حجر

تركيب حجر رخام جلالة

تركيب حجر رخام جلالة
تواصل معنا

المؤسسة ستون من الشركات المتخصصة بتوريد و تركيب حجر رخام جلالة كتل وبلاط كما نقوم بتقطيعه بمقاسات مختلفة حسب احتياج العملاء ، أسعارنا في متناول الجميع ونقدم خدماتنا بكافة أنحاء جمهورية مصر العربية .

تركيب حجر رخام جلالة

يعتبر رخام الجلالة الأبيض فص من أفضل أنواع الرخام في مصر ، ونقوم بتوريده من ألواح وكتل وبلاط ومقطوع بأحجام بأي كمية وبأفضل جودة رخام.

يمكنك استخدامه كأرضيات رخامية ، بلاط جدران رخامي ، سلالم رخامية ، عتبات نوافذ رخامية ، مدافئ رخامية ، أسطح رخامية ، أرضيات رخامية للديكورات الداخلية والخارجية بأفضل التصميمات الرخامية.

إذا قارنت رخام الجلالة بالرخام التركي أو العاج الإسباني فستجد أن لونهما متشابه جدًا وسعره رخيص جدًا.

تركيب حجر رخام جلالة هو أشهر أنواع الحجر المصري. تقع محاجرها في منطقة الجلالة السويسرية بمصر.

يتم استخراج حجر الجلالة من العديد من المحاجر ، لذلك فهو يحتوي على أكثر من 10 ألوان مختلفة ، مثل الجلالة التجارية ، الجلالة إكسترا ، الجلالة بيج ، الجلالة كريم يحتوي كل منها على ألوان أخرى.

أشهر أنواع الجلالة هو الجلالة الإضافية ، لكن حتى لون الجلالة الإضافي يختلف باختلاف المحجر الذي يتم استخراجها منه. بمعنى آخر ، يمكن أن يكون أبيض مع كريستالات ، أبيض مع جلد النمر ، زهرة جلالة ، أو جلالة مختلطة.

تعرف على: مقاول حجر رخام جلالة

أنواع الرخام في مصر

المؤسسة ستون هي واحدة من أكبر الشركات العاملة في مجال الرخام والجرانيت في مصر والشرق الأوسط ، حيث إنها قادرة على توريد و تركيب حجر رخام جلالة .

والجرانيت المصري والمستوردة للسوق المصري ، وكذلك تصدير أفضل الخامات المصرية لأسواق عالية ، بمستويات جودة عالية وأسعار منافسة ، في محاولة للارتقاء بعملائنا في الأسواق المصرية والأجنبية.

كما يمكننا تلبية متطلبات المشروعات الكبيرة سواء في مصر أو حول العالم.

منتجات الشركة: –

  • الرخام المصرى
  • الجرانيت المصرى
  • دفايات رخامية
  • أحواض الجرانيت
  • مطابخ رخامية
  • مطابخ الجرانيت
  • سُلُّم
  • أعمدة رخامية
  • المشغولات الرخامية
  • أرضيات من الرخام
  • أرضيات من الجرانيت
  • جدران رخامية
  • جدران الجرانيت

تركيب حجر رخام جلالة وجرانيت مُصنَّع بالكامل بأحجام مختلفة مع أشكال نهائية من التشطيب ، على سبيل المثال ، لامع ، معالج ، أردوازي ، محروق ، مقلوب ، واجهات جبلية ومنقوشة

فسيفساء رخامية ، أحواض ومطابخ ، أعمدة ، وحدات إنارة ، سخانات ، أعمال ووتر جيت ، فسيفساء حوائط ، بلاط جدران للتركيبات الخارجية ، مناظر طبيعية للجدران والواجهات الخارجية ، ترصيع بالرخام والجرانيت.

تقوم الشركة بتوريد و تركيب حجر رخام جلالة  والجرانيت المستورد والمصري للسوق المحلي لمعظم مهندسي ومقاولي الرخام في السوق المصري.

تركيب حجر رخام جلالة فاخر
تركيب حجر رخام جلالة فاخر

حجر رخام جلالة 

تركيب حجر رخام جلالة ، الحجر المصري ، الرخام والجرانيت المصري ، في المؤسسة ستون نقوم بتصدير الرخام والجرانيت المصري إلى جميع أنحاء العالم بجميع التشطيبات اللازمة.

وهو الأرخص بين الرخام المصري. يعتبر رخام الجلالة الأكثر انتشارًا وشعبية بين جميع أنواع الرخام.

يتميز تركيب حجر رخام جلالة بلونه البيج والأبيض الفاتح. يستخرج رخام الجلالة من السويس ويتم توريده لجميع الدول والمحافظات وشق التبان في مصر بما في ذلك المؤسسة ستون والتي ستوفر لك أفضل خامات الرخام والجرانيت

تركيب الارضيات الرخامية قام بالفعل بالعديد من الوظائف بالقاهرة والجيزة والعاصمة مع وظائف تركيب الارضيات الرخامية بأنواعها المختلفة منها المصرية والمستوردة ونترك للعميل حرية اختيار الرخام المناسب له ونحن كما ننصحك بالأفضل عند التنفيذ ، لوجود أرضيات أو سلالم غير مناسبة لأنواع معينة من الرخام.

يمكن تنفيذ جميع التشطيبات على حجر الجلالة ، باستثناء المشتعل.
ماجيستي وايت مع تشطيب عكسي غير مفضل لأنه يسبب نسبة عالية من النفايات. لكن اللمسة الأخيرة يمكن تطبيقها على مواد قوية مثل كريم الجلالة. من الأفضل استخدامه مع علاج راتنجات الايبوكسي.
يمكن استخدامه في الداخل ، على الجدران والأرضيات (ولكن ليس في الأماكن ذات الازدحام الشديد).
لا يتطلب علاجًا للأملاح.

تركيب أرضيات رخام

توجد الأرضيات الرخامية بشكل شائع في قاعات المتاحف ومباني الدولة والفنادق الكبرى ، ولكن ماذا عن منزلك؟ الأرضيات الرخامية هي إضافة فاخرة إلى حد ما ، لكن أسلوب المردود ضخم.

من المهم أن تفهم العناية والصيانة المطلوبة بمجرد تركيب الأرضيات الرخامية.

  • إن صيانة الأرضيات الرخامية والعناية بها تشبه إلى حد كبير صيانة الأسطح الرخامية والعناية بها.
  • تأكد من كنس الأرضية ومسحها وغبارها بانتظام لإبقائها في أفضل حالاتها ومنع الخدوش. يعتبر الرخام
  • إنه أيضًا حجر مسامي جدًا ، لذلك في حالة الانسكابات ،
  • يجب تنظيفه على الفور لتجنب تلطيخه.
  • يجب تنظيف الأرضيات الرخامية بمنظف درجة حموضة محايدة. يمكن لأي منظف حمضي أن يلحق أضرارًا جسيمة بأرضياتك الرخامية.
  • نوصي باستخدام صابون الأطباق المخفف والماء لمسح الأرضيات ثم تجفيفها بمنشفة ناعمة.

تركيب برامق رخام جلالة

ابتكار ديكور لمنزلك ، فهو ليس تصميمًا تقليديًا ، بل تصميم مبتكر لوجهات خارجية تناسب جميع الأذواق ، ويعتبر الحجر الهاشمي.
من أفضل الأنواع لوجهات المنازل والمنشآت.
يعتبر من أفضل الأحجار الهاشمية والفرعونية المستخدمة في صناعة واجهات المنازل الحجرية الهاشمية ، بتصميمات مميزة.
تمتاز المواد الحجرية الهاشمية بجودتها وصلابتها حيث تعطي شكلاً جميلاً من الفخامة والأناقة والرقي ، كما تضفي لمسة جمالية عند استخدام تركيب الحجر الهاشمي.

وهي أعمدة مصنوعة من أجود أنواع الرخام التي تزين جدران الشرفات والسلالم وتعطي انطباعًا جذابًا وفاخرًا للمكان.

الأعمدة الرخامية مثبتة ومحفورة ببراعة وبشكل هائل ، وقد تميل إلى النحت الروماني القديم حيث يكون نحتًا زخرفيًا.

كما يمكنك أن تجعل المنازل أو الفلل تحفة معمارية ذات جمال رائع ، بزخارف مميزة وحديثة وغير تقليدية.
تستخدم أفضل الآلات الحديثة في صناعة برامج الرخام الأبيض ، حيث إنها مادة صلبة ومتينة للغاية ، وتستخدم في تشطيب الأرضيات والجدران في المنازل.

كما يستخدم الرخام الأبيض في النحت والبناء حيث يضفي الجمال والإبداع والرفاهية على المكان.

تركيب حجر رخام جلالة ناعمة وبتفاصيل عالية جدًا ، فهي تغطي جميع أنواع الديكورات المنزلية وتختلف أسعارها حسب التركيب من حيث المساحة وأيضًا إذا كانت للحائط أو للسلالم والأرضيات.

تنقسم برامق الجلالة الرخامية إلى ثلاثة أنواع: أملس ، ولوبي ، وأحمر ، ولكل نوع مزايا وأسعار متغيرة ، وقد تختلف أسعار وتركيب رخام الجلالة الأملس بتكلفة أقل.

تركيب حجر رخام جلالة من المؤسسة ستون على أعلى مستويات الجودة والكفاءة باستخدام أفضل الأنواع وبأقل الأسعار التنافسية .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪