حجر

أجمل الوان واجهات منازل مصرية

الوان واجهات منازل مصرية
تواصل معنا

اختيار الوان واجهات منازل مصرية قد يكون بالنسبة للبعض صعب لعدم قدرته على اختيار اللون المناسب له بسهولة وللمكان المتواجد به وكذلك اختيار لون لا يبهت ويتأثر بعوامل الجو المختلفة والقوية.

لذا عند البحث عن واجهات منازل مصرية مصممة على أحدث الطرز وبأفضل الإمكانيات والتصاميم والألوان التي ترضي جميع الأذواق يكون عليك الاستعانة بشركة متخصصة في تشطيب وتصميم واجهات المنازل الخارجية في مقالنا هذا نقدم لك شركة المؤسسة ستون وأهم ما يميزها.

الشركة تقدم أسعار رخيصة وفي مقدور الجميع الحصول على خدماتها رغم اعتمادها على أحجار عالية الجودة وممتازة تقدم لك أفضل واجهة منزل تبحث عنها.

أجمل الوان واجهات منازل مصرية 

عند البحث عن شركة متخصصة في تصميم وتشطيب ديكورات واجهات منازل المشهورة بخبرتها وقدرتها على تقديم لك كل ما تبحث عنه في مجال تصميم وتشطيب الواجهات عليك، كي تحصل على التصميم الرائع والمناسب لذوقك وألوان واجهات المنازل الخارجية المميزة التي تريدها وتتناسب مع البيئة المحيطة.

يأتي هنا دور شركة المؤسسة ستون الرائدة في أعمال التشطيبات والديكورات الداخلية والخارجية والتي تملك مجموعة من المميزات ويجعل اعتمادك عليها الحل الأفضل لك عزيزنا العميل فأنت معنا ستحصل على افضل الوان واجهات منازل مصرية، الألوان الرائعة والهادئة والتي تناسب ذوقك ولا تكون مؤذية لبصرك أو بصر أي ضيف بمنزلك أو حتى المارين بالشارع.

يمكنك اختياره ألوان واجهات المنازل بعد التواصل معنا فنحن نوفر مجموعة من الصور والتصاميم المختلفة بالألوان التي تقدمها الشركة للعملاء بالكتالوج الخاص بنا، كما يمكنا ترشيح لك بعض الألوان المناسبة.

يأتي ترشيح ألوان واجهات المنازل الخارجية بعد إرسال مقاول الشركة كي يعاين مكان المنزل ومساحة الواجهة الخارجية وتحديد ما تحتاجه الخدمة، فيقترح عليك الوان واجهات منازل مصرية من بين مجموعة من الألوان والتصاميم التي تتناسب مع بعضها البعض على حسب البيئة الخارجية والمنزل من الداخل ويحرص على اختيار أقرب لون يناسبك حسب ذوقك عميلنا العزيز.

نحن نعتمد على أحجار طبيعية مختلفة تتميز بالألوان المتنوعة والرائعة والتي تضفي لمسة من الجمال والإبداع والأناقة على الواجهة الخارجية للمنزل.

الحجر الهاشمي لتصميم واجهات المنازل 

تعتمد المؤسسة ستون في تقديم خدماتها على مجموعة من الأحجار الطبيعية الرائعة والمميزة والتي تتميز بالأناقة والقوة والصلابة والتي تعطي لك أفضل تشطيب واجهة خارجية لمنزلك، ولكن تحرص الشركة بشكل كبير على استخدام الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات المنازل الخارجية.

استخدام الحجر الهاشمي يعطي لك عميلنا العزيز أفضل خدمة تركيب الوان واجهات منازل مصرية ترضي ذوق عميلنا المصري بكل مكان في محافظات مصر.

لماذا الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات؟

  • يقاوم الحجر الهاشمي العوامل الجوية المختلفة لما يمتاز به من قوة ومتانة ودرجة تحمل عالية، وتحمل درجات الحرارة المرتفعة لذا يمكن استخدامه كعازل حراري.
  • يعطي الحجر الهامشي لمسة جمالية عتيقة لما يتسم به من الطابع الأثري شبيه بالمعابد والمباني الأثرية القديمة.
  • كما يعطي الحجر الهاشمي بجانب اللمسة العتيقة تصميم جميل وعصري ويتم استخدامه في المنازل والفلل وغيرها، ويكون اختياره عند البحث عن الوان واجهات منازل مصرية اختيار مثالي لتنوع الألوان التي يتوفرها بها الحجر الهاشمي.
  • يمكن تنظيفه بسهولة باستخدام المياه للتخلص من أي أتربة أو بقع عليها، ويجعل الواجهة جديدة كما كانت.
  • يمكن تركيبه بسهولة، يتمكن عمال المؤسسة ستون من تركيبه بالطرق المختلفة وذلك لسهولة تقسيمه وتشكيله بالشكل والمقاسات المناسبة لواجهات المنازل الخارجية.
  • توفر منه أنواع مختلفة بألوان متميزة وعديدة وذلك يسهل عليك اختيار الواجهة التي تناسبك عميلنا العزيز.

ما أنواع الحجر الهاشمي؟

لا داعي للحيرة عند اختيار الوان واجهات منازل مصرية عميلنا العزيز وذلك لأنواع الحجر الهاشمي العديدة والتي نقدمها لك في صور وألوان مختلفة لأنك مع الهاشمي ستون مع أفضل شركة تركيب واجهات حجر هاشمي، وفيما يلي سنتعرف على أنواع الحجر الهاشمي:

  • الحجر الهاشمي الهيصم: يتميز هذا النوع باللون الأصفر الذي يطعي قدر من الفخامة والأناقة على الواجهة الخارجية، وكما يحافظ على الديكورات الخارجية والداخلية ويحميها من التأكل بفعل الرطوبة العالية وذلك لما يمتاز به من متانة ودرجة صلابة تعد هي الأكبر.
  • الحجر الهاشمي الابيض الازازي: يعد اختيار رائع لواجهات المنازل والفلل والقصور والمساجد والكنائس وغيرها بسبب لونه الابيض الناصع الذي يتميز به، وقدرته على مقاومة درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة، ويمكن تقطعيه وتقسيمه بسهولة لاستخدامه بشكل كبير في تصميم واجهات المنازل الخارجية والداخلية.
  • الحجر الهاشمي الكريمي: يستخدم بشكل كبير في الديكورات الداخلية والتشطيبات وذلك بسبب ألوانه المختلفة فهو يأتي بين درجات البني والبيج والكريمي، فيكون خيار رائع من بين الوان واجهات منازل مصرية أو في الديكورات الداخلية.
  • الحجر الهاشمي سانت كاترين: يعد هذا النوع واحد من الخيارات الرائعة والمفضلة للعملاء بمصر، وذلك بسبب التفرد والأناقة في تصاميمه في الواجهات الداخلية والخارجية، ويأتي هذا النوع باللون الأحمر بمختلف الدرجات ما بين الرزو والأحمر الغامق الرائع، فيكون اختياره مميز.
  • الحجر الهامشي راس: يكثر استخدامه في المناطق السياحية بسبب قدرته على تحمل الرطوبة المرتفعة فيكون خيار رائع للحصول على الراحة التي تبحث عنها بمنزلك، ويتميز باللون الأبيض المائل للاخضرار، ويعطي لمسة جمالية مميزة لأي واجهة منزل.
  • الحجر الهاشمي تمانين: يأتي هذا النوع من انواع احجار تشطيب الواجهات باللون الكريمي أو الأصفر ويكثر استخدامه في الواجهات والديكورات الداخلية.

لماذا المؤسسة ستون؟

يأتي اختيار المؤسسة ستون كشركة لتشطيب الواجهات الخارجية وأفضل شركة تركيب حجر هاشمي عميلنا العزيز عند بحثك عن الوان واجهات منازل مصرية مميزة تناسب ذوقك وتعطيك اللمسة الجمالية المميزة أفضل الحلول فهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تشطيب وتصميم الواجهات الداخلية والخارجية بالأحجار الطبيعية وخاصة الحجر الهاشمي، وفيما يلي مجموعة من مميزات الشركة:

  • تمتد خبرة الشركة لما يزيد على الـ 15 عام في السوق المصري وتقدم خدماتها وخبراتها لعدد كبير من العملاء داخل مصر.
  • تقدم الشركة خدماتها بكافة أنحاء مصر فقد عملت فيما يزيد عن 2000 مشروع بالسوق المصري.
  • تستخدم الشركة أحجار مختلفة في تشطيب واجهات المنازل الخارجية ولا تكتفي بالحجر الهاشمي فهي تقدم الحجر البازلت والرملي وحجر المايكا.
  • عند البحث عن الوان واجهات منازل مصرية توفر الشركة لك خدمات التشطيب وتصميم الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل والفلل والقصور وكذلك المساجد والكنائس والمدارس وغيرها من المباني التي تريد تشطيبها عميلنا العزيز.
  • لا تكتفي بتقديم خدمات التشطيب والتصميم بل تقدم خدمات صيانة دورية للحفاظ على الواجهة الخارجية وحمايتها من التلف والتآكل والعوامل الجوية المختلفة.
  • الأسعار التي تقدمها الشركة للعملاء تتميز بأنها مناسبة لجميع العملاء كما يمكنك الحصول على تخفيضات وخصومات تصل لـ 20% عند الاتصال والحصول على خدمات الشركة.
  • يمكنك التواصل مع الشركة من خلال قنوات التواصل المتعددة مثل رقم الواتساب أو البريد الإلكتروني الخاص بها.
  • توفير خدمة عملاء محترفة ترد على كافة استفساراتك بخصوص الحجر الهاشمي وغيرها من الأحجار الطبيعية المستخدمة في تركيب الواجهات والخدمات التي توفرها الشركة لك عزيزنا العميل باحترافية ونتائج ممتازة.

عميلنا العزيز إن كنت تبحث عن أفضل مقدم خدمة تشطيب واجهات المنازل الخارجية لن تجد أفضل من المؤسسة ستون التي تقدم لك باقة مختلفة من الوان واجهات منازل مصرية تختار منها كي تحصل على تشطيب مميز لمنزلك.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪