حجر

اعمال حجر للواجهات الخارجية للمنازل والمطاعم والفنادق

اعمال حجر للواجهات الخارجية
تواصل معنا

أفضل اعمال حجر للواجهات الخارجية للمنازل والمطاعم والفنادق تقدمها لكم المؤسسة ستون من خلال أكبر فريق من مهندسي الديكور الذين يعملون لدينا القادرون على تصميم أفضل واجهات المنازل والفلل والقصور التي تعكس ذوق صاحبها على المبنى .

اعمال حجر للواجهات الخارجية

المظهر الخارجي للمبنى هو أكثر مكوناته وضوحًا ، خاصة لعامة الناس لذلك ، فإن مظهر المبنى يعتمد بشكل كبير على مواده.

اعمال حجر للواجهات الخارجية مشهورة للهيكل الخارجي للمباني لأنه يلون بشكل جميل ويقاوم العوامل الجوية. بالإضافة إلى ذلك ، للحجر فوائد أخرى للتصميمات المعمارية مثل رصف الممرات وإنشاء الجدران.

متانة الحجر مادة مفضلة للغاية للبناء – سواء في الداخل أو في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك ، يبقى الحجر حتى بعد التجوية القاسية ؛ يقاوم التآكل ولا ينهار بسهولة.

هذا يجعلها مادة قوية للهياكل الخارجية مثل الممرات أو مناطق الجلوس. اعمال حجر للواجهات الخارجية ممتازة لعزل المباني لأن مقاومتها للبرودة والحرارة تحافظ على راحة المساحات الداخلية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن قطع الحجر لتشكيل أنماط زخرفية معقدة على الهياكل مثل الجدران أو الأقواس.

تبرز بعض الهياكل الحجرية بسبب مظهرها الفريد ؛ وتشمل هذه المساجد والكنائس القديمة المبنية من الحجر الجيري أو الجرانيت.

بالإضافة إلى المظاهر ، أثبت الحجر أيضًا قيمته كمواد لبناء الصفات الجمالية. يكمل الجمال الطبيعي للهياكل الحجرية مظهر المناظر الطبيعية المحيطة.

وبالتالي يعمل الحجر بشكل جيد في المناظر الطبيعية حيث يمكن أن يشكل رابطًا فنيًا بين المبنى والأرض المحيطة به.

بهذه الطريقة ، تعمل الأحجار بشكل مشابه للأخشاب من حيث أنها تخلق إحساسًا بالمكان داخل عنصر التصميم.

عادةً ما يعمل الحجر بشكل أفضل في المناظر الطبيعية لأنه لا يحتوي على نفس المستوى من العناصر الاصطناعية القاسية مثل الخرسانة أو الفولاذ.

يحتاج كل هيكل إلى مواد لتثبيته معًا ؛ الحجارة قوية بما يكفي لخدمة هذا الغرض ولكنها أيضًا جميلة بما يكفي لتنسجم مع البيئة المحيطة.

داخل مواقع البناء ، يستخدم العمال المثاقب والأزاميل لتقطيع الأحجار الكبيرة لبناء الجدران أو الممرات. بمرور الوقت ، ستؤدي العوامل الجوية إلى جعل هذه الأحجار تبدو أكثر جمالًا لأنها تنتج أنماطًا فريدة على كل حجر.

بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الحجر أيضًا عازلًا ممتازًا ؛ الحفاظ على المباني دافئة في الشتاء وباردًا في الصيف يمنع الإصلاحات المكلفة من الحرارة الزائدة أو أنظمة التبريد.

تعرف على: تركيب احجار الواجهات : واجهات حجر هاشمي وفرعوني مميزة

اعمال حجر للواجهات الخارجية للمنازل والمطاعم والفنادق

اعمال حجر للواجهات الخارجية من حجر الهاشمي الهيصم وهو صخرة صفراء ذات لون بيج غامق نحضرها من جبل المقطم والعاصمة الجديدة حيث نستخدم هذا الحجر لبناء واجهات المنازل وكذلك تزيين الشرفات ومداخل المنازل .

يتمتع الحجر بألوان جميلة وجذابة تبهر الآخرين بالإضافة إلى الصلابة ، حيث يعتبر العامل الأساسي الذي يحمي المنزل من الحرارة والرطوبة والأمطار والغبار ، على عكس الحجر الفرعوني الذي يعرف بالحجر الجيري.

يريد صاحب المنزل اعمال حجر للواجهات الخارجية جميلة لمنزله بالإضافة إلى أجود أنواع الأحجار الهاشمية التي تتمتع بقدرة عالية على مقاومة الرطوبة .

فيبدأ بالبحث عن هذه الواجهة ولكنه يريد واجهة بسعر مناسب بالإضافة إلى إطالة عمرها الافتراضي و جودة عالية .

لذلك يقوم بعض الأشخاص بتقديم واجهات مختلفة لصاحب المنزل ، ولكن بعد فترة وجيزة جدًا يلاحظ صاحب المنزل أن الواجهة قد تآكلت بسبب الرطوبة .

بالإضافة إلى تراكم الغبار على سطح المنزل. الواجهة مما يشجع المالك على تجديد الواجهة مما يستهلك تكاليف إضافية أيضا نوصي باستخدام الحجر الهاشمي لما له من صلابة ومتانة ضد العوامل المناخية والرطوبة كما أنه سهل التنظيف عندما يلتصق الغبار نقوم بغسله مع الماء ، ويعود نظيفًا وجميلًا.

واجهات منازل حجر هاشمي
واجهات منازل حجر هاشمي

أسعار تشطيب الواجهات بالحجر الهاشمي

تختلف أسعار اعمال حجر للواجهات الخارجية من مكان لآخر ، بغض النظر عن نوعية الحجر ومقاساته ، يتم تسعير كل حجم ويتم الاتفاق على السعر حسب السوق ودرجة الحجر سواء من الأول أو الأول الدرجة الثانية .

بالإضافة إلى أن الشركة التي تبيع هذا الحجر تقدم خصمًا لمن يشتري كميات كبيرة. أكبر منها ، والجودة الخام للحجر هي العامل الأساسي في تحديد سعر الحجر.

حيث أن التصنيف الأول يأتي من الحجر وسمكه 2.5 سم والتصنيف الثاني يأتي بالضبط ولونه موحد أيضا.

يعتبر هذا الحجر الهاشمي باهظ الثمن إلى حد ما ، حيث يوجد في السوق بأسعار جيدة جدًا ، نظرًا لما يتمتع به من مزايا عديدة تجعله مختلفًا ومتميزًا عن الأحجار الأخرى .

حيث يعتبر هذا الحجر من الأحجار الجيدة جدًا. . تستمر لعدة سنوات دون أي تغيير في الشكل الخارجي أو التركيب الداخلي ، وبالنسبة للحجر ، يجب اختيار الفنيين ذوي الخبرة والمهارة العالية ، وليس العمر هو الذي يحدد المهارة أو الخبرة ، ولكن جودة العمل هي التي تحدد. .

المزيد: تجليد واجهات خارجيه من الحجر الهاشمي والفرعوني

أنواع الأحجار للواجهات الخارجية

تتعدد أنواع الأحجار للواجهات الخارجية ، واستخدامات الحجارة في المنازل والفلل خاصة الواجهات الخارجية لجمالها.

يعتبر حجر الهيصم الهاشمي من أفضل أنواع اعمال حجر للواجهات الخارجية ، وله مميزات عديدة من الحجر الهاشمي ، ولأنه يضفي فخامة على الواجهة.

يبحث عنها العملاء ، وتعتبر الواجهات من أهم الأماكن في أي منزل أو فيلا أو شركة ، لذلك يحرص العملاء على اختيار أفضل الأنواع.

أحجار يتم تركيبها على الواجهات الخارجية ، ونحن في المؤسسة ستون على استعداد لتقديم أفضل أنواع الأحجار في مصر للحصول عليها.

يحصل كل عميل على منزل أنيق بواجهة مميزة تجذب انتباه كل من يراها حتى لو كانت بعيدة ، وسنعرف أفضل أنواع الأحجار حيث توجد في مصر وتستخدم على الواجهات الخارجية في مصر.

يوجد العديد من الأحجار في تشطيبات الواجهات الخارجية ، ومن المعروف منذ العصور القديمة أن مصر بلد الحجارة والآثار .

إنه مصنوع من الحجر ، وهناك أنواع عديدة من الحجارة للواجهات الخارجية ، وسأقدم لكم جميع الأحجار المستخدمة في تشطيبات الواجهات.

اعمال حجر للواجهات الخارجية حجر هاشمي عزازي أبيض:
يمتاز بلونه الأبيض الذي يلفت الأنظار ويجذب العملاء ، ويساعد على صنع أجمل الديكورات التي تزين المباني والمنازل ، وتكلفتها مناسبة.

على الرغم من أنه حجر فاخر ويضفي على أي واجهة جمالًا يجذب الانتباه ويلفت الانتباه ، إلا أن حجر عزازي الأبيض حاليًا من أفضل أنواع الحجر في الديكور.

الواجهات الخارجية وأصبح كثير من الناس تشطيب الواجهات بحجر الهيصم الهاشمي وحجر العزازي الأبيض.

حجر الميكا الصيني:
هو حجر مستورد يتميز بألوانه الجميلة والمختلفة بحيث يمكن للعميل بسهولة اختيار الحجر الذي يناسبه أكثر ، وأحجامه متعددة.
حيث تستخدم المقاسات الكبيرة من الخارج والصغيرة من الداخل.

للحصول على أفضل اعمال حجر للواجهات الخارجية للمنازل والفلل والقصور والفنادق والمباني الإدارية والشاليهات تواصل معنا على الأرقام الموضحة بالموقع واسأل عن العروض والخصومات التي نقدمها .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪