حجر

تغيير واجهات فلل حديثه

تغيير واجهات فلل حديثه
تواصل معنا

قد تكون واجهة الفيلا خاصتك تم تشطيبها بطرق قديمة من دهانات غير مستقرة الألوان أو أي مواد أخرى وجاء الوقت الذي تحتاج فيه إلى تغيير واجهات فلل حديثه ، لا تقلق فنحن في المؤسسة ستون نقدم لك أحدث وأرقى تصاميم واجهات الفلل من الحجر الهاشمي بأنواعه المختلفة والحجر الفرعوني وأي حجر طبيعي تريده بأفضل الأسعار .

تغيير واجهات فلل حديثه

تتميز الفيلات الحديثة التي تم بناؤها على أيدي خبراء المؤسسة ستون بخطوط رفيعة ولمسات أنيقة ، وتجسد التطور بأرقى وأفخم أشكالها.

بعض واجهات الفلل زجاجية تضفي الأناقة والجمال والرفاهية ، وتتكون من عدد من النوافذ المنزلقة التي تربط المنظر الداخلي للفيلا والمنظر الخارجي المحيط بها ، وهذا النوع من الفلل يكتسب الراحة بالإضافة إلى الإضاءة. جو يعزز الشعور بالاسترخاء والهدوء.

عند تغيير واجهات فلل حديثه يتم استخدام الحجر بجميع أشكاله في البناء والديكور الداخلي.

حيث يضيف الجمال والروعة إلى الداخل ، وليس هذا فقط ، ولكن أيضًا بسبب متانته وتنوع أشكاله.

كما يوجد منه عدة ألوان حسب الجبل الذي يستخرج منه ، وغالبًا ما يستخدم في الديكورات الخارجية أكثر من الديكورات الداخلية ، بالإضافة إلى أنه يستخدم في ديكورات السلالم والدفايات ذات الديكور المميز والراقي.

وكذلك في تجديد الواجهة  القديمة لأنها تضفي عليها الرقي والفخامة ، ويوجد أيضًا واجهات فيلات حجرية وبروفيل ، وللحجر الأبيض العديد من المزايا منها:

  • يعتبر من الأحجار المقاومة للرطوبة والماء والتغيرات المناخية.
  • يتوافر بالعديد من الألوان المميزة التي تضفي على المنازل والفيلات الرفاهية والجمال والروعة.
  • يمتاز بالجودة العالية ويعتبر عازل جيد بسبب متانته.
  • من السهل استخدامها في القطع والتشكيل وكذلك الزخرفة.
  • أسعارها معقولة وليست باهظة الثمن مثل أسعار الأنواع الأخرى من الأحجار.

تعرف على :

واجهات فلل حديثة
واجهات فلل حديثة

أنواع الواجهات للفلل الحديثة

وهناك عدة أنواع من الحجر الأبيض تتجلى في:

  • تغيير واجهات فلل حديثه من الحجر الجيري وهو النوع الذي يستخدم بكثرة بسبب نعومته الشديدة بالإضافة إلى أنه يتمتع بلون رائع يشبه الضوء الخافت لاحتوائه على الكالسيوم.
  • كما يوجد الحجر الرملي بألوان عديدة مثل الأحمر والبني بالإضافة إلى الأصفر والأبيض ، ويتكون هذا الحجر من بقايا الصخور المتجمعة.
  • يسمى الحجر الصخري بالحجر الصخري ، ويتميز بتماسك حباته القوي ، بالإضافة إلى قدرته على مقاومة التغير المناخي حيث لا يسمح بمرور الماء أبدًا ، وله عدة ألوان مثل الرمادي والبني بالإضافة إلى ذلك. إلى الأسود.
  • في الآونة الأخيرة تضاعفت المواد التي تم استخدامها على نطاق واسع في واجهات الفلل ، فهناك واجهات طبيعية وتقليدية ، وواجهات فيلات كلاسيكية وواجهات مطلية للفيلات ، بالإضافة إلى واجهات حديثة وصناعية وغيرها.
  • لهذا السبب تم استخدام عدة مواد في أنواع واجهات الفلل وكانت مختلفة من حيث السعة والمتانة.
  • وتتميز بقدرتها على مواجهة التغيرات المناخية والرطوبة والحرارة ولكل منها طريقتها الخاصة في التركيب والاستخدام بالإضافة إلى تكلفتها الخاصة.

من بين المواد المستخدمة في إضافة التشطيبات الخارجية لواجهات الفلل ما يلي:

  • الطوب الذي يتميز بقلة تكلفته ومرونته ، بالإضافة إلى أنه يمكن دمجه بسهولة مع المواد الأخرى.
  • في تغيير واجهات فلل حديثه يتم استخدام الأحجار الطبيعية التي تتميز بصلابتها وقدرتها على تحمل التغيرات المناخية والرطوبة ، وتعطي إحساسًا بالراحة والهدوء ، بالإضافة إلى أنها تبقى لفترة طويلة خاصة عند دمجها مع السياج الفولاذي المقاوم للصدأ. .
  • غالبًا ما تستخدم الأحجار الصناعية بكثرة لأنها سهلة التركيب والتصنيع ، وهناك العديد من الأنواع والأشكال ، ولكن أحد عيوبها الشائعة أنها قصيرة العمر وقابلة للتلف على المدى القصير.
  • الدهانات البلاستيكية التي تستخدم بكثرة في التشطيبات الداخلية بالإضافة إلى استخدامها في الواجهات والمداخل ، ويحتوي هذا النوع من الدهانات على نسبة عالية من الأكريليك مما يعطي الطلاء ملمسًا ناعمًا ، بينما الدهانات الأسمنتية هي الدهانات ذات القوام. يحتوي على حبيبات كالرمل ، وله ألوان متعددة وله القدرة على تحمل أشعة الشمس والحرارة العالية.
  • الخرسانة المدعمة بألياف زجاجية تحتوي على مواد كيميائية تعمل على تحسين خصائصها ، وتتميز بأنها مقاومة للحريق وسهلة الفك والتركيب ، بالإضافة إلى أنها تعمل كعزل حراري ومقاومة العوامل الجوية ، وتستخدم في تغطية القشور.
  • كما يتم استخدام السيراميك، ولكنه غير مناسب عند تغيير واجهات فلل حديثه .
  • استخدام الخشب الذي يتميز بقدرته على العزل الحراري بالإضافة إلى شكله الأنيق.

كيفية تغيير واجهات فلل حديثه

هناك الكثير ممن يريدون تغيير واجهات فلل حديثه في مصر .

لكن لا بد من اختيار الشركة والمصممين الذين يقومون بهذه الواجهات بشكل مميز وخلاق كما يجب يجب أن نختار الواجهة المميزة لفيلتك.

هناك بعض الأشخاص الذين يريدون تضمين الخشب في الزخرفة ، وهناك أيضًا من يختار الحجر والطوب.

ولكي يكون التصميم كلاسيكيًا ومتميزًا ، يجب اختيار مواد ودهانات ذات جودة عالية ومتميزة لجعل التصميم رائعًا وجذابًا.

الفلل من الأماكن التي يجب على الانسان الاهتمام بها وعمل واجهات مناسبة ولها تصميم رائع وعصري.

هناك الكثير من الأشخاص في مصر يقومون بعمل واجهات الفلل العصرية بشكل مميز وتصميم رائع، ومنها المؤسسة ستون .

منهم من يستخدمون التقنيات الحديثة ومواد البناء عالية الجودة والدهانات، حتى يتمكن من إظهار واجهات الفلل الحديثة في مصر على أكمل وجه.

كثير من الناس يصنعون واجهات الفلل من الحجر الهاشمي بحيث تصبح الفلل شبيهة بالقصور.

قد يكون المنظر الخارجي للفيلا أنيقًا للغاية وفاخرًا ، ويعطي الفيلا مظهرًا وتصميمًا جذابًا ورائعًا.

من أنواع الحجر الهاشمي التي نستخدمها في تغيير واجهات فلل حديثه :

  • حجر هاشمي هيصم : هذا النوع هو أفضل أنواع الحجر الهاشمي من حيث صلابة الحجر وجودته وقابلية تحميله ، ولون هذا النوع هو البيج.
  • حجر الهاشمي الكريمي: هذا النوع جيد أيضا ، ويستخدمونه في تشطيب واجهات الفلل ، ويستخدم كعازل للحرارة. ويرجع ذلك إلى نعومة نسيج الحجر الكريم.
  • حجر الهاشمي الأبيض: يعتبر هذا النوع أيضًا من أفخم أنواع الحجر الهاشمي ، مما يعطي تصميمًا فاخرًا لواجهات الفلل ، ويستخدم هذا الحجر أيضًا كعازل حراري.

تغيير واجهات فلل مودرن

يبحث الكثير من الناس عن تغيير واجهات فلل حديثه والمودرن من أجل جعل المظهر الخارجي للفيلا بمظهر جديد وحديث.

ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من الواجهات والتشطيبات الحديثة والمختلفة ، والتي يوجد فيها الكثير من الإبداع والخيال الفني والتصميمات الرائعة التي قام بها مهندسين ومصممين ذوي خبرة يستخدمون تقنيات ومواد بناء عالية الجودة.

يوجد العديد من أنواع الواجهات للفيلات الحديثة . توجد واجهات فيلات بسيطة ذات لمسة جمالية.

كما توجد واجهات من الحجر الطبيعي وواجهات فيلات بالحجر الصناعي ، كما توجد واجهات فيلات بتصميمات تركية ، لذلك يختار صاحب الفلل التصميم المناسب له الذي يعجبه.

يوجد في مصر العديد من واجهات الفلل الحديثة سواء كانت زجاجية أو خشبية ودهانات فقط ولكن أشهرها في مصر هي واجهات الفيلات الحديثة بالحجر الهاشمي لأنها تعتبر من الأحجار المميزة.

مما يعطي لمسة جمالية مميزة ولكن له أيضا بعض المزايا أنه كلما مر الوقت يصبح نفس الجمال الذي كان ولا يتأثر بعوامل خارجية مثل الدهانات وله فائدة أخرى أنه يحمي الفيلا من أشعة الشمس لأنها كذلك يستخدم كعازل حراري وهذا ما يجعل الكثير من المصريين يختارون هذا الحجر لعمل واجهات فيلات حديثة.

تعتبر تصاميم الفلل الحديثة في تطور مستمر.

هذا يجعل الكثير من الناس يودون تغيير واجهات فلل حديثه .

والتي أصبحت من أهم المجالات ولكن تصميم الواجهات الخارجية يحتاج إلى بعض معايير الجودة والأمان.
هناك العديد من الأدوات المستخدمة في التصميم ويفضل الكثير من الناس واجهات الفيلات المصنوعة من الحجر والزجاج من أجل إعطاء واجهة الفيلا تصميم مميز ورائع.

نحن نقدم لك أفضل التصاميم لتحصل على أفضل تغيير واجهات فلل حديثه بأسعار تتناسب مع الجميع.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪