حجر

اجمل واجهات منازل بالحجر الهاشمي في مصر

اجمل واجهات منازل
تواصل معنا

يقع الكثيرون في الحيرة عند البحث عن اجمل واجهات منازل فيأتي أمامهم الواجهات الزجاجية والخشبية وغيرها من الواجهات جميلة الشكل الخارجي، ولكن هل تبحث عن الشكل الجميل فقط وتهمل القيمة والجودة؟

بكل تأكيد لا يرغب أي عميل في إهمال جودة وقيمة الواجهة التي يقوم بتركيبها للمنزل الخاص به، فهم يبحثون عن الشكل الجمالي المميز والأنيق والفخم بجانب الجودة العالية للواجهة التي يتم تركيبها في تلك الحالة الاستعانة بالأحجار الطبيعية هو أفضل الحلول.

أنت هنا بالمكان الصحيح فمع المؤسسة ستون تحصل على أفضل التصاميم الجمالية والرائعة بالألوان الزاهية الأنيقة مع جودة ومتانة عالية لواجهة منزلك ومن أفضل الأحجار المستخدمة الحجر الهاشمي.

تقدم الشركة خدماتها المختلفة بأنسب الأسعار والتخفيضات فهي توفر لك بأي وقت خلال الشهر عميلنا العزيز تخفيض تصل نسبته لـ 20%.

اجمل واجهات منازل حجر هاشمي 

يستخدم الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل المصرية من خلال شركة المؤسسة ستون وذلك لما يمتاز به من جمال وفخامة وأناقة و لتعدد أنواعه الممكن استخدامها في تشطيب واجهات منازل مصريه، وتوفيره للعميل بالتكلفة الاقتصادية التي يبحث عنها.

تركيب الحجر الهاشمي يحتاج لشركة خبيرة في المجال وتعتمد على أفضل العمال والصنايعية وعلى مقاول لديه من المهارات والخبرات الكثير، كي يشرف على المشروع ويقدمه لك بشكل احترافي، وتضمن تشطيب واجهة منزلك بالشكل المناسب لك.

يتم اختيار الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات منازل مصرية حديثة بسبب المميزات المختلفة التي يتمتع بها الحجر الهاشمي وقدرته على التركيب لكافة أنواع الواجهات وتوفير اجمل واجهات منازل لك وفيما يلي سنتحدث عن مميزات الحجر الهاشمي.

مميزات الحجر الهاشمي

  • يعطي تصميم راقي وفخم وأنيق يناسب أصحاب الذوق الكلاسيكي وكذلك يمكن استخدامه في الواجهات الحديثة لتنوع ألوانه، وتحصل على اجمل واجهات منازل باستخدامه.
  • تنوع الألوان والأنواع فمنه الهيصم وسانت كاترين وهاشمي تمانين وفي الفقرة التالية سنتعرف عليها بشئ من التفصيل.
  • يتمتع بالقوة والصلابة فيتم استخدامه من أجل حماية الحوائط الخارجية والعزل الحراري والحفاظ على الواجهات من التآكل ومقاومة الرطوبة العالية.
  • يتوفر بمقاسات وأحجام مختلفة ويمكن تشكيله بكل سهولة من خلال العمال خلال العمل وفق توجيهات المقاول والمهندس المشرف على المشروع، بما يتناسب مع المنزل لتحصل على تشطيب واجهات منازل مصريه ممتاز.

أنواع الحجر الهاشمي

يتم استخدام الحجر الهاشمي كي تحصل على اجمل واجهات منازل وذلك بسبب تعدد أنواعه وألوانه والتي تجعل من اختياره أمر رائع ومميز، كي تحصل على الواجهة الخارجية الأنيقة والمميزة والمصممة باحترافية وتعطي لمسة جمالية مميزة لك عزيزنا العميل وفيما يلي سنتعرف على أنواعه المختلفة:

  • حجر هاشمي هيصم: يشتهر هذا النوع باستخدامه في مصر وذلك لما يتميز به من قوة ومتانة وصلابة وقدرة على مقاومة العوامل الجوية المختلفة، ويتم استخدامه في واجهات المنازل بشكل كبير، ويأتي باللون الأصفر الجذاب.
  • حجر هاشمي راس: يأتي هذا النوع باللون الأصفر الفاتح كي تحصل على منظر جذاب وتصميم رائع، ويتم استخدامه في واجهات المنازل لمقاومته العوامل الجوية المختلفة من درجات حرارة وأمطار ورياح.
  • حجر هاشمي كريمي: يأتي هذا النوع بألوان مختلفة وليس اللون الكريمي فقط وكل منها يعطي شكل مختلف ورائع وتصميم جذاب، ويكثر استخدامه في مصر للحصول على اجمل واجهات منازل.
  • حجر هاشمي وش جبل: يتميز هذا النوع بالقوة والصلابة هو أيضا ويتم استخدامه بشكل كبير لأنه يأتي بشكل مختلف عن باقي أنواع الحجر الهاشمي فيكون غير مستوي ومسطح ولا يستخدم في الواجهات الخارجية فقط بل أيضا في الديكورات المختلفة.
  • حجر هاشمي سانت كاترين: يأتي هذا النوع من الحجر الهاشمي من جبال سانت كاترين ويتميز باللون الأحمر أو الروز، ويتم استخدامه في تشطيب الواجهات الخارجية والديكور الداخلي، تحرص المؤسسة ستون على توفيره لك بأفضل الأسعار.
  • حجر هاشمي تمانين: لا يستخدم بكثرة في مصر ولكنه يكثر استخدامه في تزيين مداخل الفلل والقصور والمنازل وفي عمل الديكورات المختلفة على السلالم و كرانيش الأسقف، وتقدمه الشركة لك بالاعتماد على أفضل المصممين والعمال، كي تحصل على اجمل واجهات منازل في مصر.

مقاول تركيب حجر هاشمي

تعتمد المؤسسة ستون عند تقديم خدماتها على أفضل مقاول تركيب حجر هاشمي كي تحصل على تشطيب واجهات منازل مصريه باحترافية وتصاميم جذابة ورائعة تضفي لك المزيد من الجمال والأناقة والروعة، ويتم الاعتماد على المقاول لما يملكه من مميزات تجعله قادر على متابعة سير العمل وإتمام المشروع في وقت قياسي ومن مميزاته: 

  • على علم بكافة أنواع الأحجار الطبيعية المستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية وخاصة الحجر الهاشمي أنواعه وألوانه وأيهم أفضل في تشطيب واجهة منزلك وأيهم عالي الجودة كي تحصل على الخدمة الممتازة.
  • خبرة ودراية كاملة بكافة التصاميم التي تريدها عميلنا العزيز كي يتابع سير العمل وفقا للخطة المتفق عليها مع العميل، وضمان حصولك على النتيجة التي تبحث عنها عميلنا العزيز.
  • يكون قادر على اختيار التصميم المناسب واللون وتوزيعه في الواجهة الخارجية كي تحصل على اجمل واجهات منازل في مصر.
  • يتابع سير العمل ويقوم بتوجيه العمال والصنايعية وتقديم لهم النصائح والإرشادات المختلفة كي يقدموا لك الخدمة على أكمل وجه وحل أي مشكلات تواجههم.
  • خبير في كافة طرق تركيب الحجر الهاشمي سواء الميكانيكية أو الإسمنتية، ويتابع العمال كي يتأكد من مقاسات الأحجار المستخدمة وتثبيتها في مكانها الصحيح.
  • يملك العلاقات الكبيرة مع الموردين والتجار الذين يقومون بتوريد أفضل أنواع الحجر الهاشمي عالي الجودة وبأسعار مناسبة لك عميلنا العزيز.
  • يحول رغبتك في الحصول على اجمل واجهات منازل في مصر لحقيقة تلمسها بنفسك بعد الانتهاء من تشطيب واجهات منازل مصريه.

طريقة تركيب الحجر الهاشمي 

يتم تركيب الحجر الهاشمي بطرق مختلفة ولكن يوجد طريقتين مشهورتين في التركيب كي تحصل على نتيجة نهائية ممتازة ومضمونة وعلى عمر افتراضي طويل للواجهة الخارجية التي يتم تركيبها وفيما يلي سنتعرف عليهما.

الطريقة الميكانيكية

  • هي الأنسب للتركيب في المناطق عالية الرطوبة والتي تهطل بها الأمطار بغزارة، يتم تركيب الحجر الهاشمي باستخدام المسامير وبعض الزوايا الحديد، ويتم استخدامها في الواجهات الخارجية والداخلية والأسوار.
  • تعطي لمسة جمالية نهائية رائعة للتصميم في غاية الجمال والروعة، لتحصل على اجمل واجهات منازل في مصر.
  • يمكن استبدال أي قطعة من الحجر الهاشمي بأخرى في أي وقت دون تلف أو تكسير لأي جزء أخر.
  • تحصل على قوة ومتانة وعمر افتراضي أطول.

الطريقة الإسمنتية 

  • تستخدم هذه الطريقة بكثرة عند تركيب الحجر الهاشمي، يتم استخدام الإسمنت والمواد اللاصقة.
  • يقوم العمال برش الجدران بخليط من الماء والإسمنت والرمل في البداية، كي تحصل على ملمس خشن يسهل لصق الحجر عليه، وكلما زاد سمك هذا الخليط الذي يعرف بالطرطشة كان أفضل.
  • يتم دهن الحجر من الخلف باستخدام هذا الخليط ومادة من المواد اللاصقة المستخدمة ومن أحسن المواد المستخدمة مادة السيكا.
  • يتم تثبيت سلك نحاسي خلف كل حجر كي يتم تثبيته بقوة وبعدها يقوم برشه بالخليط المستخدم لتركيب الحجر.
  • تتميز هذه الطريقة بأنها شائعة الاستخدام وسعرها في متناول الجميع وتناسب كافة أنواع الحجر الهاشمي.

كي تحصل عميلنا العزيز على اجمل واجهات منازل عليك الاستعانة بنا بالمؤسسة ستون فنحن نقدم لك افضل تشطيب للواجهات بالاعتماد على العمالة المحترفة والمدربين جيدا وبأفضل الأسعار اتصل وسنصلك بأي مكان داخل محافظات مصر المختلفة.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪