حجر

ارخص تشطيب واجهات

ارخص تشطيب واجهات
تواصل معنا

تسعى المؤسسة ستون لتقديم ارخص تشطيب واجهات حجر للمنازل والفلل والشاليهات لحماية المباني من درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة والأمطار مستخدمين في ذلك أفضل أنواع الحجر الهاشمي .

ارخص تشطيب واجهات

هناك العديد من المواد غير المكلفة نسبيًا للحصول على ارخص تشطيب واجهات لكنها غالبًا ما تكون خيارات جيدة .

واجهات من الحجر الصناعي وهو بديل للحجر الطبيعي ويفضله كثير من الناس بسبب تنوع ألوانه وأنماطه. يفضل استخدام الحجر الصناعي ذو الوجه الخلفي الخشن مما يضمن التصاق أفضل بالجص الخشن.

مميزات حجر الواجهة الصناعي: مقاوم للرطوبة ودرجات الحرارة العالية ، سهل النقل والتركيب ، وتقليد الحجر الطبيعي بجميع أشكاله.
السلبيات: أقل متانة من الحجر الطبيعي ، وبعض الأنواع حساسة للمواد الكيميائية.

دهانات خارجية بلاستيك
وهو من أكثر الأنواع شيوعًا بسبب سعره الرخيص وخصائصه المناسبة للعوامل الخارجية ومناسب كطلاء ظهر المنزل أو لطلاء جدران الفناء الخلفي أيضًا.

الإيجابيات: سريع الجفاف ، سهل التنظيف ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الألوان والتأثيرات (لامع ، شبه لامع ، أو غير لامع) ، وهو صديق للبيئة.
السلبيات: يمكن أن يتغير لونه بمرور الوقت نتيجة التعرض المباشر للشمس.

الاسمنت الملون للواجهات (جرافيتو):
ويسمى أيضًا Profile Paint وهو من أكثر الدهانات استخدامًا في تشطيب الواجهات ، وهو مادة إسمنتية ملونة ، وهناك تطبيقات مختلفة لها ذات قوام ناعم ومتوسط وخشن.

مميزات واجهات المباني الجانبية: لا تتطلب جهداً أو حرفية عالية في التنفيذ ، وهي مادة ذات صلابة عالية وعازلة ومقاومة لتقلبات الطقس والأمطار.
السلبيات: قابل للاشتعال ولا يتأثر بأشعة الشمس المباشرة.

واجهات منازل من الجي ار سي إنها مادة مرنة يمكن من خلالها الحصول على تكوينات جمالية مميزة ومتنوعة.

الإيجابيات: سهولة التطبيق في مجموعة كبيرة من الألوان والحلول الزخرفية ، عازل للصوت والحرارة ، سريع الجفاف ومقاوم للرطوبة وأشعة الشمس.
السلبيات: سرعة التلويث و القابلية للاشتعال تتطلب أيضا مهارة عالية في التنفيذ.

ارخص تشطيب واجهات بالرشة الامريكية الرذاذ عبارة عن خليط من الأسمنت والرمل يتم تطبيقه بمسدس رش ، وهناك ثلاثة استخدامات (رذاذ ناعم ومتوسط وخشن).

الإيجابيات: مقاومة للعوامل الجوية ، سهلة التنظيف ، ويمكن أن تخفي حبيباتها بعض عيوب الجص.
السلبيات: يجب توخي الحذر والتهوية الجيدة أثناء التطبيق.

كانت هذه بعض المواد للحصول على ارخص تشطيب واجهات ولكن بالطبع هذه المواد غير عملية كما أن عمرها الافتراضي قليل وتحتاج للتغيير كل فترة إذا ما قورنت بواجهات الحجر الهاشمي المميزة ذات العمر الافتراضي الطويل .

تعرف على : واجهات فلل حجر مودرن

اسوار حجر هاشمي
اسوار حجر هاشمي

تشطيب واجهات خارجية

دائمًا ما تعكس أنواع التشطيبات الخارجية للمباني الذوق العام لصاحب المنزل أو المبنى أو المكان بشكل عام.

لذلك عندما تقرر تشطيب الواجهات ، يجب أن تكون حريصًا في اختيار التصميم المناسب الذي يواكب العصر ، بما يتناسب مع مع قدرتك المالية.

ارخص تشطيب واجهات بالعديد من الخامات المختلفة التي تناسب جميع الاذواق سواء كانت تلك التشطيبات للواجهات الخارجية من الجرانيت والرخام وديكورات الجبس للواجهات وواجهات ال جي ار سي وغيرها من الواجهات.

يعتبر تشطيب الواجهات الخارجية للمباني من أصعب المهام التي يجب القيام بها للحصول على تشطيب رائع لمنزلك ، وهناك العديد من الخيارات لتشطيب الواجهات الخارجية للمنازل ، من بينها: الحجارة ، خشب ، طوب ، زخارف جص ، واجهات جى ار سى

بالإضافة إلى ذلك  هناك العديد من الخيارات التي يمكنك اختيارها للدهانات والحصول على ارخص تشطيب واجهات، بما في ذلك دهانات البلاستيك والزيت والماء والمخمل والأسمنت ودهانات السيراميك والحجر الصناعي الذي يتميز بالعديد من الألوان والأنماط ، وهناك نوع مفضل من وجهة نظر البعض ، فهو أيضًا الحجر الفرعوني ، والأفاريز المنحوتة بالحجر الهاشمي ، يمكنك صنع واجهات مباني رخيصة أو باهظة الثمن كما تريد.

ارخص تشطيب واجهات منازل 

الطوب هو أحد أشكال الديكور والمواد المستخدمة في واجهات المباني والتي يعرفها الكثيرون ، كما أن الطوب معروف أيضًا بأنه من مواد البناء الأساسية التي لا غنى عنها .

لذلك يمكنك الحصول على واجهة مميزة جذابة للغاية من الطوب الذي يعطي إحساسًا من الفخامة والرقي ، فهي ليست أرخص واجهة تشطيب متوفرة في السوق.

وتتميز عن الأنواع الأخرى للواجهات بسهولة تكاملها مع المواد الأخرى ، بالإضافة إلى مرونتها وسهولة تشكيلها بحيث يمكن الحصول على شكل مميز للغاية للواجهة من خلال هذا النوع.

تشطيب الواجهات الخارجية بالحجارة يتميز الحجر بكونه من أفخم المواد المستخدمة في تشطيبات واجهات المنازل وكذلك في التشطيبات والبناء ، فهو من أقدم المواد المستخدمة في التشطيبات ، حيث أنه أقدم من ذلك بكثير. مظهر الجص ، من بين المواد المطورة حديثًا الأخرى.

أصبحت الأحجار في هذا العصر من أشهر الديكورات المستخدمة في ديكور المنزل ومن أجمل أنواع الواجهات.

كما يمتاز بميزات رائعة متنوعة منها التحمل والقوة والصلابة. كما أنها تدوم لسنوات عديدة أطول من الأنواع الأخرى من الخامات ، بالإضافة إلى استخدام الأحجار كديكور خاصة في مداخل المنازل فهي تعطي إحساسًا رائعًا بالراحة النفسية والهدوء ، لذلك اختيارك لتشطيب الواجهات الخارجية بالحجارة. حل مناسب إذا كنت من محبي الهدوء حيث أنه من أفضل أنواع واجهات المنازل.

تشطيب واجهات حجر هاشمي 

يمكن الحصول على سعر المتر من الحجر الهاشمي وأفضل واجهات الفلل من الحجر الهاشمي عن طريق طلب كافة تفاصيل الواجهات الحجرية الهاشمية وأنواع الحجر الهاشمي.

الحجر الهاشمي يشكل الزخارف الحجرية الهاشمية ، المواد الخام لتركيب الحجر الهاشمي ، الواجهات الحجرية الهاشمية ، مزايا وعيوب الحجر الهاشمي ، وأفضل نوع من الحجر الهاشمي يمكن اختياره لتحديد سعر الحجر الهاشمي.

أفضل الأشكال الحجرية الهاشمية لواجهات الفلل وواجهات المنازل. مع الوصول إلى سعر المتر المربع من حجر الهاشمي يستحق الثقة في تشطيب أفضل واجهات الفلل الحديثة حجر الهاشمي

تقدم المؤسسة ستون كافة تفاصيل سعر متر الحجر الهاشمي في القاهرة وطريقة تحديد سعر متر الحجر الهاشمي في مصر بكافة تفاصيله وتوضيح كل شيء بعد تحديد سعر متر الحجر الهاشمي.

يحتاج سعر الحجر الهاشمي في واجهات المنازل إلى شرح أهم المعلومات حول عمل الواجهات الحجرية الهاشمية في واجهات الفلل ويمكن تحديد أهم المعلومات عن أسعار الحجر الهاشمي في بعض النقاط المهمة مثل:

  • نوع الحجر المستخدم في تشطيب الواجهات.
  • أشكال الحجر وألوانها.
  • الديكورات المستخدمة .
  • خامات الحجر الهاشمي .
ارخص تشطيب واجهات حجر
ارخص تشطيب واجهات حجر

سعر متر تشطيب الواجهات بالحجر الهاشمي 

أنواع الحجر الهاشمي بسبب التغيرات الجغرافية والتوسع العمراني ظهرت أنواع جديدة من الحجر الهاشمي مثل الحجر الهاشمي الجديد والحجر الهاشمي وحجر فاتح .

الحجر الهاشمي الهيصم ظهر هذا النوع من الحجر الهاشمي مع تكرار مشاكل المحاجر الهاشمية القديمة مع هيئة المجتمعات العمرانية فيما يتعلق بالحاجة الوطنية لمنطقة المحاجر القديمة.

واصبح احد أنواع حجر الهيصم الهاشمي نوعان حجر هيصم هاشمي قديم ويتميز بلونه البيج الغامق و حجر هيصم الهاشمي جديد

لا تختلف أشكال الحجر الهاشمي ككل في كثير من النواحي عن أشكال الحجر الهاشمي ، ويتميز هذا بتمييز الحجر الهاشمي الذي يفصل بين أشكال الحجر عن الواجهات.

في السابق ، كان يتم توفير جميع الأشكال المتاحة لمواكبة تطور أشكال واجهات الفلل الحديثة وواجهات المنازل الحديثة ، وواجهات المنازل الكلاسيكية المتوافقة.

وخلق من بينها انجاز ارخص تشطيب واجهات التي تناسب التطور المعماري ، والواجهات الحجرية التي تحقق قيمة ورفاهية لواجهات الفلل وواجهات المنازل.

مع نسبة سعر المتر الحجر الهاشمي بين الارتفاع لمواجهة موجة ارتفاع الأسعار ومحاولة المنافسة في أسعار تركيب الحجر الهاشمي

يمكن الحصول على ديكورات فاخرة من الحجر الهاشمي ديكورات واجهات حجر الهاشمي يبحث جميع مالكي واجهات المنازل دائمًا عن زخارف حجر الهاشمي المهمة لتزيين واجهات منازلهم.

نعلم جميعًا قيمة الحجر الهاشمي في زخرفة واجهات المنزل وديكورات واجهات الفلل ، لكن الزخارف الحجرية الهاشمية يجب عليك اختيار أهمها الذي يناسب تصميم واجهات منزلك.

واجهات حجر هاشمي هيصم 

للحصول على ارخص تشطيب واجهات نستخدم حجر الهاشمي هيصم وهو أفضل أنواع الحجر للواجهات في مصر ويفضل من قبل العملاء لما يتمتع به من مزايا كبيرة وجودته في التشطيبات الخارجية للواجهات.

صلابة حجر الهيصم الهاشمي تحمي الجدران اذ انه حجر صخري لا يتأثر بالمياه وعازل حراري جديد.

من السهل تنظيف الملامح البارزة للحجر الهاشمي بالماء ، مما يوفر المال لتحديد وتنظيف الواجهات الخارجية.

تعتبر أسعار الحجر الهاشمي من بين متوسط ​​أسعار منتجات تشطيب الواجهات الأعلى جودة مقارنة بأسعار المواد الأخرى.

ارخص تشطيب واجهات حجر هاشمي
ارخص تشطيب واجهات حجر هاشمي

ارخص شركة  تشطيب واجهات

حجر الهاشمي من الأحجار التي يفضل الجميع استخدامها في زخرفة وتصميم واجهات المنازل ، لما يتمتع به من أناقة وجمال ، دون أن ننسى استخدامه في تشطيب الأبواب والنوافذ والشرفات التي تبهر المشاهد.

وحيث أن التصميم الرائع من أنجح لغات التواصل بين الأفراد ، فمن الضروري الاستعانة بمتخصصين مؤهلين للحصول على خدمات مميزة وراقية وللحصول على ارخص تشطيب واجهات .

ولكن عند البحث عن الأفضل للحصول على خدمة مميزة ، اتصل على ارقام ارخص شركة تشطيب واجهات والتي تتميز بتقديم أفضل الخدمات للعملاء المتميزين وبأسعار لا تقبل المنافسة.

كما ذكرنا سابقًا ، يعتبر الحجر الهاشمي من أكثر أنواع الأحجار شيوعًا لتزيين المنزل وأعمال التصميم الفردي ، ليس فقط بسبب اللمسات الجمالية التي يجلبها للمباني ، ولكن أيضًا لأن له العديد من الخصائص التي تتطلبه. تتزايد باستمرار هذه الخصائص هي:

  • توافر هذا النوع من الحجر بعدة ألوان خاصة الأصفر والأحمر والأبيض والذي بدوره يتيح للعملاء اختيار الخيار الأفضل والأنسب لهم.
  • يضاف إلى ذلك درجة الصلابة والمقاومة التي تميز هذا النوع من الحجر ، حيث أن الصلابة والمقاومة من أكثر الأشياء المطلوبة في أعمال البناء والتشييد ، حيث إنها تطيل العمر الإنتاجي للمبنى ، وهذا ما يريده العميل .
  • وهي ليست فقط قوة الصلابة بل يمتاز الحجر الهاشمي أيضا بقياس قوة سمكه الذي لا يقل عن 3 سم.
  • بالإضافة إلى سهولة القولبة والمرونة التي يتسم بها هذا النوع دون باقي أنواع الأحجار الأخرى المستخدمة في عمل التصميمات الداخلية المختلفة.
  • ناهيك عن أن هذا النوع من الحجر يمكن دمجه في أي شكل آخر للحصول على الجمال والانبهار المطلوبين.
  • يضاف إلى ذلك حقيقة أن هذا النوع من الحجر يتحد مع أي زخرفة مهما كان شكلها.
  • مع كل هذه المميزات التي ذكرناها يعتبر استخدام الحجر الهاشمي من ارخص تشطيب واجهات نظراً لعمرة الافتراضي الطويل وعدم صيانته بصفة دورية عكس باقي مواد تشطيب الواجهات ؟

تشطيب واجهات منازل وفلل 

يعتبر الحجر الهاشمي الكريمي أيضًا من أكثر أنواع الحجر الهاشمي تداولًا في السوق المصري ، نظرًا لوجود لونه المميز البيج بدرجاته المختلفة.
كذلك قدرته على مقاومة الغبار والعوامل المناخية مثل المطر وغيرها. لديها درجة عالية من الصلابة.

أسباب الاختلاف في سعر متر الحجر الهاشمي في مصر  أنه تتحكم في تحديد سعر الحجر الهاشمي عدة عوامل تزيد سعره أو تنقصه ، بناءً على هذه العوامل:

  • الاختلاف في أماكن العمل لان سعر توريد وتركيب الحجر الهاشمي يختلف من محافظة الى أخرى
  • تختلف أسعار نقل الأحجار من محافظة إلى أخرى
  • السقالات المستخدمة في العمل تختلف في السعر والتركيب من محافظة لأخرى
  • هذه أهم العوامل التي تتحكم في سعر توريد وتركيب الحجر الهاشمي في مصر.

كما تقدم لكم المؤسسة ستون أفضل الخامات للحجر الهاشمي بكافة أنواعه و ارخص تشطيب واجهات .

ارخص تشطيب واجهات حجر فرعوني 

للحصول على ارخص تشطيب واجهات يستخدم الحجر الفرعوني حيث يعتبر الحجر الفرعوني من أفضل الأحجار التي تتميز بقوتها وجودتها ، ويمكن استخدامه في جميع أنحاء المنزل ، ومظهره الفخم والأنيق ، وتتميز شركتنا بأنها من أفضل الشركات التي من خلالها يمكنك تركيب الحجر الفرعوني لمنزلك بجميع أشكاله المختلفة والمتميزة بأفضل سعر.

الحجر الفرعوني من أحجار المقاومة والمتانة ، وقد استخدم منذ القدم ، فهو من أفضل الأحجار التي تتميز بكفاءتها العالية في مقاومة التغيرات المناخية المختلفة من الرطوبة والحرارة والماء والأمطار ، وهي كما أنه من الأحجار ذات الألوان الثابتة التي لا تتأثر بالعوامل الخارجية ، لذا فإن اختيار الحجر الفرعوني من أفضل الاختيارات لكثير من العملاء.

تتحدد أسعار الحجر الفرعوني في مصر بناءً على عدة عوامل منها:

  • أنواع الحجر الفرعوني حيث أن تنوع الأحجار الفرعونية وأنواعها المختلفة يعد سببًا مهمًا لتحديد سعر التكلفة ، حيث أن كل حجر له سعر متغير ، لذا فإن اختيار نوع معين من الحجر الفرعوني يعد عاملاً مهمًا في السعر.
  • الموقع ؛ لأن الموقع يؤثر على سعر الشحن والنقل مما يفوق التكلفة الإجمالية ، حيث يختلف استخراج الحجر الفرعوني وقطعه ونقله إلى مكان بعيد عن نقله إلى مكان قريب.
  • المساحة المراد تغطيتها بالحجر ، حيث تحسب تلك المساحة بالأمتار ، ويُعرف عدد الأمتار من الأحجار اللازمة للتركيب ، حيث يوجد فرق في السعر بالنسبة للاختلاف في مساحة المنزل ، إذا كان المنزل يحتوي على مساحة كبيرة ، فهذا يعني زيادة أسعار المنازل الصغيرة.

أما بالنسبة لتركيب الحجر الفرعوني فهو من أكثر الأحجار تميزاً ولكنه يحتاج إلى فني متخصص ومتميز يستطيع تثبيته دون مشاكل فنية أو بدون نتائج سلبية لاحقة.

كما يتطلب تركيب الحجر الفرعوني الدقة والكفاءة والخبرة حيث يوجد العديد من الفنيين المتميزين في شركتنا يقومون بتركيب الحجر الفرعوني بدقة وخبرة وكفاءة.

تشطيب واجهات منازل

تشطيب واجهات منازل يعكس شخصية وذوق صاحب المبنى أو المكان ، لذلك يجب أن تكون حريصًا عندما تقرر تشطيب الواجهات واختيار التصميم المناسب الذي يتناسب مع العمر مع مراعاة إمكانياتك المالية.

تختلف أنواع تشطيب واجهات المنازل باختلاف المواد سواء رخام أو جرانيت أو واجهات جبسية وغيرها.

يعد الاختيار الصحيح لأنواع تشطيب الواجهات الخارجية والمواد الصحيحة والمناسبة من أصعب المهام التي يجب اختيارها بعناية ، حيث أنه أساس عمل الديكور المميز.

للحصول عليها يمكنك الوثوق بنا في المؤسسة ستون حيث نعتمد على أجود الخامات المستخدمة في واجهات المنازل للحصول على منزل بمظهر راقي وجذاب وكذلك نتميز بمواكبة احدث أساليب التصميم التي تناسب عملائنا بالاعتماد على أفضل المهندسين المحترفين.

الطوب هو المادة الأساسية لبناء أي شيء. وهي من أهم أنواع الواجهات المعمارية.

باستخدام الطوب يمكنك الاستمتاع بأفضل الديكورات المميزة حيث يسهل دمجها مع المواد الأخرى لإعطاء شكل مميز يتميز بالفخامة والرقي للواجهات.

مع قوتها ومتانتها وطول عمرها ، خاصة إذا تم دمجها مع عناصر بناء أخرى مثل السياج الفولاذي المقاوم للصدأ ، وأصبحت الأحجار أكثر حداثة وتطوراً لتناسب مدخل المنزل وتعطي إحساساً بالهدوء والراحة النفسية.

تشطيب واجهات منازل بالحجر الهاشمي

أصبح تشطيب واجهات منازل من أهم الأشياء الأساسية لجمال ومظهر منزلك من الخارج. الواجهات الخارجية توحي بجمال الورق بالداخل.

في المؤسسة ستون لدينا أفضل المواد المستخدمة في تشطيب الواجهات الخارجية بالحجر الطبيعي مثل الحجر الهاشمي الهيصم والحجر الهاشمي الكريمي والحجر الهاشمي وش جبل والحجر الهاشمي الراس والحجر الهاشمي الابيض والعزازي والحجر الاحمر الهاشمي وسانت كاترين كلها مواد ذات جودة عالية وتتيح لك الحصول على لون وشكل مختلف عن الأشكال التقليدية.

واجهة المبنى سواء كان منزل أو فيلا أو مبنى أو حتى شاليه هو العنوان الذي يتحدث عن مستوى جمال ورقي المبنى من الداخل. من الهيكل العام يجب أن يكون أنيقًا وجذابًا بحيث يلفت انتباه كل من يمر به ويجذب انتباه من يراه ويثير إعجاب كل من ينظر إليه.

هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها في تشطيب واجهات منازل ، فهناك طرق حديثة لاختيار الألوان والتصاميم ، وكذلك يمكنك اختيار أشكال جديدة وأنماط متعددة ، يمكنك من خلالها إيجاد ما يناسب إمكانياتك والنهائية الشكل الذي تريده.

أصبح الأمر أسهل يمكنك تخيل وتصميم الواجهة التي تريدها من خلال الكمبيوتر وتعديل ما تريد حتى تصل للشكل الذي تريده وبالتالي تبدأ في اختيار المواد والتنفيذ

الحجر في تشطيب واجهات المباني مهم جدا لأنه عندما يريد الشخص شراء شقة فإن من أهم الأشياء التي ينظر إليها هو شكل تشطيب الواجهات الخارجية للمبنى ومدخل المبنى .

يتميز الحجر الهاشمي بإمكانية استخدامه في تشطيب واجهات العديد من المباني المختلفة. يمكن استخدامه لتزيين واجهة فيلا أو قصر أو تشطيب واجهات المصانع.

يصبح أيضًا خيارًا رائعًا لبناء الواجهات. يمكن أن تكون واجهة رائعة للمحلات التجارية والمقاهي والمطاعم. بالإضافة إلى إمكانية دخول تشطيبات المحلات التجارية والمطاعم من الداخل.

أياً كانت الواجهة التي تريدها اتصل بنا وسوف نعرض عليك مجموعة كبيرة من الواجهات التي قمنا بتشطيبها في العديد من محافظات جمهورية مصر العربية لتختار منها التصميم الذي يناسبك.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪