حجر

تركيب الحجر الابيض : متخصصون تركيب وتوريد حجر ابيض

تركيب الحجر الابيض
تواصل معنا

01017133636

يُعد تركيب الحجر الابيض على واجهات المباني وعلى الجدران الداخلية للمنازل من أفضل الأشياء المميزة والراقية لإضافة اللمسة الجمالية للمنزل حيث تقدم المؤسسة ستون أجمل التصميمات والديكورات العصرية بطرق إبداعية وسوف نقدم لكم في هذا المقال طريقتنا في تركيب حجر ابيض ازازي لواجهات العمائر والفلل والقصور وفي الحوائط الداخلية للمنازل .

كيفية تركيب الحجر الابيض

أولاً نقوم بتحديد كمية الحجارة المراد تركيبها وفقًا لحجم الجدران الخاصة بك ، وقياس عرض وطول الجدار أو الواجهه لتحديد المساحة المطلوبة.

في المؤسسة ستون استشاري متخصص لتقدير كمية الأسمنت والرمل التي تحتاجها أثناء تركيب حجر هاشمي ابيض ازازي على الجدران.

تذكر أنك ستحتاج إلى طلاء الجدران بأكملها بطبقتين من الأسمنت. بالنسبة للشبكة المعدنية ، فهي تعتمد أيضًا على المساحة المتوفرة لديك.

يوصى بحساب المساحة بدقة مرة أخرى ، وعمل رسم للأبعاد والأشياء الموجودة في الحائط (النوافذ أو الأبواب .. إلخ) بحيث يقوم الفني بقطع الشبكة المعدنية لك حسب هذه المنطقة.

تركيب الحجر الابيض الهاشمي
تركيب الحجر الابيض الهاشمي

تركيب حجر هاشمي ابيض ازازي

يعد تجهيز سطح الجدار المراد تركيب الحجر الابيض عليه من أهم الخطوات التي تضمن نجاح عملية التثبيت ، وذلك باتباع الخطوات التالية.

إذا كانت جدرانك خشنة أو من الطوب أو الحجر ، فلست بحاجة إلى تجهيز السطح ، انظر الخطوات التالية:

  • نقوم أولاً بإزالة أي ملحقات أو أثاث أو أرفف من الجدران. ونحتاج أيضًا إلى تغطية أرضية الغرفة بالقرب من الجدران بطبقة من الورق أو الأكياس البلاستيكية لحماية البلاط من الاتساخ.
  • نقوم بتثبيت الشبكة المعدنية على الجدران ، حيث يجب تغطية الجدار بالكامل بشبكة معدنية ،
  • لذلك سنحتاج إلى قطع الشبكة لتتناسب مع أبعاد جدرانك نستخدم مقص قوي .
  • كما نقوم بتأمين الشبكة باستخدام براغي التثبيت على الحائط بشبكة بعد قيامنا بحفر العديد من مفاتيح الربط بالمثقاب.
  • يتم خلط جزئين من الرمل الناعم مع جزء واحد من الأسمنت بالماء على يد افضل متخصص بالمؤسسة ستون.
  • ثم انثرها باستخدام مساطر فوق الشبكة المعدنية ، ويجب ألا يقل سمك الطبقة المضافة عن 1.5 – 2 سم.
  • قبل أن تجف طبقة الأسمنت ، قم بتخشين السطح وخدشه باستخدام المسجات المسننة أو عمل أخاديد أفقية بقمة حادة. تزيد هذه العملية من قوة التصاق الحجر بالجدران. بعد ذلك ، اترك السطح ليجف لمدة 10-12 ساعة على الأقل.

تركيب حوائط حجر هاشمي ابيض

باستخدام نفس المكونات المذكورة أعلاه في خلط الأسمنت ، نصنع خليطًا آخر من الأسمنت لاستخدامه في لصق الحجر بالجدران.

ويفضل ألا يكون الخليط رطبًا جدًا لئلا يفقد قوته أو يجف لئلا يفقد الالتصاق. قبل البدء في لصق القطع الحجرية الهاشمة، من الأفضل تخطيط وتحديد الشكل النهائي المطلوب ، وكيف سيبدو.

نضيف طبقة من خليط الأسمنت على قطعة من الحجر ، ثم نضعها في مكانها في الحائط ، ويفضل أن تبدأ من زاوية الجدار من الأسفل.

نقوم بالضغط عند تركيب الحجر الابيض للتأكد من أنه يلتصق بقوة ، يمكنك استخدام مطرقة مطاطية لمساعدتك في ذلك. قد تحتاج إلى قطع بعض القطع الحجرية لتناسب مكانها في الحائط ، قصها باستخدام مقص حجري بطريقة تتناسب مع تصميم القطع الأخرى. نستمر في ذلك حتى ينتهي الجدار بالكامل.

بالنسبة للمسافات بين القطع الحجرية ، تحتاج إلى ملئها بالإسمنت بطريقة جميلة ، واستخدام خليط الأسمنت المحضر مسبقًا . ووضعه في كيس الجبس ، وهو يشبه الكيس المستخدم في تزيين الكيك.

نضغط على الكيس أثناء تحريكه بين الكتل. ثم ، باستخدام عصا خشبية ، أو إسفنجة مبللة ، قم بتنعيم وتجميل الأسمنت بين الكتل لجعلها تبدو جيدة.

بعد تركيب الحجر الابيض يتم تنظيفه من أي جزيئات زائدة باستخدام الماء بقطعة قماش أو إسفنجة ، ولا تؤجل التنظيف حتى يجف الأسمنت! أيضا يمكن تنظيف الحجر باستخدام فرشاة بالماء ومنظف لجعل الحجر يبدو أكثر جمالا.

تصاميم حديثة من الحجر الابيض
تصاميم حديثة من الحجر الابيض

توريد حجر داخلي

في الآونة الأخيرة سعى العديد من العملاء إلى تزيين الجدران الداخلية للمنازل والقصور باستخدام الحجر الهاشمي للديكور.  وذلك لارتفاع أسعار المواد الخام المستخدمة في البناء والطلاء التي تتأثر بأشعة الشمس والرطوبة على عكس الأحجار التي لا تتأثر بالشمس والرطوبة. تغير بمرور الوقت مما زاد من الطلب على استخدام الحجارة للجدران.

كما تتميز الغرف الداخلية وأعمدة المنازل والقصور بتصميمات أنيقة وأنيقة ، ولكن من الصعب تحديد أفضل شركة لتشطيب الديكورات الداخلية بالحجارة.

يؤدي تجديد أو إنشاء الحوائط الداخلية إلى تشتيت انتباه العميل عن التفكير في تجديد المنزل أو الفيلا لأهمية الجدران في المنزل والحرص على إظهارها بأسلوب أنيق وعصري.

من هنا يقرر عملاؤنا الكرام أن يختاروا أنسب وأفضل مادة لتزيين الجدران ، وهي الأحجار الداخلية للديكور بجميع أنواعها . حيث الرفاهية والأناقة مع العمر لا تزول .

المؤسسة ستون المتميزة في مجال الديكورات والتشطيبات في نيل رضا جميع عملائه حيث تميز بإدراج عدد كبير من أحدث تصميمات الديكورات الداخلية. وهو حجر هاشمي ابيض ازازي داخلي يناسب جميع الديكورات العالمية. بأحدث التقنيات ومواد البناء بمواصفات قياسية ترضي جميع الأذواق .

انواع الحجر المستعمل في الديكورات الداخلية

هناك العديد من أنواع الأحجار التي يرغب العملاء في استخدامها لتصميم أحدث الديكورات للجدران الداخلية للمنازل والغرف.  ويختلف كل نوع عن غيره في المواد التكوينية والاستخدام وطريقة التركيب .

المؤسسة ستون تقدم حجر الهاشمي الذي يعتبر من أفضل الأنواع التي تستخدم في بناء وتزيين الحوائط لما يتميز به من قوة وصلابة وألوان عديدة. مما يسمح باختيار أي لون يناسب ديكور المنزل.

كما يفضل العديد من العملاء استخدام الطوب الحراري كحجر زخرفي للجدران نظرا لتعدد الألوان الأنيقة مثل الأبيض والبني والعديد من الألوان الأخرى. حيث يعمل على تصميم رائع يزيد من رفاهية المنزل .

يوجد لدينا حجر الميكا من أفضل وأجود أنواع الأحجار المستخدمة في الديكور الداخلي ومتوفر بعدة ألوان ولكنه يجمع بين أكثر من لون في نفس الحجر. مما يعمل على إظهار جدران أنيقة ترضي جميع الأذواق.

يمثل حجر الخردة حجر أثاث في اختياره كنوع من الحجر متخصص في تصميم ديكورات الغرف الداخلية لأنه يتميز بألوانه التي تبرز جمال وأناقة عمود وجدران الغرف.

يتشابه الحجر الفرعوني في تكوينه مع بيوت الفراعنة القديمة مما يجعله ذو قيمة في مظهره وله ألوان متعددة تناسب أي مكان وأي ديكور.

تصميم واجهات الحجر الابيض
تصميم واجهات الحجر الابيض

افضل الديكورات الداخلية من الحجر الهاشمي الابيض

  • توفر ألوان متعددة من الأحجار مما يسهل على العميل الاختيار بشكل مثالي وفي أقصر وقت يناسب ديكور المكان بشكل أنيق
  • كما تعمل جدران الحجر على خلق جو صحي مناسب لجميع فصول السنة حيث تعمل الأحجار على تجميع درجات الحرارة القصوى وإخراجها بطريقة أخرى تتناسب مع الطقس المعتدل.
  • الطبقة الناعمة للوجه الحجري تجعله سهل التنظيف
  • شكل الحجارة ، التي يتم تثبيتها على الجدران ، يعطي المظهر أناقة لا تضاهى
  • إن سعر المتر المربع من الحجر الابيض مقارنة بسعر الدهانات أو مواد البناء يشجع العملاء على اختياره بشكل أفضل من الطلاء نصائح وأفكار مقدمة من المؤسسة ستون باستخدام الحجارة لتزيين جدران المنزل أو الفيلا.
  • من تجربتنا السابقة نقدم كل الأفكار الجديدة في عالم الديكور وهاكم بعض الموديلات
  • تجميل وتزيين المطبخ يحتاج المطبخ إلى مادة خام قوية تتحمل قوة الحرارة ولا تجد أفضل من الأحجار التي تناسب قوة الحرارة ومنها التي تعمل على تزيين الحوائط بألوان مميزة وأنيقة
  • تزيين غرف المعيشة يمكنك إضافة لمسة جمالية مريحة للروح والأعصاب بألوان مبهجة وتصميم بسيط يغير شكل وروح المكان بأكمله
  • ديكور الحمام: أصبحت الأحجار الهاشمية الفرعونية والميكا عنصرًا أساسيًا في اختيار العميل لتزيين الحمام بدلاً من السيراميك كشكل جمالي أنيق ويميز منزلك
  • ركن الدفايات الديكورية : مكان مخصص للدفايات الزخرفية يمكن تصميمه من الحجارة كديكور داخلي يغير جذرياً ملامح غرفة الجلوس أو الاستقبال ، بأجواء كلاسيكية مختلفة

اجمل ديكورات الحجر الابيض

تعدد نشاط شركتنا بين تقديم خدمة الديكور للجدران وكذلك الأرضيات والسلالم. تحرص على اقتناء أفضل أنواع الحجر الابيض التي تتناسب مع  في الجدران والأعمدة. يتميز باختيار الألوان الأنيقة التي تناسب الذوق الراقي  ويبقى لامعًا مهما مر من الوقت وسهل التنظيف بأقل جهد.

قديما كان الزخرفة تقتصر على أنواع قليلة من التصميمات حيث انتشرت مع مرور الوقت وتوفير التقنيات الحديثة التي تقطع الحجارة بشكل مميز وإعادة هيكلتها بالشكل واللون الذي يتناسب مع ديكور المكان.

تتنوع طرق التشطيب المتبعة داخل أكبر شركة تشطيب داخلي للمنازل في مصر ، حيث عملت على استخدام أفضل الخامات لتثبيت الأحجار سواء بمواد البناء أو باستخدام مواد لاصقة أو التثبيت بالأسلاك المسلحة.

كما تعتبر كل طريقة امنة في تركيب الحجر ولكنها تختلف في السعر فسعت المؤسسة ستون الى تنفيذ العديد من التصميمات المتنوعة. التي تناسب جميع الاذواق حيث انها تنقل جميع خبراتها في عالم تشطيب الواجهات الداخلية بالحجارة المكسرة وتبتكر اكثر مع العالمية الاتجاهات لإرضاء جميع العملاء.

واجهات حجر هاشمي ابيض ازازي
واجهات حجر هاشمي ابيض ازازي

تركيب وتوريد الحجر الابيض

يوجد العديد من أشكال الحجر الأبيض الطبيعي داخل جدران وغرف المنازل في مصر. من خلال المؤسسة ستون  المتخصصة في مجال الديكور والتي تقدم تصميمات بمواصفات قياسية تناسب أي مكان سواء منازل أو قصور مما يزيد من عمر المنزل.

ويمنح اللون الابيض ميزة المساحات الفسيحة المريحة ، لذلك يفضل الكثير من العملاء اختياره كخلفية زخرفة الجدران الحجرية الداخلية للأعمدة. مع أمهر عمال المؤسسة ستون في مصر. من مميزات الأحجار بأنواعها سهولة النحت عليها بطريقة قيمة وفاخرة.

كما يمكن استخدام ألوان متعددة لرسم لوحة تبهر العين وتريح الروح على الجدران ، وكل هذا يتطلب عمالة احترافية على أعلى مستوى. قدرة عالية في أقصر وقت ممكن.

اسعار تركيب الحجر الابيض في مصر

قدمت الشركة أفضل خدمة تصميم ديكور حجري داخلي بأرخص الأسعار مقارنة بالخدمة المقدمة لها. ومن هنا تميز حجر ابيض هاشمي بأفضل الاسعار في مصر لتوريد وتركيب الزخارف الحجرية المختلفة ، الفرعونية أو الرملية.

وتصميم العديد من الزخارف الحجرية للمنازل العصرية التي تناسب جميع الأذواق مع المؤسسة ستون في مصر. بدءاً من الشعور بالرضا للعميل والخدمة التي تقدمها الشركة ، حيث تعتمد الأسعار على معايير النقل والتركيب والعمالة والتقنيات الحديثة ، وجميع هذه الخدمات بأسعار رخيصة مقارنة بالشركات الأخرى في هذا المجال.

حصلت المؤسسة ستون  المتخصصة في واجهات الجدران الداخلية للقصور على حجر هاشمي ابيض ازازي مميز لعام 2021 والذي لاقى تقديرا كبيرا وحظي بقبول العملاء. 

واجهات فلل حجر ابيض هاشمي
واجهات فلل حجر ابيض هاشمي

فني تركيب حجر هاشمي ابيض ازازي

لدينا أفضل وأمهر الفنيين في تركيب جميع أنواع الأحجار الخارجية مثل حجر الهيصم الهاشمي والحجر الهاشمي الكريمي والحجر الفرعوني. أمهر الفنيين في مجال التشطيبات الخارجية. لدينا أكثر من 40 عامًا من الخبرة في مجال التشطيبات الخارجية. ميكانيكي وتركيب وملاط وتركيب برغي.

تركيب الأسمنت هو تركيب يعتمد على تركيب الحجر بتزويده بأسمنت مقاوم للرطوبة ورمل خشن بالنسب المعروفة ، مع ضرورة التثبيت. ويجب عمل رش قبل التركيب من أجل زيادة تماسك الرذاذ ، وكلما زادت كثافة الرش ، كان ذلك أفضل.

يصلح لجميع أنواع الحجر وجميع النقوش والواجهات ومن أبرز عيوبه أن الحجر يمتص الماء الموجود في الهاون. يعتمد على تجزئة الحجر إلى شرائح عند عمل الزخارف وتكسية الأفاريز والأعمدة.

واجهات حجر ابيض حديثة

هناك عدة مزايا تميز الحجر الهاشمي الأبيض العزازي عن غيره من مواد التشطيب ، ومن أبرزها ما يلي:

  • إضافة لمسة فريدة من الجمال الحصري والمميز لواجهات المباني بجميع أشكالها وأحجامها.
  • يتميز الحجر الهاشمي الابيض الازاز بلونه الأبيض اللامع والبراق.
  • حجر عزازي الأبيض يعزز رفاهية وجمال المنازل ويزيد من قيمتها.
  • كما يتوفر هذا النوع من الأحجار بتصميمات وأشكال مختلفة لتناسب مختلف الأذواق.
  • محبي التميز والرفاهية هم الخيار الأفضل بالنسبة لهم حجر عزازي أبيض بدلاً من استخدام العديد من مواد التشطيب الأخرى التي تتغير بمرور السنين وتتأثر بالتغيرات المناخية مما يؤثر سلبًا على مظهر منزلك وكذلك ارتفاعه.
  • كما أنه يقاوم العديد من العوامل المناخية ولا يتأثر على الرغم من مرور سنوات عديدة.  ويستمر التصميم في الاحتفاظ بروعته وجماله على مدار العقود. يمكن تشكيل هذه الأحجار بسهولة وفقًا لرغبة العملاء. يستخدمه البعض في مجال بناء الديكور الداخلي لترك بصمات فريدة ومختلفة.

اسعار حجر هاشمي ابيض ازازي

يتوفر الحجر الابيض بأسعار مختلفة ، ويعتمد هذا التغيير على نوع الحجر ومادة وحجمه ، وهل هو نوع أول أم نوع ثان.

كل هذه العوامل تؤثر على سعر وتكلفة تشطيب الواجهات باستخدام أسعار حجر العزازي الأبيض ، بالإضافة إلى الموقع والتغيرات الاقتصادية وشكل التصميم>

ولهذا لا بد من تحديد كل هذه الأشياء حتى يتسنى لك يمكن معرفة التكلفة التقريبية لذلك التصميم الذي ستقوم الأيدي الماهرة بتنفيذه.

واجهات من الحجر الابيض

الحجر الهاشمي الابيض لكل من يبحث عن الأناقة والتميز ، يعتبر الحجر الهاشمي الأبيض من أفضل الخيارات ، حيث يتميز بقوته وصلابته ، بالإضافة إلى اللون الأبيض الذي يعطي لمسة جمالية رائعة.

وهو من أشهر أنواع الحجر الهاشمي الذي يفضله المصممون والديكور وخاصة في تصميم الواجهات الخارجية للمباني ، بالإضافة إلى استخدامه في الديكور الداخلي.

يتميز هذا اللون من الحجر بلونه الأبيض النقي الذي يناسب جميع الأذواق العالية. لذلك يتم الاعتماد عليه في تشطيب واجهات المنازل والقصور والفيلات . ويختلف استخدامه لاحتوائه على العديد من المزايا أبرزها لونه الأبيض المذهل.

واجهات حجر هاشمي هيصم

يعتبر من أشهر أنواع الحجر الهاشمي الذي يتميز بصلابته ولونه المميز . ولا يتغير بسهولة مع العوامل البيئية. كما أن لها قيمة تاريخية طويلة تعطي مظهراً جذاباً ومميزاً في واجهات المباني. ويستخدم مع تركيب الحجر الابيض .

كما يمكن استخدام الحجر الهاشمي الأبيض في تركيب واجهات القصور والفيلات والمنازل وكذلك مداخل المباني والشقق والنوافذ مما يضيف لمسة جذابة للمكان. إذا كنت تحب التميز ، فعليك استخدام الحجر الهاشمي الأبيض دون تردد.

واجهات حجر هاشمي حديثة

يعتبر حجر الهاشمي هيصم من أقدم أنواع الحجر الهاشمي الذي استخدم في العصور القديمة منذ العصر الفرعوني.  حيث يستخدم بشكل أساسي في تغطية واجهات المنازل والفيلات والقصور. بالإضافة إلى أماكن العبادة المختلفة مثل المعابد والكنائس.  حيث يتميز حجر الهيصم الهاشمي بألوانه الفخمة التي تضيف الجمال والأناقة للمباني . حيث يعكس الذوق الرفيع للعملاء ويجعلهم يشعرون بالرقي عند ينظرون إلى واجهات منازلهم.

تتعدد الألوان منها الأبيض والأحمر والبيج الفاتح والداكن مما يجعله الاختيار الأمثل لمحبي الجمال والتميز.

كما يمكن استخدامه في أعمال واجهات المنازل بالإضافة إلى سهولة استخدامه في أعمال الديكورات الداخلية في المنازل مثل الطاولات والمزهريات الكبيرة التي توضع في حدائق المنزل.

وهوسهل التنظيف بالماء والصابون. لا يتأثر بتغير المناخ مع المواسم مثل مياه الأمطار أو حرارة الشمس أو الرطوبة.

واجهات منازل حجر ابيض
واجهات منازل حجر ابيض

تركيب واجهات حجر هاشمي كريمي

يعتبر الحجر الهاشمي الكريمي من أنواع الحجر الهاشمي المميز والمشهور والذي يستخدم عادة في واجهات الفلل والمنازل.  ويعتبر من الأحجار الطبيعية التي تنتشر بكثرة في الواجهات في الدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية ، مصر والأردن.

يطلق عليه اسم كريمي لأن لونه يميل إلى اللون الكريمي ، ويستخرج من مصر خاصة من محافظتي السويس والمقطم.

كما يعتبر حجر الهاشمي الكريمي حجرًا مميزًا ومن أقدم الأحجار ، وكثيرًا ما يستخدم في تشطيب واجهات الفلل والمنازل مع تركيب الحجر الابيض . حيث يناسب جميع الأذواق.

كما أن استخدامه مريح للغاية ، خاصة مع تقلبات الطقس المستمرة ، وهو تستخدم فى عمل الزينة على أعمدة الفلل.

يعتبر حجر الهاشمي من أرقى الأحجار ، ويتميز بتعدد استعمالاته ، حيث يمكن استخدامه في واجهة الفيلا الحجرية الهاشمية ، أو في الأعمدة الحجرية الهاشمية ، أو في صنع الديكورات الحجرية الهاشمية.

هو حجر طبيعي يستخرج من باطن الأرض ويتميز بصلابته. ويسمى أيضا “حجر الهاشما” أو “حجر الهاشمي”. استخدم قدماء المصريين الأحجار الكريمة في مبانيهم لتمييزها عن شكلها الأثري وقوة تحملها. كما يتميز الحجر الهاشمي بتنوعه واحتوائه على عدة أنواع مما يتيح الفرصة للاختيار والمقارنة بين عدة أنواع مختلفة ، بالإضافة إلى استخدامه في تجليد واجهات المنازل والفلل.

اجمل الديكورات من الحجر الهاشمي

حجر الهاشمي وش جبل يتميز هذا النوع من الحجر الهاشمي بقوامه الخشن.  فهو يشبه الحجر الطبيعي الخام غير المسطح ، وعند تركيبه يقوم الفنيون بتنسيق جوانبه لتتناسب مع شكل وحجم الأحجار الأخرى.

الحجر الهاشمي 80 يحظى بشعبية كبيرة بسبب سهولة تشكيله وتركيبه على واجهات المنازل في المناطق الحارة والجافة.

يتميز حجر سانت كاترين الهاشمي بلونه الأحمر الجذاب. يمكن استخدام هذا النوع من الحجر لعمل الديكورات الداخلية للمنازل لشكلها الجذاب والمميز.

يعتبر الحجر الهاشمي من أبرز الأحجار المستخدمة في تزيين واجهات المنازل اليوم ، حيث يجمع بين الرقي والحضارة في تصميم واجهات المنازل.

إذا كنت ترغب في تشطيب منزلك بأسلوب عصري وأنيق ، فعليك استخدام الحجر الهاشمي. يستخرج الحجر الهاشمي من الجبال مما يجعل أنواع الحجر الهاشمي متعددة ومختلفة حسب طبيعة الجبل الذي استخرج منه.

تركيب الحجر الابيض حيث يتميز هذا النوع من الحجر الهاشمي بمظهره الأنيق ، حيث يضفي اللون الأبيض للمباني الخارجية أناقة مختلفة عن الأنواع الأخرى من الحجر الهاشمي. لا يتأثر اللون بعوامل بيئية مختلفة مما يجعله متميزًا عن الأحجار الأخرى.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪