حجر

طوب حراري للحوائط

طوب حراري للحوائط
تواصل معنا

01017133636

يٌعطي طوب حراري للحوائط أناقة خاصة للمنزل حيث الإطلالة المميزة والمختلفة مع الديكور الراقي المٌقدم من المؤسسة ستون المتخصصة في تقديم أسعار الطوب الحراري للديكور .

يمكن ترك جدران الطوب الحراري بلونها الأحمر الأصلي أو رسمها بطريقة تحافظ على مظهرها الخارجي المميز أثناء تزيينها بطرق مختلفة مثل المرايا أو اللوحات الجدارية أو الأرفف التي يمكن تكديس إطارات الصور أو القطع الزخرفية عليها بأناقة.

ترك الجدران القرميدية بلونها الأصلي يعطي الجدار والغرفة بأكملها مظهراً مميزاً تمتزج فيه البدائية بالحداثة ، لا سيما أنها مزينة بساعة حائط حديثة أو لوحة جدارية مميزة.

يمكن أيضًا تعليق بساط أنيق مصنوع من السجاد البدوي المصنوع يدويًا أو من الكليم لإضفاء سحر خاص على الحائط.

كتابة العبارات والحروف على الجدران من الطرق المميزة لتزيين الجدران ، وفي بعض الأحيان تعبر العبارات عن طبيعة الغرفة. على سبيل المثال ، هناك صورة لجدار مكتوب عليها كلمة “طعام” للإشارة إلى غرفة الطعام ، وأخيراً ، يمكن استخدام مجموعات من الضوء لتزيين جدران الطوب الحراري ومنحها مظهرًا استثنائيًا.

تركيب طوب حراري للحوائط 

يضيف الطوب المقاوم للحرارة لمسات متلألئة للديكورات ، ودائما ما يستخدمه المصممون في الديكورات الداخلية للمنازل لما لها من ميزات وأشكال رائعة.

يتميز طوب حراري للحوائط بإخفاء عيوب الجدران خاصة تلك التي تحتوي على نسبة عالية من الرطوبة . كما أنها تعكس لمسة دافئة لديكورات المنزل. الأنسب لديكور منزلك ، وقد ينصح المصممون الداخليون باختيار الطوب الحراري لتزيين الجدار الرئيسي للغرفة بحيث يكون جذابًا ولافت للنظر.

بالإضافة إلى أنه يمكن إضافته إلى جميع غرف المنزل فمثلاً يمكنك اختياره في غرفة النوم على الحائط الرئيسي للغرفة أو في الجدار الخلفي لسريرك بحيث يعكس لمسة دافئة ورومانسية.

ومن ناحية أخرى يمكنك اختيار طوب حراري للحوائط لتزيين الجدار الرئيسي لغرفة المعيشة ، على سبيل المثال إذا كان هناك مدفأة في الغرفة . يمكن تشطيبها بالطوب المقاوم للحرارة ، أو من الممكن إنهاء الجدار الذي يوجد فيه التليفزيون بحيث يكون مظهر الغرفة مميزاً وأنيقاً.

أما بالنسبة لمدخل المنزل ، فإن إضافة الطوب الحراري بالتأكيد شيء رائع وإضافة أنيقة للديكور.

تركيب طوب حراري
تركيب طوب حراري

ديكورات طوب حراري للحوائط

لإكمال طوب حراري للحوائط الداخلية ، يمكنك اختيار الألواح الخشبية على السقف لإضافة لمسات شيقة للديكور ، وفي نفس الوقت تكمل الديكور الريفي الدافئ في الغرفة.

عند اختيار الطوب الحراري لتزيين منزلك ، يجب عليك تحديد الجدار الذي تستخدم عليه طوب حراري ، ورفع حجمه ، ومن ثم طلب فني متخصص يمكنه تركيب الطوب على الحائط.

خاصة إذا كان الجدار به عيوب كثيرة ، حيث أن طوب حراري للحوائط مميز ويعطي منزل جميل وكما قلنا من قبل يٌخفي أي عيوب في الحائط .

يفضل إضافة بعض الأضواء الخافتة أعلى طوب حراري للحوائط ، لأن الأضواء الخافتة الحديثة تعمل على إظهار اللمسات الجمالية والفنية للديكور ، كما يمكن تعليق بعض اللوحات البسيطة لتزيين الحائط ، أو هو كذلك يمكن إضافة بعض فروع النباتات الخضراء البسيطة لتزيين الطوب وإكمال مظهره اللامع وإذا كنت ترغب في تركيب طوب حراري في جميع جدران الغرفة ينصح المصممون الداخليون باختياره في غرفة كبيرة أو في غرفة مفتوحة .

تعرف على : حجر رملي خارجي

طوب حراري للبلكونة 

يفضل الكثير من الناس استخدام الطوب الحراري في الزخارف والتصميمات بدلاً من ورق الحائط والألوان ، لأن هذه التصاميم تعطي الفخامة والورق في المنظر العام.

كما أنها لا تعتبر باهظة الثمن ، ويتردد الكثير من الناس في اختيار السيراميك أو طوب حراري للحوائط ، سواء في غرفة الاستقبال أو في المطبخ وغيرها ، وكان يسمى طوب السيليكون المقاوم للصهر لأن المكون الرئيسي له هو رمل السيليكا ، وذلك لأن رمال السيليكا لها خصائص مميزة مثل المتانة ، خاصة إذا كانت في درجات حرارة عالية أو رطوبة عالية.

الهدف الرئيسي من تركيب طوب حراري للحوائط هو إعطاء ديكور خاص ومختلف ، وتختلف أماكن استخدام الطوب الحراري ، لكن الطوب الحراري يحتاج إلى وضع بعض الملحقات أو رسومات رقيقة جدًا ، أو يمكنك وضع مرآة في المنتصف كديكور.

ويمكنك استخدام الطوب الحراري في جميع جدران الغرفة ، وذلك لأنه يلفت الأنظار بامتيازها وهدوءها ، ولكن يجب اختيار الأريكة المناسبة بلون الطوب الحراري ، ويفضل استخدام الباركيه. الأرضية بألوان بنية أو فاتحة.

يفضل الكثير من الناس استخدام الطوب الحراري لعمل دفايات في غرفة المعيشة ، وهذا التصميم مميز جدا وأنيق ، ويميل إلى الكلاسيكية ،

لا يقتصر طوب حراري للحوائط على اللون البني أو الأحمر كما يعتقد البعض ، ولكن يمكن طلاؤه واستخدامه بأكثر من لون مثل الرمادي أو الأسود أو الأبيض ، ويمكنك تزيينه بأرفف خشبية أو يمكنك وضع بعض اللوحات والرسومات. عليها ، ويفضل استخدام الطوب الحراري في المطابخ ؛ لأنها تتحمل درجات الحرارة العالية والرطوبة العالية.

ديكور طوب حراري
ديكور طوب حراري

طوب احمر للديكور 

يعتبر الطوب الأحمر المزخرف من أقدم أنواع طوب البناء التي استخدمها الإنسان على مر العصور. إنه مصنوع من الطبيعة. لذلك ، تعتبر صديقة للبيئة. التربة هي أحد مكوناتها الرئيسية. يتكون الطوب الأحمر من خليط من الطين والجير والرمل والمغنيسيوم بالإضافة إلى أكسيد الحديد.

استخدم الإنسان طوب حراري للحوائط في العمارة القديمة والحديثة ، حيث كان يستخدم في البناء لما له من مزايا عديدة منها:

عازل للحرارة:

نظرًا لأن الطوب الأحمر مصنوع من الطين ، والذي يدخل في تركيبته الأساسية ، فإنه يصبح عازلًا للحرارة مثل الفخار ويعتبر أفضل مادة عازلة للحرارة من أي مادة بناء أخرى.

مقاومة لظروف الطقس القاسية:

وتتميز بمقاومتها للبرد في الشتاء والحرارة في الصيف مما يعني أنها لا تتأثر بالعوامل الجوية مهما كانت صعبة.

مقاومة للحرارة والنار:

يتم استخدامه في أفران الحجارة المبنية من الطوب الحراري.

يستخدم في عدة استخدامات مختلفة منها استخدامه في بناء اساسات هيكلية المنازل مما يعطي الاساس القوة والمتانة لتحمل الضغط الكبير وفي نفس الوقت تكلفته منخفضة.
مع التطور ، أصبح يستخدم في مختلف مجالات البناء والديكور

واجهات طوب حراري 

تستخدم طوب حراري للحوائط في تغطية واجهات المنزل مما يعطي إطلالة جميلة خاصة على واجهات غرفة المعيشة وبعض الأعمدة في المنزل.

يمكننا بناء الحوائط الخارجية للمنزل من الطوب الأحمر لما لها من خاصية الحفاظ على المنزل دافئ شتاء وبارد صيفاً ومنع دخول الماء والرطوبة إلى المنزل خاصة الواجهات المعرضة للأمطار الغزيرة.

يمكن استخدام الطوب الحجري الأحمر في إنشاء أحواض الحدائق وأسوار الحدائق ، لإضفاء طابع مميز على الحديقة ، خاصة عندما تكون مبنية بشكل جيد ولتمييز لون الفراغات بين صفوف الحجر الأحمر بألوان مختلفة عن الطوب الأحمر.

تستخدم لأفران الحدائق ومحلات البيتزا وأنواع متعددة من الأفران. كما أنها تستخدم للمدفأة في المنزل.

أخيرًا ، يتميز الطوب الأحمر بتكلفته المنخفضة وتكلفة صيانته المنخفضة.

عزيزي العميل يمكن الحصول على أفضل انواع الطوب الحراري من خلال المؤسسة ستون كما نق\م لكم ارخص اسعار الطوب الحراري في مصر .

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪