حجر

تصميم منازل ريفية مصرية

تصميم منازل ريفية مصرية
تواصل معنا

يرغب الكثير في تصميم منازل ريفية مصرية تعبر عن الباسطة والجمال للواجهات الخاصة بهم خاصة إذا كان المنزل صغير فإن هذه التصاميم تجعلها غاية في الجمال وتضفي على المكان الراحة والسكينة نظراً لبساطتها.

وفي ذلك تقدم المؤسسة ستون تصميم منازل ريفية مصرية بأيدي خبرائنا من مهندسي الديكور باستخدام الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني للحصول على أفضل واجهات منازل .

01017133636

تصميم منازل ريفية مصرية

قبل رؤية تصميم منازل ريفية مصرية ، تعرف على الأنواع التي يمكننا تركيبها. إذا أردت أقل سعر لمعادن الأحجار الطبيعية يمكنك استخدام حجر الهاشمي “الهاشمي 80” ، وإذا أردت خامات متوسطة يمكنك استخدام حجر الهاشمي الهيصم أو حجر هاشمي سانت كاترين. وإذا أردت تثبيت مواد أعلى يمكنك استخدام الرخام .

في المؤسسة ستون نعرض لكم بعض الصور تصميم منازل ريفية مصرية وتشطيبات واجهات منازل ريفية بسيطة باستخدام الحجر الهاشمي.

جميع تصميمات الواجهات التي نعرضها على العملاء قمنا بتصميمها وتنفيذها على ارض الواقع وقد أشاد بها عملائنا أصحاب الواجهات من جمالها ودقة تركيبها .

تصميم منازل ريفية مصرية من الحجر الفرعوني 

تمتاز واجهات المنازل من الحجر الفرعوني الابيض بالعديد من المميزات التي جعلتها مشهورة ومفضلة بين الفنيين ومصممي الديكور لبناء واجهات المنازل الفخمة.

لذلك أصبحت الخيار الأول والأفضل لكثير من العملاء لان اللون الابيض لذلك الحجر هو مزيج بين الكلاسيكيات التي يفضلها الكثيرون ويبحثون عنها ، مما يدل على التقاليد والكفاءة ، وبين التحضر والتميز .

وهذا يناسب معظم الأذواق وبالتالي يرضي الجميع ويضمن أنك لن تتعرض لأي خدش أو مشكلة عند التركيب .

كما تبرز الواجهات كواجهة للمنازل الفخمة والقصور والفيلات ، وتستخدم في العديد من التشطيبات الإنشائية ، وأن اللون الأبيض يناسب الذوق الرفيع كما يناسب تصميم منازل ريفية مصرية .

ويتحمل كافة التغيرات المناخية ، حيث أنه متحفظة بكل جمالها وروعتها ، وهي تكملة لطيفة وهي مناسبة جدًا لأي واجهة للمنزل ، ويعتبر عازلًا حراريًا في الأيام شديدة الحرارة ، ويستخدمه الأشخاص ذوو الذوق الرفيع نظرًا لكل خصائصه الفريدة من حيث المظهر والذوق والمتانة والسعر .

كما أنه مناسب جدًا للمحترفين في المجال الديكور والهندسة لأنه خفيف للغاية وسلس في التشكيل ويمكن استخدامه في واجهات الفلل لإضفاء السطوع والجمال والتفرد على الواجهة ، كما يمكن استخدام الحجر الأبيض في الحدائق لتزيينها.

تعرف على : شكل حجر البازلت الفرعوني

تصميم واجهات منازل
تصميم واجهات منازل

انواع حجر الواجهات في مصر

كما أن أنواع حجر الواجهات في مصر لها أشكال وأنواع عديدة يمكنك اختيار النوع الذي يناسب رغبات العملاء. عند الانتهاء من الواجهات ينجذب إليه هذا النوع من الحجر الذي يراه العميل.

بالإضافة إلى اختيار نوع الحجر في تصميم منازل ريفية مصرية ومزاياه وعيوبه الخاصة ، فلكل نوع من أنواع الحجر العديد من المزايا والخصائص بالإضافة إلى بعض النواقص.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تركيب الحجر بناءً على تجارب العائلة والأصدقاء الذين قاموا بتركيب هذا النوع من الحجر من قبل ، سواء كان نوعًا معينًا من الحجر أو الرخام أو أي نوع من التشطيبات على واجهات المنازل الأخرى.

عند الحديث عن أفضل أنواع الحجر في تصميم منازل ريفية مصرية ، فالحجر المفضل دائمًا هو الحجر الهاشمي ، لما له من مزايا عديدة.

يستخدم على نطاق واسع في تركيبه على الواجهات الخارجية للمنازل وله مواصفات رائعة أيضا ، ويمكنك أن تجد العديد من الأشكال المتوفرة دائما ، كما يمكن تركيبه بأفضل التصميمات وأفضل الديكورات الرائعة للحجر الهاشمي.

تصميم واجهات حجر هاشمي 

سنشرح لك أنواع الحجر الهاشمي وبعض خصائص كل نوع من هذه الأنواع حتى تتمكن من اختيار النوع المناسب لك والنوع بمواصفات جيدة وهذه الأنواع هي:

  • حجر الهاشمي هيصم الذي يمتاز بشكله الجميل فضلا عن مقاومته للحرارة والبرودة وبالتالي فهو رائع في كل فصول السنة.
  • الهاشمي حجر كريم ، ويتميز هذا الحجر بلونه الكريمي الذي يضفي عليه مظهراً جميلاً كما أنه مقاوم لعوامل مناخية متعددة.
  • يتميز حجر الراس الهاشمي بجودته ، ويتسم باللون الأصفر الفاتح ، كما يوجد لونه الرمادي أو البيج.
  • حجر الهاشمي الوردي وهو أصفر اللون وغير مطلوب بشكل كبير لأن مادته ليست جيدة وبالتالي سعره منخفض وصغير ولا تجد كميات كبيرة في الأسواق لأنه غير مقاوم للرطوبة أو الحرارة.
  • حجر هاشمي أحمر سانت كاترين ، لونه وردي ، لكنه غالي الثمن. يطلق عليه حجر سانت كاترين لأنه يأتي من جبال سانت كاترين في سيناء ، ويعتبر من أفضل أنواع الأحجار.
  • يُطلق على الحجر الرملي الهاشمي اسم الحجر الرملي لأنك عندما تلمسه ستشعر أن قوامه شجاع ، لكنه أيضًا غير متوفر كثيرًا في السوق لأن الطلب عليه منخفض.
  • حجر عزازي هاشمي الأبيض وهو أبيض نقي اللون يتميز بالفخامة والذوق الرفيع ويتناسب مع أذواق معظم العملاء.
  • الحجر الفرعوني و يتم تركيبه على واجهات البيوت و واجهات الشاليهات و يستخدم بكثرة و أيضا يزداد الطلب عليه.
  • يسمى الحجر الهاشمي الناعم بالحجر الناعم لأنه شديد النعومة والليونة ، ومزاياه كثيرة عندما يتم تثبيته على الواجهات ، كما أنه سهل التنظيف بالماء.
  • حجر الهاشمي وش جبل ، وهذا الحجر يوضع في إطارات النوافذ أو النوافذ والأبواب.
  • حجر الميكا ، وهو حجر مشهور للغاية ، هو أحد أنواع الحجر الحديث الذي يوضع في المنازل والشقق من الداخل ويعمل على جعل ديكور المنزل رائعًا وأنيقًا ، ويوجد به ألوان حمراء ورمادية.

واجهات حجر هاشمي وحجر فرعوني 

تصميم منازل ريفية مصرية من الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني من أشهر أنواع الحجر ودائما ما يتم إجراء مقارنة كبيرة بينهما ، لكننا نشرح خصائص الحجر الهاشمي واستخداماته.

تمامًا مثل الحجر الفرعوني ، لكن الحجر الهاشمي دائمًا ما يتم تثبيته أكثر نظرًا لوجود العديد والعديد من الأنواع منه ، ويمكنك اختيار النوع الذي يناسب أذواق معظم العملاء.

ولكن أيضًا الحجر الفرعوني يعتبر من الأحجار المهمة التي يفضلها الكثير من العملاء دائمًا في استخداماته وتركيبه على واجهات المباني.

بالإضافة إلى العمل مع الزخارف والتصميمات الرائعة ، يراعى الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي ، فلكل منهما مميزاته وخصائصه الرائعة ، ولكن في النهاية يتم الاختيار بينهما حسب رغبة العميل وذوقه الخاص.

واجهات منازل حجر هاشمي
واجهات منازل حجر هاشمي

تشطيب منازل حجر فرعوني 

تقوم المؤسسة ستون بتزويد جميع العملاء بالحجر الفرعوني وعمل تصميم منازل ريفية مصرية بكافة ألوانها وأنواعها وذلك لما تتمتع به من صلابه وقدرة على تحمل ظروف المباني المختلفة كما يتوفر الحجر الفرعوني الأبيض وهو من أشهر أنواع الحجر الفرعوني الذي نتمتع به.

الاعتماد عليها عند تركيب واجهات المنازل والقصور والعمارات ، وهي من الأحجار البيضاء اللامعة ذات المظهر الجميل والشكل الجميل والتي يمكن نحتها بسهولة لعمل ديكورات مختلفة وخاصة الديكورات الداخلية من أشهر الدهانات التي تستخدم باستمرار في أعمال البناء: –

  • لون أبيض فاتح.
  •  اللون الأزرق الداكن.
  •  الأبيض الداكن يميل إلى البيج.

الحجر الفرعوني الأبيض من أشهر أنواع الحجر الزخرفي الفرعوني المستخدم في زخرفة واجهات المباني والقصور ، ويسهل نقش الرسومات عليه لأنه يستخدم في الديكور الداخلي للمنازل جنباً إلى جنب مع التماثيل التي يزينونها. .

ولهذا يجتمع المشترون لطلب الحجر الفرعوني الأبيض في التصميم الخارجي لبيوتهم وقصورهم ، فالحجر الفرعوني الأبيض بأسعار مختلفة يجعل العميل يشعر بالراحة مع قدرته على طلب الشكل والشكل. التصميم الذي تريده. الذي تريده والآن أصبح من السهل قطع الحجر الفرعوني الأبيض باستخدام ماكينات القطع في المصنع مما يشجع العملاء على استخدام الحجر الفرعوني الأبيض في التصميم الداخلي لمنازلهم كالمطبخ وغرفة المعيشة بالإضافة إلى التزيين. الواجهات الخارجية. مثل النوافذ والشرفات.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪