حجر

الحجر الرملى في مصر

الحجر الرملى في مصر
تواصل معنا

01017133636

الحجر الرملى في مصر من الأحجار المستخدمة في أعمال الواجهات يمكنك من خلاله الحصول على أفضل النتائج لما له من مميزات عديدة ، ومع المؤسسة ستون ستحصل على أفضل النتائج خاصة عند التركيب. بناء على خبرتنا في مجال تركيب الحجر في مصر نقوم بتصميمات غاية في الجمال عند تشطيب واجهات المنازل والفلل والشاليهات ، كما أننا ندعم الشكل الجمالي للحجر الرملي بإدخال أنواع أخرى من الحجر ومنها الحجر الهاشمي .

الحجر الرملى في مصر

الحجر الرملى في مصر عبارة عن حجر طبيعي ، رمل متصل ببعضه البعض ، مع مادة ترابط تجعله قويًا ومتينًا. مادتان هما الكوارتز والفلسبار اللذان يزيدان من صلابة الحجر الرملي.

من حيث اللون فهو يتميز بالعديد من الألوان مثل الأصفر أو البني أو الأحمر أو الرمادي أو الأبيض مما سيزيد من فرص العميل . كونه قادراً على اختيار اللون الذي يناسب ذوقه ، وربما يكون من أكثرها من المميزات الهامة الحجر الرملي يسهل التكيف معه بالرغم من قدرته على تحمل العديد من العوامل الجوية مما يزيد استخدامه لكثير من الناس.

إذا تم استخدام الحجر الرملى في مصر بطرق غير صحيحة ، فستحتاج إلى استعادته بمرور الوقت ولكنك في المؤسسة ستون ستحصل على ما تحتاجه دون التعرض لأية أضرار أو مشاكل بمرور الوقت .

لأن الشركة حريصة على اتخاذ جميع الخطوات اللازمة في هذه المهمة حتى لو كانت من الحجر الرملي المسامي. يمكن أن تحتوي على الماء والسوائل ، ولا تقلق ، فالشركة ستعرف كيفية التعامل مع هذه المشكلة.

موضوع هام : حجر وش جبل : تشطيب واجهات حجر

أنواع الحجر الرملى في مصر

هناك العديد من أنواع الحجر الرملى في مصر ، يمكنك اختيار النوع الذي يناسب استخدامك ، وإذا لم تستطع تحديد ذلك ، فعليك الاتصال على ارقامنا الموضحة بالموقع.

وسوف يقومون بتعيين بعض المتخصصين. بالنسبة لأولئك الذين يمكنهم تحديد النوع المناسب لك ، أنواع الحجر الرملي في مصر في مصر الخشن والناعم ، وكذلك الحجر الرملي النوبي ، والحجر الرملي الأحمر والأخضر ، والحجر الرملي الرسوبي.

يختلف كل حجر من هذه الأحجار عن الأحجار الأخرى بناءً على العديد من الأشياء التي ستستخدمها الشركة عند استخدامها .

مما يضمن حصولك على النتائج التي تريدها ويضمن لك طول العمر. لأن لديه القدرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من العوامل التي يمكن أن تؤثر على هذا الحجر.

تستطيع الشركة تركيب الحجر الرملي باحترافية عالية ، وهي تعمل في هذا المجال منذ سنوات عديدة وتستخدم الحجر الرملي مع العديد من الاستخدامات والديكورات، ويمكن استخدام هذا الحجر في المباني والمباني والفيلات والقصور والعديد من الاستخدامات الأخرى. .

يتم استخدام هذا الحجر بشكل صحيح وستتخذ جميع الإجراءات اللازمة لتحقيق النتائج المطلوبة وزيادة عمر هذا الحجر. ستقوم بعد ذلك بتثبيته بشكل صحيح وإجراء تحليل شامل وتطوير. خطة كاملة للحصول على أفضل النتائج.

انواع الحجر الرملى في مصر
انواع الحجر الرملى في مصر

اشكال الحجر الرملي 

مع تنوع الحجر الرملى في مصر نجد أن له استخدامات عديدة ومختلفة ، مثل صناعة الديكورات، وله ألوان مميزة ، ويمنحه مظهراً مميزاً ، ويجعله من أفضل الأحجار التي يمكن استخدامها في هذه المهمة. .

يعتبر الحجر الرملي في مصر أيضًا مادة بناء مهمة لأنه يتمتع بالصلابة المناسبة ؛ لذلك تحرص الشركة على استخدام هذا الحجر في البناء ، حيث تدرك أن هذا الحجر له العديد من المزايا المختلفة وفي جميع الأحوال سيجعله يبدو مميزًا ويضمن حصولك على النتائج الإيجابية التي تريدها.

أسعار الحجر الرملى في مصر

بالنسبة لأسعار الحجر الرملي في مصر ، فهذا الحجر مناسب جدًا ومناسب للجميع ؛ لذلك فهو يعتبر الخيار الأفضل لكثير من الناس .

تلتزم المؤسسة ستون بتقديم هذه الأحجار للعملاء بأفضل الأسعار ، بالإضافة إلى تقديم العروض والخصومات ، وفي أي وقت نقدم عروض وخصومات . تضم الشركة عملاء قدامى وجدد.

تختلف أسعار الحجر الرملى في مصر من مكان إلى آخر ، لكن ميزة الحجر الرملي المصري هي أنك أنت من تحدد الأسعار ، أي إذا اخترت كمية كبيرة ، فإن أسعار الحجر الرملي المصري مرتفعة ، ولكن اختر بعض الأحجار.

فأنت تصنع أسعار الحجر الرملى في مصر، ولذا فليس من الضروري أن تجعل منزلك حديثًا وأنيقًا دون أن يكلفك الكثير من المال ، بل على العكس يمكنك التحكم في أسعار الحجر الرملي المصري.

لأنه إذا قمت بعمل ديكورات المنزل كلها من الحجر الرملي فإن هذا سوف يكلفك الكثير من الأموال ولكننا ننصحك بأن تقوم بتطعيم ديكورات المنزل وجدرانه بالحجر الرملي الأمر الذي يجعل الديكور غاية في الجمال والروعة وفي نفس الوقت بتكلفة بسيطة .

عزيزي العميل تواصل معنا وسوف تحصل على ارخص اسعار الحجر الرملي في مصر حيث أننا نقدم لكم الكثير من العروض والخصومات المميزة لتركيب كافة أنواع الحجر في محافظات جمهورية مصر العربية .

حجر رملي خارجي 

توجد الكثير من أنواع الحجر الرملى في مصر التي تستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية للمباني وعمل أجمل الديكورات داخل المنازل .

تنقسم أنواع الحجر الرملي إلى ثلاث مجموعات رئيسية: الطين ، والجير ، والبركاني.

أولاً .. الحجر الرملي الترابي : يستخرج من صخور المصدر خارج بيئة الحجر الرملي ومع عوامل التعرية مثل الرياح المترسبة في العديد من البيئات الأخرى.

ثانياً: الحجر الجيري الرملي: وهو قطعة صغيرة من كربونات الكالسيوم على شكل فتات صخرية مثل الرمل الجيري على الساحل الشمالي وبعض الرواسب الساحلية في الخليج.

ثالثاً .. الحجر الرملي النوبي: – وهو أشهر أنواع الحجر الرملي وهو عبارة عن تراكم منتظم من الحجر الرملي البني المتوفر في مصر في الأجزاء الجنوبية من صحرائها وكذلك النوبة ووسط السودان ووسط سيناء. وأثر ترسبه على عصور مختلفة في أوقات مختلفة.

كما يعتبر الحجر الرملي النوبي من أشهر أنواع الحجر الرملى في مصر وله أهمية اقتصادية كبيرة لوجود صخور الكوارتزيت في مكوناته وكذلك طبقات طين أسوان المستخدمة في صناعة الحلي ، وألوان الحجر الرملي النوبي هي البني والبني والأحمر. -بني ويوجد بعض الأحجار من ألوان أخرى.

تعرف على : واجهات عمارات مودرن : أشكال مميزة وعصرية

تركيب حجر رملى في مصر
تركيب حجر رملى في مصر

الفرق بين الحجر الرملي وحجر المايكا 

بالطبع هناك عدد من الأنواع المختلفة المتاحة من الحجر الطبيعي ، مثل الحجر الرملي وحجر الميكا ، بالإضافة إلى الرخام ، والتي تشمل:

  • اختلاف المادة الأساسية لكل نوع من أنواع الحجر المذكور.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يختلف مستوى الصلابة من حجر إلى حجر ، والميكا أكثر صلابة من الحجر الرملي ، لذلك يستخدم الحجر الرملي بشكل أكثر شيوعًا في النحت.
  • يستخدم حجر الرخام في عزل المباني ، والزخرفة الأكثر استخدامًا هي الحجر الرملي والميكا.
  • على عكس الحجر الرملي والميكا والرخام ، فهو نوع من النتائج الطبيعية التي تحتفظ بالماء بسبب وجود المسام.
  • تختلف الأسعار من نوع إلى آخر حسب كل العوامل المذكورة والمزايا التي تختلف من نوع إلى آخر.

استخدامات الحجر الرملى في مصر

تستخدم العديد من شركات الديكور الحجر الرملي في ديكوراتهم ، ويرجع ذلك أساسًا إلى شكله البسيط الذي يساعد كثيرًا على إرضاء رغبات العملاء ، ويمكن استخدامه في الديكور الداخلي والخارجي على النحو التالي:

الحجر الرملي الداخلي
في بعض الديكورات الداخلية ، يمكن استخدام الطوب الرملي ، كما هو الحال في غرف المعيشة والديكورات الأخرى ، كما يتم تضمينه في أعمال البناء بسبب الصلابة الشديدة لهذا النوع.

الحجر الرملي الخارجي
يستخدم الحجر الرملي في الواجهات المعمارية وغالبًا ما يستخدم في الواجهات الحجرية الهاشمية حيث يمكن دمجها في نفس الوقت. كما يمكن استخدامه في العديد من الأعمال الأخرى ، من أهمها صناعة ونحت الدول.

كما ذكرنا ، هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من أشكال الحجر الرملى في مصر ، من الحجر الرملي وقمم الجبال إلى الحجر الرملي المسحوق ، وكذلك أشكال الحجر الرملي  المضغوط والحجر الرملي الناعم. جميع الأشكال والأشكال المجمعة هي أشكال هندسية مختلفة بين مربعات ومستطيلات أشكال الحجر الرملي ، وكذلك أشكال الحجر الرملي ذات الأشكال الخمسة.

في أشكال الحجر الرملى في مصر ، توجد مجموعات مدمجة مع أنواع أخرى من الأحجار ، مثل أنواع الرخام ، وفي أشكال الحجر الرملي يوجد أيضًا تشكيل بأنواع مميزة من أحجار الميكا.

ديكورات الحجر الرملى في مصر 

المؤسسة ستون من أشهر شركات الديكور بالفيلات بالحجر الرملي ، ويعتمد عملها على أحدث الوسائل ، والتي من خلالها تقدم أقوى خدمة عالية الجودة لتركيب ديكورات الفلل بالحجر الرملي وهي تقوم بذلك. بكل احترافية ومهارة ، حيث تتميز الأحجار الرملية بتنوع الألوان الطبيعية التي تأخذ شكلاً جميلاً للغاية في المنطقة ، تعد أشكال الحجر الرملي بشكل عام من أجمل الأشكال الطبيعية وهي من أكبر التنظيمات في هذا المجال .

إذا كنت ترغب في تركيب واجهات الحجر الرملى في مصر أو الحجر الرملي لعمل ديكورات من الحجر الرملي في منزلك ومعرفة أسعار الحجر الرملي للزينة وخاصة الحجر الرملي الاسواني في مصر ستجد أفضل سعر فقط في المؤسسة ستون .

يستخدم الحجر الرملي في جميع أنواع الواجهات والديكورات الخارجية والداخلية مما يضفي على المكان رونقاً وشكلاً جميلاً نظراً لتنوع ألوانه. إنه متوافق جدًا مع غرف المعيشة والمكاتب والمطاعم والشركات ، ويختلف عن التنسيق المعتاد.

من الواضح أن الصخور والأحجار الطبيعية يمكن تمييزها بسهولة عن المواد التي يصنعها الإنسان. مع مجموعة واسعة من الألوان ، من الظلال الفاتحة جدًا إلى الظلال الداكنة تقريبًا مثل الأسود ، يمنحك هذا الحجر الطبيعي شعورًا بأن الحجر الصناعي لا يمكنه ذلك ، وأحد أهم الأحجام في السوق المصري هو الحجم الجيد . لان الحجر الرملي كبير (30 * 60 – 25 * 50 – 20 * 40)

واجهات الحجر الرملي
واجهات الحجر الرملي

مميزات وعيوب الحجر الرملى في مصر

الحجر الرملي هو النوع الرئيسي من أحجار البناء المستخدمة في مصر ، وعلى الرغم من أن الحجر الرملي مادة متينة ، إلا أنه مسامي بطبيعته ، ويمكنه مقاومة التآكل بمرور الوقت إذا تعرض للماء والرياح. وهو مستقر ، كما يتضح من العديد من عصور ما قبل التاريخ ، والعصور الوسطى ، المباني الجورجية والفيكتورية.

يمكن أن يتآكل الحجر الرملي على أعماق كبيرة قبل الحاجة إلى حل أي مشاكل هيكلية

الزنجار السطحي الذي يظهر بمرور الوقت له قيمة كبيرة لأنه يضيف إحساسًا بالتاريخ ، ويمكن أيضًا أن يكون جذابًا.

يمكن أن يؤدي تنظيف الحجر إلى إزالة الزنجار السطحي والتسبب في تآكل شديد ، حيث تسببت كل من طرق التنظيف الفيزيائية والكيميائية في أضرار جسيمة للمباني الحجرية المصرية في الماضي ، ولا يتم تخزينها بشكل عام إلا إذا كان تنظيف الحجر متسخًا للغاية.

يجب أيضًا التعامل مع تقنيات التنظيف الجديدة بحذر ، على الرغم من أن بعضها آمن للاستخدام. الطريقة الأكثر أمانًا لتجنب مخاطر إتلاف مبنى من الحجر الرملي بأي عملية تنظيف هي تنظيفه أولاً.

وعندما تكون هناك حاجة للصيانة والإصلاحات ، يجب عليك اختيار مقاول لديه المعرفة التقنية الصحيحة والقوى العاملة الجيدة والمواد المناسبة للعمل والعمل.

تركيب حجر رملى 

الحجر الرملي هو مادة بناء عند مداخل الأبنية والمباني العامة وممرات الحدائق وكذلك لبناء الجدران الاستنادية في بعض المباني والأرضيات.

تم نشر بلاط الحجر الرملي في بعض الأماكن العامة ، مما يعني أنه في معظم المناطق المفتوحة حيث يكون الناس مزدحمين بسبب استمرار قوة الحجر الرملي ، يمكن للجمهور حمل الوزن.

كما يتمتع الحجر الرملى في مصر بإطلالة جميلة تبرز الغرفة ، بألوان جذابة من الحجر الطبيعي لا تبهت أو تتغير ، وستستمر لفترة أطول مع صيانة وتنظيف أقل تتطلبه الأحجار الأخرى ، مما يزيد بشكل أساسي من تكلفة المالك. عقار الطابق الأرضي حيث يدخل إليه الجمهور ، وقد ذكرنا أن الحجر الرملي الرسوبي هش ، أملس وسهل التشكيل ، لذلك الحجر الرملي الطبيعي من المواد المستخدمة في رصف الأرصفة.

الحجر الرملي هو صخر رسوبي يتكون من صخور صلبة بحجم الرمال. يمكن أن يكون الأسمنت الذي يربط كتل الصخور معًا عبارة عن الكالسيت أو الطين أو السيليكا أو أكاسيد الحديد. يمكن توزيع المزيد من الحجر الرملي على النحو التالي:

حجم الصخور – ناعم (0.06-0.2 مم) ، متوسط ​​(0.2-0.6 مم) ، سميك (0.6-2 مم) ؛

التصنيف – أحيانًا ما تكون الأحجار الرملية التي تحتوي على مزيج من الأحجار متدرجة بشكل سيئ ، مما يتسبب في ظهورها ، بينما غالبًا ما تكون الأحجار المكونة من كتل من نفس الحجم متدرجة جيدًا ؛ يطلق عليه الحجر الرملي مع القليل جدا من الطمي و / أو الطين. يسمى الحجر الرملي الذي يحتوي على كمية كبيرة من الطمي و / أو الطين بالحجر الرملي النقي أو “الواكي”

واجهات حجر رملي 

هناك العديد من أنواع الحجر الرملى في مصر التي تستخدم على نطاق واسع في المباني والواجهات والنوافذ.

هذا الحجر الرملي مقاوم للعوامل الجوية ويمكن إنشاء هذه الأنواع بسهولة ، وهناك نوع آخر يحتاج إلى الاستعادة للتعامل مع التغيرات في طقوس الطقس.

وتعتبر هذه الأنواع من الأحجار الرملية أنسب المواد لعمليات الطحن بسبب صلابتها وقدرتها على التحلل.

يمكن استخدام  الحجر الرملي في الخزانات لتصفية المياه من سطح طبقة الصخور.

وتستخدم هذه الصخور على نطاق واسع كخزان للمياه والنفط ، وتتميز بوجود مسام كافية لتخزين المياه.
صخرة النوبة هي حجر رملي رسوبي أطلق عليه اسم روسكر عدة مرات ، خاصة في النوبة وأسوان ، ويعني الحجر الرملي الإنجليزي والنوبي.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪