حجر

افضل انواع الحجر الخارجي

افضل انواع الحجر الخارجي
تواصل معنا

هناك العديد من أنواع الأحجار المختلفة المستخدمة في مواد البناء ، وتختلف افضل انواع الحجر الخارجي حسب طبيعة الاستخدام حيث يجب أن تكون الأحجار المستخدمة في البناء والتشييد صلبة وقادرة على تحمل الضغوط ، والأهم من ذلك أنها يجب أن تكون خالية من أي تشققات حتى تتمكن من مقاومة عوامل الطقس والتآكل المناخي على المدى الطويل.

أما الأحجار المستخدمة في مواد البناء فتستخرج من المحاجر من الصخور الصلبة والكتلة. كل نوع من الأحجار مناسب لتطبيقات البناء المختلفة بناءً على خصائصه. على سبيل المثال ، تتمتع بعض الأنواع المحددة مثل البازلت والجرانيت بخصائص فائقة مثل قوة الضغط العالية والمتانة ، وبالتالي يتم تضمينها في معظم أنشطة البناء والتشييد.

افضل انواع الحجر الخارجي

افضل انواع الحجر الخارجي للمنزل هو الأكثر شعبية بين أصحاب المنازل الذين يريدون مظهرًا مميزًا لمنازلهم .

حيث يتمتع الحجر بجمال لا مثيل له من خلال إضافة أنه أكثر متانة من الخشب المسامي ، لذلك إذا كنت ترغب في تحويل منزلك و شراء جوانب حجرية صلبة ، هناك بعض المشاكل التي ستواجهها وهي كيفية اختيار حجر خارجي يتمتع بجمال كبير ومتانة كبيرة .

الحجر الطبيعي من افضل انواع الحجر الخارجي وهو من أقدم المواد الخام التي استخدمها الناس منذ القدم في بناء منازلهم .

لذلك فهي تعتبر من المعالم الأثرية القديمة. يتميز الحجر الطبيعي بمقاومته لعوامل الطقس ، لذا فهو يتحمل الظروف المناخية المتغيرة ولا يحتاج إلى صيانة دائمة.

يعمل كعازل حراري خاصة في درجات الحرارة العالية. لها أنواع وأحجام عديدة ، لذا يمكنك توظيفها بعمل تصميمات مختلفة في الأشكال والأحجام .

فهي أحجار صلبة ذات متانة فائقة ، وهذا يجعلها تدوم طويلاً دون الحاجة إلى تغيير الديكور الخارجي بشكل مستمر.

أصبح الحجر الاصطناعي من مواد البناء التي يستخدمها الناس في تزيين منازلهم. يتميز الحجر الصناعي بجماله المظهر ، سهل التنظيف ، مقاوم لدرجات الحرارة المرتفعة ، ولا يحتوي على فجوات ، فلا يتداخل الماء معه.

كما أنها تتميز بأنها مقاومة للاهتراء وغير قابلة للكسر ، وألوانها كثيرة ، ويمكنك اختيار اللون المناسب.

لديك ألوان مختلفة حسب ديكور منزلك ، بالإضافة إلى أنها لا تلوث البيئة ولا تحتوي على أي مواد ضارة ، وبسعرها فهي رخيصة مقارنة بالحجر الطبيعي.

تعرف على: اشكال واجهات منازل : واجهات عمارات حجر هاشمي

حجر خارجي للمنازل 

هناك أنواع كثيرة من افضل انواع الحجر الخارجي وأنواع الأحجار المصرية والمستوردة توجد أشكال عديدة ومتنوعة من الحجر الطبيعي تستخدم في زخرفة الواجهات الخارجية للمنازل.

ويوجد العديد من الأشكال والألوان والأماكن التي تم فيها استخراج الحجر في مصر من محافظة إلى أخرى .

ولكن يستخدم معظم المصريين الآن الحجر الهاشمي في الواجهات الخارجية أما المداخل والسلالم فهي من الرخام.

هناك العديد من الأنواع التي تستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات والقصور والعمارات.

سوف أقدم لكم أهم الأشكال والأنواع المتوفرة في السوق المصري وأكثر الأنواع التي يستخدمها معظم المصريين في تشطيب الواجهات الخارجية.

تركيب واجهات حجر
تركيب واجهات حجر

تصميم واجهات منازل بالحجر الطبيعي

تساعدك مصانع الحجر الطبيعي في مصر في الحصول على افضل انواع الحجر الخارجي في تصميم واجهات المنازل .

وتصميم ديكور الحجر الطبيعي للمنازل ، كما توفر لك ألوان طلاء الحجر الطبيعي التي تحتاجها لاختيار مظهر خارجي طبيعي ديكور حجر.

تتنوع مصانع الحجر الطبيعي في مصر كل مصنع للحجر الطبيعي هو ما يميزه عن غيره في مصر.

توجد مصانع متخصصة في تركيب افضل انواع الحجر الخارجي لتصميم واجهات المنازل والديكور الخارجي بالحجر الطبيعي .

مما يوفر لك ألوان طلاء الحجر الطبيعي ، وذلك لاختيار أفضل ديكور خارجي بالحجر الطبيعي لمنزلك ، كما يوفر لك بزخارف الحجر الطبيعي لواجهات المنازل بالصور ويمكنك الاختيار من بينها الزخرفة الخارجية بالحجر الطبيعي التي تناسبك من بين الزخارف الخارجية بالحجر الطبيعي.

كما توجد مصانع للحجر الطبيعي في مصر متخصصة في تعديل الحجر للحصول على أفضل ألوان الطلاء بالحجر الطبيعي.

تعتبر طريقة تركيب افضل انواع الحجر الخارجي من أسهل طرق التركيب التي تختلف عن باقي الأحجار ، لأن طريقة تركيب الحجر الطبيعي لا تتطلب متخصص ذو خبرة كبيرة .

وهذا لا يعني أنه يمكن لأي شخص تنفيذ طريقة التثبيت الحجر الطبيعي بكل بساطة ، المقصود هنا أن طريقة تركيب الحجر الطبيعي لا تحتاج إلى شخص ذي خبرة كبيرة.

عليك أن تختار أفضل مصنع للحجر الطبيعي للقيام بهذه المهمة حيث أن كل مصنع للحجر الطبيعي له طريقته الخاصة في تركيب الحجر الطبيعي .

فهناك مصنع يعتمد في طريقة تركيب الحجر على ألوان مختلفة لطلاء المنزل ، بمعنى أنه يستخدم ألوانًا عديدة في الدهانات بالحجر الطبيعي ، ويقوم بتركيب حجر طبيعي متعدد الألوان في جدار واحد في الغرفة ، فإذا اخترت لونًا واحدًا ، فلا يمكنك استخدام الحجر في المنزل بأكمله لأنه ألوان الحجر الطبيعي قوية ، لذا يجب استخدامها بكمية قليلة في الغرفة بجانب ألوان الدهان الأكثر انتشارًا.

اسعار افضل انواع الحجر الخارجي 

كيف يمكنك تصميم ديكور بالحجر الطبيعي بأقل أسعار الحجر الطبيعي في السوق ، فهناك بعض الطرق التي تساعدك في تصميم الديكورات الطبيعية بأفضل الأسعار من خلال ما يلي: –

قبل ذكر الطرق التي تجعلك تصمم المبنى بالحجر بأقل الأسعار يجب أن نعرف الأسباب التي تجعل أسعار الحجر الطبيعي باهظة الثمن.

أولا جودة مصنع الحجر الطبيعي
جودة مصنع الحجر الطبيعي هي التي تحدد أسعار الحجر بالنسبة لك مما يجعلك تحدد تكلفة تصميم البناء بالحجر .

يوجد مصنع للحجر الطبيعي بجودة منخفضة مما يجعل أسعار الحجر الطبيعي منخفضة مما يجعل تكلفة البناء بالحجر منخفضة.

جودة مصنع الحجر الطبيعي متوسطة ، مما يجعل سعر الحجر الطبيعي متوسطًا ، مما يؤثر على تكلفة تصميم البناء بالحجر لجعله متوسطًا.

سواء كانت جودة مصنع الحجر الطبيعي رديئة ، فإن سعر الحجر الطبيعي منخفض ، مما يؤثر على تكلفة تصميم بناء الحجر ويجعله منخفضًا.

ثانياً: موقع مصنع للحجر الطبيعي
تتأثر أسعار الحجر الطبيعي بموقع مصنع الحجر الطبيعي الذي تذهب إليه من أجل تصميم الزخارف بالحجر.

وهذا يعني أنه في حالة وجود مصنع للحجر الطبيعي في مكان راقٍ ، فإن ذلك يجعل أسعار الحجر الطبيعي باهظة الثمن ، مما يجعل تصميم حجر البناء باهظ الثمن.

أما إذا كان موقع مصنع الأحجار الطبيعية ذائع الصيت أو غير راقٍ ، فإن هذا سيجعل أسعار الحجر الطبيعي أقل من أسعار الحجر الطبيعي الموجود في مصنع للحجر الطبيعي في أماكن أنيقة.

للحصول على افضل انواع الحجر الخارجي تواصل مع المؤسسة ستون لتحصل على أرقى تصاميم واجهات المنازل والفلل والقصور بافضل الأسعار التنافسية.

المؤسسة ستون متخصصة في توريد وتركيب الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني لكافة أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية كما تقدم الكثير من تصميمات الحجر الهاشمي للواجهات الخارجية وكذلك الديكورات الداخلية للأعمدة والحوائط والدفايات .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪