حجر

أجمل الوان واجهات المنازل الخارجية

أجمل الوان واجهات المنازل الخارجية
تواصل معنا

أجمل الوان واجهات المنازل الخارجية تقدمها لكم المؤسسة ستون باستخدام الحجر الهاشمي بكافة أنواعه وألوانه المميزة التي تضفي على المكان رونق وجمال مميز كما أنها تتميز بعمرها الافتراضي الطويل.

أجمل الوان واجهات المنازل الخارجية

الحجر الهاشمي ، أو ما يعرفه الجمهور بالهشمة ، استخدم هذا النوع من الحجر من قبل كثير من الناس ، بما في ذلك الفيلات والقصور وحتى المنازل العادية ، لعمل واجهات المباني ، مما يضفي على المباني مظهراً مميزاً.

والسؤال الذي يجب أن نسأله لأنفسنا لماذا يستخدم الحجر الهاشمي بدلاً من خيارات أخرى من الدهانات متعددة الألوان والأشكال ؟

بالنظر إلى الخيارين المعروضين أمامنا وهما الحجر الهاشمي والدهانات ومقارنتها ، نجد أن الفرق بين السماء والأرض فالحجر الهاشمي هو الأول في تشطيب الواجهات ولا ينافسه شيء .

حيث بدأ الناس في استخدام الحجر الهاشمي لصنع واجهات المنازل والقصور والفيلات وجدران المدارس وحتى المساجد والكنائس.

يتم قطع الحجر الهاشمي من الجبل ، وعندما نتحدث عن مقدمة الجبل ، أي القدرة على تحمل الظروف الخارجية والعوامل المناخية المختلفة ، مثل ارتفاع درجة الحرارة أو انخفاضها ، لأنها من جبل تعرض لمثل هذه الظروف من قبل .

مما جعل الناس يطلبونه كثيرًا ويشترونه ليكون واجهة منازلهم وفيلاتهم ، وقصورهم واستخداماتهم الأخرى أكثر من ذلك بكثير لأنهم يعرفون أنهم يقدمون شيئًا ما. ذات قيمة عالية من حيث المظهر والشكل الخارجي الذي يتمتع به الحجر وهشاشته ومتانته وصلابته ومقاومته رغم ارتفاع سعره.

وذلك بعد الاستغناء عن الدهانات التي تكون باهظة الثمن وغير مجدية على واجهات المنزل خاصة بعد تعرض الدهان لعوامل خارجية مثل الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة التي تتسبب في تقشره وتلاشي لونه ويفقد لمعانه ولونه الأصلي الذي يجعل واجهة المبنى في حالة يرثى لها ويربك تغيير اللون في كل مرة ، بسبب الشكل البائس الذي أصبح عليه المبنى ، على عكس استخدام الحجر الهاشمي الذي يتحمل كل هذه الظروف ولا يتغير بمرور الزمن .

تعرف على :

الوان واجهات المنازل الخارجية

أجمل الوان واجهات المنازل الخارجية نجدها في استخدام الحجر الهاشمي حيث العديد من الألوان منها:

  • البيج الفاتح.
  • البيج الداكن.
  • الكريمي.
  • ابيض ازازي.
  • الاحمر.

يؤدي وجود أجمل الوان واجهات المنازل الخارجية المتعددة التي ذكرناها سابقًا إلى اختلاف الأسعار من واحد إلى آخر.

يرى كثير من الناس أن الحجر الهاشمي باهظ الثمن ، لكن لكل نوع من أنواعه سعرًا معينًا تحدده المزايا التي تطغى على الحجر نفسه.

تركيب واجهات حجر هاشمي
تركيب واجهات حجر هاشمي

أنواع الحجر الهاشمي للواجهات 

تقدم المؤسسة ستون أجمل الوان واجهات المنازل الخارجية ويرجع ذلك لتعدد أنواع الحجر الهاشمي التي تستخدمها الشركة في تشطيب الواجهات والتي نوضحها لكم في الفقرات التالية:

حجر هاشمي هيصم:

يعتبر حجر الهاشمي الهيصم من أفضل وأشهر أنواع الحجر الهاشمي لأنه يعتبر الأفضل بين الأنواع الأخرى لما يتميز به من صلابته الشديدة وقدرته على تحمل الظروف الجوية مثل ارتفاع درجات الحرارة والبرودة الشديدة.

الحجر الهاشمي الهيصم تواجه ظروفًا مختلفة دون تغيير لونها ، وقد استخدمت منذ آلاف السنين في بناء المعابد والأهرامات ، وهذا يدل على مدى قدرتها على الصمود دون الخضوع لأي تغيير ، حيث استخدمها المصريون القدماء في بنائها. معابدهم ومنازلهم منذ آلاف السنين.

الحجر الكريم الهاشمي:

يأتي اسم هذا النوع من الحجر من لونه الكريمي الفاتح ، وهذا اللون ثابت ولا يتغير ، ويتميز بألوانه الزاهية الفاتحة مما يضفي جمالاً جذاباً على واجهة المباني. يفضل استخدامه في الأماكن المعرضة للرطوبة العالية.

الحجر الهاشمي وش الجبل:

يسمى هذا النوع من الأحجار شجيرة الجبل لأنها تأتي فوق الصورة الطبيعية أي أنها خشنة وليست مسطحة مما يعطيها شكلاً جمالياً يظهر إذا كنت جالسًا في الطبيعة وتسوي جوانبها ليسهل تركيبها بها. حجارة أخرى.

الحجر الهاشمي 80:

يعتبر حجر الهاشمي 80 من أشهر أنواع الأحجار لأنه النوع الأول الذي تم استخدامه في مفصل واجهات المنازل بسبب لونه المميز حيث تم استخدامه بكثرة في المناطق الجافة ويختلف عن غيره أنواع الحجارة لأنها ناعمة لذا فهي سهلة الاستخدام.

الحجر الأحمر سانت كاترين :

أهم ما يميز الحجر الهاشمي سانت كاترين عن غيره هو لونه الأحمر الجذاب الذي يضفي عليه جمالاً غير مسبوق في الديكور الداخلي كما يساعد في استخدامه في عمليات النحت المختلفة مما يضفي عليه مظهراً جذاباً وأنيقاً.

حجر هاشمي راس :

يتميز حجر الراس الهاشمي بجمال ألوانه المختلفة ، والتي تظهر في شكل ثلجي ، مما يعطي اللون الأخضر بعض بريقه .

مما يجعله يشعر بالمناظر الأصيلة والأثرية ، ويفضل هذا النوع من قبل العديد من محبي الأنتيكات والأنتيكات ، ولكن هذا النوع نادر جدا.

الحجر الهاشمي الأبيض:

الحجر الهاشمي أبيض اللون ، ويشيع استخدام هذا النوع من الحجر نظراً لشكله الرائع والمميز الذي يضفي جمالاً على الفلل والقصور بسبب لونه الأبيض اللامع.

الحجر الهاشمي الناعم:

يأتي الحجر الهاشمي الناعم بشكله الأملس على عكس الحجر الهاشمي والحجر الجبلي الذي يكون سطحه خشن ويستخدم الحجر الأملس لعمل الديكورات الداخلية والخارجية للمباني لما له من ملمس ناعم وسهل التنظيف. لا تستخدم المنظفات لتنظيفه.

كان لتعدد أنواع الحجر الهاشمي عظيم الأثر في أن تقدم المؤسسة ستون أجمل الوان واجهات المنازل الخارجية للمنازل والفلل والمساجد وغيرها الكثير من المباني التي تتميز عن أي نوع من أنواع التشطيبات بجمالها ودوامها .

واجهات حجر هاشمي بألوان جميلة 

لا يختلف الناس في الصواب ، لأن استعمال الحجر الهاشمي جعله علامة موثوقة بين الناس الذين لا يختلفون عليه بسبب استخدامهم لهذه الأنواع من الأحجار ومعرفتهم بأهميتها وقدرتها على الحفاظ على واجهة المبنى حيث تقديم أجمل الوان واجهات المنازل الخارجية لكل شيء مزاياه التي تجعل الناس يقبلونه دون تفكير.

من مميزات الحجر الهاشمي:

  • يتميز الحجر الهاشمي بالصلابة والمتانة والمقاومة مقارنة بالأحجار والمواد الأخرى المستخدمة في التشطيبات.
  • الحجر الهاشمي يتحمل مختلف الظروف الجوية والتقلبات مثل درجات الحرارة العالية والرطوبة العالية.
  • القدرة على امتصاص الحرارة بالداخل ومنعها من دخول المنزل مما يساعد على خفض درجة الحرارة داخل المنازل خاصة في الأماكن شديدة الحرارة المعزولة.
  • أجمل الوان واجهات المنازل الخارجية ، مما يجعل مظهره وألوانه مشرقة ولا تتغير مهما مر من الوقت ، بما في ذلك الأحمر ، والبيج الفاتح والداكن ، والأبيض ، والقشدي ، والأبيض مع لون أخضر خفيف.
  • يكمن جمال الحجر الهاشمي في سهولة تنظيفه ، إذ لا يحتاج إلى منظفات لتنظيفه ، وإنما يحتاج إلى الماء فقط ، ويعود إلى رونقه.
  • يساعد الحجر الهاشمي في حماية جدران المنازل من التعرية بسبب الطقس وتقلبات الرطوبة.
  • يعمل كدرع واقي للمنازل.
  • فعاليته لا تقل بمرور الوقت حيث تم استخدامه منذ آلاف السنين وقد استخدمه المصريون القدماء في بناء المعابد والمنازل وزينوا معابدهم بها.
  • الحجر الهاشمي ذو قدرة عالية على تحمل أقسى الظروف الجوية ومقاوم للرطوبة والعزل الحراري.
  • يعد تعدد الألوان من أهم ميزاته حيث يتيح لك الاختيار بين الألوان المختلفة.
  • تتشابه أسعار الحجر الهاشمي مع أسعار تشطيب الواجهات بمواد بناء أخرى.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪