حجر

اسعار الحجر الرملي : أرخص الأسعار

اسعار الحجر الرملي
تواصل معنا

01017133636

اسعار الحجر الرملي التي تتناسب مع الجميع لن تجدها إلا في المؤسسة ستون المتخصصة في تصميم ديكور المنزل الداخلي والخارجي من كافة أنواع الحجر الطبيعي وخاصة الحجر الرملي الذي يُعتبر من أفضل أنواع الحجارة الطبيعية الذي يتناسب مع أذواق كافة العملاء .

يعتبر الحجر الرملي من الأحجار التي تستخدم في أعمال الواجهات يمكنك من خلالها الحصول على أفضل النتائج حيث أنه يتميز بالعديد من المزايا.

مع المؤسسة ستون ستحصل على أفضل النتائج عند تركيبه وخاصة أن الشركة تدرك جيداً كيف يمكنها تركيبها بالطريقة الصحيحة لأنها تقوم بتركيب أنواع مختلفة من الأحجار بناءً على خبرتها الطويلة في هذا المجال مما ساعدها على أن تصبح رائدة في هذا المجال. 

تتنوع أشكال الحجر الرملي مما يجعلها مناسبة لجميع المنازل. يمكنك الآن امتلاك أرقى الديكورات التي تجعل منزلك أنيقاً وغير تقليدي.

بالإضافة إلى ذلك تعمل أشكال الحجر الرملي على معالجة الجدران إذا كان منزلك به بعض العيوب ، مما يجعل أشكال الحجر الرملي تحتل مكانة كبيرة في عالم الديكور والموضة. بالإضافة إلى أن أسعار الحجر الرملي في مصر شديدة التميز .

ديكورات حجر رملي

الحجر الرملي عبارة عن مجموعة من الرمال التي تراكمت بفعل العوامل البيئية وتلتصق ببعضها البعض.

وهذه العوامل التي تؤثر عليه بسبب التعرض للضغط قد تحولت إلى أحجار ، ويمكن الحصول على أفضل أنواع الحجر الرملي من العديد من المحاجر المختلفة.

كما أنه ناتج عن التصاق الرمال ببعضها البعض ، وعوامل التعرية ، والعوامل البيئية المختلفة ، وعامل الضغط ، والمعادن مثل الكالسيت ، والبيريت والكوارتز.

كما يتشكل الحجر الرملي نتيجة التعرية المائية وتراكمه بمرور الوقت. توجد بكثرة في أماكن مختلفة في مصر مثل أسوان وشبه جزيرة سيناء.

توجد في دول أخرى مثل الهند واليونان وإسبانيا ، وهناك عملية تتحول فيها الرمال إلى صخور وحجارة ، ثم تتآكل وتتحول مرة أخرى إلى رمال.

لذلك يرى البعض أن سبب تكون الرمال في الصحاري المختلفة هو الحجر الرملي.

اسعار الحجر الرملي في مصر
اسعار الحجر الرملي في مصر

ارخص اسعار الحجر الرملي في مصر

المؤسسة ستون تقدم ارخص اسعار الحجر الرملي في مصر نظراً لتميزها وتخصصها في شغل ديكور من الحجر الرملي .

نقدم لكم مجموعة من الصور تشتمل على أعمالنا في ديكور حجر رملي داخلي وخارجي للمنازل والفلل والقصور .

بالنسبة لأسعار الحجر الرملي في مصر فهذا الحجر مناسب جدا ويناسب الجميع.

لهذا السبب يعتبر أفضل خيار لكثير من العملاء . نحرص على توفير هذه الأحجار للعملاء بأسعار مثالية ، بالإضافة إلى تقديم العروض والخصومات.

تشمل العروض والخصومات التي تقدمها شركتنا في أي وقت العملاء القدامى والعملاء الجدد.

كما تسعى الشركة إلى كسب ثقة العملاء ، وهذا هو الهدف الذي ركزت عليه الشركة منذ إنشائها وقد تمكنت بالفعل من تحقيق ذلك.

اسعار الحجر الرملي في مصر

الحجر الرملي له العديد من المقاسات التي يتم استخدامها من الداخل والخارج ، لذلك تحدد الشركة المقاسات المناسبة . بناءً على العديد من الأشياء التي يستخدم فيها الحجر الرملي .

فإن الشركة هي التي تحدد استخدامه سواء كان داخليًا أو خارجيًا في أعمال الديكور وفي جميع الأحوال .

جميع أحجام هذا الحجر متساوية مع بعضها البعض في النهاية ، يعطي أفضل النتائج ، الرقي والجمال عند وضعه على الحائط.

لذا نجد أن اسعار الحجر الرملي في مصر متفاوتة وتختلف تبعاً لعدة عوامل منها :

  • أشكال وألوان الحجر الرملي ، المقاسات المختلفة للحجر وطريقة تقطيعها .
  • المساحة المردا تشطيبها باستخدام الحجر الرملي .
  • كمية الأحجار المُستخدمة في المشروع .
  • مكان المشروع وهل يبتعد عن القاهرة أم لا لأن الأسعار تقل لو كان في القاهرةوتزداد بسيطاً لو كان في محافظة أخرى بسبب النقل .

ولكن في كل الأحوال تقدم المؤسسة ستون ارخص اسعار الحجر الرملي في مصر 2021 .

تعرف على خدمات المؤسسة ستون:

حجر رملي ديكور

يستخدم الحجر الرملي بأشكال عديدة ومختلفة لكونه يتمتع بدرجة كبيرة من الليونة.

وعلى الرغم من أنه ناعم إلا أن هذا لا يقلل من قوته ، إلا أنه يمتلك القدرة على تحمل العوامل الجوية المختلفة التي يمكن أن تؤثر عليه .

ولأنه مسامي هذا يجعلها قادرة على الاحتفاظ بالمياه والاحتفاظ بها .

لهذا السبب يفضل في الأماكن ذات الرطوبة العالية في الهواء. السبب الرئيسي الذي يؤدي إلى تكوين الحجر الرملي هو الضغط والعوامل الجوية المختلفة التي يتعرض لها ويؤثر عليها.

وربما كان هذا هو السبب الذي جعل الحجر الرملي قادرًا على مقاومة جميع العوامل التي يمكن أن تؤثر عليه .

كما أن هناك العديد من المحاجر في جميع أنحاء مصر يمكن من خلالها الحصول على الحجر الرملي.

المؤسسة ستون تحرص على اختيار المحجر الأقرب للعميل حتى لا يتسبب في تكلفة عالية أثناء النقل .

بالإضافة إلى إلى أن الأحجار الموجودة فيه عالية الكفاءة ولا تحتوي على أي شوائب حتى تضمن عمرها الافتراضي.

ارخص اسعار الحجر الرملي
ارخص اسعار الحجر الرملي

ديكور حجر رملي داخلي

تعتبر مزايا وعيوب الحجر الرملي من بين الأشياء التي يركز عليها العميل أكثر عند التواصل مع الشركة من أجل العمل على تركيب هذا الحجر في الديكور الداخلي والخارجي.

وبعد أن أجرت الشركة دراسة على هذا الحجر واستناداً إليه خبرة طويلة في هذا المجال كان السبب في تحديد أهم هذه المزايا وهي كالتالي:

  • اسعار الحجر الرملي في مصر تتناسب مع الجميع وهذه أفضل ميزة جعلته يتفوق على باقي الأحجار في عمل الديكورات الداخلية .
  • الحجر له ألوان عديدة ومختلفة وهذا ما يجعله يتناسب مع مختلف الأذواق ، فتجد الحجر الرملي الرمادي والباهت والأحمر والبني والأصفر والأخضر والأسود . وبناءً عليه سيفتح الطريق للعميل لاختيار ما يناسب ذوقه.
  • القوة ، على الرغم من متانتها ، تزيد من عمر الحجر وتضمن الحفاظ عليه في المبنى لأطول فترة ممكنة.
  • كما أن لها أنواعًا مختلفة ، منها الحجر الرملي الخشن ، والناعم ، والنوبي ، والأحمر ، والأخضر ، والرسوبي.
  • لتحديد النوع المناسب ، يعتمد ذلك على دور الشركة التي تحرص على تحديد النوع بناءً على البيئة المحيطة.
  • كما يمكن استخدامه بأشكال عديدة ومختلفة ، سواء كان ذلك من خلال استخدامه في الديكور الخارجي أو في الديكور الداخلي ، وفي جميع الأحوال سيضمن لك الحصول على مظهر مميز.
  • في كل الأحوال الحجر الرملي وإن كان من الأحجار الرسوبية إلا أن هذا الأمر رفع مكانته وأكبر دليل على ذلك أن الشركة تستخدمه بأشكال عديدة ومختلفة وبكل طريقة تعطي أفضل النتائج.

تركيب واجهات حجر رملي

من مميزات الحجر الرملي أنه يمكن استخدامه بأشكال عديدة ومختلفة لما يتميز به من صلابته العالية.

وفي نفس الوقت الحجر الرملي عبارة عن مجموعة من الحبوب ، وهو متعدد الألوان ، وهذا الأمر وهذا الأمر يجعله. يساعده العميل في اختيار هذا النوع من الحجر من بين العديد من أنواع الحجر .

مما يجعل الحجر الرملي مرتفعًا ويصبح من أفضل وأهم أنواع الأحجار لتعدد ألوانها ومظهرها الفاخر. مما يؤدي إلى لفت الانتباه إلى واجهات الحجر الرملي.

الحجر الرملي هو رواسب من الحجر الرملي البني ويوجد في مصر في الأجزاء الجنوبية من الصحراء المصرية وبلد النوبة على وجه الخصوص.

كما يعتبر الحجر الرملي من أهم الأحجار الضرورية التي تستخدم في أعمال الوجهات والتي من خلالها تحصل على أفضل النتائج.

أما بالنسبة للألوان فهي تتميز بعدة ألوان مثل الأصفر أو الأحمر أو الرمادي أو البني أو الأبيض.

ووفرة هذه الميزة في تعدد الألوان يمنح العميل اختيار اللون الذي يناسب ذوقه ويسهل تشكيلة رغم قدرته يقاوم عوامل الطقس والعوامل المناخية .

مما يزيد استخدامه لكثير من الناس ويمكن استخدام الحجر الرملي في ممرات الحدائق مما يعطي مظهراً عصرياً مميزاً .

في حالة حدوث أي مشاكل في هذا النوع من الأحجار بمرور الوقت ، يتم معالجتها بأبسط الطرق وأقلها تكلفة.

اسعار الحجر الرملي للديكور

الحجر الرملي له أنواع عديدة ومختلفة يمكن للعميل اختيار النوع الذي يناسبه حسب الاستخدام وفي تحديد النوع المناسب الذي يناسبك .

كما تقدم المؤسسة ستون ارخص اسعار الحجر الرملي في مصر التي تتناسب مع كافة العملاء.

من بين أنواع الحجر الرملي الحجر الرملي الخشن ، الناعم ، الحجر الرملي النوبي ، الحجر الرملي الأحمر والأخضر .

كل نوع من هذه الأنواع يختلف عن الآخر وهذا يعتمد على العديد من الأشياء التي ستحرص شركة إعمار للديكور على تحديدها لك عند الاستخدام .

وستضمن لك الشركة الوصول إلى النتائج التي تريدها كما تضمن لك الشركة العمر الافتراضي لهذا الحجر لأنه يمتلك القدرة على تحمل عوامل الطقس والمناخ مثل الرياح والأمطار.

ديكورات حجر رملي داخلي

يستخدم الحجر الرملي في جميع أنواع الواجهات والديكورات الخارجية والداخلية حيث يضفي على المكان رونقاً وشكلاً جميلاً لتعدد ألوانه.

يأتي الحجر الرملي من النوبة ، وهي جزء من محافظة أسوان ، ويستخدم في الغالب الحجر الرملي ، وهو متوافق جدًا مع غرف المعيشة والمكاتب والمطاعم والشركات ، ويختلف عن الشكل التقليدي.

من الواضح أن الصخور والأحجار الطبيعية يمكن تمييزها بسهولة عن المواد التي يصنعها الإنسان. مع مجموعة واسعة من الألوان ، من الظلال الفاتحة جدًا إلى الظلال الداكنة مثل الأسود تقريبًا .

كما يمنحك هذا الحجر الطبيعي إحساسًا لا يمكن لأي حجر من صنع الإنسان القيام به . ومن أهم مقاساته في السوق المصري أحجام الأحجار الكريمة الحجر الرملي لأنه يأتي بمقاسات كبيرة مثل المقاس (30 * 60 – 25 * 50 – 20 * 40)

واجهات حجر رملي
واجهات حجر رملي

شغل حجر رملي

الحجر الرملي هو النوع الرئيسي من أحجار البناء المستخدمة في مصر ، وعلى الرغم من أن الحجر الرملي مادة متينة . إلا أنه مسامي بشكل طبيعي ، مما يجعله عرضة للتآكل إذا تعرض للماء والرياح بمرور الوقت.

ومع ذلك عند استخدامه وصيانته بشكل صحيح ، فإن الحجر هو مادة بناء سليمة ومستقرة .

كما يتضح من العديد من المباني التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ والعصور الوسطى والجورجية والفيكتورية.

يمكن أن يتآكل الحجر الرملي لعمق كبير قبل التسبب في مشاكل هيكلية يجب إصلاحها الزنجار السطحي الذي يتشكل بمرور الوقت له قيمة كبيرة.

لأنه يضيف إحساسًا بالتاريخ ، ويمكن أن يكون أيضًا جذابًا. يمكن أن يؤدي تنظيف الحجر إلى إزالة الزنجار السطحي ويؤدي إلى تآكل خطير .

مما يتسبب في إحداث أضرار جسيمة في المباني الحجرية في مصر في كل من طرق التنظيف الفيزيائية والكيميائية في الماضي .

ونتيجة لذلك ، يتم الاحتفاظ بتنظيف الحجر بشكل عام فقط إذا كانت شديدة الاتساخ. يجب أيضًا التعامل مع تقنيات التنظيف الجديدة بحذر.

على الرغم من أن بعضها مناسب للاستخدام. الطريقة الأكثر أمانًا لتجنب مخاطر إتلاف مبنى من الحجر الرملي من أي شكل من أشكال التنظيف هو ببساطة عدم التنظيف في المقام الأول.

وعندما تكون هناك حاجة للصيانة والإصلاحات ، يجب عليك اختيار مقاول حجر رملي لديه المعرفة التقنية الصحيحة ، والحرفية الجيدة ، والقدرة على الحصول على المواد المناسبة والعمل بها.

طريقة تركيب الحجر الرملي

الحجر الرملي مادة بناء عند مداخل المباني العامة وممرات الحدائق وكذلك في تشييد الجدران الاستنادية في بعض المباني والأرضيات.

كما انتشر بلاط الحجر الرملي في بعض الأماكن العامة ، أي في معظم المناطق المفتوحة حيث يتزاحم الناس بسبب القوة المتينة للحجر الرملي لسنوات ، يمكن حمل الأوزان من قبل الجمهور.

كما يتمتع الحجر الرملي بإطلالة جميلة تجعل الغرفة تبرز بألوان الحجر الطبيعي الجذاب التي لا تبهت أو تتغير .

وستستمر لفترة أطول مع صيانة وتنظيف أقل تتطلبه بعض الأحجار الأخرى مما يزيد من تكلفة المالك خاصة العقار السفلي الذي يدخله الجمهور .

وقد ذكرنا أن الحجر الرملي الرسوبي هش بمعنى أنه أملس وسهل التشكيل ، لذلك الحجر الرملي الطبيعي من أكثر المواد شيوعًا المستخدمة في رصف الأرصفة.

كيفية تنظيف الحجر الرملي

الحجر الرملي هو صخر رسوبي يتكون من كتل صخرية صلبة بحجم الرمل. يمكن أن يتراوح الأسمنت الذي يربط الكتل الصخرية من معادن الطين إلى الكالسيت أو السيليكا أو أكاسيد الحديد.

كما يمكن تقسيم الحجر الرملي بشكل أكبر وفقًا لما يلي: حجم الصخور – ناعم (0.06-0.2 مم) ، متوسط (0.2-0.6 مم) ، خشن (0.6-2 مم) .

الفرز – أحيانًا يتم فرز الأحجار الرملية التي تحتوي على مزيج من أحجام الصخور بشكل سيئ ، مما يؤثر على مظهرها .

بينما يتم فرز الأحجار التي تتكون غالبًا من كتل من نفس الحجم جيدًا ؛ يسمى الحجر الرملي الذي يحتوي على القليل جدًا من الطمي و / أو الطين بالرمل ؛ يُطلق على الحجر الرملي الذي يحتوي على كمية كبيرة من الطمي و / أو الطين نقي أو “wacke”

في كل الأحوال تقدم المؤسسة ستون ارخص اسعار الحجر الرملي في مصر .

سعر الحجر الرملي

هناك أنواع عديدة من الحجر الرملي ، والتي تستخدم على نطاق واسع في المباني والواجهات والنوافذ.

هذا الحجر الرملي مقاوم للعوامل الجوية ويمكن أن تتشكل هذه الأنواع بسهولة بينما يجب استعادة النوع الآخر لتحمل التعرض لتقلبات طقوس الطقس.

كما تعتبر أنواع الحجر الرملي من أنسب المواد لعمليات الطحن ، وذلك لصلابتها وقدرتها على التحلل.

يمكن استخدام خزانات الحجر الرملي لتصفية المياه عبر سطح طبقة الصخور. تستخدم هذه الصخور على نطاق واسع كخزانات للمياه والبترول ، وتتميز بوجود مسام كافية لتخزين المياه.

الحجر النوبي هو حجر رملي رسوبي تم ترسبه منذ عدة مرات ، خاصة في النوبة وأسوان ، والذي أطلق عليه اسم Rosker .

بدأ الحجر الرملي في عهد الحكام وخاصة محمد علي الذي طلب من العلماء النمساويين القيام ببعثات خارجية إلى صحاري مصر واكتشاف الجيولوجيا في مصر.

وكيف كانت مصر الأولى في هذا المجال وتشكيلات الحجر الرملي خاصة النوبية. الحجر الرملي هو صخرة رسوبية تشكلت نتيجة مرور الزمن عليها .

وتتكون من صخور الكوارتزيت الموجودة في شرق إفريقيا ، حيث توجد منطقة خزان الحجر ، والتي تضم منطقة المياه الجوفية المشتركة بين ليبيا والسودان ومصر. التي عمرها 2000 سنة.

اسعار الحجر الرملي 2021

تظهر الأحجار الرملية نطاقًا واسعًا من نقاط القوة (من أقل من 5.0 ميجا باسكال إلى أكثر من 150 ميجا باسكال) . اعتمادًا على مساميتها وكميتها ونوعها و / أو مادة الأسمنت ، وتكوينها وقوامها من الحبوب الفردية. . يعتبر المحتوى الأعلى من الأسمنت أو المصفوفة وانخفاض المسامية من سمات الأحجار الرملية القوية. بالإضافة إلى ذلك ، تقل قوتها ، مثلها مثل الصخور الأخرى ، بسبب محتوى الرطوبة.

يستخدم الحجر الرملي في الواجهات والأسوار حسب رغبة العميل ، وهناك أشكال غير منتظمة تستخدم بكثرة في الفيلات والقصور . وجميع أنواع الديكورات الخارجية للمباني والمنشآت.

تتكون الأحجار الرملية من جزيئات يتراوح قطرها بين 2.00 و 0.0625 ملم. وتتكون من أربعة مكونات: حبيبات ومصفوفة وأسمنت وأحيانًا جزيئات مسامية بحجم الرمل تشكل هيكل الصخر.

المصفوفة ، المادة الدقيقة الحبيبات التي قد تملأ الفراغ بين حبيبات الهيكل ، وترسب في نفس الوقت مع حبيبات الهيكل .

والأسمنت هو المصطلح الذي يصف المعادن المترسبة في المسام بعد ترسب الرواسب.

الحجر الرملي للديكور

قد تكون قوة الحجر الرملي المشبع نصف ما هي عليه عندما يجف. على سبيل المثال ، يتمتع الحجر الرملي الترياسي بقوة ضغط جافة غير محصورة تبلغ حوالي 2.5 .

ولكن عند التشبع يمكن تقليله إلى 0.5 ميجا باسكال. ومع ذلك ، فإن الأحجار الرملية بشكل عام لا تسبب مشاكل هندسية ملحوظة.

في الواقع ، عادةً ما تحتوي الأحجار الرملية على معاملات احتكاك داخلي عالية بما يكفي لمنحها قوة قص عالية عند تقييدها تحت الحمل.

كما يستخدم الحجر الرملي في أعمال التشجير وجميع أعمال الديكور التي تزين المنزل من الخارج وتعمل على حمايته أيضاً من خلال قوة الحجر نفسه.

اشكال و اسعار الحجر الرملي في مصر

الحجر الرملي متوفر من الحجر الخشن والحجر الناعم ويستخدم حسب طلب العميل سواء على السياج من الخارج أو في الواجهات وتجميل النوافذ والواجهات.

الحجر الرملي للديكور الداخلي والذي يتميز بأنه حجر قوي وصلب ويستخدم في جميع أنواع الديكورات لجمال ألوانه وشكله الحيوي.

إنه متوفر باللون الأصفر والأحمر والأبيض والرمادي ، وكلها تناسب الديكور الحديث والمودرن.

من استخدامات الواجهات من الحجر الرملي الطبيعي للجدران ، حيث تتكون الواجهة من أحجار ملونة مرتبة بشكل عشوائي.  وهناك أحجار بيضاء على جوانب الواجهة ، وهناك بعض الأحجار السوداء مرتبة بشكل مثلث على السقف. مما يعطي إحساس بالأناقة والفخامة.

أرضيات من الحجر الرملي ، حيث يتم استخدام الحجر الرملي بشكل منتظم. أما الشكل غير المنتظم فهو الحجر الرملي المستخدم في صناعة الحجر الهاشمي ، لاستخدامه في التجليد والتصاميم بمختلف الأشكال.

ملخص الحجر الرملي شيتات وأنواع أخرى من الحجر الرملي وأنواع أخرى لها مزاياها في تكوينها القوي واللين في نفس الوقت .

لذلك تم تصميم واجهات الحجر الرملي خفيفة الوزن للطرق العامة والعقارات والديكورات على سبيل المثال: واجهات الحجر الرملي الطبيعي الخفيف والحجر الرملي الطبيعي واجهات مختلفة الأشكال والاستخدامات.

حجر رملي مودرن

اكتسب الحجر الرملي وهو صخرة رسوبية شعبية في أجزاء كثيرة من العالم بفضل شكله وأسلوبه الفريد .

وفي العديد من المناطق يعد أحد أشهر الأحجار المستخدمة في الديكور الخارجي. المظهر الطبيعي للحجر الرملي يجعله خيارًا متعدد الاستخدامات للغاية يمكنه إضافة لمسة أنيقة وزخرفية .

سواء كنت ترغب في استخدامه في الداخل أو في الهواء الطلق. لكن حقيقة أنه حجر طبيعي ، يضع قيودًا معينة على نوع الأماكن التي يمكن استخدام الحجر الرملي فيها.

أما بالنسبة لأسعار الحجر الرملي فهي تختلف حسب مكان نقل الحجر إليه . كما أنها ترجع إلى العديد من العوامل الأخرى مثل المساحة أو المسافة أو القرب من المكان وأشياء أخرى يمكن الاتفاق عليها.

يستخدم الحجر الرملي بشكل شائع لأغراضه الخارجية ، مثل رصف الممرات أو مواد تزيين الحدائق.

ولكنه في الواقع يقدم أكثر من ذلك بكثير ، حيث يمكن استخدامه حتى كمواد بناء لمشروعك السكني أو التجاري الجديد.

تريد معرفة اسعار الحجر الرملي في مصر كل ما عليك فعله هو التواصل معنا

ديكور حجر رملي
ديكور حجر رملي

اسعار حجر رملي في مصر

قبل معرفة سعر المتر المربع من الحجر الرملي يجب أن تعلم أن الحجر الرملي مشهور باستخدامه في الهواء  ، ولكن ما السبب وراء ذلك؟

والسبب هو أنها مادة متينة للغاية يمكنها تحمل جميع أنواع الظروف الجوية تقريبًا دون أن يكون لها أي تأثير ملحوظ .

نظرًا لأنها مادة تحدث بشكل طبيعي ، ولها بنية صلبة ولها جودة تدوم لفترة أطول من معظم المواد الاصطناعية مثل مثل السيراميك أو البورسلين.

وباستخدام الحجر الرملي كمواد بناء لمشروعك القادم ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك قد وضعت أسسًا صلبة لمشروعك ستكون ذات قيمة طويلة الأجل لأموالك.

اسعار تركيب الحجر الرملي

تختلف أسعار تركيب الحجر الرملي عن سعر أي حجر آخر لعدة أشياء منها المساحة التي يغطيها الحجر وتصميمه ،

يختلف الحجر الرملي عن المواد الاصطناعية ويتطلب صيانة أقل نسبيًا. كما يتطلب أعلى شكل من أشكال الصيانة التي يتطلبها الحجر الرملي تنظيفًا متقطعًا للحفاظ على مظهر الحجر جيدًا .

كما أن العديد من الإصلاحات غير مكلفة وليست مطلوبة بشكل شائع حتى يمكن الاستغناء عنها.

يمكنك حتى الحفاظ عليه بنفسك في الغالب ، كل ما عليك فعله هو تنظيفه بمحلول الكلور السائل – المستخدم في حمامات السباحة – والماء.

بعد ذلك يجب غسلها بالماء وفرشاة خفيفة لتنظيف أي أوساخ عالقة. هذا كل ما عليك فعله للتأكد من أن الحجر الرملي يدوم ويظهر دائمًا في أفضل حالاته.

إذا كنت تعتقد أن الفوائد أو استخدام الحجر الرملي كمواد بناء لمشروعك القادم يبدو واعدًا ، فاتصل بنا لتلبية احتياجاتك من الحجر الرملي.

نحن من أفضل موردي الحجر الرملي في مصر ، ويمكننا تزويدك بالحجر الرملي وفقًا لمتطلباتك وبأسعار مناسبة.

كيفية الحصول على أرخص أسعار الحجر الرملي ، يمكنك الاتصال بنا على رقم واتس اب الخاص بنا او التواصل مع خدمة العملاء من خلال صفحة الشركة .

المؤسسة ستون لتركيب الحجر الرملي في مصر

هناك العديد من الأشياء التي تجعل المؤسسة ستون متميزة عن الشركات الأخرى ومن مميزاتها الحجر الرملي في مصر 2021 بأفضل أنواع الخامات:

  • تصل الشركة إلى العميل في الوقت المتفق عليه والمناسب ، حيث تمتلك الشركة فريقًا كاملًا يمكنه الذهاب إلى أي مكان .
  • تتمتع الشركة بأسعار خيالية مناسبة للعميل لأنها تفاجئ العملاء دائمًا بخصومات وعروض دائمة.
  • كما يمكن انجاز العمل المتفق عليه في اسرع وقت لان الوقت من اهم الاشياء التي تحرص عليها الشركة لان الوقت مهم جدا للعميل.
  • يقوم اختصاصي الشركة بكتابة عقد مع العميل لضمان حقوقهما لذلك تحرص الشركة على تقديم الخدمات وتنفيذ العمل على أعلى مستوى من الدقة لعملائها الكرام ، لأن الشركة ترغب في ذلك.
  • من خلال الحصول على ثقة العملاء ، وبالفعل استطاعت الشركة الوصول إلى ذلك ، حيث تعمل بأمانة ومصداقية

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪