حجر

تشطيب واجهات منازل : أفضل الخامات

تشطيب واجهات منازل
تواصل معنا

تشطيب واجهات منازل يعكس شخصية وذوق صاحب المبنى أو المكان ، لذلك يجب أن تكون حريصًا عندما تقرر تشطيب الواجهات واختيار التصميم المناسب الذي يتناسب مع العمر مع مراعاة إمكانياتك المالية. تختلف أنواع تشطيب واجهات المنازل باختلاف المواد سواء حجر أو رخام أو جرانيت أو واجهات جبسية وغيرها.

يعد الاختيار الصحيح لأنواع تشطيب واجهات منازل والمواد الصحيحة والمناسبة من أصعب المهام التي يجب اختيارها بعناية ، حيث أنه أساس عمل الديكور المميز.

للحصول عليها يمكنك الوثوق بنا في المؤسسة ستون حيث نعتمد على اجود الخامات المستخدمة في واجهات المنازل للحصول على منزل بمظهر راقي وجذاب وكذلك نتميز بمواكبة احدث أساليب التصميم التي تناسب عملائنا بالاعتماد على أفضل المهندسين المحترفين.

تشطيب واجهات منازل حجر 

من أبرز الأمور التي لا يمكننا تجاهلها أو الاستغناء عنها اليوم تشطيب واجهات منازل والديكور الخارجي للمنازل من أجل إضافة لمسة جمالية فاخرة قادرة على جذب الانتباه والتعبير عن شخصياتنا ، مما يعني أن الزخرفة الخارجية للمنازل لا تقل أهمية عن الديكور الداخلي. لذلك ينصح الخبراء والمصممين بالأمور التالية عند اختيار تصميم واجهة المنزل:

  • تخصيص مساحة مناسبة لمدخل المنزل.
  • استخدام الأحجار الطبيعية في تشطيب واجهات المنازل والمباني لما تتمتع به من مزايا عديدة.
  • يوصى بإضافة مرآة انيقة وفاخرة للمدخل لتترك لمسات جمالية فريدة.
  • استخدام الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني والمتوفر بعدة أشكال وألوان تناسب جميع الأذواق.
  • يمكن وضع حوض من الزهور والنباتات أمام المدخل مع تحفة بسيطة لإضافة لمسة جمال مميزة إلى واجهة منزلك.
  • اختر كرسي بتصميم مبتكر.
  • يمكن استخدام الأعمدة الحجرية البارزة لجعل المدخل يبدو فخمًا.
  • من الضروري الانتباه إلى إضاءة المدخل ، مما يجعل المدخل يبدو لطيفًا ، كما أنه يزيد من جاذبية المدخل.
  • ويجب أن تعلم أن تصميم باب المنزل لا يمكن تجاهله لأنه يعكس نمط تصميم منزلك ويظهر ما إذا كان كلاسيكيًا أم معاصرًا أم حديثًا.

تعرف على : واجهات حجر هاشمى هيصم

تشطيب واجهات حجر
تشطيب واجهات حجر

تشطيب واجهات منازل هاشمي 

من أبرز وأشهر التصميمات الخارجية التي تستخدم للمنازل اليوم واجهات من الحجر الطبيعي كالهاشمي والحجر الفرعوني حيث يستخدم الخبراء والمصممين الأحجار الطبيعية لتنفيذ تصاميم حديثة أو كلاسيكية تناسب جميع الأذواق حسب أسلوب التصميم الخاص بك.

مما يضيف لمسات جمالية وفريدة من نوعها للمنازل والمباني بشكل عام. تتميز الأحجار الطبيعية بصلابتها ومقاومتها للعوامل البيئية المختلفة.

واجهات حجر الهاشمي

يستخدم الحجر الصخري الطبيعي الحجر الهاشمي في تشطيب واجهات المنازل من أجل تزيينها وإضفاء لمسات جمالية فاخرة ، وذلك لما تتمتع به من جودة وكفاءة عالية. ونجد أن الحجر الهاشمي متوفر بعدة أنواع مختلفة أبرزها ما يلي:

تشطيب واجهات منازل حجر هاشمي وش جبل 

يتم استخدام واجهات منازل حجر الهاشمي وش الجبل على نطاق واسع من قبل الخبراء والمهندسين بسبب الأشكال العديدة الجذابة التي يمكننا الحصول عليها من خلالها ، بالإضافة إلى الألوان الساحرة التي يمكن أن تلفت الأنظار.

حجر الهاشمي هيصم

وهي من ابرز الأحجار الصلبة والمتينة التي تتميز بظلالها الجميلة وتستخدم في تشطيب واجهات المنازل لما لها من مزايا عديدة منها: انها مناسبة لذوق رفيع ومحبي الكلاسيكية ، تكلفتها هي ليست عالية عند مقارنتها بالمواد الأخرى المستخدمة في تشطيب الواجهات ، وهي سهلة التنظيف ، ومتوفرة بأشكال مختلفة مختلفة لتناسب جميع الأذواق ، فهي تقاوم كل التغيرات المناخية مثل الرطوبة ، ودرجات الحرارة المرتفعة ، والأمطار ، والرياح ، والأمطار الغزيرة. ، إلخ ، ويمكن أيضًا نحتها بعدة رسومات هندسية وأشكال مختلفة.

 حجر الهاشمي الراس

وهو من أشهر الأحجار الطبيعية التي تستخدم في مجال الزخرفة الخارجية للمباني نتيجة مقاومته العالية لتغيرات الطقس. كما تتمتع بالصلابة والقوة .

ولا تتأثر بالظروف المناخية القاسية. يتميز بمسام واسعة قادرة على تحمل الغبار والرمل والرطوبة والرياح والسيول والأمطار. كما تتميز بلونها الأبيض الثلجي الذي يميل إلى الأخضر. باستخدامه ، ستضيف إلى منزلك لمسة من التاريخ ، لكنه مليء بالثغرات العديدة الموجودة فيه وسعره المرتفع إلى حد ما بسبب ندرته.

حجر هاشمي عزازي أبيض

وهو من أشهر أنواع الأحجار التي تتميز باللون الأبيض والأشكال المختلفة الرائعة التي تجذب الانتباه ويمكن نحتها مما يجعلها خيارًا مناسبًا لذوق رفيع وفاخر لكن بعض الخبراء لا يستخدمونه لانه لا يقاوم الغبار ويصعب تنظيفه.

حجر كريم الهاشمي

يستخدم حجر كريم الهاشمي في العديد من التصميمات والديكورات الخارجية للمنازل والمباني المختلفة لما له من لمسات فنية فريدة يضيفها إلى المدخل. لمسات مميزة وراقية للمنازل الا ان خاماتها ضعيفة وغير متينة وقلة المقاومة للغبار والرمل.

حجر الهاشمي الناعم

يتميز هذا النوع من الحجر بملمسه الناعم ولمساته الفخمة التي يضيفها إلى واجهات المنازل مما يدفع الكثيرين لاستخدامه.

حجر سانت كاترين الهاشمي

يستخدم حجر هاشمي سانت كاترين من قبل الكثيرين في مجال التصميمات الخارجية والداخلية للمنازل بسبب تعدد الأشكال التي يتوفر بها. ويتميز بلونه الأحمر الجذاب والساحر ، ويوجد به العديد من الرسومات الهندسية والأشكال الفنية التي يمكن منحوتة عليها ، وكل هذه الميزات تدفع المصممين والمهندسين لاستخدامها في تشطيب واجهات العديد من المباني.

حجر الهاشمي مشطوف

تتميز هذه الأحجار بحوافها المائلة بزاوية 45 من جميع الجوانب.

حجر الهاشمي العتيق

قلة من الخبراء والمصممين يستخدمون الأحجار العتيقة لأن الأوساخ والأتربة تتجمع معها ، لكنها تتميز بخطوطها المتوازية والمتقاربة.

فرز الحجر الهاشمي

يحتوي هذا النوع من الحجر على خط عميق يتراوح عمقه بين 1-2 سم. يستخدمه الكثيرون في مجال الديكور لما له من لمسة جمال فريدة تضيفها إلى المنزل.

تشطيب واجهات منازل حجر هاشمي
تشطيب واجهات منازل حجر هاشمي

تشطيب واجهات منازل حجر فرعوني 

تعتبر واجهات المنازل من الحجر الفرعوني من أبرز وأشهر الأحجار الطبيعية التي تستخدم في مجال الديكور الداخلي والخارجي للمنازل.

حجر فرعوني يعمل على تزيين واجهات المنازل والفيلات والقصور ومداخل العمارات والمزيد. كما يستخدمه البعض في عمل حوض الزهور ، ويتميز بمقاومته لتغيرات الطقس كالرياح والأمطار والسيول والرطوبة.

يشتهر الحجر الفرعوني بألوانه وأشكاله التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع وسهولة التنظيف. كما تعمل على تدفئة المنزل في الصيف وترطيبه في الشتاء ، وتتميز بلمساتها الفنية والجمالية التي تضيفها إلى المنازل والمباني بشكل عام.

ننصحك باختيار تشطيب واجهات منازل الحديثة والعصرية باستخدام الأحجار الطبيعية التي تتميز بالصلابة والمتانة والقوة والألوان المبهجة التي تحفز النشاط في نفس الوقت ، خاصة عند الحصول عليها من حلوان. جميع الأذواق ، وهناك أحجار بعدة ألوان جذابة ورائعة ، ونجد أن بعض المصممين والخبراء يستخدمونها في التصميم الداخلي للمنازل مما يخلق أجواء مميزة وحميمة في منزلك.

يستخدم الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني في كثير من تشطيبات واجهات المنزل المصري لتزيين واجهات المنزل والحصول على زخرفة خارجية مميزة وأنيقة بلمسات فريدة ورائعة ، وذلك لما تتمتع به هذه الأحجار من مزايا عديدة تتمتع بالصلابة والمقاومة وعدم القدرة على الانكسار.

مقاومة الرمال والغبار والرياح والأمطار والتغيرات المناخية ، بالإضافة إلى الأشكال المتعددة القادرة على جذب الانتباه ، وكذلك الألوان الزاهية والمبهجة التي يمكنك الحصول عليها ، وكل هذا يدفع شركة الهواري لاستخدام كل شيء. أنواع الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني في الديكور الداخلي والخارجي للمنازل بكل احتراف وإبداع.

تشطيب واجهات منازل

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪