوني في التشطيبات الخارجية ، إلا أنه نادرًا ما يستخدم في أعمال الديكور الداخلي.

مقاسات شغل حجر فرعوني

تتنوع أحجام الحجر الفرعوني ومن مميزات هذا الحجر أنه يمكن قصه في الورش والمصانع للحصول على الحجم المطلوب حسب رغبة العملاء.

بشكل عام هناك مقاسات متفاوتة في الارتفاع ما بين 5 سم و 7 سم و 11 سم ، أما بالنسبة لحجم البلاطة فهو 15 سم أو 20 سم أو 25 سم.

لا تختلف طريقة تركيب الحجر الفرعوني كثيراً عن الأحجار الأخرى ، لكنها تعتمد على حرفية صانعي الحجر الفرعونيين.

نظف المكان حيث سنلتصق الحجر جيداً ونرشه بالماء حتى لا يمتص الماء من الملاط الأسمنتي مما يقلل من تماسكه.

تحضير المادة اللاصقة وهي عبارة عن ملاط أسمنتي لتركيب الأحجار والسيراميك والبورسلين ثم يتم دهنه على الحائط بحيث يصبح سطحه خشن لزيادة تماسك الحجر فيما بعد.

نظف الحجر ورشه بالماء جيداً حتى لا يمتص الملاط ويؤثر على لونه.

ثم نضع الملاط على السطح الخلفي للحجر ، ثم نثبته على الحائط ونضغط عليه جيدًا ، مع ترك مسافة تسمح للحجر بالتمدد لاحقًا.

في حالة استخدام الصدفة بدلاً من المادة اللاصقة ، يتم استخدام الصاروخ لخربشة المحار قبل التثبيت لجعل سطحه خشنًا لزيادة قوة الالتصاق.

واجهات حجر فرعوني
واجهات حجر فرعوني

سعر الحجر الفرعوني في مصر

يعتمد سعر الحجر الفرعوني على عدة عوامل منها حجم الحجر نفسه وسعر الشحن والمكان الذي سيتم تركيبه فيه.

كما يتم حساب المساحة الكلية من الطول والعرض والارتفاع ، ثم نخصم المساحات الفارغة من الأبواب والشبابيك .

وبذلك نحصل على المساحة الصافية للحجر. بعد ذلك يضاف ثمن صنعة تركيب الحجر الفرعوني.

إن شغل الحجر الفرعوني يضيف دائمًا لمسات جذابة وجميلة جدًا للمنزل ، كما أن الحجر الفرعوني له شهرة كبيرة .

ويمكن استخدامه لتنفيذ العديد من الزخارف التي تجعل المساحة المصممة فيه أكثر أناقة وجمالاً.

ديكورات هندسية فريدة من نوعها ، وهي من أجمل وأفضل الأحجار ، وهي متعددة الاستخدامات وتستخدم في واجهات الفيلات والشركات والمنازل والمساجد والمستشفيات وغيرها من المرافق.

ومن المزايا التي تجعله مناسبًا لجميع الأذواق ، فهو مقاوم جيدًا للغبار ولا يتأثر بالحرارة وعوامل الطقس المختلفة مثل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة والأمطار .

كما أنه جيد جدًا للمقاومة والحد من انتشار الفيروسات لأنه يمكن تطهيره بأنواع مختلفة من المطهرات دون التأثير على مظهره أو تغير لونه أو تساقطه أو أي عيوب في الهيكل الخارجي ، وبالنسبة لمن يبحث عن التميز والتجديد فإن الطوب الفرعوني هو الخيار الأفضل.

تركيب حجر فرعوني

يمكن للمشترين استخدام الحجر الفرعوني للواجهات لإضفاء مظهر عميق وواسع للمنزل ، وذلك باختيار الأحجار بالألوان المناسبة والتي تعطي الانطباع بأن هذا المنزل واسع .

كل ذلك من خلال الحجارة ذات الملمس البارز والخشن ، بألوان مختلفة وكل هذا تجده في الحجر الفرعوني للزينة .

كما يجب أن يقوم كل بيت بتركيب الحجر والواجهات الفرعونية بطريقة معينة ، بعضها يمكن أن يتوافق مع تركيب الحجر بشكل عمودي .

والبعض الآخر يتم وضعه بشكل أفقي بشكل أفضل ، وكلاهما سيحقق مظهر نهائي يمكن تمييزه .

ويمكن استخدام شغل الحجر الفرعوني في غرف النوم ، إذا كنت من محبي الديكور الريفي حيث يمكن استخدامه في جدران المنزل مع توفير الإضاءة المناسبة مع الإضافة من الأرضيات الخشبية التي يرغب في تركيبها .

للحصول على مظهر ريفي للغاية ويمكن تمييزه ، وبالتالي يناسب العملاء ويحقق الاتساق اللازم ، مما يجعل الغرفة عاشقًا عمل فني جميل ، وفي نفس الوقت يساعد على الاسترخاء.

تتعدد استخدامات الحجر الفرعوني وهي كالتالي: –

  • يستخدم الحجر الفرعوني في صناعة الزخارف لمظهره العتيق الفاخر الذي يذكرك بالآثار الفرعونية القديمة.
  • تم استخدامه على نطاق واسع في زمن الفراعنة الذين تمكنوا من الوصول إلى أعلى مستويات التصميم المعماري.
  • كما استخدمت في تزيين الأعمدة والمسلات وواجهات المباني مثل المنازل والفيلات والمعابد والكنائس.
  • يستخدم الآن في واجهات المنازل بسبب متانته ومقاومته لعوامل الطقس والأمطار والعزل الحراري.
  • كما أنه لا يتوقف عند الجدران فحسب ، بل يمكن أيضًا بناؤه في الأسوار وأرضيات الحديقة كما لو كنت تمشي في الجبال ، مما يضيف جوًا من التاريخ القديم.

انواع ديكورات الحجر الفرعوني

من أكثر أنواع الديكورات انتشارًا هو الحجر الفرعوني الأبيض . وإذا كنت من محبي الذوق الرفيع والجميل ستجد نفسك في عالم من الخيال والروعة .

لا تنظر أبدًا إلى التكاليف المالية ، ولكن من دواعي سروري رؤية شيء جميل وأنيق سيغطي جميع حساباتك المالية .

قد تبدو الزخارف مثل الحجر الفرعوني صعبًا من حيث السعر ، ولكن بمجرد رؤية العمل الزخرفي ،.

ستقتنع بأن الأموال التي أنفقتها على هذه الزخرفة تستحق مكانها.

ويعود اليك اكثر لان ديكور الفيلا من الخارج عمل على ارضاءك بشكل يجعلنا نشعر بالرضا ويمنحك كل المظهر الجمالي اللازم .

وخدماتنا نقدمها ليس فقط على واجهات المنازل ولكن يمكننا وضع الأرضيات الحجرية وكأنك تمشي على جبل .

ونعمل أيضًا على تزيين جدران المنزل بالحجر الفرعوني مما يعطي انطباعًا رائعًا وأجواء من التاريخ القديم في العالم. بيتنا.

تعتبر أسعار الحجر الفرعوني في مصر لتشطيب واجهات الفيلات والمنازل المصرية من أهم الأسعار.
خاصة مع عدم وجود بدائل تضمن جودة الحجر الطبيعي ، ولا شك أن جودة أي مصري يساهم النوع بشكل كبير في تحديد سعر المتر المربع من الحجر الجيري .
وزخرفة الواجهات الخارجية أو الديكورات الداخلية ، حيث تتنوع أنواع وأسعار أحجار الواجهات في مصر من حيث الأكثر شيوعًا والمستخدمة في تشطيب واجهات المنازل والفيلات.
من حين لآخر ، ومع تطور تصميمات واجهات المنازل في فترة معينة ، كان نوع الحجر المصري للواجهات هو الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا في مختلف الواجهات والتصميمات ، الحجر الفرعوني الأبيض.
في المؤسسة ستون نقدم لك :
  • زينة لواجهات المنازل.
  • واجهات الفلل وواجهات القصور والعمارات.
  • أحدث الزخارف النحتية للواجهات بأشكالها المختلفة.
  • الأسوار والممرات والأرضيات.
  • تصميم الديكورات المتكاملة للشركات والعيادات والمنازل والفيلات.
  • كل هذا وأكثر تقدمه لك المؤسسة ستون بضمان الجودة لأننا نستخدم أحدث وأجود المواد المستخدمة في الديكور من الخارج .
  • أسعارنا لا مثيل لها مقارنة بالشركات المنافسة الأخرى في هذا المجال.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪