حجر

واجهات منازل مصرية

واجهات منازل مصرية
تواصل معنا

احدث تصميمات واجهات منازل مصرية من المؤسسة ستون لتشطيب الواجهات بأفضل خامات الحجر الهاشمي والتي اثبتت ان الحجر الهاشمي هو الأفضل في تشطيب واجهات المنازل لتحمل درجات الرطوبة وعوامل الطقس التي تتأثر بها بعض المنازل في أماكن داخل مصر مثل الساحل الشمالي ومطروح لذا يعتبر الحجر الهاشمي هو الخيار الأفضل للتشطيب خاصة في مصر.

واجهات منازل مصرية من الحجر الهاشمي 

يستخدم الحجر الهاشمي في زخرفة مداخل المنازل والمباني والشقق ، وصناعة الأفاريز التي تزين الأبواب والنوافذ والشرفات.

استخدام حجر الهاشمي في تزيين واجهات المنزل يضيف إلى المنزل جاذبية رائعة تسحر من ينظر إليه. إنه نوع خاص من الجمال يشير إلى الحضارات القديمة. زاد شهر الحجر الهاشمي في تصميم المنازل بين العديد من البلدان حول العالم.

اليوم نستعرض التفاصيل التي قد تهمك وتساعدك في الاختيار المناسب في تشطيب واجهتك بأفضل الخامات والديكورات المميزة بأقل تكلفة.

عندما يرغب العميل في تشطيب واجهات منازل مصرية أو فيلاته يعرض الأمر على المهندس المختص. يرشحه البعض لتشطيب واجهته بـ GRC أو Sveto أو Granite أو Dary Mix أو حجر صناعي والبعض يرشح الحجر الهاشمي .

لذلك يعتقد العملاء أن الحجر الهاشمي باهظ الثمن لدرجة تجعلك تعتقد أنك شطبت وواجهتك مع أي نوع من مواد البناء وهذا خطأ فالأسعار بين الحجر الهاشمي ومواد البناء متقاربة لذلك عليك أن تختار الحجر الهاشمي.

لأسباب مقنعة للغاية لأنه حجر طبيعي صلب يتميز بأشكاله الجذابة وحياته الافتراضية على المدى الطويل.

حول هذا ، عندما يمتلئ الحجر الهاشمي بالغبار وتريد تجديد واجهتك وإعادتها إلى حالتها عند الانتهاء ، عليك رشها بالماء ، هذا ليس باهظ الثمن ولا يوجد تكلفة على العميل ، السبب هو الذي يجعلك تختار إنهاء واجهتك بالحجر.

تركيب واجهات منازل مصرية
تركيب واجهات منازل مصرية

أسعار تشطيب واجهات منازل مصرية

وللحجر الهاشمي أنواع عديدة مثل الراس والهيصم والقشدي والأبيض وسانت كاترين. لكل نوع سعر وتختلف الأسعار باختلاف المواد سواء الفرز الأول أو الفرز الثاني.

الفرز الأول يقطع الحجر الهاشمي في المصانع ويطلق عليه اسم كتلة الطالية التي سميت بهذا الاسم لأن المصانع تقطع كتلة الحجر كاملة وهذا يوفر عليك لون الخامات موحد والأحجام موحدة.

أما الفرز الثاني فيقطع في إحدى الورش. يتم شراء أطوال أي قطع صغيرة من المصانع ويتم قصها. هذا لا يوفر لك لون موحد للخامات بعكس المصنع. الفرق في مادة المصنع من مادة الورشة هو 15 جنية للمتر ، وهذا هو اختيار العميل إما اختيار الفرز الأول أو الثاني.

أنواع الحجر الهاشمي التي تستخدم في تشطيب وتركيب واجهات منازل مصرية متعددة أبرزها الحجر الهاشمي الهيصم يليه باقي الأنواع التي ذكرناها .

جميع أنواع الحجر الهاشمي الفاخر نقدمها لكم من المؤسسة ستون بأفضل الأسعار التنافسية التي لن تجدها في أياً من الشركات الأخرى .

أسعار تركيب الحجر الهاشمي

كيف يتم تحديد سعر تركيب الحجر الهاشمي؟ البعض يريد توفير أو تقليل تكلفة تشطيب الواجهات الحجرية الهاشمية ، يشترون خامات الحجر ويريدون فني للتركيب ويريدون معرفة السعر.

تحديد سعر التركيب عند يلتقي الفني مع العميل للاتفاق معه على جميع شروط العمل سعر المتر المسطح وسعر المتر الطولي في حشو الامتداد والديكورات العالية يتم حسابه بالقطعة مثل النوافذ والأقواس. دائما لديه رؤيته الخاصة للعمل ومن خلالها يتم تحديد السعر المناسب.

عند اختيار نوع الحجر الهاشمي td jv;df واجهات منازل مصرية لابد من التعرف على كل نوع منه حيث ان له عدة أنواع ولكل نوع مميزات وعيوب.

يأتي الحجر الهاشمي الهيصم في المقام الأول ، ثم يأتي الحجر الهاشمي الراس والقشدة ، وهما أفضل نوعين من حيث الشكل والصلابة ، وينتشر بقوة بسبب الاعتماد الشديد عليه في تشطيب الواجهات.

يوجد أنواع عديدة من الحجر الهاشمي ، منها الحجر الهاشمي السادة وحجر الهاشمي الخام ، وهناك أيضًا الحجر الهاشمي وش الجبل والحجر الهاشمي الهيصم ، وفي الأسطر القليلة نذكر كل ما يتعلق بالحجر الهاشمي:

واجهات منازل حجر هاشمي
واجهات منازل حجر هاشمي

مميزات الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات منازل مصرية 

الحجر الهاشمي حجر صلب تميل ألوانه إلى درجات الأصفر والبيج. يتم استخراج الحجر في مصر من عدة أماكن ومناطق جبلية مثل طره وحلوان في القاهرة وأيضاً بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة .

مما أدى إلى ارتفاع أسعار الحجر الهاشمي في مصر بسبب صعوبة استخراج الكتل الحجرية من الداخل من الجبل بالطرق التقليدية.

ويرجع ذلك إلى تشييد المباني والشركات والمجمعات السكنية بالقرب من المناطق الجبلية ، مما جعل تحديد مواقع استخراج الأحجار أقل مجالًا وكمية أقل من الوقت السابق. كل نوع منهم له شكل وميزات مختلفة.

عندما تريد تشطيب واجهات منازل مصرية ، عليك معرفة بعض التفاصيل لسهولة الاختيار. لدى العميل دائمًا أولويات في الاختيار رقم 1 أن السعر مناسب 2 أن جودة المنتج جيدة 3 لديك عمر افتراضي طويلة المدى.

في العصر الحديث انتشر الحجر الهاشمي بكثرة حيث أثبت وجوده يستحق بشدة بعد استخدامه في تشطيب الواجهات وقد طور المهندسون في عمله لأنه يحتوي على العديد من الزخارف والألوان الجذابة ويوجد أكثر من لون يساعدك على تسهيل وتنسيق الاختيار.

كما تميل ألوانه إلى البيج الفاتح والبيج الداكن والأبيض والأحمر. تتميز كل مادة خام لكل نوع من أنواع الحجر بعدة سمات تميزه عن غيره .

فتجد الحجر الهاشمي 80 لونه كريمي فاتح ، وهناك درجات لا تحتوي على ثقوب ، ونسيجها الناعم على واجهات البيوت والفيلات تجعلها غير جيدة لامتصاص مياه الأمطار أو عوامل الطقس والرطوبة.

أما عن نوع حجر الهيصم فيميل لونه إلى البيج الغامق ، وهو أكثر انتشاراً في مصر لأنه صلب ، ويتميز بقوته وأشكاله الجذابة عن النوع الكريمي .

ومقاوم للتعرية وعوامل المطر لأنه هي مسام أكبر يمكنها الصمود أمام حبيبات الرمل أو مخازن المطر وتتحول بمرور الوقت إلى منظر أثري رائع في الجمال .

كما يمكن مزج هذا اللون بحجر سانت كاترين أو الحجر الرملي والميكا لترصيع الواجهات وتمييزها وجعلها أكثر من رائع. أما بالنسبة للحجر الهاشمي يميل إلى الأبيض أو الرمادي أو الأبيض درجات مسننة مع الأخضر ويعتبر من أقسى المواد من الحجر الهاشمي ويتميز بالثقوب العديدة والكبيرة التي تجعل الكفاءة عالية جدا كما أنه يعطي الجاذبية الأثرية الشكل الذي يبهر العملاء ويجعلهم يبحثون عن العديد من العملاء في تشطيب واجهات الفلل .

تشطيب واجهات حجر
تشطيب واجهات حجر

ديكورات حجر هاشمي داخلي 

عند اختيارك للحجر الهاشمي الداخلي ، اعلم أنك على الاختيار الصحيح ، لأنه أفضل مادة أولية من حيث الصلابة وعمره وعدد أشكاله في الزخارف تزيين الآثار الفرعونية.

لذلك فإن استخدام الحجر الهاشمي في تزيين واجهات منازل مصرية يضيف إلى المنزل سحر الماضي وروعة الحاضر. هذه التصاميم ليست مجرد تصميمات تقليدية ، إنها تصميمات حديثة تم إنشاؤها بواسطة مجموعة من الفنيين المتخصصين.

حجر الهاشمي هيصم متوفر بأحجام مختلفة. يعتمد تصميم واجهات المنازل المصرية وأعمال الديكور بحجر الهاشمي هيصم على مساحة المكان وأيضاً على رغبات العميل.

لكن يمكننا تزويدكم بالمقاسات المناسبة مع جميع أنواع حجر الهاشمي هشام وأكثر المقاسات استخدامًا هي 25 * 50 أو 30 * 60 أو 20 * 40 في تشطيب الواجهات حسب متطلبات العميل.

هذا بالإضافة إلى الألوان الرائعة لحجر الهاشمي حسام. متوفر بلون كريمي ناعم يسمى حجر الهاشمي 80 كيلو او حجر الهاشمي 60 كيلو. يناسب هذا النوع من حجر الهاشمي تصميم الأفاريز ذات الأحجام المختلفة والأطوال المرغوبة.

يعتمد المصممون في أغلب الأحيان على هذا النوع من الحجر الهاشمي-هيثم في تصميم الأعمدة والقواعد والتيجان. إحدى اللافتات الزخرفية المتوفرة في المنزل ؛ استخدام حجر الهاشمي هيصم في هذا النوع من التصميم يزيد من تألق وروعة المنزل. من الضروري الاهتمام بأعمال الديكور في المنزل ، لذا اختر المواد التي تساعدك في الحصول على تصاميم رائعة تنال إعجاب الآخرين.

كما يتوفر حجر الهاشمي هيصم بتشكيلة رائعة من النجوم المنحوتة بشكل مختلف تمامًا عن التصميمات الأخرى ؛ هذه التشكيلة متوفرة مع مجموعة من الرسومات اللازمة لعمل الزخارف الحجرية.

لذلك فإن تصميمات حجر الهاشمي هيصم توفر على العميل عناء البحث عن طرق لتزيين المنزل. يعطي المنزل عنوان الفخامة والجاذبية .

وتعتبر واجهات حجر الهاشمي هيصم من بين التصاميم التي انتشرت على نطاق واسع بين الناس في الآونة الأخيرة.

في المؤسسة ستون نستطيع تزويد العميل بالكمية التي يحتاجها من حجر الهاشمي حسام ليسهل عليه الحصول على واجهات منزلية وأعمال زخرفية رائعة.

تصميم واجهات منازل مصرية 

يعتبر الحجر الهاشمي واجهات منازل مصرية من العوامل الأساسية التي تساعد في عمليات البناء والتصميم ؛ لذلك يتوفر الحجر الهاشمي للواجهات بمختلف الأحجام والأنواع في العديد من المناطق .

لكن تحديد سعر حجر الهاشمي هيصم يعتمد على الشكل والحجم والحجم وكذلك المواد المستخرجة منه.

لكن أسعار الحجر الهاشمي التي ستصنع واجهات المنازل ليست مشكلة تقف في طريق العميل. على العكس من ذلك ، يحصل العميل على واجهة مميزة بل ورائعة بديكورات منزلية وأموال ديكوريه بسعر بسيط للغاية.

من العوامل التي يعتمد عليها تقييم قواعد الحجر الهاشمي أشكال واجهات واجهات منازل مصرية ، حيث يتميز الحجر الهاشمي بتعدد أشكاله وأنماطه .

وذلك لأن عملية تشكيل الحجر تعتمد على رغبات العميل أحد الأشكال الشائعة هو الحجر العشوائي والحجر العادي.

يتم استخراج الحجر العشوائي من المحاجر بشكل غير منتظم ، لذلك فهو عبارة عن كتلة من الاختلافات في شكل الحجر ذات الأحجام والأحجام المختلفة .

يستخدم الحجر العشوائي في تصميم الأعمال الإنشائية مثل بناء جدران الأسوار وجوانب الطرق وهذا ما يسمى بالركام.

هذا بالإضافة إلى أنها تستخدم في تصميم المباني ذات الطابق الواحد لأنها تستخدم في أعمال الأساسات في المنازل القديمة.

كما يوجد بعض المصممين الذين يستخدمون الحجر العشوائي في عمل جدران ديكور المنزل وهذا يزيد من جمالها وتألقها.

أما الأشكال الاعتيادية للحجر فهي تدخل ضمن أعمال الديكور الداخلي للمنزل ، وكذلك بعض الأعمال الحجرية النهائية ومنها تجصيص واجهات المنازل والفيلات وهي من عمليات البناء الأساسية. لكن حجم الحجر المنظم حسب رغبة العميل.

تختلف أسعار الشكل العشوائي عن الشكل العادي للحجر الهاشمي ، وذلك حسب الأحجام المختلفة للحجر والمساحة المراد تزيينها.

ديكورات حجر هاشمي
ديكورات حجر هاشمي

خامات الحجر الهاشمي 

اما خامات حجر الهاشمي  فهي كثيرة لكن مادة الحجر تختلف بحسب استعمالها. كل نوع من الخامات من حجر الهاشمي وش الجبل له دور معين في تزيين وتصميم أعمال الديكور في المنازل.

يختلف حجر واجهات منازل مصرية بالحجر الهاشمي عن أحجار البناء الأساسية وأحجار الزخرفة.

أحجار لأعمال الديكور ومنها ما هو الحجر الناعم ومنها الحجر الصلب الذي يتميز بقدرته على مقاومة التأثيرات وعوامل الطقس المختلفة.

كما يوجد أيضًا حجر ناعم وحجر خشن يتعامل مع الماء. وهذا نوع من الحجر الهاشمي وما لا يقبله جبل من الماء. كل هذه العوامل تؤثر على سعر حجر الهاشمي وش جبل.

تعتبر الأحجار من العوامل الرئيسية في البناء ، لذلك يحاول العميل اختيار أفضل أنواع الأحجار التي ستساعده في الحصول على منزل مميز وتصميم فريد رائع ؛ لخامات الحجر دور فعال في الحفاظ على متانة المكان وقدرته على مواجهة عوامل الطقس والتغيرات البيئية المختلفة.

ألوان واجهات منازل مصرية 

يوجد العديد من ألوان حجر الهاشمي وهذا من الأشياء الممتعة. لكل نوع من أنواع الحجر الهاشمي سلسلة كبيرة من الألوان الرائعة التي تبهر العملاء.

من أشهر ألوان حجر الهاشمي هيصم ، الحجر الرملي وحجر الميكا وحجر الرخام والعديد من الألوان الأخرى التي تناسب أذواق العملاء.

يفضل اختيار الألوان التي تتناسب مع واجهات منازل مصرية وهذا للحصول على تصميم رائع خالٍ من أي مشكلة ؛ الألوان هي التي تضيف لواجهة المنزل جاذبية وجمالاً رائعاً ، لذا يجب الانتباه إلى ألوان حجر الهاشمي هيثم.

يستخدم حجر الهاشمي هيصم في واجهات المنازل المصرية منذ العصور القديمة ، وهو عنصر أساسي في عملية البناء. هذا بالإضافة إلى دوره في الأعمال الزخرفية التي تضيف إلى المنزل سحره الخاص.

تستخدم المواد الحجرية الهاشمية في تشطيب واجهات المنازل المختلفة وهذا بدوره يساعد العميل على إبراز منظر المنزل بطريقة مميزة وفريدة من نوعها. كما يدخل في تزيين الأعمدة والتيجان داخل المنزل ، وهذا نوع آخر من الديكورات المنزلية حسب رغبة العميل.

يحتاج استخدام حجر الهاشمي هيصم إلى مُجمِّع من الحرفيين المتخصصين للحصول على أعلى مستوى من التصميم ؛ يتطلب هذا العمل توافر مجموعة من المهندسين المدربين تدريباً عالياً ، وذلك لأن نجاح عملية التصميم بحجر الهاشمي هشام يعتمد على العمالة وخامات الحجر المستخرجة منه.

واجهات حجر هاشمي
واجهات حجر هاشمي

أشكال واجهات العمارات 

من أنواع واجهات منازل مصرية أيضًا حجر الميكا ، والذي يستخدم مؤخرًا في عمليات البناء ، أو ضعيفًا في الزخارف الحجرية الداخلية أو تجليد واجهات المنازل.

الحجر الرملي ، حجر اسوان وهو من أنواع الحجر المستخدم في كسوة واجهات المنازل. يتميز بألوان الحجر المختلفة والأشكال المختلفة التي تجعله حجرًا مميزًا وفريدًا في عمل الزخارف الحجرية وفي واجهات المنازل.

غالبًا ما تُصنع حشوات الحجر الرملي في أنواع أخرى من الحجر في واجهات المنازل. ومن مميزات الحجر الرملي تفاعله مع البيئة المحيطة من حيث الشكل الزخرفي وكذلك المظهر القيم.

حجر رخامي أو رخام مخدد من أنواع الحجر لتكسية الواجهات أو أنواع الحجر التي ترصع واجهات المنازل بأنواع أخرى من الحجر تستخدم في تكسية الواجهات والرخام بأنواعه وخاماته المتعددة ولكن أشهر الأنواع في العالم تجليد واجهات منازل مصرية ، رخام تريست ، رخام الجلالة ، سيلفيا للرخام ، صني

وهناك أنواع أخرى من الحجر لواجهات المنازل يتم استخدامها ، وتتنوع ما بين الأحجار المستوردة والأحجار الاصطناعية ، ولكن لكل منها عيوبه. على سبيل المثال ، في أنواع الأحجار المستوردة ، تكون الأسعار مرتفعة للغاية.

في أنواع الحجر الصناعي نجد خامات رديئة وعدم قدرتها على الثبات في أعمال إكساء واجهات المنازل ومقاومة التغيرات المناخية وسهولة تناولها وتأثرها بالرطوبة وبهتان ألوانها مما يجعلها واحدة من أنواع الحجر غير المرغوب فيها حتى لو كانت أسعار الحجر الصناعي أقل من أسعار الحجر الطبيعي في مصر

اقرأ في : طوب فرعوني : واجهات منازل حجر فرعوني

واجهات منازل مصرية حجر فرعوني

يتميز الحجر الفرعوني بأنه أفضل وأجود أنواع الأحجار التي تستخدم في واجهات منازل مصرية المختلفة ، وتتميز واجهات المنازل من الحجر الفرعوني بأنها واجهات تحمل حالة من الفخامة والأناقة والرقي والأصالة .

حيث أن الحجر الفرعوني يعطي المنزل والهياكل شكلاً مميزًا عن المنازل الأخرى المكسوة بواجهات من الأحجار الأخرى.

في المؤسسة ستون جميع أشكال وأنواع هذا النوع من الحجر لمنح العملاء حرية الاختيار بين الأشكال المختلفة لجعلها واجهات المنازل الحجرية بالشكل المطلوب وبما يتناسب مع ديكورات المنزل سواء الديكورات الداخلية أو الديكورات الخارجية.

يستخدم الحجر الفرعوني في صنع واجهات المنازل والقصور والفيلات والعمارات ، حيث يقوم المتخصصون والفنيون بعد أن يوقع العميل على اختياره بالشكل الذي يعجبه ، بتثبيت الحجر على المنزل للحصول على لمسة من الجمال والرقي.

كما استخدمه قدماء المصريين والفراعنة منذ آلاف السنين في تغطية المعابد والمباني الأخرى التي كانت تخصهم في مثل هذا العصر ، والسبب الرئيسي في ذلك هو أن الحجر الفرعوني من أفضل وأجود أنواع الأحجار التي يتم استخدامها في واجهات المباني المختلفة يفضل الكثيرون استخدامها لأنها لا تقبل التلف أو التغيير في الشكل مع مرور الوقت .

وتتميز واجهات منازل مصرية من الحجر الفرعوني بعدم التصاق الأوساخ بها وبالتالي عدم تغيير شكل واجهة المبنى لتصبح متسخة كما يحدث في حالة استخدام الأحجار الأخرى.

من أهم مميزات واجهات البيوت الحجرية الفرعونية أنها تتمتع بقدرة عالية على تحمل عوامل الطقس وتقلباته سواء في الصيف أو الشتاء أو باقي الفصول.

حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين اعتمدوا عليه ولم يندموا على قرار كهذا. بالإضافة إلى المتانة والقوة والصلابة التي تظهر على واجهات المنازل الحجرية الفرعونية ، فإنها تضفي أيضًا مظهرًا جذابًا وملفتًا للنظر على المبنى ، لتميزه بمواكبة العصر.

كما تجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن الحجر الفرعوني هو حجر طبيعي ، لذلك يتنافس الجميع للحصول عليه.

تشطيب واجهات منازل مصرية 

عند اختيار نوع الحجر الهاشمي لابد من التعرف على كل نوع منه حيث ان له عدة أنواع ولكل نوع مميزات وعيوب. يأتي الحجر الهاشمي الهيصم في المقام الأول ، ثم يأتي الحجر الهاشمي الراس والقشدة ، وهما أفضل نوعين من حيث الشكل والصلابة ، وينتشر بقوة بسبب الاعتماد الشديد عليه في تشطيب الواجهات.

يوجد أنواع عديدة من الحجر الهاشمي ، منها الحجر الهاشمي اللطيف وحجر الهاشمي الخام ، وهناك أيضًا الحجر الهاشمي وش الجبل والحجر الهاشمي الابيض .

عند اختيارك للحجر الهاشمي الداخلي ، اعلم أنك على الاختيار الصحيح ، لأنه أفضل مادة أولية من حيث الصلابة وعمره وعدد أشكاله في الزخارف.

لذلك فإن استخدام الحجر الهاشمي في تزيين واجهات المنزل يضيف إلى المنزل سحر الماضي وروعة الحاضر. هذه التصاميم ليست مجرد تصميمات تقليدية ، إنها تصميمات حديثة تم إنشاؤها بواسطة مجموعة من الفنيين المتخصصين.

يعتبر تركيب الحجر الهاشمي في واجهات المنازل من العوامل الأساسية التي تساعد في عمليات البناء والتصميم ؛ لذلك يتوفر حجر الهاشمي للواجهات بمختلف الأحجام والأنواع في العديد من المناطق. لكن تحديد سعر حجر الهاشمي يعتمد على الشكل والحجم والحجم وكذلك المواد المستخرجة منه.

لكن أسعار الحجر الهاشمي التي ستصنع واجهات المنازل ليست مشكلة تقف في طريق العميل. على العكس من ذلك ، يحصل العميل على واجهة مميزة بل ورائعة بديكورات منزلية وأموال ديكوريه بسعر بسيط للغاية.

واجهات منازل حجر هاشمي وش جبل 

اما خامات حجر هاشمي وش جبل فهي كثيرة لكن مادة الحجر تختلف بحسب استعمالها. كل نوع من خامات الهاشمي وش جبل له دور محدد في تزيين وتصميم الأعمال الزخرفية في المنازل. يختلف حجر واجهات المنازل بالحجر الهاشمي عن أحجار البناء الأساسية وأحجار الزخرفة.

أحجار لأعمال الديكور ومنها ما هو الحجر الناعم ومنها الحجر الصلب الذي يتميز بقدرته على مقاومة التأثيرات وعوامل الطقس المختلفة.

كما يوجد أيضًا حجر ناعم وحجر خشن يتعامل مع الماء. وهذا نوع من الحجر الهاشمي وما لا يقبله  الماء. كل هذه العوامل تؤثر على سعر حجر الهاشمي وأوش جبل.

تعتبر الأحجار من العوامل الرئيسية في البناء ، لذلك يحاول العميل اختيار أفضل أنواع الأحجار التي ستساعده في الحصول على منزل مميز وتصميم فريد رائع ؛ لخامات الحجر دور فعال في الحفاظ على متانة المكان وقدرته على مواجهة عوامل الطقس والتغيرات البيئية المختلفة.

المؤسسة ستون متخصصة في ديكورات واجهات المنازل الريفية المصرية الحديثة بالحجر الهاشمي وش جبل في مصر.

كما يوجد العديد من ألوان حجر الهاشمي الهيصم وهذا من الأشياء الممتعة. لكل نوع من أنواع الحجر الهاشمي سلسلة كبيرة من الألوان الرائعة التي تبهر العملاء.

من أشهر ألوان حجر الهاشمي هيصم والحجر الرملي وحجر الميكا وحجر الرخام والعديد من الألوان الأخرى التي تناسب أذواق العملاء.

يفضل اختيار الألوان التي تتناسب مع واجهة المنزل وهذا للحصول على تصميم رائع خالٍ من أي مشكلة ؛ الألوان هي التي تضيف لواجهة المنزل جاذبية وجمالاً رائعاً ، لذا يجب الانتباه إلى ألوان حجر الهاشمي هيثم.

تشطيب واجهات منازل مصرية مودرن

تشطيب واجهات المنازل والفيلات الخارجية من أكثر الأمور التي تجعلنا في حيرة من أمرنا عند اتخاذ القرار. إن البحث عن الأفضل والأنسب ، والذي يوفر مظهرًا عصريًا ، هو أمر يجب ألا نغفل عنه.

كل من يستفيد من استخدام مواد التشطيب لواجهات بعض المنازل المصرية شاكرا للمواد التي استفاد منها ، ويظل في حيرة من أمره بشأن أفضل مادة لواجهات المنازل التي يعتمد عليها.

بشكل عام ، يجب التعامل مع قرار اختيار مواد التشطيب للواجهات الخارجية الحديثة على أنه قرار مصيري. أنت تدفع المال وترغب في الحصول على الأفضل ، والحصول على الأفضل يتطلب تحديد المهام التي يجب مراعاتها.

الحجر الهاشمي هو أحد أنواع الحجر لواجهات الفلل والمنازل العصرية ، والمعروف بأفضل الصفات التي تحقق كل الحماية المطلوبة لجدران المنازل والفلل من العوامل الخارجية للجو ومنحها أكبر مساحة افتراضية .

في مصر وفي جميع الواجهات الخارجية منذ 15 عامًا تحول الجميع إلى استخدام أنواع مختلفة من الحجر الهاشمي ، منها أنواع الحجر الهاشمي أو الحجر الكريم الهاشمي لأنه حجر طبيعي بمميزات عالية الجودة.

بالإضافة إلى أسعارها بين أسعار تشطيب واجهات الحجر بمختلف الخامات وإمكانياتها العالية في تنفيذ أدق الديكورات لمختلف تصميمات الفلل

تتجلى إمكانيات استخدام الحجر الهاشمي في إمكانياته في تنفيذ الزخارف والتصميمات المختلفة

ويتكون الحجر الهاشمي وفق تصميم وليس على أساس ما هو متوفر من أعمال الديكور لواجهات الحجر الهاشمي.

لذلك فإن تشطيب واجهات الفلل والمنازل بالحجر الهاشمي من أعلى أدوات التشطيب للواجهات الخارجية للمنازل التي تتبع متطلبات ورغبات العميل وتصميم الواجهات على أفضل وجه.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪