حجر

تركيب الحجر الابيض للواجهات

الحجر الابيض للواجهات
تواصل معنا

الحجر الابيض للواجهات من الأحجار التي تستخدم بشكل كبير في تشطيب الواجهات الخارجية وذلك لما يملكه اللون الأبيض من أناقة وفخامة تضفي المزيد من الجمال والعصرية على التصاميم ويناسب العديد من المباني والواجهات مثل المنازل والفلل والقصور.

لذا عميلنا العزيز عند البحث عن شركة متخصصة في تركيب الواجهات الخارجية والاعتماد على الحجر الأبيض، لن تجد أفضل من شركة المؤسسة ستون التي توفر لك عميلنا العزيز الخدمات المختلفة والممتازة عالية الجودة والتي تستخدم فيها أفضل الأحجار مثل الحجر الهاشمي.

نحن في المؤسسة ستون نعد أفضل شركة تركيب حجر هاشمي وذلك لما نملكه من خبرات كبيرة، ونقدم لك الخدمات المختلفة والمنوعة بأفضل الأسعار والخصومات الكبيرة، اتصل بنا أو تواصل معنا من خلال الواتس اب واسأل عن خصم اليوم الذي يصل إلى 50% غير التخفيضات الدورية التي نوفرها لك بنسبة 20% شهريا.

أفضل خدمات الحجر الابيض للواجهات 

في المؤسسة ستون نعمل عميلنا العزيز على توفير لك أفضل الخدمات، نعتمد على العديد من الأحجار الطبيعية ولكن بشكل أساسي الحجر الهاشمي و بأنواعه المختلفة المميزة التي تعطيك أفضل النتائج وتشطيب الواجهات الخارجية، ومن أشهر الأنواع المستخدمة الحجر الأبيض الازازي.

يتم استخدام الحجر الأبيض باحترافية وجودة بالاعتماد على أفضل العمال والخبراء المختصين في اختيار الأحجار عالية الجودة والمميزة التي توفر لك اللمسة الجمالية المميزة، يتم استخدام الحجر الازازي بسبب ما يمتلكه من مميزات وخصائص.

نوفر لك في المؤسسة ستون افضل خدمات تركيب الحجر الابيض للواجهات، يتم اختيار أفضل الخامات ويتم تقديمها في الأماكن المختلفة سواء المنازل أو القصور أو الفلل، أو في تشطيب الديكورات الخارجية للحدائق والأسوار، ويتم تركيبها باحترافية عالية.

كما نعتمد عميلنا العزيز كي تحصل على نتيجة ممتازة على أفضل معدات التركيب وتشطيب الواجهات وعلى خامات ممتازة، ونوفر الخدمة بك بأسعار مختلفة ومميزة وخصومات كبيرة مهما كانت الخدمة الحاصل عليها وعدد المنازل ويتم تقديم التخفيضات بشكل شهري عميلنا العزيز، اتصل بنا بأي وقت وستحصل على أفضل خدمات تشطيب الواجهات الخارجية والديكورات.

الحجر الابيض للواجهات من الأحجار المميزة التي تستخدم في تقديم لمسة أنيقة وعصرية لك ويتم استخدامه بشكل كبير في المناطق الساحلية بسبب قوته ومتانته، وفيما يلي عميلنا العزيز نقدم لك الاستخدامات المختلفة التي يدخل فيها الحجر الأبيض.

ما هو الحجر الابيض الازازي؟

يعتبر الحجر الابيض واحدًا من أفضل أنواع الحجر الهاشمي المستخدمة في مجالات الديكور الداخلي والخارجي. ويُعد هذا الحجر خيارًا مثاليًا لتشطيب الواجهات وتصميمات الديكور الداخلي للفلل والقصور، حيث يضفي على المكان لمسة من الفخامة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بقدرته على إرضاء مختلف الأذواق، حيث يصعب على أي شخص أن ينكر جمال وجاذبية لون الحجر الأبيض.

ونعمل في المؤسسة ستون على معالجة جميع أنواع الحجر الهاشمي لتلبية أذواق العملاء المختلفة. حيث تحتاج واجهات المنازل المصنوعة من الحجر الأبيض وواجهات الفلل الحديثة شركة ذات خبرة عالية. لضمان ظهور الحجر الأبيض بالمظهر المثالي الملفت للأنظار.

ما هي استخدامات الحجر الأبيض؟ 

يتم استخدام الحجر الأبيض في العديد من الاستخدامات في الديكورات وتشطيب الواجهات الخارجية، بسبب ما يتسم به من قوة وصلابة وشكل جمالي وإعطاء لمسة جمالية مميزة، ومن الاستخدامات ما يلي:

  • الواجهات الخارجية: يتم استخدام الحجر الابيض للواجهات في تشطيبات الواجهات الخارجية المختلفة وذلك لما يملكه من ميزات ولمسات جمالية وأنيقة تجعل الواجهة جذابة، كما يملك من القوة والمتانة ما يجعله يقاوم العوامل الجوية المختلفة.
  • الأرضيات والحوائط: يتم استخدام الحجر الأبيض الازازي في تشطيب الجدران الداخلية والديكورات المختلفة والمميزة داخل المنزل، كي تحصل على لمسة جمالية وفخامة عالية ومقاومة أعلى للرطوبة داخل المنزل وخاصة في المطابخ.
  • الديكورات الداخلية: يمكن استخدام الحجر الأبيض الازازي في صنع وتصميم ديكورات داخلية ممتازة وعالية الجودة، ومن تلك الديكورات الطاولات والكراسي التي تعطي اللمسة الجمالية الأنيقة.
  • الحدائق: يتم استخدام الحجر الابيض للواجهات في تشطيب الممرات الداخلية للحدائق وفي أسوار الحدائق وكذلك لما يعطيه الحجر الأبيض من منظر مريح للمتواجدين في المكان والقدرة على مقاومة العوامل الجوية الصعبة في الحديقة.

لذا عميلنا العزيز يمكنك الاستعانة بنا في المؤسسة ستون كي تحصل على أفضل خدمة تركيب واجهات حجر ابيض ازازي على يد مجموعة من العمالة الممتازة والمحترفة التي توفر لك أفضل خدمات تشطيب الواجهات الخارجية والديكورات الداخلية.

طرق تركيب الحجر الابيض للواجهات

هناك طريقتين أساسيتين لتركيب الحجر الهاشمي الأبيض، وتتمثلا فيما يلي:

الطريقة الأولى

في هذه الطريقة، يكون العنصر الرئيسي هو الأسمنت. حيث يتم تركيب الحجر بواسطة الأسمنت الأبيض ويتم خلطه مع الرمل الخشن بنسب معينة. كما يعتمد على استخدام مواد تشطيب الواجهات مثل: الأسلاك النحاسية الموضوعة في الحجارة من الخلف. ويكون هناك حاجة أيضًا لاستخدام صمغ لإجراء دفقة قبل التثبيت لضمان ثبات الحجارة.

الطريقة الثانية

في هذه الطريقة، يتم استخدام “الهيلت” في تركيب الطوب الأبيض حيث يكون عازل البيتومين الأسود الجيد، وهذه خي الخصائص الرئيسية التي دفعت العديد من الأشخاص إلى استخدام الأسلوب الميكانيكي بدلاً من الأساليب الآخرى، وهذه تعد من أبرز المزايا التي لا يجب تجاهلها، وعلى الرغم من مزايا هذا الأسلوب إلا أنه يشمل بعض العيوب مثل التكلفة العالية والحاجة إلى أبعاد موحدة لتحقيق المظهر المميز.

مميزات الحجر الابيض الازازي

نعمل في المؤسسة ستون عميلنا العزيز على الاهتمام باللمسة والتشطيب النهائي الجميل والجذاب الذي يوفر الراحة الكاملة لك بجانب الجودة الممتازة والاعتماد على الخامات عالية الجودة التي توفر لك أفضل خدمات تشطيب واجهات عميلنا العزيز، ومن أفضل الأحجار المستخدمة في التشطيب الحجر الهاشمي.

يوجد من الحجر الهاشمي العديد من الأنواع التي يتم استخدامها ومنها الحجر الابيض للواجهات، يتم الاعتماد عليه لما يميزه ومن تلك المميزات:

  • يمتاز بالتشطيب النهائي والتشطيب الجميل واللون الأبيض الرائع، الذي يعطي أفضل انطباع عن الواجهة الخارجية والراحة الكاملة ويتسم بالفخامة، ويكون قريب من الطراز الأوروبي في التصميم.
  • يتم استخدامه في العديد من الواجهات ويمكن استخدامه في تصاميم مختلفة ويتم دمجه مع غيره من الأحجار الهاشمية والطبيعية، لذا يتم استخدامه في الديكورات الداخلية والخارجية.
  • يتميز الحجر الابيض الازازي بالقوة والصلابة لذا يتم استخدامه بشكل كبير في تشطيب الواجهات الخارجية، لأنه يعطي أطول عمر افتراضي للواجهات.
  • يعمل الحجر الابيض للواجهات على توفير الحماية الكاملة ضد درجات الحرارة المرتفعة والعوامل الجوية وذلك لما يمتاز به من قوة وكما يعمل كعازل حراري يحافظ على درجات الحرارة معتدلة داخل المباني.
  • يمكن استخدام الأشكال والتصاميم المختلفة بسبب القدرة على قصه وتشكيله بكل سهولة من خلال العمال والفنيين المختصين، الذين يقدمون لك التصاميم النهائية الرائعة التي تناسب جميع الأذواق.
  • نقدم لك عميلنا العزيز الأحجار عالية الجودة والمقاسات المختلفة التي تناسب كافة الواجهات والمساحات والتي يتم استخدامها في الواجهات الداخلية والخارجية.

عيب الحجر الابيض الازازي

لا يوجد عيب مؤثر يذكر للحجر سوى أنه على الرغم من المزايا القوية والجذابة للون الأبيض للحجر الازازي، وإنه ملفت لانتباه الكثير من العملاء ويشجعهم على اختيار هذا النوع من الحجر. لكن يمكن أن يكون هذا اللون مزدوج الحدين، حيث يتطلب الاهتمام والتنظيف بشكل منتظم من أجل المحافظة على رونقه ولونه الجميل ومنع تراكم الأتربة والغبار عليه.

ولحسن الحظ، يمكن تجنب هذا العيب من خلال الحفاظ على نظافة الحجر بشكل دوري باستخدام الماء والصابون. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من خدمات  صيانة الحجر الأبيض الازازي من المؤسسة ستون. حيث يقوم المختصون بتنفيذ عمليات التجديد باستخدام تقنيات مثل الصنفرة أو الجلي، مما يعيد الحجر إلى حالته الأولى ويجعله يبدو وكأنه جديد تمامًا.

مقاول تركيب الحجر الابيض للواجهات 

لا تبحث عميلنا العزيز كثيرا عن خدمات التشطيبات الخارجية الممتازة وتصاميم الديكورات الداخلية التي تعطي لمسة جمالية رائعة للمنزل وتجعلك تشعر بالفخامة والأناقة والمنظر المريح للعين، معنا في المؤسسة ستون نوفر لك كل ما تريده من خدمات تشطيبات عميلنا العزيز ونعتمد في ذلك على أفضل مقاول تركيب حجر هاشمي.

نعمل على توفير خدمات تركيب واجهات حجر ابيض ازازي الممتازة بالاعتماد على أفضل فريق عمل لدينا بداية من المقاول وصولا لكافة العملاء والفنيين المتخصصين وذلك لما يمتاز به ومن مميزات المقاول:

  • لديه قدرة على اختيار أفضل الحجر الابيض للواجهات، وذلك لما يمتاز به من خبرة في اختيار أفضل أنواع الحجر الهاشمي التي تناسب الواجهات الخارجية للمنازل والقصور والفلل.
  • يملك خبرة كبيرة في تقديم كافة خدمات تركيب الحجر الهاشمي سواء بالطريقة الإسمنتية أو الميكانيكية.
  • يملك القدرة على التخطيط للمشروع من البداية وتحديد ما تحتاج له من خدمات و مون وأحجار وعدد عمال وعدد قطع حجر يناسب الواجهة التي يتم تشطيبها.
  • لديه القدرة على وضع الخطط وتحديد الأولويات كي يتم إنجاز العمل في وقت قياسي وبسرعة وبجودة عالية ترضي ذوقك وتوفر لك النتيجة الممتازة.
  • يعمل على الإشراف على العمال خلال تركيب الحجر الابيض للواجهات كي تحصل على النتيجة الممتازة، ويوفر السلامة والأمان داخل موقع العمل.
  • يعمل على توفير كل ما يحتاجه المشروع وتوفير الناقص حتى لا يتعطل العمل في المشروع بسبب ما يملكه من اتصالات مع الموردين المختلفين داخل مصر.

خصائص الحجر الابيض للواجهات

يُستخدم الحجر الهاشمي الأبيض في أعمال الديكور والتشطيب الداخلية والخارجية، ويتميز هذا الحجر بلونه الابيض الهادي المريح للعين، ويتميز بعدة خصائص بارزة، وهي:

  • سمكه المناسب.
  • مقاومته للتأثيرات الجوية المتنوعة.
  • ملائمته للاستخدام في كل البيئات مع تغييرات الطقس المختلفة.

ويحمل هذا الحجر العديد من الأسماء المختلفة، مثل: حجر هاشمي أبيض أصلي، حجر هاشمي أبيض فاخر، وحجر هاشمي أبيض زجاجي. وفي بعض الحالات، يُعرف أيضًا باسم الحجر الازازي. جميع هذه الاسماء تُشير إلى نفس نوع الحجر الجميل والمميز.

نصائح عند اختيار الحجر الابيض للواجهات

عند طلب خدمة الحجر الابيض للواجهات، ستجد الكثير من الشركات التي تقدم عروض أسعار متنوعة لهذه الخدمة. ومع ذلك يجب عليك أن تكون حذرًا في اختيارك، فقد تقدم بعض الشركات حجر أبيض ازازي مُقلد وغير أصلي.

ويمكن للخبراء في المجال التمييز بين الحجر الأبيض الأصلي والتقليد من خلال الكشف عن ما يُعرف بـ “العرق الزجاجي”، الذي يوجد في الحجر الأصلي ولا يوجد في الأنواع المٌقلدة، لذلك عليك الاهتمام باختيار شركة متخصصة في هذه الخدمة.

ما الذي يميز المؤسسة ستون؟

يمكنك الحصول على ما تريده من خدمات تشطيب واجهات خارجية من أي شركة ولكنك تحتاج للأفضل والخدمة الممتازة والنتيجة المرضية، لذا أنت هنا معنا في المؤسسة ستون، التي تتميز بالخبرة والكفاءة والقدرة على تقديم كافة خدمات تشطيب وتركيب الحجر الابيض للواجهات ومن مميزات الشركة ما يلي:

  • تملك المؤسسة ستون خبرة كبيرة في مجال تشطيب الواجهات والديكورات تمتد لما يزيد عن 15 عام في السوق المصري، وقدمت خلالها ما يزيد عن 2000 مشروع عقاري متكامل غير المنازل والواجهات المختلفة.
  • نوفر لك عميلنا العزيز أفضل الخدمات بأسعار وتخفيضات وخصومات لا تنتهي ولا تتوقف، في أي وقت تحصل على خدماتنا يمكنك الاستفادة من خصم شهري يصل لـ 20%.
  • نقدم الخدمة لك عميلنا العزيز الخدمات المختلفة بالاعتماد على أفضل الخبرات والعمالة والمقاولين الممتازين والخبراء المتخصصين في تقديم أفضل خدمات تشطيب الواجهات الخارجية.
  • كما نعتمد على أفضل الخامات في تركيب الحجر الابيض للواجهات التي تعطي اللمسة الجمالية الجذابة والأنيقة التي توفر لك أفضل نتيجة.
  • لا نعتمد في تقديم خدمات التشطيب على الحجر الهاشمي فقط بل نوفر مجموعة من الخدمات بالاعتماد على الحجر الرملي والفرعوني والبازلت والمايكا، ونقدمها لك بنفس الجودة والنتيجة التي تتوفر بها خدمات الحجر الهاشمي.
  • نقدم خدمات تشطيب وتركيب واجهات حجر ابيض ازازي لجميع العملاء نحن نوفر الخدمات في كافة المحافظات، اتصل بنا ونأتيك في أي مكان داخل مصر.

لا تبحث كثيرا عن خدمات تشطيب واجهات منازل في مصر والديكورات الداخلية، معنا في المؤسسة ستون نوفر لك الخدمة الاحترافية والممتازة بالاعتماد على أفضل العمالة والخبرات الكبيرة وكل هذا تحصل عليه بأرخص الأسعار والتخفيضات التي لا تنتهي إن كنت تريد خدمات تركيب الحجر الابيض للواجهات الممتازة اتصل بنا كي تحصل على الأفضل عزيزنا العميل.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪