حجر

شركة تشطيب حجر فرعوني وهاشمي

تشطيب حجر فرعوني وهاشمي
تواصل معنا

تشطيب الواجهات الخارجية والديكورات الداخلية من الخدمات التي نرغب في الحصول عليها باحترافية ونتائج ممتازة وكذلك أفضل الخامات ومن الواجهات التي يتم استخدامها بشكل كبير واجهات الأحجار وذلك لما توفره من ميزات مختلفة بجانب التصميم الرائع والشكل الأنيق واللون المميز فعند حصولك على تشطيب حجر فرعوني وهاشمي عميلنا العزيز أنت تحصل على نتيجة ممتازة ومميزة لما يتميز به الحجر الهاشمي والفرعوني من أناقة في التصميم وقوة في الخامات.

بدلا من البحث الطويل عن مقدم خدمة مميز كي يقدم لك أفضل خدمات التشطيب عميلنا العزيز عليك الاستعانة بنا في المؤسسة ستون أفضل شركة تركيب حجر هاشمي وحجر طبيعي لأننا نوفر لك ما تريده من خدمات ممتازة وعالية الجودة في وقت سريع وقياسي وبأرخص الأسعار.

كما نقدم لك عميلنا العزيز التخفيضات والخصومات التي لا تتوقف طوال الشهر عند حصولك على أي من خدمات التشطيب المميزة التي نقدمها لك اتصل في أي وقت وستحصل على خصم 20% على الخدمة التي تريدها غير التخفيضات والخصومات الأخرى التي تقدمها عند حصولك على تشطيب حجر فرعوني وهاشمي.

أفضل شركة واجهات أحجار في القاهرة 

المؤسسة ستون واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات تشطيب الواجهات الخارجية وخاصة تركيب الحجر الهاشمي والفرعوني داخل مصر عميلنا العزيز وتقدمها لكافة العملاء في أنحاء الجمهورية عند الاتصال من أي مكان سنصل لك لكي نقدم أفضل خدمة تشطيب واجهات أحجار داخل مصر عميلنا العزيز.

تعتمد الشركة في تقديم الخدمات المختلفة الخاصة بها على أفضل الأحجار فهي تستخدم الأحجار الهاشمية والفرعونية وغيرها من الحجر الرملي وحجر المايكا والبازلت ويقدم الخدمة لك مجموعة من العمالة المحترفة والمدربة جيدا على كافة خدمات تشطيب حجر فرعوني وهاشمي كي تحصل على نتيجة مميزة ورائعة.

تقدم المؤسسة ستون عميلنا العزيز الخدمة بالاعتماد على أفضل مقاول تشطيب واجهات في مصر وعلى الخامات العالية لكافة الأحجار المستخدمة سواء حجر هاشمي أو فرعوني ويقدم الخدمة لك العمال والصنايعية المحترفين والمميزين.

لا يجعل الشركة واحدة من أفضل شركات واجهات أحجار في مصر الخامة والجودة فقط للأحجار التي تستخدمها بل حرصها على تقديم خدمة متكاملة من خلال الأسعار المميزة والمناسبة لكافة الخدمات والعملاء داخل مصر. 

كما توفر خدمات متنوعة فهي توفر خدمات تشطيب الواجهات الخارجية وكذلك الديكورات وديكورات المطابخ والأسوار الخارجية وواجهات المنازل والفلل والقصور والمباني المخلتفة.

لذا عميلنا إن كنت تبحث عن خدمة تشطيب حجر فرعوني وهاشمي لن تجد أفضل من المؤسسة ستون كي توفر لك مجموعة من الخدمات الممتازة مضمونة النتائج عالية الجودة متعددة الألوان والتصاميم المناسبة لجميع الأذواق منخفضة التكلفة المناسبة لجميع الباحثين عن خدمات تشطيب الواجهات الخارجية.

تركيب الحجر الفرعوني في مصر

إن كنت تبحث عميلنا العزيز عن واجهة مميزة بالأحجار الطبيعية والتي تجمع بين الأناقة والفخامة تبحث عن واجهة خارجية لمنزلك تجمع بين الأصالة والمعاصرة وتعطي لمسة جمالية مميزة ولا تشعر بالحيرة في اختيارها ولا تجد نفسك مع الوقت ترغب في تغييرها بسبب تأثرها الكبير بالعوامل الجوية المختلفة.

في تلك الحالة يمكنك الاستعانة بخبرة شركة المؤسسة ستون في تقديم خدمات تشطيب حجر فرعوني وهاشمي والحصول على أفضل خدمة تركيب حجر فرعوني في مصر.

تعتمد الشركة في تقديم خدمات تركيب الحجر الفرعوني على العمالة والفنيين المحترفين القادرين على التعامل مع كافة أنواع الحجر الفرعوني وكذلك الحجر الهاشمي وتركيبه بكل احترافية على المساحات المختلفة للواجهات الخارجية.

عند الرغبة في الحصول على خدمة تشطيب حجر فرعوني وهاشمي مع شركتنا لا داعي للقلق عميلنا العزيز استعن بنا ونأتيك في أي وقت بعد إرسال المقاول والقيام بمعاينة الواجهة ومساحة المنزل وما تحتاجه من تصاميم وتشطيبات يتم عرض عليك مجموعة من الصور الخاصة بتشطيب الحجر الفرعوني والخامات والتكلفة.

بعد الاتفاق على تفاصيل خدمة تركيب الحجر الفرعوني ترسل أفضل شركة واجهات أحجار في القاهرة لك فريق العمل والقيام بتنظيف الواجهة وتجهيز المون وتحضير الأحجار المختلفة والتي يتم تركيبها وتوزيع العمل فيما بينهم تحت إشراف مقاول المشروع.

تقدم الشركة أفضل خدمات تشطيب حجر فرعوني وهاشمي باحترافية وجودة ودقة ممتازة تقدم لك كل ما تبحث عنه عميلنا العزيز فلا داعي للقلق والبحث الكثير عن شركات متخصصة ورائدة في المجال فأنت هنا بالمكان الصحيح.

مقاول حجر هاشمي لتشطيب الواجهات

عند الحصول على واحدة من خدمات تركيب الأحجار الطبيعية مثل تركيب الحجر الهاشمي في مصر تكون بحاجة لخبير ومتخصص كي يتابع العمل والإشراف الكامل على المشروع كي تتأكد من حصولك على نتيجة تشطيب الواجهات الخارجية الممتازة.

تدرك المؤسسة ستون جيدا أهمية وجود متخصص يقدم لك الخدمة فهي ترسل أفضل مقاول حجر هاشمي لتشطيب الواجهات الخارجية فهو يملك الخبرة في التعامل مع كافة الأحجار الهاشمية وكذلك الحجر الفرعوني ويملك من المهارات ما يؤهله لإدارة المشروع وتقديم الخدمة لك في وقت قصير كما متفق عليه وتحصل على الجودة الممتازة.

مقاول تركيب واجهات يملك الخبرة في تقديم خدمة تشطيب حجر فرعوني وهاشمي واختيار ما يناسب الواجهة من أحجار وأحجام وألوان يتابع معك اختيار الألوان والتصاميم الخارجية ويتكفل المقاول بتوفير كافة المون المناسبة للخدمات التي تحصل عليها.

تهتم الشركة بكل جزء في الخدمة التي تحصل عليها عميلنا العزيز فهي تقدم أفضل خدمات تركيب الواجهات وتختار أجود أنواع الحجر الهاشمي وتوفر كل هذا بأسعار مميزة وفي مقدور الجميع الحصول عليها.

 يقدم المقاول خدمات تشطيب الواجهات الخارجية وتركيب الحجر الهاشمي بالاعتماد على الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها ويتأكد من سلامة الإجراءات وطرق التركيب السليمة وحصولك على الخدمة بشكل متكامل دون أي مشكلات أو أخطاء.

لا تتردد عميلنا العزيز عند البحث عن أفضل مقاول تشطيب حجر فرعوني وهاشمي في الاتصال بنا بالمؤسسة ستون وسنقدم لك أفضل الخدمات بالاعتماد على الأحجار الطبيعية الممتازة وعالية الجودة ومتعددة الألوان الأنيقة التي تعطيك اللمسة الجمالية النهائية المميزة والرائعة.

الفرق بين تشطيب حجر فرعوني وهاشمي

يُعد الفرق والاختلاف في تشطيب حجر فرعوني وهاشمي في الواجهات ليس كبيرًا، وذلك لإن كل منهما يعتبران من أنواع الأحجار الشائعة في تشطيب واجهات المباني. ومع التقدم التكنولوجي الذي نعاصره تطورت تصاميم العمارة وتنوعت اشكال الزخارف، وأصبحت هذه الأحجار من السمات المميزة لمداخل الفلل والقصور والمباني بشكل عام.

وقد تطور استخدام الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي إلى أساليب مبتكرة في تصاميم المباني على الرغم من استخدامه منذ أيام الفراعنة. فقد تطورت التقنيات المستخدمة في تركيب الحجر الطبيعي بشكل ملحوظ على مر السنين، بشكل يسهل تركيبه ويطور من أدائه، فيمكننا اليوم تصميم الهياكل الخارجية للمباني بالكامل بما تشمله من أسقف وواجهات من الأحجار الطبيعية سواء كانت هاشمية أو فرعونية، مما يضفي مظهرًا جماليًا فريدًا لكل مبني.

الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني يعتبران من أبرز الأنواع المناسبة للتشطيبات والأسطح، سواء بشكل داخلي أو خارجي، كما أنهما يُقدمان بمجموعة متعددة من الألوان الطبيعية الدائمة، ويتيحان سلسلة مختلفة من خيارات التصميم التي يمكن ان تتناغم مع احتياجات مختلف العملاء، حيث ان تشطيب حجر فرعوني وهاشمي يناسب كافة المتطلبات اللازمة للحفاظ على أناقة وصلابة وجودة تصميم الواجهات.

مميزات تشطيب حجر فرعوني وهاشمي

تتعدد مميزات التشطيب باستخدام الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي، وسنتعرف على مزايا كل منهم فيما يلي:

مميزات الحجر الفرعوني

  • يمتاز الحجر الفرعوني بالعمر الطويل، حيث يحتفظ بمظهره وقوته لفترات طويلة دون الحاجة إلى صيانة دورية.
  • يضفي لمسة من الأناقة والتميز على واجهة المبني.
  • .يوفر خيارات تصميم متعددة، حيث يُستخدم في تصميم واجهات المنازل والقصور والفلل والشاليهات ومختلف انواع المباني بشكل عام.
  • يمتاز بسعره المناسب للمتر مقارنة بغيره من أنواع الاحجار في الوقت الحالي بما في ذلك الحجر الهاشمي.
  • يتمتع بتنوع أشكاله الزخرفية المميزة.
  • يُعرف بصلابته على الرغم من ان قساوة الحجر الفرعوني ليست كبيرة بشكل ملحوظ.
  • يتميز الحجر الفرعوني بمقاومته لدرجات الحرارة المرتفعة، وكذلك مقاومته للرطوبة الشديدة.
  • يُعتبر الحجر الفرعوني مستدامًا واقتصاديًا، ويمكن استخدامه بشكل مثالي في الواجهات الزجاجية.
  • تتناغم واجهات المباني بشكل مميز مع المواد المعمارية المحيطة عن استخدام الحجر الفرعوني.

مميزات الحجر الهاشمي

تتعدد مميزات الحجر الهاشمي ولا تقل أهمية عن مميزات الحجر الفرعوني، وتشمل:

  • يتميز الحجر الهاشمي بجمال ألوانه وتناسقها مع البيئة المحيطة
  • مقاوم للشمس والأشعة فوق البنفسجية، حيث يحمي المبني من مرورها.
  • قابل للتشكيل وتلبية احتياجات التصميم.
  • آمنًا، وصديق للبيئة.
  • يمكن تثبيته في كافة أنحاء المنازل، بما في ذلك الجدران والمطابخ.
  • يتوافر بمجموعة متنوعة من الأحجام والألوان، وهذا ما يجعله خيارًا مفضلاً للعديد من العملاء.
  • موفر لاستهلاك الطاقة، سواء في التبريد خلال فصل الصيف أو التدفئة خلال فصل الشتاء.
  • سهل التنظيف، وذلك يجعله خيارًا مثاليًا لربات المنازل، حيث يُمكن تركيبه وتثبيته دون تراكم اتربة أو غبار في المناطق المحيطة بالمنزل.
  • مقاوم للظروف الجوية المتغيرة.
  • مقاوم للاشتعال.

أنواع الحجر الفرعوني والهاشمي

أنواع الحجر الفرعوني

تتعدد أنواع الحجر الفرعوني، ومنها حجر الفرعون الداخلي الذي يتم استخدامه في تصميم مداخل الفلل والمنازل والمباني المختلفة، كما يُستخدم في الديكورات المنزلية، ومن أهم أنواعه:

  1. الحجر المودرن.
  2. حجر المايكا.
  3. حجر الخردة.

أنواع الحجر الهاشمي

هناك العديد من أنواع الحجر الهاشمي، وتتمثل فيما يلي:

  1. حجر هاشمي رزه.
  2. حجر هاشمي راس.
  3. حجر هاشمي 80.
  4. حجر هاشمي كريمي.
  5. حجر هاشمي هيصم.
  6. حجر هاشمي وش جبل.
  7. حجر هاشمي فاخر.
  8. حجر هاشمي ابيض ازازي.
  9. حجر هاشمي سانت كاترين.

ما الذي يميز شركة المؤسسة ستون؟

تأتي شركة المؤسسة ستون في مقدمة الشركات التي تقدم خدمات تركيب واجهات المنازل والمباني باستخدام الأحجار الطبيعية المختلفة ولكنها تركز في تقديم الخدمة على خدمات تركيب الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني وذلك لما يمتاز به هذا النوع من الأحجار بالمتانة والقوة والقدرة على مقاومة العوامل الجوية المختلفة.

كما تحصل على لمسة جمالية وتصميم رائع عميلنا العزيز عند استخدام تلك الأحجار في تشطيب الواجهات الخارجية وتمتاز الشركة عندها تقديمها خدمة تشطيب حجر فرعوني وهاشمي بمجموعة من المميزات التي تجعلك تحصل على خدماتها المتنوعة دون تفكير:

  • تقدم الشركة خدمات متنوعة ومميزة تستفيد منها عميلنا العزيز فهي تقدم خدمات تشطيب الواجهات الخارجية لكل من المنازل والمباني السكنية والمساجد والكنائس والمستشفيات والمدارس والفلل والقصور كما تقدم خدمات الديكورات الداخلية والخارجية.
  • تعتمد المؤسسة ستون في تقديم خدماتها على مجموعة من الأحجار الطبيعية مثل الحجر الفرعوني والهاشمي وحجر المايكا والبازلت والحجر الرملي ويتم تقديم خدمات تركيب هذا الأحجار بالاعتماد على مجموعة ممتازة من العمال والخامات عالية الجودة.
  • يمكن الاستفادة من خدمة تشطيب حجر فرعوني وهاشمي بأي مكان في مصر فالشركة تقدم الخدمات المختلفة لكافة العملاء في أنحاء الجمهورية وتصل لك بشكل سريع ومباشر وفي كل الأماكن بسهولة.
  • تملك الشركة خبرة كبيرة في مجال تشطيب الواجهات الخارجية وتركيب الحجر الفرعوني والهاشمي فهي تملك خبرة تمتد لما يزيد عن 15 عام في السوق المصري.
  •  لا تتوقف خدمات الشركة عند الانتهاء بل تقدم خدمات ما بعد التركيب والتشطيب يمكن الاستفادة من خدمات الصيانة الدورية والتنظيف التي تقدمه الشركة على كل الخدمات المختلفة التي توفرها للعملاء في أنحاء مصر.

أرخص شركة تشطيب حجر فرعوني وهاشمي في مصر

بكل تأكيد عزيزنا العميل بجانب ما تبحث عنه من جودة في تقديم خدمات تشطيب الواجهات الخارجية والخامات العالية والممتازة والجيدة التي توفر لك الحماية الكاملة للواجهة الخارجية ضد العوامل الجوية المختلفة والمؤثرة بشكل كبير على اللون والتصميم وقوة الواجهة وكذلك على سلامة المبنى الخارجي تبحث عن سعر الخدمة.

تعمل شركة المؤسسة ستون عميلنا العزيز على تقديم لك أرخص خدمة تركيب واجهات حجر طبيعي في مصر إن كنت تبحث عن خدمة تشطيب حجر فرعوني وهاشمي بأفضل الخدمات والطرق لن تجد سوى شركتنا عميلنا العزيز فنحن نقدم لك الخدمة الممتازة والخبرة الكبيرة في التشطيب وتحرص الشركة على توفير الخدمات بأرخص الأسعار.

لا تتردد عميلنا العزيز في التواصل معنا كي نقدم لك كل ما تريده من خدمات تشطيب واجهات منازل من الخارج عالية الجودة وممتازة تتسم بالجمال والأناقة والفخامة وتحصل عليها بأرخص سعر كما نقدم لك التخفيضات والخصومات والعروض التي لا تتوقف طوال الشهر يمكنك الاستفادة من الخصم الثابت التي تقدمه الشركة.

بعد الآن لا داعي للحيرة عميلنا العزيز فأنت مع واحدة من أفضل شركات تركيب الواجهات والتي تقدم خدمة تشطيب حجر فرعوني وهاشمي باحترافية وجودة ممتازة وسعر مميز يناسب الجميع.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪