حجر

الوان واجهات منازل

الوان واجهات منازل
تواصل معنا

في المؤسسة ستون نقدم لكم العديد من الوان واجهات منازل حيث أن الاهتمام بالمنزل بالخارج لا يقل أهمية عن الاهتمام بالداخل ، لذلك يتطلع الكثير من الناس لاختيار واجهات تتناسب مع الجزء الداخلي للمنزل.

الوان واجهات منازل

أصبح استخدام الحجر الهاشمي كمادة تشطيب لواجهات المنازل والفيلات الحديثة حقيقة واقعة بفضل التطور المعماري في تصميم الواجهات.

الوان واجهات منازل من الحجر الهاشمي متعددة وهو عبارة عن مادة التشطيب الخارجية الوحيدة القادرة على تنفيذ كافة تفاصيل ديكور الواجهات الحديثة.

حسب تصميم الواجهات ليس كمواد تشطيب لواجهات المنازل والفيلات الأخرى باستخدام الموجود منها او محاولة تقريب التصميم الأصلي.

في القاهرة الجديدة وبالتحديد في التجمع الخامس يتجلى استخدام الحجر الهاشمي في واجهات الفيلات الفاخرة الحديثة التي استخدم فيها الحجر الهاشمي بكافة أنواعه.

تزيين واجهات المنازل الحديثة بالمناطق العمرانية الجديدة والمتميزة مثل أكتوبر ومناطقها المختلفة مثل زايد والمجتمعات المتميزة مثل منطقة البستان خلف مول مصر

ونجد واجهات من الحجر الهاشمي فريدة من نوعها في زخارفها المختلفة من حيث الفخامة والتميز والأناقة التاريخية.

ديكور واجهات البيوت الحديثة حجر مستخدم منذ القدم. وقد شيدت معها حضارات مختلفة على مر العصور ، وكانت الحضارة الفرعونية فريدة في البناء

اعتمادًا على أفضل أنواع الحجر الطبيعي الهاشمي و الوان واجهات منازل بناءً على ما هو معروف عن الحجر المقاوم لعوامل المناخ والتغيرات المناخية لأنه حجر صخري.

تعرف على : انواع حجر الواجهات في مصر

افضل الوان واجهات منازل
افضل الوان واجهات منازل

افضل الوان واجهات منازل 

الوان واجهات منازل من الحجر الهاشمي المصري قد تكون ثلاثة أنواع محدودة من وجهة نظرك في الوقوع بين خيارات محدودة للغاية للواجهات التي ترغب في أن تظل مدى الحياة

لذلك ندعوكم للتعرف على أنواع مختلفة من الحجر الهاشمي بالألوان وفريدة من نوعها في الجودة ومناسبة للبيئة من مساحة واجهات منزلك والتي لن تجدها مفصلة في أنواع ومواد التشطيب الأخرى واجهات خارجية.

حجر هاشمي هيصم

أعلم أنك رأيت واجهات حجر هاشمي هيصم وجذبتك ، وأردت إجابة عن هذا النوع من الحجر، وهنا الجواب

الصلابة التي تمنح الواجهات الخارجية لمنزلك الحماية الكافية وتساعد في عدم التأثر بالمناخ الخارجي.

الوان واجهات منازل إذا كان اللون البيج لا يناسبك ، فلديك ميزاته التفاعلية مع الجو. في الشتاء ، يكون الجو دافئًا ، وفي الشتاء يكون الجو ساطعًا ومشرقًا. في الشتاء تكون مستويات الرطوبة مرتفعة ، وهي من خصائصها امتصاص الرطوبة.

في الصيف تعمل كعازل للحرارة من خلال عكس أشعة الشمس ورؤيتها بألوان زاهية

مع تعاقب فصلي الشتاء والصيف لا تتغير ألوان الحجر الهاشمي ، لأن الألوان التي اكتسبها في طبيعة تكوينه الصخري.

يستخدم الحجر الهاشمي الهيصم في مناطق محدودة تكون بيئتها المناخية جافة ؛ لأنه حجر يتأثر بالمياه والرطوبة الزائدة.

كما يحتوي على افضل مميزات الحجر الهاشمي في الوان واجهات منازل التي جعلته عازل حراري من الدرجة الأولى لمناطق البيئة الحارة.

حجر هاشمي كريمي

يعتبر الحجر الهاشمي الكريمي من أوائل أنواع الحجر الهاشمي الذي يستخدم في تشطيب وتجليد واجهات المنازل في مصر. إنه حجر خاص جدًا لمحبي استخدام الأحجار الطبيعية عالية الجودة وذات الألوان الزاهية.

حجر هاشمي راس

حجر الرأس الهاشمي هو نوع من الحجر الهاشمي يفضله عامة الناس.

الذي يميل إلى اللون الأصفر ، وعلى الرغم من ذلك فهو حجر عالي الجودة يتميز بشدة صلابته ، ويختاره أصحاب الرؤية الخاصة.

واجهات منازل حجر هاشمي
واجهات منازل حجر هاشمي

واجهات منازل حجر هاشمي 

استخدام هذا الحجر في واجهات المنزل دليل على التراث ، وهذا الأمر كان سبب جعل الحجر الهاشمي مناسبًا لجميع الأذواق .

وله العديد من الأشياء التي تميزه عن الأحجار الأخرى ، وأهميته ليست كذلك. يقتصر على المظهر فقط ؛ لهذا السبب ستحرص المؤسسة ستون على ترك هذا النوع من الأحجار بعد اختيار أفضل أنواع الأحجار الهاشمية لك .

حيث تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال وهذا هو سبب تمكن الشركة من ذلك. تحديد أفضل الأنواع للاستخدام.

يمكن استخدامه في الواجهات. سيعطي مظهرًا مثاليًا وفي نفس الوقت يناسب جميع الأذواق ، بالإضافة إلى استخدامات أخرى وهي ديكورات مختلفة.

يتم ذلك من خلال الاعتماد على بعض المتخصصين ، مما يضمن لك الحصول على مظهر مثالي أفضل من الذي تريده. هناك العديد من الأنواع المختلفة لهذا الحجر ويمكنك اختيار النوع الذي يناسبك.

الوان واجهات منازل خارجية 

عند اختيارك الوان واجهات منازل للمنازل العصرية يجب عليك اختيار الديكورات التي تجعل منزلك غاية في الروعة والجمال ، وتجعله من المنازل التي تلفت الأنظار وتجذب انتباه الآخرين إليه.

ونجد أن اللون الأصفر فاتح يعطي إحساساً بالبهجة والسرور ، لذا يفضل استخدام هذا اللون في واجهات المنازل ، حيث يريح المشاهدين.

لكن هذا اللون يجب أن يتناسب مع البيئة المحيطة بك بالرغم من أنه لون مميز ولكن يجب مراعاة البيئة المحيطة حيث أن هذا اللون يناسب معظم الأماكن المليئة بالمباني والمباني السكنية ولا يصلح للأماكن التي تحتوي على أشجار والزرع.

البرتقالي لون جذاب حقًا ، حيث يستمد قوته من الأحمر والأصفر ، وتتميز هذه الألوان بالدفء. لذلك ، أصبح اللون البرتقالي أيضًا لونًا دافئًا وحيويًا. هذا اللون له سحر خاص حيث يؤثر إيجاباً على أرواح الناس ويعتبر من الألوان التي تفرح النفوس. هذا اللون مناسب للأماكن التي توجد بها أشجار أو أماكن كبيرة حول المنزل.

ويفضل استخدام اللون البيج مع المنازل التي يشتمل تصميمها على أسقف خشبية ، والأبواب والنوافذ بنية اللون أو ذات ألوان خشبية. ويفضل استخدام هذا اللون في الدهانات الخارجية للمنازل الحديثة التي تقع في أماكن تكثر فيها الأشجار والمساحات الخضراء.

يسمى اللون الأبيض سيد الألوان ، حيث أن استخدام هذا اللون يضفي على المنزل رقيًا وجمالًا غير طبيعي ، ولا يستخدم هذا اللون في واجهات المباني إلا لمن لديهم أذواق عالية. بالرغم من أن هذا اللون هو لون تقليدي إلا أنه يعطي إحساس بالراحة والهدوء ، وهذا اللون مناسب للمنازل الكبيرة أو الصغيرة لكن يفضل أن تكون المنازل المحيطة به مساحات كبيرة. كما أن هذا اللون يعطي إحساسًا بالمساحة الكبيرة رغم أن المنزل يمكن أن يكون له مساحة صغيرة ، لذلك فهو من أفضل الدهانات المناسبة للمنازل الصغيرة.

أسعار واجهات الحجر الهاشمي 

الأسعار التي ستحصل عليها عند تركيب واجهات المنازل الحجرية الهاشمي من خلال التواصل مع شركتنا بالإمكانيات المستوردة من الخارج والخبرة الطويلة .

ستحرص على أن تكون الأسعار متناسبة مع عملائها الكرام ، لأن الشركة تسعى قبل كل شيء لراحة العميل وربما كان هذا هو سبب حرص الشركة على اختيار أفضل الأسعار التي لا مثيل لها .

وعلى مدار العام ستجد أفضل الخصومات والعروض ، وهذا لا يقلل من جودة الخدمات بشكل كامل. في كل الأحوال لن تصدق الأسعار التي ستحصل عليها من الشركة إلا بالتواصل معها.

 تحرص الشركة قبل كل شيء على اتخاذ كافة الاحتياطات عند تركيب الأحجار وفي نفس الوقت توفر عليك الكثير في أسعار الشحن التي ستدفعها الشركة والخدمات المتنوعة التي تقدمها للعميل حتى لو قام بذلك. بعيدًا عن مقر الشركة ، لذا ستتمكن من الوصول إليه في أي مكان.

الوان واجهات منازل

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪