حجر

الحجر الفرعوني للديكور

الحجر الفرعوني للديكور
تواصل معنا

يفضل الكثير من الناس تركيب الحجر الفرعوني للديكور سواء للمطابخ أو للأعمدة والحوائط بغرف المعيشة والريسبشن وفي مدخل الشقة نظراً لما يتمتع به من جمال وذوق عالي وقوة تحمل وسهولة في التنظيف إلى جانب سعر الحجر الفرعوني التي تتناسب مع الجميع ويعتبر أرخص من أي نوع من الدهانات لأنك لا تحتاج لعمل صيانة دورية له.

الحجر الفرعوني للديكور

يستخدم الحجر الفرعوني للديكور في تصميم أنواع مختلفة من الديكورات الداخلية ومنها:

المطابخ: 
يفضل الكثير من الناس الاعتماد على الطوب الفرعوني في الشقق كديكور داخلي في المطابخ لأنها تقاوم الحرارة وتغير لونها فقط بمرور الوقت مقارنة بالألوان التقليدية.

غرف المعيشة:
إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة جمالية مميزة على غرفة المعيشة ، فكل ما عليك فعله هو استخدام الحجر الفرعوني للديكور ، حيث يحتوي على العديد من التصاميم التي تتناسب مع جميع الأذواق.

غرفة الضيوف: 
استخدام الحجر الفرعوني للديكور في غرفة الضيوف على الحوائط والأعمدة يعطي شكلاً جمالياً مميزاً حيث أننا في المؤسسة ستون نقدم لعملائنا الكثير من تصميمات الحجر الفرعوني للديكور من أعمالنا التي لاقت إعجاب عملائنا ورضاهم كما نقوم بعمل تصميمات خاصة لكل عميل على حسب مساحة المكان .

كما يمكن استخدام الحجر الفرعوني على الجدران بجانب المدافئ الديكورية ذات الطابع الجمالي المميز.

وكذلك على على الحوائط خلف شاشات التليفزيون حيث يضيف لمسة رائعة وهناك أنواع من الأحجار الفرعونية التي يمكن استخدامها عند مداخل الفلل أو العمارات مع إمكانية الاختيار بين “الحجر الفرعوني والهاشمي” ، حيث يتواجدون ملكات الزخرفة الخارجية وواجهات المنازل والفيلات ، لأنهم يتحملون بشكل أفضل التأثيرات البيئية ، خاصة في المناطق المفتوحة أو الصحراوية ، أو في الأماكن القريبة من البحر مثل الشاليهات ، وسوف لا تتأثر بالحرارة والرطوبة والأمطار والسيول الغزيرة.

تعرف على: واجهات حجر فرعوني

تركيب الحجر الفرعوني للمطابخ

يتميز هذا النوع من الأحجار بالعديد من المزايا التي تجعله الوجهة الأولى للعملاء.
إذن أنت تتساءل عن جدوى استخدام الحجر الفرعوني للمطابخ أم لا ، ولكن قبل توضيح الإجابة على هذا السؤال نود أن نتناول موضوعًا مهمًا وهو أن هذا النوع من الحجر يتميز بمقاومته وصلابته. .

لكن عندما يتعلق الأمر باختيار الحجر الفرعوني للديكور ، تأكد من أنك سترى الفرق بوضوح تام ، لقدرته على تحمل كل ما هو صعب ومن ثم عدم التسبب في أي ضرر .

قد يعتقد الكثير أن استخدامات الحجر الفرعوني تقتصر فقط على تزيين الوجهات الخاصة بالمباني والمنازل ، لكن هذا ليس صحيحًا ، يمكن تزيين أي جزء بسهولة سواء كان داخليًا أو خارجيًا للمنزل.

نعتقد أن المطبخ من الأجزاء الداخلية التي يحتوي عليها أي مبنى ، لذلك يمكن استخدام هذا النوع من الحجر لتزيين المطابخ.

استطاع الحجر الفرعوني للديكور أن يتحمل كل شيء ، خاصة وأن الجميع يعلم أن المطابخ تحتوي على أفران حرارية وعوامل أخرى تسبب ارتفاع درجة الحرارة.

يفضل استخدام هذا النوع من الحجر على أرضية المطبخ على الأحجار الأخرى.

يمكن تنظيفه بسهولة وبدون تعب أو إزعاج بسبب عدم التصاق الأوساخ والبقع بعكس الأرضيات الأخرى.
يضيف الحجر الفرعوني لمسة سحرية مميزة ، فضلاً عن كونه مقاومًا للحرارة.

المزيد: اشكال واجهات بيوت حجر هاشمي

واجهات حجر فرعوني
واجهات حجر فرعوني

أسعار تركيب الحجر الفرعوني للديكور

فيما يتعلق بأسعار تركيب الحجر الفرعوني للديكور ، قد يجد بعض الناس صعوبة إلى حد ما ، خاصة عندما يتعلق الأمر بحساب التكاليف والأسعار.

تأكد من أن الخيار الأنسب هو الاستمتاع بالحجر الفرعوني ، حيث أنه يضيف جاذبية خاصة للمكان ، مع لمعان وبريق وعصور قديمة تنقلك إلى التاريخ العظيم.

ولكن إذا كنت من محبي الجمال والروعة ، فتأكد من أنك أمام الاختيار الأنسب من الأحجار.

ويرجع ذلك إلى درجة الرقي والفخامة والروعة التي تتميز بها الزخارف الحجرية الفرعونية عندما تراها العين ، وتنقلك إلى عالم من الجمال الخيالي.

بالتفكير في اللوحة المميزة ، ستتمنى بالتأكيد أن يتوقف الوقت هنا للاستمتاع بهذا المشهد المتميز والعمل الزخرفي الرائع.

هنا تم التأكيد على أن الأموال المدفوعة مقابل زخرفة الحجر الفرعوني لا يمكن أن تؤخذ في الاعتبار ، حيث أن المشهد يستحق ذلك بالفعل.

دعك من القلق والحيرة لأننا في المؤسسة ستون نقدم الحجر الفرعوني للديكور بأسعار تنافسية تتناسب مع الجميع ولن تجدها في أي مكان آخر حيث أننا متخصصون في تركيب وتوريد الحجر الفرعوني لكافة محافظات جمهورية مصر العربية .

تشطيب واجهات المنازل بالحجر الفرعوني

استخدمت الأحجار الفرعونية في واجهات المنازل ، وكانت هذه الأحجار تستخدم قديماً في المعابد ، ولكنها في الوقت الحاضر تستخدم في المنازل والفلل والقصور . لإضفاء لمسة فنية ساحرة على المنزل ، وقد كان استخدام الحجر الفرعوني مشهور جدًا منذ سنوات عديدة ويمكنك استخدامها لتنفيذ الكثير من الزخارف التي تجعل المكان عليها أكثر أناقة وتميزًا.

من أفضل أنواع الأحجار التي يستخدمها ويفضلها الكثيرون على الأنواع الأخرى من الأحجار حيث أنه غير قابل للتلف والأوساخ والغبار لا يلتصقان بسهولة.

كما هو الحال مع الأنواع الأخرى من الأحجار ، فهو قادر على تحمل العديد من العوامل المناخية ، وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والأملاح .

ولأنه قوي وله العديد من الاستخدامات المهمة ، فهو مطلوب من قبل جميع العملاء الذين يريدون أحجارًا متينة.

قد يختلط الأمر على الكثيرين عند اختيار الحجر الفرعوني للديكور وواجهات منازلهم ونوع الحجر الذي يفضلون استخدامه .

لذلك عليك التأكد من أن الحجر الفرعوني هو الأنسب ، لأنه يعطي الجدران ملمسًا قويًا وجذابًا يجذب الجميع المظهر ، ويمكنك الحصول على كل الألوان في تدرجاتها. أنواع مختلفة حسب ما يميز ذوقك وحسب ما تريده من مختلف الأنواع ، ويمكن أن تكون متوافقة مع الطراز الحديث لتعطي المنزل أفضل إطلالة.

طالما أنه يمكن تمييزه بأي منزل آخر ، ولا تنس أن الحجر الفرعوني من الأحجار الطبيعية ، لذلك يريد الجميع اقتناؤه.

ديكورات حجر فرعوني

دائمًا ما تحتاج الحوائط من الخارج إلى عناية كبيرة ومميزة ، لأنها تدل على المنزل من الداخل ، ويجب أن يكون لها مشهد مميز يرضي كل من ينظر إليها .

لذلك يجب اختيار أشكال الحجر الفرعوني للديكور حيث يتم تثبيت الأحجار بشكل صحيح ودقيق ومتميز مع اختيار التدرجات اللونية التي تجعل المبنى فخمًا مما يحقق أجمل مظهر وأقوى في المنازل.

يمكنك تقسيم غرف المنزل او تقسيم المنزل الى بعض الأقسام المختلفة عن طريق الحجر الفرعوني الذي له شكل ولون محدد ويجب ان يكون هذا اللون متوافقا مع ارضيات المنزل التي هي نفس اللون حيث يعمل على خلق تناغم قوي بين الأرضيات والجدران وبالتالي ينعكس على جمال المنزل ورقيته حيث يعطي أفضل مظهر جمالي تريده.

يأتي الحجر الفرعوني بأشكال عديدة ومختلفة ، حيث يصنع الحجر الفرعوني من أفضل الخامات وأجود الأنواع المصنعة بأقصى درجات الدقة والكفاءة ، وتحصل على الألوان المختلفة بالتدرجات التي تريدها والتي تناسب الأشكال.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪