حجر

تشطيب واجهات منازل في مصر

تشطيب واجهات منازل في مصر
تواصل معنا

تشطيب واجهات منازل في مصر من الخدمات التي يبحث عنها كل صاحب منزل من أجل الحفاظ على واجهة مميزة لمنزله وديكورات خارجية جذابة تسر عين الناظر لها من المارة أو ضيوفه بالمنزل.

لذا عميلنا العزيز عند بحثك عن مقدم خدمة محترف في تصميم وتشطيب ديكورات واجهات منازل لن تجد أفضل من المؤسسة ستون الرائدة في مجال التشطيبات والديكورات الداخلية والخارجية، وتقدم خدماتها بالاعتماد على أحجار مختلفة ومتنوعة عالية الجودة.

كما تعتمد الشركة على تقديم الخدمة بأسعار تنافسية وتخفيضات وخصومات لا تنتهي للعملاء وتصل الخصومات لـ 20% على ما تحصل عليها من خدمات.

أفضل شركة تشطيب واجهات منازل في مصر

لا داعي للقلق عميلنا العزيز والبحث المستمر عن شركات تشطيب واجهات خارجية أو داخلية أو تقدم ديكورات مميزة تناسب المكان المحيط أو ذوقك الخاص من أجل تشطيب المنزل الخاص بك.

نحن بالمؤسسة ستون نحرص على تقديم أفضل الواجهات التي تنال إعجاب جميع العملاء وترضي ذوقك الخاص فنحن نهتم في المقال الأول بالعميل وما يريده.

تعتمد الشركة على أحجار مختلفة تناسب الواجهة التي تريدها عزيزنا العميل وتتميز كافة الأحجار التي نعتمد عليها بالمتانة والقوة والصلابة والقدرة على تحمل العوامل الجوية المختلفة.

اختيارك لشركة المؤسسة ستون يكون خيار مثالي ورائع وذلك لما تتميز به الشركة من أمور تجعلها في صدارة شركات تشطيب الواجهات في مصر وفيما يلي سنتعرف على المميزات.

مميزات شركة المؤسسة ستون

  • تملك الشركة خبرة كبيرة في مجال تشطيب واجهات منازل في مصر فنحن عملنا فيما يزيد عن 2000 مشروع بالسوق المصري.
  • خبرة الشركة ومهاراتها وتواجدها في السوق المصري وخدماتها المختلفة تقدم للعملاء بجميع محافظات مصر منذ ما يزيد عن 15 عام، فنحن بالشركة تركنا بصمة واضحة لنا عن أعمالنا المختلفة لجميع عملائنا.
  • لا تكتفي الشركة بتقديم خدمات تشطيب ديكورات واجهات منازل بل تقدم أيضا خدمات تشطيب واجهات فلل وعمائر ومباني ومساجد وكنائس، كما تقدم الشركة خدمات تشطيب الديكورات الداخلية والخارجية في المكان الذي تريده وبالطريقة والجودة الممتازة.
  • الاعتماد على أنواع مختلفة من الأحجار في تشطيب واجهات منازل في مصر مثل: الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني والبازلت والمايكا.
  • الحرص على وقت العميل، فالمؤسسة ستون تعتمد على أفضل الأجهزة والمعدات والطرق المستخدمة في تشطيب الواجهات في مصر من أجل تقديم لك الخدمة عالية الجودة في وقت قصير.
  • لا تكتفي الشركة بتقديم خدمات التشطيب وتركيب الأحجار عالية الجودة وبمهارة عالية بل تعمل أيضا على تقديم الصيانة الدورية من أجل الحفاظ على الأحجار التي يتم تركيبها والتخلص من أي مشاكل أو أتربة تسبب تلف لها.

الحجر الهاشمي في تشطيب الواجهات في مصر

تعمل المؤسسة ستون على تقديم خدماتها المختلفة للعملاء بالاعتماد على باقة متنوعة من الأحجار التي تضمن لك عميلنا العزيز واجهة منزل رائعة ومميزة وبأفضل الخامات وتصاميم أنيقة وفخمة تعطي لمسة جمالية ممتازة للمنزل.

يعد الحجر الهاشمي من أكثر الأحجار المستخدمة في تشطيب واجهات منازل في مصر وذلك لما يتميز به الحجر الهاشمي من مميزات تجعل اختياره مناسب لذوق العميل وضمان حصولك على نتيجة مضمونة وتصاميم وواجهة منزل فخمة وأنيقة ومن مميزاته:

  • تنوع ألوان الحجر الهاشمي المستخدم في تشطيب الواجهات في مصر، فمنه الأبيض والكريمي والأصفر والأحمر، والبيج الفاتح.
  • تنوع أنواع الحجر الهاشمي وهذا يساعد على استخدامه بشكل كبير في جميع واجهات المباني وفي الديكورات الداخلية أيضا، ومن أنواعه: هاشمي 80 وحجر ابيض ازازي وهاشمي هيصم وهاشمي سانت كاترين وهاشمي وش جبل.
  • القوة والصلابة والقدرة على مقاومة أي عوامل جوية شديدة قد تؤثر على الواجهة الخارجية للمنزل.
  • قدرة المؤسسة ستون على استخدامه في تقديم ديكورات وتصاميم تشطيب مختلفة ممتازة ورائعة، وذلك لما يتميز به من شكل فريد وأنيق يضفي على التصميم لمسة رائعة وجذابة.
  • يمكن تشكيل الحجر الهاشمي بكل سهولة عند تشطيب واجهات منازل في مصر، فيمكن قصه وتقسيمه وزخرفته بالشكل الذي يرضي ذوقك عميلنا العزيز وعلى حسب مساحة الواجهة الخارجية.
  • يمكن استخدامه بسبب القوة والمتانة التي يمتاز بها كعازل حراري في الأماكن شديدة الحرارة أو البرودة في مصر، فهو يقدم أفضل خدمة تركيب حجر الواجهات .
  • لا يستخدم فقط في تشطيب واجهات المنازل في مصر بل أيضا للفلل والقصور والمساجد والكنائس وغيرها من المباني، وكذلك في الديكورات الداخلية والخارجية للمنازل.

مقاول واجهات منازل في مصر

تعتمد المؤسسة ستون عند تقديم خدمات تشطيب الواجهات في مصر أو تركيب الديكورات الداخلية والخارجية على عمالة ممتازة ومدربة جيدا كي توفر لك أفضل النتائج ويتم تركيب الحجر بالشكل الصحيح وبالطريقة السليمة، لضمان حمايته وحماية الواجهة الخارجية للمنزل وإطالة عمره على الواجهة.

لكن كي يتابع العمال عملهم بشكل احترافي وفي الوقت المتفق عليه مع العميل يجب وجود مشرف يوجههم ويتابع العمل ويقدم تقرير يومي للمهندس المشرف على المشروع وتلبية احتياجات العميل، وهنا يأتي دور مقاول تشطيب واجهات منازل في مصر.

ما الدور الذي يقوم به مقاول واجهات المنازل في مصر؟

  • يتابع المقاول العمل حيث يقوم بالإشراف على خدمة تشطيب واجهات المنازل وتوجيه العمال والصنايعية كي يقدموا لك أفضل خدمة، حتى لا يتعطل العمل.
  • التأكد من توفر كافة احتياجات المشروع من مون وأحجار بمقاسات وكمية مناسبة تناسب مساحة الواجهة الخارجية أو الخدمة التي تحصل عليها سواء كانت ديكورات داخلية أو خارجية.
  • يعمل على توفير أي نقص في المون بشكل سريع بسبب علاقاته الوثيقة والجيدة مع التجار والموردين في أنحاء مصر، كي تحصل على خدمة تشطيب واجهات منازل في مصر بشكل سريع واحترافي دون تردد أو تأخير.
  • يتأكد م إجراءات السلامة والأمان خلال العمل حرصا على سلامة العمال وأصحاب المنزل وأي شخص مار بالقرب من موقع العمل.
  • يقوم بتقديم تقرير يومي للمهندس المشرف على مشروع تشطيب الواجهات في مصر كي يتم الانتهاء من الخدمة في الوقت المتفق عليه بين العميل ومهندس الشركة المشرف على الخدمة.
  • يقدم مجموعة من النصائح والإرشادات لصاحب المنزل عن النظافة للواجهات الخارجية وكيفية تنظيفه والطرق الفعالة والأدوات الممكن استخدامها، ولا يكتفي بمتابعة خدمة تشطيب واجهات منازل في مصر.

أرخص شركة تشطيب واجهات المنازل

إن كنت تبحث عميلنا العزيز عن أفضل شركة تقدم لك أفضل واجهة منزل تعطيك الراحة وتشعرك بالفخامة والأناقة وتخلط بين الأصالة والمعاصرة والحفاظ على التصميم الخارجي للمكان المحيط، ستقدم لك المؤسسة ستون ما تريده.

لا تكتفي الشركة بتوفير الخدمات بجودة عالية بل تعمل على تقديم تخفيضات وخصومات ممتازة وتوفر أسعارها بشكل تنافسي يرضي جميع الباحثين عن خدمة تشطيب واجهات منازل في مصر.

ما العوامل التي يعتمد عليها سعر الخدمة؟

  • مساحة المنزل الخارجية التي يتم تركيبها عليها الحجر الهاشمي أو أي حجر أخر.
  • عدد قطع الحجر المستخدمة في خدمة تشطيب الواجهات في مصر.
  • العمال الذين يقدمون الخدمات لك باحترافية شديدة عميلنا العزيز سواء تشطيب منازل أو عمائر أو غيرها.
  • عدد المباني التي تريد تشطيبها من الخارج والداخل وخدمات الديكورات بمختلف أنواعها.

إن كنت تبحث عميلنا العزيز عن خدمة تشطيب واجهات ممتازة عليك الاستعانة بالمؤسسة ستون التي تقدم لك مجموعة من خدمات تشطيب واجهات منازل في مصر عالية الجودة وبلمسة وطابع جمالي أنيق واحترافي يجعلك تشعر بالراحة والرقي بسبب الواجهة الرائعة التي تقدمها الشركة لك.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪