حجر

واجهات منازل حجر هاشمى : واجهات حديثة

واجهات منازل حجر هاشمى
تواصل معنا

واجهات منازل حجر هاشمى من أفضل الواجهات التي يمكن أن تحصل عليها للمنازل والفلل والقصور وهي من بين الأحجار الطبيعية المميزة التي لها العديد من الصفات التي تجعلها مستخدمة بشكل دائم وشائعة .

فهي من طبيعة هذه الأحجار أنها تتحمل الظروف الجوية الصعبة مثل الأمطار الغزيرة ودرجات الحرارة المرتفعة مما يؤثر سلبًا على الواجهات ويجعلها تتآكل بعد فترة زمنية ومن أهم مميزات الحجر الهاشمي هو الحجر الطبيعي المستخرج من مناطق جبلية أو رملية في محيط جمهورية مصر العربية وخاصة في منطقة المقطم جنوب القاهرة وأيضاً في منطقة السويس وطرة ويستمتع بها الموردون لأنه يحتاج فقط إلى تكلفة النقل ووضعه في ورش أو المصانع لتقطيعه واستخدامه في الواجهات تكون تكلفته أقل من باقي الأحجار التي تحتاج إلى مواد إضافية بعد استخراجها قد تزيد تكلفتها بشكل كبير وأيضاً في انتشاره ، فهذه الأنواع من الأحجار منتشرة بشكل كبير وتعطي نوعًا من الكلاسيكيات والصلابة للمباني وتعطي جمالًا وأناقة عالية للمكان.

خدمات المؤسسة ستون :

تركيب واجهات منازل حجر هاشمى

انتشر الحجر الهاشمي في جمهورية مصر العربية مؤخرًا لما يتمتع به من مزايا عالية من حيث الجودة والدقة.
حيث يتميز بالصلابة والمتانة والاستقرار. يمكن تقطيعه بأشكال عديدة واستخراجه من الأماكن الطبيعية ، ولكنه يكون أكثر صعوبة إذا كان مأهولاً.
من أهم مميزات استخدام واجهات الحجر الهاشمى في مصر أنه حجر طبيعي يحظى بشعبية كبيرة في مصر.  ويستخدم كواجهات للفيلات ، كما أنه يجذب العملاء لما يتمتع به من رونق وجمال وتميز يوحي بأصالة العصور القديمة والكلاسيكية وإطلالة رائعة.
ما يميزه عن الأحجار الأخرى مثل الميكا أنه يتم استخدامه وتركيبه على الملاط مباشرة بدون أي مواد لاصقة أخرى ولا يترك أي مسام .
لأن المسام تؤدي إلى تراكم الغبار وتعطي شكل غير مرغوب فيه للواجهة.
تعتبر واجهات حجر الهاشمي في مصر من أفضل الأنواع المتوفرة في جمهورية مصر العربية وهي منتشرة بشكل كبير حيث يتم استخدامها كواجهة للفيلات والمنازل .
ويعتمد العملاء على هذه الواجهات لأنها مميزة وتعتمد على الصلابة والمتانة و الجودة في التصنيع وكذلك في التشكيل.
يمكن تشكيل واجهات الحجر الهاشمي حسب رغبة العميل كما تعطي نوعاً من الأصالة والعراقة.
تتميز واجهات حجر الهاشمي 2022 بألوان عديدة منها الكريمي والأبيض والأخضر والعزاز. كما يمكن استخدامه في الديكور وتصميم الواجهات داخل الفلل وخارجها .
بالإضافة إلى أن كل ذلك يسهل تركيب الحجر الهاشمي للواجهات بجميع أنواعها بما في ذلك عدة أنواع منتشرة في جمهورية مصر العربية .
تركيب واجهات منازل حجر هاشمى
تركيب واجهات منازل حجر هاشمى

واجهات منازل حجر هاشمى هيصم

يستخدم الحجر الهاشمي في تصميم الديكور الحديث وواجهات المنازل والمباني والشقق وصناعة الكرانيش .
حيث يزين الحجر الهاشمي الأبواب والنوافذ والشرفات. كما يستخدم حجر الهاشمي لتزيين واجهات المنازل.
كما يضيف إلى منزلك جاذبية رائعة تسحر من ينظر إليه ، حيث أن حجر الهاشمي هو نوع خاص من الجمال يشير إلى الحضارات القديمة.
أصبح الحجر الهاشمي شائعًا بشكل متزايد في تصميم المنزل وديكور المباني بين العديد من البلدان حول العالم.

اسعار الحجر الهاشمي في مصر

فيما يتعلق بسعر الحجر الهاشمي في عالم الديكور نقدم لك اليوم تفاصيل قد تهمك وتساعدك على اختيار النوع المناسب  من حجر الهاشمي .
تشطيب واجهات منازل حجر هاشمى بأفضل الخامات والديكورات المميزة باستخدام الحجر الهاشمي بأقل تكلفة .
عندما يرغب العميل في تنفيذ واجهات المنازل أو الفلل لهم من خلال الحجر الهاشمي ، يعرض الأمر على المهندس المختص . ويوصي البعض بشطب واجهته من GRC ، أو Sveto ، أو الجرانيت ، أو خليط الداري ، أو الحجر الاصطناعي.
كما يوصي البعض باستخدام حجر الهاشمي ، ويعتقد العملاء أن سعر حجر الهاشمي باهظ الثمن بالنسبة لهم.
لدرجة أنك تعتقد أنك تشطب واجهتك بأي نوع من مواد البناء غير الحجر الهاشمي ، هذا خاطئ لان الاسعار بين الحجر الهاشمي ومواد البناء متقاربة فينبغي اختيار الحجر الهاشمي.
لذا ننصح باستخدام الحجر الهاشمي لأسباب مقنعة للغاية ، لأنه حجر طبيعي متين يتميز بوجود أشكال جذابة وحياته الافتراضية على المدى الطويل.
هذا هو أهم سبب لك للالتزام باختيار الحجر الهاشمي إذا قمت بإنهاء واجهاتك بمواد بناء بعيدة عن الحجر الهاشمي ، بعد مرور شهور او سنة وامتلائها بالغبار تريد تجديدها.
هذا يتطلب تكلفة جديدة منك. لكن الحجر الهاشمي قد يجنبك من هذا. عندما يمتلئ الحجر الهاشمي بالغبار وتريد تجديد واجهتك وإعادتها إلى حالتها عند الانتهاء بالحجر الهاشمي ، عليك فقط رشها بالماء.
هذا غير مكلف وليس له تكلفة على العميل. هذا هو السبب الوحيد الذي يجعلك تختار إنهاء واجهتك بالحجر الهاشمي وسبب انتشارها اليوم.

واجهات حديثة من الحجر الهاشمي

أجمل وأحدث التصاميم للحجر الهاشمي حيث يعتبر الحجر الهاشمي من أجمل وأفضل الأحجار التي تستخدم في تصميم العديد من الزخارف.
خاصة ديكورات المداخل والفيلات والعمارات والشقق والمنازل. وأن صناعة الكورنيش هي العنصر المهم في تجميل جميع الأبواب والشبابيك والشرفات وغيرها.
كما يستخدم الحجر الهاشمي لتجميل العديد من واجهات المنازل. وهو ما يساعد في لمسة المنزل ، والجاذبية المميزة التي يفضلها جميع الناس لأنها تضيف الأناقة والجمال والروعة على المكان بأكمله.
انتشر الحجر الهاشمي وازداد شعبيته ، لأنه يرمز إلى الحضارات القديمة ، وخاصة في الفترة الأخيرة.
وتم استخدامه في تصميم المنازل والوجهات بين كثير من الناس في كثير من المناطق المختلفة .
تركيب وتوريد حجر هاشمي
تركيب وتوريد حجر هاشمي

واجهات منازل حجرهاشمى مودرن

عندما تزين الأبواب وتزين بالحجر الهاشمي فهي أفضل بكثير من صنعها بالخرسانة ، وهي بأقل سعر وبصورة واضحة وهذا مخالف لما يتوقعه الكثيرون.
أما بالنسبة لأنواع الحجر فيتحدد النوع المحدد بنفس الشكل. وجد ان هناك حجر احمر زهري ويوجد حجر ابيض اصفر. وهذا ما يُعرف بالحجر الشائع المعروف بالحجر الهاشمي الذي يتميز بصلابته ، وذلك لاحتوائه على حبيبات السيليكا (الرمل).
هذا لأنه يحتوي على قوام خشن للغاية ، ويفضله كثير من الناس لأنه يحتفظ بهذا الملمس كما يختاره الآخرون الذين يقومون بتنعيمه.
وهو من أجود أنواع الأحجار التي يتم تقديمها ووضعها في أماكن عديدة ومختلفة. وهو ما يبحث عنه الكثير من العملاء ، والذين يرغبون دائمًا في صنع واجهات الفيلات والمنازل والمباني والقصور وغيرها من الأماكن.
كما يوجد العديد من الزخارف للواجهات من حجر الهاشمي هيصم والواجهات الخارجية. وذلك من خلال الحجر الهاشمي وظهر هذا الحجر في بداية الخامات الطبيعية.
لها استخدامات عديدة على الأرضيات والجدران. يتم إدخاله في العديد من زخارف جميع قطع الأساس ويستخدم في الداخل والخارج.
كما أن هناك العديد من الأشكال الحديثة وغير التقليدية ، وهي مهر كثير من المبدعين ، وهذا رأسهم. يستخدمون الكثير من الوسائد أو المشاية المنتشرة حول حمامات السباحة أو على الجدران. إنها مثل مادة مخبأة ، وشكلها ومظهرها أكثر من رائعة ومميزة.

استخدامات الحجر الهاشمى

يستخدم الحجر الهاشمي في الواجهات والتصميمات الحديثة من الحجر الهاشمي كمداخل للأبنية والتي تستخدم داخل جميع الشقق.
سيكون هذا داخل جميع الشقق من أجل عمل أعمدة ووحدات تحكم داخلية في المنزل. وهي مصنوعة أيضًا من الكثير من الأفاريز التي توجد حول الأبواب والنوافذ.
حيث أنها مصنوعة من مقاعد ومناضد حجرية توضع في حدائق الفلل أو داخل الشقق. الحجر الهاشمي هو الحجر الذي يتم تركيبه باستخدام ملاط ​​من الإسمنت.
إنه يختلف عن العديد من أنواع الحجارة الأخرى. يتكون الحجر الهاشمي الموجود في المحاجر بجميع الأشكال والأحجام.
وعند الطلب قد يأتي في عدة صور ومربعات مختلفة السماكات وهي 2 سم ، 4 سم ، 10 سم ، إلخ.
وهو الحجر الهاشمي الذي يتميز بسهولة التشكيل. هذا بالمقارنة مع جميع الأحجار الطبيعية الأخرى ، مثل “الجرانيت والرخام” ، والتي تتميز بامتصاصها للحرارة والرطوبة.
وهذا يجعلها من أجود المواد المستخدمة في الواجهات الخارجية أو جميع المساحات الداخلية والحدائق وغيرها.

تصميم واجهات منازل حديثة

تصميم واجهات منازل حجر هاشمى سادة هو تصميم لا يحتوي إلا على حجر هاشمي عادي بباب خشبي ونافذة زجاجية.
يمكنك من خلالها رؤية أواني النباتات فقط وشكلها مميز ومختلف عن الواجهات المعتادة بالحجر الهاشمي ، بزخارف حديثة ، ونحت بسيط على الحجر.
توجد تصميمات للواجهات الكلاسيكية تستخدم لمحاكاة واجهات القصور ، حيث تكون القباب مثلثة الشكل ومصنوعة من الطوب .
والنوافذ مستطيلة ومقوسة ، مع حديقة كبيرة تحيط بالمنزل ، ومدخل إسفلتي. يمتاز باللون الأصفر الغامق الذي يساعد على الابتكار في الديكورات الكلاسيكية والحديثة.
تظهر أناقة اللون الأبيض في الواجهات الكلاسيكية ، والمدرجات الحجرية المسطحة ، وارتفاع المبنى مع نافذة كبيرة في الطابق العلوي .
والمنزل محاط بحديقة خضراء ، وهو شكل جمالي يضفي البهجة على المكان ، على عكس الأشكال التقليدية للحجر الآخر والفرعوني.
نجد المتعة والراحة في مزج المواد المختلفة مع بعضها ، مثل مزج أنواع مختلفة من الحجر معًا .
وكذلك الزجاج بالحجارة الفاخرة لتظهر لنا واجهة حديثة ، والنصف الآخر من الحجر الأبيض مع جراجات خاصة وكبيرة حديقة خضراء.
ديكورات حجر هاشمى
ديكورات حجر هاشمى

بناء واجهات منازل حجر هاشمى 2022

نجد روعة في تعدد استخدام المواد المختلفة لبناء واجهة المنزل الحديث ، والتي تجمع بين الخشب والحجر والخرسانة مع مساحة خضراء حول المنزل .
مع نوافذ على الواجهة تجعل الشخص يشعر بالراحة عند النظر إلى واجهات ووجود أشكال مختلفة غير عادية للواجهات الحديثة من الحجر الهاشمي والفرعوني.
أشكال واجهات الطوب الفرعوني الحجر الفرعوني في الواجهات الخارجية للمنازل من الزخارف الكلاسيكيه فى مجال تشطيب واجهات المنازل وزخارفها من الحجر الفرعونى يوجد العديد منها .
له أشكال مختلفة ، الحجر الفرعوني في السوق المصري منذ سنوات عديدة قرابة 40 سنة . وقد استخدم في كثير من الأماكن وفي زخرفة الشاليهات تم تزيين واجهات الفلل في اسفل المنازل وكذلك الارضيات والمداخل.
يفضل استخدام الحجر الفرعوني في واجهات المنازل لانه في الماضي كان الحجر الفرعوني هو الحجر الاول في مجال التشطيبات الخارجية بزخارف جميلة ورائعة ومتنوعة .
كان الوضع السائد في الماضي واغلب الاشكال كانت خشنة او ما يسمى بالجبل وتغيرت زخارف وأشكال الحجر الفرعوني بمرور الوقت . لذلك في العصور القديمة صنع الفراعنة التماثيل الفرعونية.

تركيب واجهات عمارات حجر هاشمى

تشطيب الواجهات الخارجية للمبنى ليبحث الجميع عن الرفاهية في المكان الذي يريدون العيش فيه.

 مدخل المبنى والمدخل علامة على الفخامة وأن يكون دائماً نظيفاً. 

أصبحت واجهات المباني الحديثة هي الغالبية الآن تبحث عن شكل حديث في معظم الأشياء ، والجميع يبحث عن شكل حديث لمنزله أو المكان الذي يريد أن يعيش فيه.

تعتبر واجهات منازل حجر هاشمى من أفضل الواجهات في مصر لأن الحجر الهاشمي يضفي على واجهات المباني لمسة جمالية مع مرور الوقت أصبح من نفس الجمال.

وللحجر الهاشمي العديد من المزايا مما يجعل الكثيرين يستخدمونه في صنع واجهات المباني زين واجهة منزلك بأفضل أنواع الواجهات من الحجر الهاشمي.

لدينا أحدث أنواع أحجار الديكور الداخلي والخارجي.

واجهات منازل حجر هاشمي
واجهات منازل حجر هاشمي

الوان واجهات العمارات من الحجر الهاشمى

تتعدد أشكال واجهات المباني الحجرية الهاشمية الحديثة من لون إلى آخر. ألوان الحجر أكثر من لون وهذا يوفر فرصة كبيرة لاختيار اللون المناسب الذي يرغب به صاحب المبنى وسأخبرك عن الألوان المتوفرة في الحجر للواجهات.

  •  الحجر الهاشمي الهيصم وهو اصفر غامق اللون وغالبا ما يكون الاختيار الاول للعميل.
  • الحجر الهاشمي الكريمي ، وهو بيج أو قشدي ، من الألوان التي أصبحت مطلوبة الآن.
  • حجر الميكا المصري وهو لونه رمادي أو أحمر وهو نوع جيد جدًا في مقاومة الرطوبة.
  • الحجر الميكا الصيني متعدد الألوان لكن الإقبال عليه ليس كبيرا نظرا لارتفاع سعره.
  • حجر سانت كاترين الذييكون وردياً أو أحمر.
تصميم واجهات حجر
تصميم واجهات حجر

واجهات منازل حجر فرعوني وهاشمى

إن اندماج نوعي الحجر الفرعوني والهاشمي معًا يعطي شكلًا جميلًا ومميزًا لواجهات المنازل ، حيث أن كلا الحجريين لهما أشكال رائعة جدًا.

من بين الجمال اندماجهم مع بعضهم البعض ومؤخراً ظهرت هذه الموضة الجميلة وأحد أسباب لجوء الناس إلى الحجر الفرعوني الآن مع وجود أحجار منافسة قوية في سوق الحجر العالمي الآن.

مثل الحجر الهاشمي والحجر الهاشمي الهيصم  وحجر الراس وحجر سانت كاترين ، فإن الحجر الفرعوني له سعر منخفض مقارنة بالحجارة الأخرى.

وهي من أفضل مميزات الحجر الفرعوني الذي يستخدم لتجميل المعابد الفرعونية والمساجد القديمة ، كما استُخدمت في تزيين واجهات المنازل .

فهي تضيف الكثير من التميز والجمال والروعة للمباني ، تمامًا مثل الحجر الفرعوني. هو تصميم واجهات حديثة للحجر الهاشمي بمصر 2021 لها استخدامات عديدة نعمل على استخدامها .

مما يجعلها متميزة عن العديد من أنواع الأحجار الأخرى.

حيث يعتبر الحجر الفرعوني من اجود الاحجار الطبيعية التي تم تكسيرها ولتلميعه بطريقة احترافية ليكون من أغلى أنواع الأحجار في مصر.

من المعروف أنه ذو مكانة عالية جدًا وغير قابل للتلف ويمكن أن يتحمل جميع العوامل الجوية ، إنها مناسبة للعديد من الأماكن.

كما يستخدم في واجهات الفلل والمنازل لأنه قادر على عزل الحرارة والرطوبة ومنع تواجدها داخل المنزل.

يمكن استخدام الحجر الهاشمى في جميع الزخارف الخارجية التي تصمم على جدار الحائط أو من خلال الأعمدة يقع داخل المبنى.

وفيه العديد من الأشكال المميزة المنقوشة والتزيينية ، كما أنه يستخدم في ديكورات المطبخ .

حتى لا يتأثر المطبخ بالحرارة المرتفعة ، ولا يتعرض لأي من الفتحات والشقوق في الجدران.

هناك العديد من المقاسات المختلفة التي تتميز بالحجر الهاشمي ، حيث أن الشركات المتخصصة في توفير الحجر الفرعوني والهاشمي هو الذي يقطع الأشكال المختلفة وأحجامها المختلفة بحيث يمكن استخدامها في جميع المجالات ، يحتاجه عميلنا العزيز وفي نفس الوقت هناك الكثير من المهندسين المتميزين.

تصميم واجهات حجر

لقد برز الحجر أمام جميع المواد الخام الطبيعية ، وقد استخدم على نطاق واسع على جميع المستويات كمفردات مهمة واحدة في المنازل على اختلاف أنواعها ، سواء كانت منازل حديثة أو منازل كلاسيكية ، أو استخدامها خارجيًا أو داخليًا.

للحجر استخدامات عديدة ، وأحيانًا يوجد على الجدران وأحيانًا على الأرضيات وأكثرها تصميم واجهات حجر .

تم تشكيل الحجر بطرق حديثة وغير تقليدية ، حيث تمكن المبتكرون من إتقان خيالهم

تم استخدامه كوسائد أو مشاية تستخدم حول المسبح أو على الجدران كغطاء رائع.

وزخرفة الأبواب وتأطيرها بهذا الحجر أجمل بكثير من الخرسانة ، بالإضافة إلى كونها أقل تكلفة وبكل وضوح على عكس توقعات الكثيرين.

تحدد أنواع الحجر أنواع الشكل والنموذج ، حيث يوجد حجر الهاشمي لونه بيج ، وهناك لون أبيض يميل إلى الأصفر.

الحجر المميز المعروف هو الحجر الهاشمي ، حيث يمتاز بصلابته وتحمله لتغير عوامل الطقس والرطوبة ، وله قوام خشن أو أملس يفضله البعض والبعض الآخر يلينه.

واجهات حجر

يوجد في مصر أنواع من الحجر للواجهات الخارجية للمنازل والفيلات ، وهي معروفة في الألفية مثل الحجر الفرعوني ، وهناك أنواع من الحجر للواجهات قد تكون جديدة.

يعتمد معظم تصميمات واجهات المنازل بالحجر في كل مكان على أفضل أنواع الحجر الطبيعي ، وفي مصر يوجد أفضل أنواع الحجر للواجهات الخارجية مثل الحجر الهاشمي.

يعتبر الحجر الهاشمي في مصر من أفضل أنواع حجر التشطيب للواجهات الخارجية إن لم يكن الأول لما يمتاز به من تميز وديكور.

ندعو مشاهدي موضوع تصميم واجهات منازل حجر وزخارف منازل وفلل حجر حجر لمشاهدة صور واجهات التي تقدمها لكم المؤسسة ستون

من رأى أفضل مما سمعه ومن قرأ يعرف أفضل مواد الواجهة الخارجية للحصول على ديكورات منزلية خارجية أفضل.

أفضل خيار لاستخدام الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات الخارجية وتزيين المنازل الفاخرة أو الفخمة.

أفضل وأهم واجهات المنازل في مصر من حيث التقييم المعماري ، واجهات حجر الهاشمي حسب الاستعمالات المختلفة.

من بين واجهات منازل الهاشمي الحجرية الفرعونية ، واجهات فيلات الحجر الهاشمي الفاطمي ، واجهات الحجر الهاشمي في عصر تاريخ محمد علي باشا ، وجميع الواجهات من مائة عام من الحجر الطبيعي الهاشمي.

لا أتحمل تكلفة الأسعار ، والأموال تتداول ، والباقي تراث ثقافي متنوع من الحنين إلى أيام العظمة والرفاهية إلى أيام السوق الغنية.

في الواجهات التي تتوق إليها في التراث البيئي والتراث الاجتماعي والتراث المعماري ، في سيتي ستون ، واجهات حجر الهاشمي ، نقدم لك التراث المعماري في تاريخ الحضارة المصرية.

حجر الهاشمي هيصم أو حجر الهاشمي الثمين. نحن معكم في اختيار أفضل تصميم واجهات المنازل بالشكل الذي يتناسب مع التراث العام المصري المكون من البيئة المحيطة واختيار أفضل أنواع حجر الواجهات الذي يلبي الاحتياجات التي توفر الإجمالي المطلوب.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪