حجر

اشكال واجهات منازل حجر ابيض

اشكال واجهات منازل حجر ابيض
تواصل معنا

اشكال واجهات منازل حجر ابيض تتميز بلونها الجذاب والمميز الذي يجعلها تحفة تنبض بالحياة للمباني المضاف إليها ، ولست بحاجة إلى إضافة منحوتات أو رسومات لتعزيزها ، لأن جمال هذه الأحجار  في شكلها البسيط ، و لونها الرائع.

اشكال واجهات منازل حجر ابيض

حجر هاشمي ابيض ازازي يضفي على البناء بعض الرقي والفخامة ، على عكس استخدام الأحجار الأخرى لما لها من لون لامع ولامع وعاكس لأشعة الشمس .

مما يعطي مظهرًا فريدًا ، خاصة عندما يكون متناغمًا. مع جمال التصميم وروعة التشطيب والتركيب..

إن العدد الكبير من التصميمات والتشكيلات المختلفة لهذه الأحجار يمنحها فرصة أكبر في أن تكون منافسًا قويًا ومناسبًا لأي مبنى أكثر من أي حجر آخر..

حجر عزازي الأبيض الهاشمي يوفر لمن يرغبون في تجهيز منازلهم وتزيينها الكثير من التكاليف الباهظة ، فهو خيار مثالي يوفر لك بينما يمنحك البراعة التي تريدها في الديكور.

بالمقارنة مع مواد البناء الأخرى ، تتميز هذه الأحجار بعمرها الطويل ومتانتها لجميع الظروف الجوية ، بالإضافة إلى قدرتها العالية على الاحتفاظ بالحرارة الخارجية من المبنى الداخلي..

يمكن أيضًا تشكيل هذه الأحجار حسب رغبة العميل ، لتناسب المبنى الذي يرغب العميل في إضافة لمسات فنية إليه..

كما تعتبر هذه الأحجار رائدة ، ومنافسة قوية للغاية في تصميم الديكور الداخلي ، إما عند استخدامها كنماذج فردية ، أو عند إضافة أنواع أخرى من الأحجار..

يستخدم حجر الهاشمي الأبيض عزازي لتزيين واجهات القصور والفيلات والأبراج السكنية ودور العبادة والمساجد والكنائس.

كما يتم استخدامه على واجهات الشركات والمستشفيات ويتم استخدامه بشكل عام في أي مكان يحتاجه لمنظر جميل ورائع..

كما توجد استخدامات للحجر الهاشمي الأبيض العزازي في أعمال الديكور الداخلي للمنازل ، مثل تزيين جدران غرفة أو أعمدة المنزل أو شرفات المنازل.

المزيد: افخم واجهات منازل : حجر هاشمي فاخر

أجمل اشكال واجهات منازل حجر ابيض

يتم تثبيت هذه الأحجار من قبل محترفين ، بأدواتهم الخاصة ، لمساعدتهم على تثبيت كل حجر في مكانه .

بحيث يكون متناسقًا مع الأحجار المحيطة به ، وكذلك وفقًا للزوايا ، ويتوافق مع الرسومات على الحجر.

الطريقة المستخدمة في عملية لصق الحجارة في مكانها التي تتبعها المؤسسة ستون، والتي تتكون أساسًا من الأسمنت والرمل والماء ، ويتم التثبيت على جدران خشنة تمت معالجتها مسبقًا بالسائل. الأسمنت ، مما يعطي الحجارة قوة تماسك أكبر.

يمكن تثبيت حجر عزازي أبيض باستخدام زوايا فولاذية ومعالجة ضد الصدأ وتوضع الأحجار بينها وتثبيتها بمسامير خاصة ومحكمة مع مراعاة ترك فجوات بين الزوايا الحديدية للتوسع والانكماش والتهوية

حجر هاشمي ابيض ازازي
حجر هاشمي ابيض ازازي

أسعار الحجر الهاشمي الأبيض

قبل أن تسأل عن أسعار الحجر الهاشمي الأبيض ، يجب أن تعلم أن هناك مجموعة كبيرة من العوامل التي تلعب دورًا مهمًا في تحديد سعر الحجر الهاشمي بشكل عام ، وليس فقط سعر الحجر الهاشمي الأبيض.

الحجر الأبيض العزازي كما ذكرنا من أشهر أنواع الحجر الهاشمي ، لكن يمكن القول أن سعر الحجر الهاشمي غير ثابت أبدًا ويتقلب كثيرًا ، ومن بين العوامل التي تحدد سعر الحجر الأبيض العزازي الحجر على النحو التالي:

  • العامل الأول هو عامل مسافة النقل ، وهو العنصر الأساسي في تحديد السعر الإجمالي للحجر الهاشمي الأبيض العزازي..
  • العامل الثاني هو عامل الحجر الخام ، أي نوع التصنيف. كما يتضح أن سعر التصنيف الأول للحجر الهاشمي أعلى من سعر التصنيف الثاني ، وسعر التصنيف الثاني أعلى من سعر التصنيف الثاني. سعر التصنيف الثالث ، وما إلى ذلك..
  • أما العنصر الثالث فهو المبلغ المطلوب في أعمال الديكور من نوع الحجر الذي اخترته ، ومن وجهة النظر هذه لا داعي للقلق ، فهناك شركات تقدم عروض وخصومات على سعر الحجر الأبيض. حجر عزازي هاشمي إذا كانت الكمية المطلوبة كبيرة..
  • أما العنصر الأخير فهو الشركة نفسها التي تشتري منها ، حيث كان هناك طلب كبير على الحجر الهاشمي الأبيض مؤخرًا ونتيجة لذلك ، هناك مصادر متعددة لحجر عزازي الأبيض. وشركات أعمال الديكور الموثوقة ، ويوجد بعض الورش الصغيرة التي تصنعها ، لكن عليك الانتباه واختيار مكان موثوق به.

المزيد: افخم احجار واجهات خارجيه للمنازل والفلل والمساجد

واجهات حجر ابيض ازازي

اشكال واجهات منازل حجر ابيض ازازي ، أو باسمه الآخر حجر قزازي ، هو أحد أنواع الأحجار الهاشمية التي يتم استخراجها بشكل طبيعي من المناطق الجبلية المنتشرة داخل جمهورية مصر العربية.

كما تأتي على شكل كتل ضخمة ، ثم عملية نقل هذه الكتل من مناطق التعدين وشحنها بمعدات متخصصة إلى مواقع التصنيع والتجهيز المختلفة.

تتعدد أماكن استخراج الحجر الأبيض العزازي والواجهات في مصر ، ومن بين هذه الأماكن التي تتم فيها عملية استخراج الحجر الأبيض العزازي جبال المقطم وجبال السويس ، وخاصة منطقة العين السخنة والجهاز ، وكذلك جبال حلوان.

تعتبر هذه الأماكن غنية بأنواع مختلفة من الأحجار الطبيعية ، حيث أنها لا تقتصر أبدًا على الحجر الأبيض الازازي، بل تعتبر هذه الأماكن مصدرًا مهمًا لاستخراج العديد من أنواع الأحجار الطبيعية الأخرى ، مثل الحجر الهاشمي ، وحجر كاترين ، الحجر الفرعوني ، الحجر الناعم ، وغيرها.

بسبب هيمنة اشكال واجهات منازل حجر ابيض ، فقد أدى ذلك إلى تعدد مواد الحجر الأبيض العزازي الموجودة في الأسواق المصرية.

أما حجر التصنيف الثاني فهو أقل صلابة من التصنيف الأول ، ومقارنة بسعره يعتبر أقل شأناً قليلاً. تتعدد أماكن إنتاجها بسبب تعدد المواد الحجرية العزازية.

يوجد حجر عزازي أبيض تنتجه المصانع وحجر عزازي أبيض من إنتاج الورش ولكل منهما مواصفات وأبعاد فنية وهندسية؟ يرجى إعلامنا بالمواصفات الفنية لمصنع الحجر الأبيض وورش الحجر الأبيض..

تجدر الإشارة إلى أن الحجر الأبيض العزازي الأصلي يعتبر من الأحجار التي يصعب تمييزها عن الأحجار المقلدة ، وفي ذلك نحتاج إلى خبير في مجال الحجر والتركيب لنتمكن من التعرف عليه. الحجر الأصلي.الحجر المزيف ، وكمعلومات أساسية يجب دائمًا أخذها في الاعتبار عند النظر إلى الحجر الأبيض ؛ يوجد شاشة عزازية بيضاء على سطح الحجر وهو أهم ما يميزه عن الأحجار الأخرى.

حجر هاشمي ابيض ازازي

  • تتنوع أشكال الزخارف العزازية بالحجر الأبيض فنجدها مفرز وأخرى مشطوفة. إذا كنت لا تعرف الفرق بينهما ، فلن تضطر إلى ذلك ، فسنعرض لك أهم ميزات الحجر الأبيض الازازي المتدرج والحجر الأبيض المشطوف.
    .
    الحجر الأبيض المفرز: وهو الحجر الذي تتسربه أسطوانة الصاروخ  من الجوانب الأربعة بزاوية 45 درجة.
  • حجر أبيض مشطوف : حجر يصنع عليه إفريز بكمية معينة 2 سم وعمق 1 سم ، مما يؤدي إلى وجود خطوط عرضية حول محيط المبنى بالكامل تميز شكل الواجهة ويصنعها أكثر جاذبية

المؤسسة ستون تقدم لكم أفخم اشكال واجهات منازل حجر ابيض ازازي بلونها الأيض الناصع والجذاب بأسعار تنافسية تتناسب مع الجميع.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪