حجر

اسعار حجر الميكا المصري

اسعار حجر الميكا المصري
تواصل معنا

تقدم المؤسسة ستون أفضل اسعار حجر الميكا المصري  باعتباره  من أفضل أنواع الحجر الفرعوني الذي يستخدم في الديكورات الداخلية للمنازل والفلل والقصور لجماله وأناقته أو واجهاته أو داخل المنشآت ، لما له من استخدامات متعددة لا تقتصر على الأشكال الزخرفية المختلفة بل تتميز من الأحجار الأخرى بتألق وتألق وصلابة حجر الميكا ، ويعتبر من أهم الأحجار القوية ذات اللمعان الجذاب.

اسعار حجر الميكا المصري

اسعار حجر الميكا المصري متفاوتة نعلم جميعًا أن أحجار الميكا لها أسعار مختلفة للمتر حسب الشراء عند التركيب .

ولهذا نقدم للعميل أحد أهم أنواع الأحجار التي لا تواجه أي مشكلة بعد التثبيت ولا توجد مشكلة. تتطلب أي صيانة أو تعديل بحيث تكون أسعار المتر متناسبة مع جميع العملاء ومستواهم .

تقدم المؤسسة ستون عروض وخصومات دورية ومستمرة لهم ، حتى يجد العميل كل ما يحتاجه في شركتنا .

نقدم أسرع خدمة توصيل للعميل على أعلى مستوى ، والوصول إليه في أي مكان ، وأن شركتنا تعمل على راحة العميل في مواجهة التكاليف المادية لذا تقدم ارخص اسعار حجر الميكا المصري .

ولن تجد أفضل من حجر الميكا لأنه حجر وهي مميزة للغاية في جميع استخداماتها وخاصة عند استخدامها في الديكور الداخلي حيث تساعدك على تحقيق نتائج فريدة لا تضاهى.

إنه حجر طبيعي ، ونحن ندرك تمامًا فاعلية الأحجار الطبيعية ، وفي نفس الوقت هناك العديد من الأشكال والألوان المختلفة ، والتي تضمن لك الحصول على نتائج أفضل مما تريد ، خاصة عندما تثق في شركة متخصصة لها تاريخ طويل في هذا المجال مثل المؤسسة ستون التي تعمل على تشطيب واجهات المنازل في مصر.

تعرف على : واجهة منزل : أجمل التصميمات

تركيب حجر ميكا
تركيب حجر ميكا

تركيب حجر ميكا

يعتبر الحجر الهاشمي والميكا من الأحجار الطبيعية ذات الصلابة العالية. من مزايا الميكا وجود اختلافات ووجود تنوع في ألوانها.

نجد الاستخدام المتكرر للميكا السوداء في ديكورات الجدران لأنه يعطي مظهرًا رائعًا وجميلًا ولون الميكا أحمر ، لذا فإن زخرفة الميكا مناسبة لجميع العقارات (القصور والفيلات والمنازل) .

كما أنها تعمل كعازل صوتي ، لذلك نجد أن تشطيب الميكا مختلف ، حيث يستخدم مسحوق الميكا في صناعة بعض الدهانات والدهانات ، وهو سعر المتر من الحجر الفرعوني.

كما يختلف مدى الصلابة المعدنية لكل نوع من أنواع حجر الميكا الهاشمي عن الآخر ، وهذا أدى إلى اختلاف اسعار حجر الميكا المصري وتنوع عمل الميكا في الديكورات ، وهذا ما سنشرح لك في هذا المقال ، الميكا البساتين الحجرية.

تختلف اسعار حجر الميكا المصري للحجر الصناعي في مصر من مكان لآخر ، وأيضًا حسب أماكن البيع المختلفة ، كما يختلف أيضًا باختلاف أشكال وأنواع الحجر من نوع إلى آخر ، وكذلك حسب لمقاسات الحجر المختلفة ، والحجر الصناعي في مصر ، وكذلك حسب ألوان الحجر المختلفة.

اسعار وانواع حجر الميكا في مصر 

  • اسعار حجر الميكا المصري أقل من الأسعار الأخرى لأنواع أخرى من أحجار الميكا ، وبحسب طلب الأسعار المناسبة التي تتناسب مع الأجواء المحيطة ، لقد أدى إلى زيادة السطوع والقوة والصلابة بشكل كبير ، المستخرجة من محاجر مختلفة في مناطق مختلفة ، لا يتعرض للتلف قريبًا ويتم معالجته أيضًا ، إذا حدث التلف من خلال طريقة الطلاء فإنه يعود إلى اللمعان العالي.
  • حجر الميكا الهندي يعتبر من اهم وافضل الأنواع التي تستخدم في المكاتب سواء في الداخل او الخارج والشركات والفيلات والفنادق وغيرها. هذا لأنه يحتوي على العديد من الألوان بما في ذلك الأبيض والأسود والرمادي ويمكن تراكبها فيما بينها إذا أراد العميل تلك التداخلات .
  • حجر مايكا احمر هذا النوع من حجر الميكا سعره يتحمل الكثير من الحرارة ويستخدم في المطابخ أو الأماكن التي تكون فيها درجة الحرارة عالية جدًا. هناك ألوان برتقالية وبنية وحمراء.
  • حجر الميكا الصيني يعتبر هذا النوع من أكثر الأنواع شيوعًا والأكثر استخدامًا لكونه يتألق جيدًا. لا يحتاج إلى دهانات بمرور الوقت لاستعادة لمعانه ولمعانه.

المزيد : صور حجر : جميع أشكال الحجر الهاشمي والفرعوني

ديكورات حجر ميكا

حجر الميكا عبارة عن مجموعة من التفاعلات المعدنية مع بعضها البعض. هذا هو السبب في أنها مجموعة شرائح متقاربة أو مضغوطة ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها مقسمة في السعة إلى أقسام مختلفة ،

يصبح شكلها فوق بعضها البعض على شكل حجر ميكا رفيع جدًا ، وفي نفس الوقت يكون له اتصال قوي ،

وإذا ذهبت أيضًا ، ولدينا العديد من الألوان المختلفة لذلك الحجر ، فهو من أفضل الأحجار المستخدمة في الواجهات ،

والزخارف ، والبناء ، والعديد من الاستخدامات الأخرى ، حيث يوثق الميكا لما لها من ألوان عديدة ، منها الأخضر ، والبنفسجي ، والبني. وتختلف اسعار حجر الميكا المصري حسب النوع واللون .

سعر حجر الميكا
سعر حجر الميكا

تركيب حجر ميكا للحوائط 

تهتم المؤسسة ستون بتركيب حجر الميكا بطريقة دقيقة وصحيحة تتناسب مع المظهر العام والشكل النهائي.

ويتعلق الأمر بشرائح مختلفة وستعمل شركة واحدة على التأكد من حصولك على أقوى النتائج التي لا يمكن العثور عليها بشكل غير مسبوق في أي شركة أخرى.

أو في مكان آخر حيث اسعار حجر الميكا المصري نصنع أقوى الخطط المناسبة للشكل المناسب بحيث يتم تثبيت الحجر دون مشاكل أو تلف أو بهت ،

في الفترات القريبة يوجد أهم المهندسين المتخصصين فيها ، حيث توفر الشركة أقوى القدرات الحديثة بأعلى مستوى من التدريب الهندسي ، بالخارج لتعلم الخبرات المميزة ، وتهتم الشركة بزيادة العمر التشغيلي للحجر أثناء التركيب .

من أجل تحمل كافة العوامل المناخية المختلفة وعوامل التعرية للواجهات وتحديد النوع المناسب لها ، بحيث تحصل على أهم النتائج في تركيب حجر الميكا على الجدران الداخلية للمنشآت ، وتحقيق النتائج التي تريدها وتريدها.

مميزات وعيوب حجر الميكا 

 ومن خصائص حجر الميكا ما يلي:

  • لها العديد من الأنواع المختلفة ، وهذا سيفتح لك الطريق لاختيار الأنسب لك.
  • له لمعان مميز يجعل الحجر يبدو جديدًا لأطول فترة ممكنة ، وإذا أثرت عليه عوامل مختلفة ، يمكن تجديد لمعانه مرة أخرى.
  • كما أن له استخدامات عديدة ومختلفة ويمكن استخدامه في الديكور الداخلي والخارجي وفي جميع الأحوال سيعطي أفضل النتائج.
  • بجانب اسعار حجر الميكا المصري المناسبة للجمبع فإنه يعطي المكان مظهراً مميزاً لأنه يحتوي على ألوان عديدة ومختلفة ، وهذا سيفتح لك الطريق لاختيار الألوان التي تناسبك بشكل أفضل والتي تختلف حسب الذوق ، سواء كانت كلاسيكية أو حديثة.
  • عند تركيبه في أي مكان ، سيضمن شعورك بحالة نفسية إيجابية في المكان ، لأن ألوان هذا الحجر هادئة ومميزة.
  • يتم استخدامها بعدة طرق مختلفة لإغلاق فتحات النوافذ والأبواب وبأي طريقة تريد استخدامها.
  • سهل القطع ، وبهذه الطريقة تضمن الشركة قصه بأحجام عديدة ومختلفة بالسماكة التي تريد الحصول عليها ، ويتم ذلك بمعدات متخصصة مقدمة من المؤسسة ستون .
  • يعتبر من الأحجار العازلة لهذا السبب ، فهو الخيار المثالي لأنه يعزل الحرارة والرطوبة في المبنى.
  • كما يمكن أن تقاوم العوامل المناخية المختلفة لامتلاكها صلابة كافية تساعدها على مقاومة جميع العوامل التي يمكن أن تؤثر عليها وتسبب تلفها بمرور الوقت.
  • ولعل من أهم مميزاته أنه يتمتع بقدرة على مقاومة الصوت وعدم التسرب بالداخل ، وهذا سيضمن لك الشعور بالهدوء دائمًا.
  • كما أنه قادر على تحمل جميع الضغوط التي قد يتعرض لها ويؤثر عليها بمرور الوقت.
  • في المؤسسة ستون نقدم ارخص اسعار حجر الميكا المصري .

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪