حجر

توريد حجر ابيض ازازي بأرخص الأسعار

توريد حجر ابيض ازازي
تواصل معنا

توريد حجر ابيض ازازي بأفضل الأسعار الذي يعتبر من أكثر أنواع الحجر الهاشمي استخداماً الذي يتميز بجماله وصلابته وتحمله العوامل الجوية من أمطار وأتربة وغيرها الكثير كما أنه يتميز باستخدامه في الديكورات الداخلية والخارجية .

توريد حجر ابيض ازازي

توريد حجر ابيض ازازي هو أحد أنواع الحجر الهاشمي الذي يستخدم بكثرة في أعمال تشطيب الواجهات وكذلك الديكور سواء الخارجي أو الداخلي وذلك لما يتمتع به من مميزات متعددة وهي:

  • يمتاز بمتانته ومقاومته كونه نوع من الحجر الهاشمي الصلب فلا يتأثر بالتغيرات المناخية المختلفة كالأمطار والرطوبة وغيرها فيحافظ على مقاومته ولا يفقد بريقه مما مما يجعلها أكثر ملاءمة لتشطيبات الواجهات والديكورات الخارجية.
  • استمتع بالفخامة والرقي ، فاللون الأبيض في توريد حجر ابيض ازازي يضفي عليه لمعانًا خاصًا يجعله أكثر ملاءمة للتشطيبات والديكورات الفخمة والجذابة.
  • سهولة تشكيله وتنسيقه مع الألوان الأخرى ، بالإضافة إلى توافر الزخارف المختلفة لحجر العزازي ، تجعله الأفضل لتنفيذ الديكورات المختلفة.
  • يمكن تنظيف حجر هاشمي ابيض بسهولة بالماء ويحتفظ بشكله ولمعانه.
  • كل هذه الميزات جعلت الحجر الأبيض من الخيارات الأولى للمصممين ومصممي الديكور الداخلي ، وكذلك أصحاب الوحدات.

المزيد: تركيب واجهات مصانع حجر ابيض ازازي

سعر توريد حجر ابيض ازازي

يختلف سعر توريد حجر ابيض ازازي بحسب عدة عوامل نذكر منها:

  • نوع الحجر وجودته ، حيث يتوفر حجر عزازي الأبيض في التصنيف الأول والتصنيف الثاني ، ويختلف سعر كل نوع عن الآخر.
  • يختلف سعر الأحجار الباهظة الثمن ، اعتمادًا على مسافة النقل ، فكلما زادت مسافة الشحن ، زاد حجم الحجر.
  • كما يختلف سعر توريد حجر ابيض ازازي أيضًا اعتمادًا على ما إذا كان السعر للتركيب فقط أو يشمل العرض والتركيب.
  • سعر المصدر الذي ينتج الحجر يختلف السعر من مصدر لآخر حسب جودة وحجم وزخرفة القطعة.
  • يختلف سعر توريد حجر ابيض ازازي عادة حسب كمية الحجر المطلوبة.
  • المؤسسة ستون تقدم أفضل سعر لمتر من الحجر الهاشمي العزازي الأبيض.
  • كما يقدم أفضل نوعية من الحجر العزازي لضمان الرفاهية والعمر الطويل للواجهة أو الديكور.
  • كما توفر عمالة فنية مدربة على أعلى مستوى ولديها خبرة واسعة في تركيب الحجر العزازي.
  • كما نقوم بتوريد حجر عزازي الهاشمي الأبيض بأفضل سعر ، ونقدم خصومات على الكميات ، كما نقدم عروض على التوريد والتركيب. لدينا سابقة أعمال مميزة في تشطيب الواجهات البيضاء الهاشمية العزازية وكذلك الزخارف.

المزيد: تركيب واجهات المصانع طوب حراري وحجر فرعوني

طريقة تركيب واجهات حجر ابيض ازازي

طريقة المونة: العامل الأساسي هنا هو الاسمنت الذي نصب عليه الحجر الهاشمي اضافة الى الرمل الخشن الذي يستخدم بنسب معينة لا بد من تثبيت الاسلاك النحاسية على الحجارة من الخلف بمساعدة الغراء. مع ضرورة عمل طرطشة قبل التركيب لضمان ثبات هذه الحجارة.

الطريقة الميكانيكية: يستخدم Healt في تركيب حجر الأبيض ، ونجد أن عازلًا جيدًا مصنوع هنا باستخدام البيتومين الأسود ، يمكنك تثبيت عدة زخارف مختلفة ثقيلة الوزن بكل سهولة مع ضمان ثباتها .

بالإضافة إلى إمكانية تركيب أحجار دون تشقق عند ترميم البيوت القديمة ، وهذه بعض من أهم المزايا التي لا يمكن تجاهلها ، وعلى الرغم من كل ذلك ، هناك أيضًا بعض العيوب ، على سبيل المثال التكلفة العالية ، والأحجام التي تحتاج إلى توحيدها ليكون المظهر جذابًا وجميلًا.

توريد حجر ابيض ازازي هو نوع من الحجر الهاشمي يتميز بقوته وصلابته ، واسمه أبيض جذاب ومريح ، وغالبًا ما يستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات والقصور.

توريد حجر ابيض ازازي بأرخص الأسعار
توريد حجر ابيض ازازي بأرخص الأسعار

تركيب واجهات حجر هاشمي ابيض

تستخدم المؤسسة ستون الحجر الهاشمي الأبيض لتزيين المنازل والقصور والفيلات وواجهات المباني والمساجد والعديد من الاستخدامات المختلفة الأخرى.

التي تجعل عشاق الحجر الهاشمي الأبيض يميلون إلى استخدام هذا النوع المميز والرائع من الحجر ، بدلاً من العديد من الأنواع الأخرى ، حيث يوجد العديد من المزايا التي تميز هذا النوع من الحجر.تختلف الأحجار عن مواد التشطيب الأخرى ، من بينها:

  • إضفاء لمسة رائعة من الجمال الرشيق على واجهات المباني بجميع أشكالها وأحجامها.
  • يتميز الحجر الهاشمي الأبيض العزازي بلونه الأبيض الرائع.
  • ومن مميزات الحجر الهاشمي أيضا زيادة قيمة المنازل والقصور والفلل لأن الحجر الهاشمي الأبيض يضيف لمسة جمالية رائعة لجمال المنازل والقصور والفيلات.
  • يتوفر هذا النوع من الحجر بأشكال وتصاميم مختلفة تناسب جميع الأذواق.
  • والمستخدمين الذين يبحثون عن التميز والرفاهية هم الخيار الأفضل لهم ، هذا الحجر الهاشمي الأبيض بدلاً من استخدام عدد كبير من مواد التشطيب الأخرى التي تتغير بمرور السنين وتتأثر أيضًا بالطقس مما يؤثر سلبًا على مظهر منزلك وكذلك تكلفته الباهظة.
  • كما يتميز بمقاومته لعوامل الطقس ولا يتأثر رغم مرور السنين وليس ذلك فحسب بل يستمر التصميم في الاحتفاظ بجماله لعقود ويمكن تشكيله بسهولة حسب رغبة العملاء.
  • يستخدم معظم الناس الحجر الهاشمي الأبيض في مجال بناء الديكور الداخلي لترك آثار أقدام فريدة ومميزة وفريدة من نوعها ، ونجد أن كل هذه الخصائص كافية لدفعك لاتخاذ القرار الصحيح والاختيار الحق واحد الحجر الهاشمي الأبيض لتصميم ديكور منزلك او فيلتك و قصرك و الذي سيتم تنفيذه بكل مهارة و احترافية .

ديكورات حجر ابيض ازازي

التشطيب بحجر عزازي الأبيض يسمح لك بعمل ديكورات داخلية رائعة. تتميز المادة بالعديد من المزايا ، بما في ذلك المتانة والقوة ومقاومة الرطوبة والسلامة من الحرائق.

لذلك يفضل الكثير من الناس استخدام هذا الحجر الأبيض لعمل الديكورات الداخلية للمنازل والفيلات والقصور لما فيه من رقي وجمال ولأنه يضفي لمسة جمالية رائعة.

بالإضافة إلى ذلك فإن أصحاب الفلل يفضلون الحجر الأبيض بحيث تبدو واجهات الفلل مشرقة ، فتضفي هذه الأحجار على المكان تميزًا.

هذا الحجر العزازي الأبيض متوفر بأسعار مختلفة ، وهذا التغيير يعتمد على نوع الحجر وحجمه.

توريد حجر ابيض ازازي من الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية ، كل هذه العوامل تؤثر على السعر والتكلفة لإنهاء الواجهات باستخدام أسعار حجر عزازي الأبيض .

بالإضافة إلى الموقع والتغيرات الاقتصادية وشكل التصميم ، لذلك يجب تحديد كل هذه الأشياء.

بحيث يمكن معرفة التكلفة التقريبية لمثل هذا التصميم ، والتي سيتم تنفيذها بأيدي ماهرة مع أفضل صنايعي حجر هاشمي في المؤسسة ستون .

توريد حجر ابيض ازازي هذا الحجر الهاشمي هو الحل الأمثل والاختيار الأفضل لكل واحد منا عند التفكير في بناء فيلا .

فإن انتباهك ينصب على المظهر الخارجي والتصميم الذي يجذب الانتباه عند النظر إليه ، لأن هذا الحجر هو الخيار الأفضل لمن يبحث عن مظهر مختلف عن الاخرين ليس فقط واجهات الفلل ولكن أيضا واجهات الشركات والقصور والمستشفيات والمؤسسات وكذلك دور العبادة كل هذه الأحجار يمكن استخدامها واجهة لإضفاء المظهر الإبداعي على المكان الذي تمت دعوتك إليه.

توريد حجر ابيض ازازي من المؤسسة ستون لكافة محافظات جمهورية مصر العربية بأفضل الأسعار مع عمل الكثير من العروض والخصومات المميزة على طلب الكميات وعمل الواجهات الكبيرة للمنازل والفلل والشركات والمؤسسات .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪