حجر

اشكال واجهات خارجيه حديثه

اشكال واجهات خارجيه حديثه
تواصل معنا

تحتل اشكال واجهات خارجيه حديثه أهمية كبيرة في الشكل المتكامل للشارع والمنطقة التي يعيش فيها الناس ، لذا فإن تزيينها بأفضل الأدوات والمكونات يعد من الأشياء المهمة لأصحاب المنزل الذي يعيش فيه الناس بشكل خاص وللمنطقة بشكل عام لما لها من تأثير رائع على الحالة النفسية للناس عند النظر إليها فهي جميلة المظهر وجمال لامع ، ويمكن اختيار ألوان واجهات المنازل المصرية للحصول على هذا الشكل الجمالي ، وتركيب الحجر الهاشمي على واجهات المنازل لأنه يعطي المكان رفاهية وأناقة لا مثيل لها ، فيصبح المنزل أو المبنى تحفة معمارية مثالية أو أساسية في المنطقة بأكملها ، لذلك لا يجب أن تحرم منزلك من الاستمتاع بصنع الواجهات لتبدو وكأنها تحف.

اشكال واجهات خارجيه حديثه

اشكال واجهات خارجيه حديثه هي عنوان الأناقة ، لذلك يجب الانتباه من البداية عند اختيار تصميم واجهة المنزل.

هناك العديد من المواد التي تستخدم في واجهات المباني بشكل عام سواء كانت حديثة أو كلاسيكية يمكنك الاختيار من بينها حسب الرغبة ولكن يجب أن يكون هناك تناسق في الديكور الخارجي والداخلي إذا كانت واجهة المنزل كلاسيكية فالزخرفة الداخلية يجب أن تكون مناسبة لذلك.

من بين أنواع التشطيبات للواجهات من الحجر الطبيعي والاصطناعي والزجاج والسيراميك والطوب والخشب.

من العناصر المهمة التي يجب اختيارها بعناية أيضًا لأنها تتحكم في شكل الزخرفة الخارجية للمبنى هي الألوان ، فهي عامل أساسي ولها تأثير كبير ؛ حيث يمكنك المساعدة في تكبير أو تصغير حجم المبنى.

لابد من اختيار ألوان متناسقة مع بعضها بحيث تكون في النهاية صورة جميلة ومريحة للعيون تعطي إحساسًا بالراحة.

تجنب اختيار الألوان الداكنة لأنها تسبب الكرب ، واختيار الألوان التي تساعد على تهدئة الأعصاب وتعطي التفاؤل والطاقة.

يفضل الكثير من الناس اختيار واجهة المبنى الحجري ؛ هذا لأنه يضيف لمسة من الجمال والإبداع.
تتميز الواجهات الحجرية بمتانتها العالية وطول عمرها.

تعرف على: اعمال حجر للواجهات الخارجية للمنازل والمطاعم والفنادق

اشكال واجهات حجر خارجية

عند اتخاذ قرار صنع واجهة مناسبة لمنزله ، يحتاج العميل إلى مساعدة أمهر المهندسين والفنيين المؤهلين الذين سيخبرونه عنها ، حيث لن يعرف منزله بعد العمل عليه.

هناك العديد من اشكال واجهات خارجيه حديثه التي بدت بعد اكتمالها وكأنها تتمتع بأجمل شكل يمكن العثور عليه عليها.

اشكال واجهات خارجيه حديثه التي تناسبك تتكون من الحجر الهاشمي بكافة أنواعه المختلفة ، تتميز كل واحدة منها بمزايا متعددة لا حصر لها . وعليك أن تختار أفضل ما يناسب رغباتك وسيولتك المالية ، فضلًا عن طبيعة المنطقة التي تعيش فيها.

حيث أن هناك أحجار لا تتناسب مع أماكن معينة ولكنها تتفق مع طبيعة الأماكن الأخرى والعكس صحيح وإليكم أهم وأفضل اشكال واجهات خارجيه حديثه والتي نعرضها لكم .

هناك تصميمات حديثة مذهلة ، تم العمل بها بطرق وأساليب مختلفة ، وجدت مع ابتكارات وأشكال رائعة ، ومستوحاة من الأنماط الموجودة في العديد من البلدان المتقدمة.

نصنع واجهات مصرية رائعة تنال إعجاب العملاء بمجرد رؤيتها ، حيث تجمع بين نبل الماضي ورفاهية المستقبل في نفس الوقت.

وتوجد أشكال عديدة من الحجر الهاشمي استعملت في تشطيب الواجهات من أبرزها الحجر الهاشمي الهيصم.

كما يوجد الحجر الهاشمي الذي يستخدم بكثرة في أعمال واجهات المنازل الريفية المصرية ، ويتميز الحجر الهاشمي باحتوائه على خط عرض يصل إلى سنتيمتر واحد مما يضفي عليه طابعًا مميزًا. الشكل عند استخدامه في صناعة ديكورات الواجهات المصرية وزخارفها المختلفة.

كما يوجد الحجر الهاشمي القديم الذي يأتي عشوائياً وغير منتظم مما يضفي عليه شكلاً رائعاً عند استخدامه في الواجهات المصرية الحديثة وكذلك في الديكورات الداخلية.

المزيد: تركيب احجار الواجهات : واجهات حجر هاشمي وفرعوني مميزة

واجهات حجر هاشمي حديثة
واجهات حجر هاشمي حديثة

واجهات منازل حجر هاشمي فاخر 

يتوفر أيضًا الحجر الهاشمي وش الجبل ، الذي يخرج بشكل طبيعي جدًا ، بالإضافة إلى وجود الحجر الهاشمي بسطح أملس الملمس ، وهو الحجر الهاشمي الأملس.

في اشكال واجهات خارجيه حديثه يوجد نوع من الحجر الهاشمي يمكن تشكيله ونحته بسهولة ليناسب التصميم والديكور الذي تريده ويتناسب مع الديكور المتكامل للمكان.

مثل أشكال تيجان الأعمدة ، وأشكال الأفاريز ،  والعديد من الأشكال الأخرى ، وكذلك هناك قطع من الحجر الهاشمي وجدت على شكل خطوط متوازية عن طريق الصدفة. التي تتمتع بمظهر وشكل رائعين يضفيان على ديكور المنزل لمسة سحرية من الجمال والأناقة والتفرد.

من خلال أنواع و اشكال واجهات خارجيه حديثه المختلفة يمكنك الاستفادة من كل زاوية وركن في منزلك وتنفيذ ديكورات رائعة عليه لجعله يبدو مريحًا ومناسبًا لاستقبال ضيوفك في أي وقت ، خاصة وأن منزلك يبدو مشرفًا بعد الاستخدام أفضل الواجهات وأصبحت من أفضل الواجهات التي يمكنك رؤيتها.

يتواجد الحجر الهاشمي بعدة أنواع وهذا ما جعله مناسبًا لاختيار العديد من العملاء ووضعه في مقدمة الأدوات المستخدمة في صنع واجهات المنازل المصرية طوال الوقت نظرًا لتعدد ألوانه وأشكال الوتر. بجميع أنواع الزخارف والتشطيبات ، وبالتالي الحصول على مظهر رائع ومتكامل من البناء الفاخر ، ومن أبرز الأنواع المتوفرة للحجر الهاشمي المستخدم في تشكيل واجهات المنازل المصرية:

  • الحجر الهاشمي وش الجبل الطبيعي الذي يتماشى إلى حد كبير مع ألوان الطبيعة وشكلها السحري الساحر.
  • حجر الهيصم الهاشمي وهو الحجر المفضل لدى عدد كبير من العملاء ، حيث يتميز بصلابته ومتانته لكون مادته متينة وصلبة وعمر طويل ، بالإضافة إلى توافره في الألوان الزاهية.. وألوان رائعة تضفي على المنزل مظهراً أنيقاً.
  • الحجر الهاشمي الكريمي ، يتميز بلونه الكريمي الهادئ المريح للبصر وعلم النفس بشكل عام.
  • خردة الحجر الهاشمي.
  • حجر الهاشمي 80 هو النوع الأكثر استخدامًا بين مالكي العقارات من منازل ومباني وفيلات ، ويرجع اتساع نطاق استخدامه إلى حقيقة أنه من أقوى الأنواع وأكثرها صلابة التي تحمي الجدران . عوامل التعرية مثل المطر والرياح والغبار والمطر.
  • الحجر الهاشمي راس .
  • الحجر الفرعوني الهاشمي.
  • حجر الميكا الذي يطلق عليه ملكة الديكور الداخلي ، بالإضافة إلى قدرته على صنع واجهات المنازل المصرية باستخدام حجر الميكا ، فهو مناسب أيضًا لعمل الديكورات الداخلية لتلك المنازل.
  • حجر هاشمي ناعم.

تصميم أحدث الواجهات الخارجية من المؤسسة ستون

  • نقوم بتصميم منزلك وممتلكاتك بجودة عالية وأسعار تنافسية
  • الخدمات الهندسية والتصميمية التي أقدمها لك هي الأكثر ملاءمة واقتصادية وإبداعية.
  • الاحتراف الملموس بشهادة أعمالنا السابقة وتقييم عملائنا المتميزين.
  • تشطيب سريع.
  • نقدم لك التصميم في البداية جودة عالية جدًا HD بتنسيق Png – Jpg لترى الواجهه أمامك قبل التنفيذ.
  • نحن نقدم خدمة ما بعد البيع.
  •  إمكانية تعديل العمل.
  •  لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة ، وسنكون هناك من أجلك.
  •  شعارنا الجودة والدقة والعمل المتميز في أقصر وقت ممكن وبتكلفة ترضي احتياجاتك.
  • راجع أعمالنا صفحتنا التجارية على فيس بوك ومراجعات المشروع نيابة عنا.
  • تحقيق الرغبات حسب كل الميزانيات لفهم احتياجاتهم وتلبيتها وتطبيقها من أجل توفير أقصى درجات الراحة لعملائنا.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪