حجر

تركيب حجر ديكور : ارخص الاسعار في مصر

تركيب حجر ديكور
تواصل معنا

في الآونة الأخيرة سعى العديد من العملاء إلى تركيب حجر ديكور على الجدران الداخلية للمنازل والقصور باستخدام الحجر الهاشمي للديكور . وذلك بسبب ارتفاع أسعار المواد الخام المستخدمة في البناء والطلاء التي تتأثر بأشعة الشمس والرطوبة على عكس الأحجار التي لا تتأثر بالشمس والرطوبة. ولا تتغير بمرور الوقت مما زاد الطلب على استخدام الحجارة للجدران . كما تتميز الغرف الداخلية وأعمدة المنازل والقصور بتصميمات أنيقة

تركيب حجر ديكور

يؤدي تجديد أو إنشاء الحوائط الداخلية إلى تشتيت انتباه العميل عن التفكير في تجديد المنزل أو الفيلا. 

وذلك لأهمية الجدران في المنزل والحرص على إظهارها بشكل أنيق وعصري. من هنا يقرر عملاؤنا الكرام أن يختاروا أنسب وأفضل مادة لتزيين الجدران ، وهي تركيب حجر ديكور بجميع أنواعها ،.

حيث الرفاهية والأناقة مع العمر لا تزول ، والمؤسسة ستون المتميزة في مجال الديكورات والتشطيبات في نيل رضا جميع عملائه . حيث تتميز بإدراج عدد كبير من أحدث تصميمات الديكورات الداخلية وهو حجر هاشمي داخلي يناسب جميع الديكورات العالمية بأحدث التقنيات ومواد البناء بمواصفات قياسية ترضي جميع الأذواق.

هناك العديد من أنواع الأحجار التي يرغب العملاء في استخدامها لتصميم أحدث الديكورات للجدران الداخلية للمنازل والغرف .

ويختلف كل نوع عن غيره في المواد التكوينية ، والاستخدام ، وطريقة تركيب حجر ديكور .

تركيب حجر ديكور من الحجر الهاشمي وهو من أفضل الأنواع التي تستخدم في بناء وتزيين الحوائط لما يتميز به من متانة وصلابة وألوان عديدة .

مما يسمح باختيار أي لون يناسب ديكور المنزل كما يفضل العديد من العملاء استخدام الطوب الحراري كحجر زخرفي للجدران .

نظرا لتعدد الألوان الأنيقة مثل الأبيض والبني والعديد من الألوان الأخرى حيث يعمل على تصميم رائع يزيد من رفاهية المنزل.

حجر الميكا من أفضل وأجود أنواع الأحجار المستخدمة في الديكور الداخلي ومتوفر بعدة ألوان ولكنه يجمع بين أكثر من لون في نفس الحجر.  مما يعمل على إظهار حوائط أنيقة ترضي جميع الأذواق يمثل حجر المايكا حجر أثاث في اختياره كنوع من الحجر متخصص في تصميم ديكورات الغرف الداخلية.

لأنه يتميز بألوانه التي تبرز جمال وأناقة عمود وجدران الغرف يتشابه الحجر الفرعوني في تكوينه مع بيوت الفراعنة القديمة مما يجعله ذا قيمة في مظهره وله ألوان متعددة تناسب أي مكان وأي ديكور.

تعرف على : اسعار حجر الديكور الداخلي

تركيب حجر ديكور داخلي
تركيب حجر ديكور داخلي

تركيب حجر ديكور داخلي

صدق أو لا تصدق اختيار تركيب حجر ديكور يضيف لمسات طبيعية مريحة للعقل والجسم.

حيث تحتوي الأحجار الطبيعية على مزيج من الألوان المحايدة بحيث تناسب جميع مساحات المنازل.

كما ينصح العديد من المصممين الداخليين باختيار تركيب حجر ديكور لتجديد المنازل ، وهناك العديد من الأفكار للزينة الحجرية للجدار من اختيار أحجار طبيعية بمقاسات مختلفة وتركيبها على الحائط الرئيسي بالمنزل للفت الانتباه .

مع اضافة لمسات مدهشة للديكور ويمكن اخذ هذه الفكرة إما في غرفة المعيشة أو في مدخل المنزل .

كما أن من الأفكار الرائعة في تركيب حجر ديكور للجدار اختيار أحجار الرخام ، وقد تتميز هذه الأحجار باحتوائها على منحنيات رخامية ، لكنها تحتفظ بنفس مقاسات الأحجار الطبيعية.

ويجمع بعض المهندسين المعماريين أحجام مختلفة من تلك الأحجار الطبيعية بحيث تعكس اللمسة العميقة للديكور ، ولإظهار تلك اللمسة المثيرة ، يمكنك إضافة إضاءة عصرية وتألقها على الأحجار الطبيعية بحيث تعكس أجواء مريحة بطراز ريفي.

ديكور الحجر على الحائط

من ناحية أخرى  فإن إضافة الأحجار الطبيعية تضيف ملمسًا غير منتظم وديناميكي يسهل اختلاط الأحجار الطبيعية بجميع أنواع الزخارف سواء كانت حديثة أو كلاسيكية.

البعض الآخر  يتماشى تركيب حجر ديكور مودرن ، مما يضفي لمسة دافئة على الديكور.

بسبب هذه الأفكار السابقة والتي يوجد العديد من الأفكار الأخرى ، يضيف المصممون الداخليون زخارف حجرية إلى الحائط لجميع غرف المنزل .

سواء كانت غرفة النوم أو غرفة الجلوس أو غرفة الطعام أو مدخل المنزل أو حتى هذه الزخارف يمكن تضاف في المطبخ والحمام .

ومن ناحية أخرى إذا كنت تعيش في فيلا أو إذا كان منزلك يحتوي على مسبح ، يمكنك اختيار الزخارف الحجرية للجدار الخارجي ، وفيما يلي مجموعة من الصور الرائعة التي تظهر زخارف حجرية للجدران.

حجر ديكور داخلي
حجر ديكور داخلي

حجر داخلي للصالات

يعد تركيب حجر ديكور على الجدران الداخلية للمنازل بجميع أشكاله وألوانه من أحدث الاتجاهات في الديكور الداخلي للمنازل ، حيث يضفي على المنزل الرفاهية والحيوية.

تضفي الجدران الحجرية الطابع الروحي والريفي للمنزل ، والجدران الحجرية مناسبة للعديد من الاستخدامات في مختلف الغرف والأماكن داخل المنزل بما في ذلك المطبخ وغرف المعيشة .

بالإضافة إلى إمكانية استخدام الزخرفة الخارجية بالحجر الطبيعي للشرفات والتراسات والجلسات الخارجية بشكل عام.

كما يمكن استخدام الديكور الداخلي الحجري الحديث في عدة أماكن بالمنزل ومن أبرزها:

  • ديكور المطبخ
  • جدران كاملة
  • حائط خلف التلفزيون
  • في غرفة المعيشة
  • جدار خلف السرير في غرفة النوم
  • جدار الشرفة
  • ديكور جدار الحجر الخارجي
  • ديكور جدران من الخشب والحجر
  • جدار مرآة في الحمامات

جدران حجر طبيعي

تختلف أنواع الحجر للديكور الداخلي حسب المكان ، فهناك الرخام الذي يستخدم للأرضيات أو واجهات المداخل أو جدران الحمام .

وهناك ديكور حجر طبيعي يتميز بقدرته العالية على امتصاص اللون والاحتفاظ به وهو يستخدم فقط في الواجهات.

والنوع الثالث جرانيت وهو مناسب للمطبخ لما يتمتع به من قدرة عالية على التحمل. تتنوع أشكال وأنواع الأحجار التي يمكن استخدامها في المنزل بحيث تضفي قوة وجمالاً على التصميم العام .حتى لو كان وجودها محصوراً بمساحة صغيرة داخل المنزل مثل ركن المدفأة أو الفاصل بين واحد جدار وآخر أو في المطبخ أو الحمام.

ويمكن مزج الحجر مع مواد أخرى مثل الخشب والمعدن والطلاء حيث يخلق الانسجام في الغرفة مما يجعلها أكثر جمالاً وحيوية ، والجدير بالذكر أنه ضروري للديكور الحجري ليتناسب مع أنواع الأرضيات المستخدمة في المنزل.

عند تركيب حجر ديكور يبرز جمال هذه الأحجار من خلال الإضاءة التي تسقط عليها من الأعلى. ومن أجمل الأفكار إضافة ديكورات جدارية حجرية من ألواح الجبس مع مصابيح إنارة صغيرة (سبوت) موزعة عليها الحواف حيث يظهر بروز الحجر ويمنح الغرفة ضوءًا خافتًا وأنيقًا.

كما يمكن اختيار الحجر من الألوان الداكنة من البازلت أو الفاتح حسب ذوقك الخاص ويفضل أن يكون في غرف الضيوف أو الغرف الرئيسية . مثل غرف الطعام أو مدخل المنزل ، واختيار الأحجار الأكبر ذات الألوان الباردة مثل الرمادي وهي واحدة من أكثر الخيارات طلباً ، بجدران زرقاء مطلية أو بيضاء أو سوداء .

ويمكنك إضفاء الدفء على المنزل باختيار الرخام الذي يميل إلى اللون الأحمر أو الأصفر أو البيج ، لكن لا توجد قاعدة محددة.

وتجدر الإشارة إلى أن الجدران الملساء مناسبة بشكل مثالي للجدار الحجري خلف التلفزيون في غرف المعيشة ، حيث تعتبر الجدران الملساء من أحدث الاتجاهات في الديكور الداخلي للمنازل.

حوائط حجر ديكور داخلي

أصبح تركيب حجر ديكور مصدرًا للأناقة والجمال في الديكورات الداخلية للمنزل وأصبحت مصدرًا للاندماج مع الطبيعة بطريقة إبداعية داخل المنزل.

أصبح الحجر من المواد المفضلة لذوي الذوق الرفيع في هذا الوقت ، ومن مميزات تركيب حجر ديكور أنه مقاوم للخدش وسهل التنظيف ومقاوم للعوامل الجوية بكل آثاره.

بالإضافة إلى ذلك ، من مزايا الجدران الحجرية أن أزياءها لا تمر وتتطور أبدًا ، وتستمر موضة هذه الزخارف لسنوات عديدة مع احتفاظها بشكلها وروعتها ، لكن جمالها يزداد مع الأيام.

يوجد العديد من زخارف الجدران الحجرية ، ويمكن اختيار جدار حجري في مساحة صغيرة ، مثل أحد أركان الغرفة ، مثل زاوية تدفئة مثلاً ، أو على عمود يفصل جدارًا عن الآخر.

يمكن استخدامه في المطبخ عن طريق مزج الحائط بالزجاج وخاصة في غرفة الطعام مما يضفي مزيداً من المساحة والجمال على المكان .

من الممكن أيضًا مزج الحجر مع مواد أخرى مثل المعدن أو الخشب ، مما يضفي لمسة من الفخامة على ديكور المنزل.

يمكن استخدام الزخرفة الحجرية في تزيين حمام المنزل ، وهي من الخامات الجيدة التي يمكن استخدامها ، خاصة أنها لا تتأثر بالرطوبة والعوامل المناخية المختلفة.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪