حجر

حجر ابيض ديكور : واجهات مودرن

حجر ابيض ديكور
تواصل معنا

يعطي الجدار الحجري لمسة دافئة وحميمة للمكان ، ويعطي إحساسًا غير تقليدي ، لكن الكثيرين لا يعرفون ما إذا كان لا يزال على الموضة أم لا ويتساءلون كيف يمكننا إضافته إلى المنزل بطريقة جيدة وعصرية وهذا ما نقدمه لكم من خلال المؤسسة ستون حيث نقوم بتركيب حجر ابيض ديكور سواء للحوائط الداخلية أو لإستخدامه في واجهات فلل حجر ابيض .

ديكورات حجر ابيض ازازي

عند تجديد أو ترميم أعمال الديكور في منزلك من الداخل أو في الحديقة ، تجد أحد الحلول البديلة الأكثر شعبية هو حجر ديكور . لأنه يضيف قيمة للمكان الذي يتواجد فيه ، لأن حجر الديكور الداخلي هي من الخامات التي تضيف مظهرا طبيعيا وتفاصيل أكثر للمكان بعكس الخامات الأخرى ولكن ما هي أسس ومعايير اختيار حجر الديكور الداخلي؟

تم استخدام حجر الديكور الداخلي الهاشمي منذ آلاف السنين في أعمال البناء.  ولكن في هذا العصر أصبح من سمات المنازل الفخمة التي تتميز بلمعان جذاب وأشكال متعددة لأن الحجر أساسًا مادة طبيعية . لذلك لن تجده قطعتان متشابهتان تمامًا.

أثناء اختيار حجر هاشمي ابيض ازازي الديكور الداخلي ، من الضروري معرفة مساحة الغرفة لأنها أحد العوامل المؤثرة للغاية عند اختيار شكل الحجر وحجمه. صحيح أنه لا توجد قواعد محددة لهذا الأمر ، لكن الأمر خاضع للذوق الشخصي والوضع العام للغرفة من حيث ترتيب قطع الأثاث وشكل الحوائط. وقد تحتاج إلى مشورة من التصميم الداخلي خبراء أو مصمم داخلي متخصص للوصول إلى الاختيار الصحيح.

في أغلب الأحيان عند استخدام الأحجار ذات الأحجام الكبيرة ، فإنها تجعل الغرف الصغيرة تبدو كبيرة.  لكن هذا لا ينطبق على جميع الأنواع ، لذلك من الضروري توخي الحذر عند اختيار حجم حجر الديكور الداخلي بحيث لا تبدو الغرفة مزدحمة أو غير متناسبة.

تركيب حجر ابيض ديكور
تركيب حجر ابيض ديكور

حوائط حجر هاشمي ابيض ازازي

يضيف حجر الديكور الداخلي لمسة جمالية على الجدران والأرضيات ، وليس ذلك فحسب . بل يضيف أيضًا وظيفيًا المظهر الذي يحاكي الطبيعة تمامًا. على سبيل المثال ، عند استخدام حجر مشابه للطوب المستخدم في البناء في جدران الزخرفة الداخلية . فإنه يضيف لمعانًا مختلفًا عن طلاء الجدار بالطريقة التقليدية.

يشبه تكسية الجدران بالحجر الزخرفي الداخلي إلى حد كبير إضافة الماكياج على الوجه.  ويبدو أفضل بكثير إذا تم تحضيره مسبقًا. قبل اختيار حجر الزخرفة الداخلية ، يجب التأكد من أن الجدار جاهز تمامًا لاستلامه وتثبيته عليه. تأكد من خلو سطح الجدار من أي عيوب أو نتوءات وتأكد من تنظيفه تمامًا باستخدام قطعة قماش مبللة خالية من النسالة أو مبللة بالكحول الإيثيلي.

خامات حجر الديكور الداخلي في مصر

يوجد العديد من المواد الخاصة بحجر الديكور الداخلي يمكنك الاختيار من بينها ، وهذا يعتمد على الذوق الشخصي والمظهر العام للمكان.

على سبيل المثال هناك نوع يشبه الطوب الأحمر المستخدم في البناء ، وهناك نوع يشبه الطوب الأسمنتي كبير الحجم . وهناك حجر يشبه الشرائح الرقيقة. يفضل البعض تركيب الرخام الطبيعي لمزيد من الرفاهية والأناقة.  لأنه من السهل تلميعه إذا انطفأ بعد فترة. يفضل البعض استخدام الخشب لما له من خصائص عزل صوت جيدة وإضافة المزيد من الهدوء والجمال على الجدران. لكن من عيوبه أنه يتأثر بسرعة بالماء والرطوبة ، لذلك يجب مراعاة هذه النقطة عند اختيار حجر الديكور الداخلي.

ويبقى على رأس الديكور الداخلي للحوائط استخدام الحجر الهاشمي الابيض الازازي الذي يتميز بلونه الابيض الجذاب .

يعد اختيار حجر الديكور الداخلي عملية ممتعة للغاية لأنك تشعر أنك تضع لمستك الشخصية في ديكور منزلك. ولكن يحدث خطأ شائع عندما ترى الكثير من الأنواع والأشكال وتفكر في الجمع بينها كثيرًا. نريدك أن تعرف جيدًا أن الشكل واللون اللذين ستختارهما سوف يكملان المظهر العام للغرفة مع باقي ألوان الطلاء وورق الحائط.

كما هو معروف في عالم الديكور ، لا يجوز اختيار خلفية أو قطعة ديكور معينة تكون شديدة الازدحام أو ذات ألوان متعددة تشتت الانتباه. لكن من الأفضل اختيار القطع التي تتناسب مع الشكل العام.

انواع حجر الديكور الداخلي

حجر ابيض طبيعي يتضح من اسمه أن مصدره مباشر من الطبيعة ، وهو حجر تم استخراجه من المحاجر وتقطيعه إلى أشكال وأحجام معينة لتناسب جميع أغراض الاستخدام.

من أجل اختيار أفضل أنواع أحجار الديكور الداخلي يجب التأكد من خلوه من أي شوائب أو إضافات.

كما يعتمد ذلك على الموزع الذي تبيعه يجب أن يكون حسن السمعة. تضيف بعض الشركات لمسات فنية على الحجر خاصة تلك المستخدمة في الزخرفة الخارجية.

وذلك لحمايته من العوامل الجوية مثل الطلاء ببعض المواد أو التخشين بالمطارق الخشنة أو إضافة الرمل إليه . وكل ذلك يعتمد على نوعية معينة.  وهناك من يطلب حجرًا للديكور الداخلي بقوام أو شكل معين حسب الذوق الشخصي ولكن مع الحفاظ على لونه وخصائصه الطبيعية.

الحجر الصناعي للديكور يتم تصنيع هذا النوع من الحجر بواسطة الإنسان عن طريق صب الخرسانة الأسمنتية أو مواد الجبس أو الأكريليك في قوالب معينة لتشكيل حجر زخرفي طبيعي.

ثم يتم تلوينها لتشبه الحجر الطبيعي. انتشر هذا النوع من الحجر بشكل كبير في الفترة الأخيرة ، لأنه يوفر نفس الملمس والشكل الموجودين في الحجر الطبيعي ولأنه أقل سعرًا.

كما يتضح من الاسم ، فهو حجر من صنع الإنسان ، مما يؤدي إلى عمر قصير مقارنة بالحجر الطبيعي. لكنها تضيف لمسة جمالية رائعة للمكان وتوفر سعرًا أقل مقارنة بالسعر العادي.

تركيب واجهات حجر هاشمي ابيض
تركيب واجهات حجر هاشمي ابيض

تركيب حجر ابيض ديكور

بالرغم من انتشار الحجر الصناعي لبعض الأسباب إلا أن الحجر الطبيعي له مميزات خاصة تجعله الخيار الأول لك من بين تلك المزايا.

يمكنك قصها بسهولة باستخدام صاروخ تقطيع رخامي أو جدران أو حتى صاروخ عادي.  وهنا يظهر الاختلاف بين النوعين. ستجد أن الحجر الطبيعي سيكون من الداخل مثل الخارج ، لكن الحجر الاصطناعي سيكشف عن التقطيع والحشو الداخلي ، مما يجعله يبدو سيئًا.

من أكثر المشاكل شيوعًا التي تواجه حجر الديكور الداخلي الاصطناعي عدم استقرار درجات ألوانه بمرور الوقت . خاصةً إذا تم تثبيته في المساحات الخارجية. لأنها مصنوعة من مواد خرسانية أو جبسية مع طبقات طلاء مضافة تتكون من أكاسيد معدنية. لذلك بغض النظر عن المدة التي تستغرقها ، فإنها تضعف وتحتاج إلى إعادة طلاءها مرة أخرى.

على مر السنين وحتى القرون ، أثبت الحجر الطبيعي كفاءته في الأماكن التي يتواجد فيها ، وهذا ما نلاحظه في الأماكن التاريخية وبعض الآثار التي بنيت في العصور القديمة.

ديكور فخم من الحجر الهاشمي الابيض

تريد أن تشهد جمال واجهات منزلك ومذاقها الراقي ، وتبحث عن أنسب أنواع الأحجار التي ستحقق لك الغرض المنشود.  خاصة في عصرنا الذي تحظى فيه الواجهات المصنوعة من الأحجار الطبيعية بشعبية كبيرة.  حتى يكونوا قادرين على أن يكونوا أفضل وأفضل الحلول الزخرفية للأفراد الراغبين في رؤية واجهات مميزة ومختلفة في البيئة المحيطة .

حجر ابيض ازازي هو أحد أنواع الأحجار الطبيعية التي تساهم في تلبية رغبات الأفراد وتمكينهم من امتلاكها. واجهات بالطريقة التي يرغبون بها ويفضلونها.  لذلك يتزايد استخدامها من قبل المصممين في كثير من الأمور المتعلقة بالبناء والتشييد.  لما تضيفه إلى روعة وتميز شكل المبنى. من الداخل والخارج.

اعتقد الناس أن الحجر الرملي موجود في الأرض بشكل واحد فقط . لكن ذلك لم يكن قائماً على أي حقيقة وذلك لأن الأحجار الرملية لها أشكال عديدة لتسهيل استخدامها لأي غرض. حيث يوجد الحجر الجيري الرملي الابيض الذي يوجد بالقرب من اماكن الشواطئ والسواحل ويتواجد على شكل قطع صغيرة من كربونات الكالسيوم الصخرية.

وأيضاً ما هو الحجر الرملي النوبي ، وهذا النوع من الحجر يعود إلى الرواسب التي تعود إلى العصور القديمة وتوجد بكثرة في الأماكن الجنوبية من البلاد.

هذا بالإضافة إلى وجودها على شكل حجر رملي تشكل نتيجة عوامل الطقس وهبوب الرياح المعاكسة والرياح الموسمية التي ساهمت في انتقالها من مكان إلى آخر.

تصميمات حجر هاشمي ابيض ازازي
تصميمات حجر هاشمي ابيض ازازي

حجر رملي للديكورات 2021

يتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الأفراد بسبب الميزات العديدة التي تزيد من جاذبية الأفراد تجاه عمل الواجهات المصنوعة من رمي الحجارة بشكل كبير. وبفضل الروعة والرفاهية التي تضيفها إلى المنازل . قد نجد إزعاجًا كبيرًا لاستخدامها في أعمال الديكورات الداخلية والخارجية المميزة للمنازل.

هذا بالإضافة إلى الصلابة والمتانة التي تتميز بها ، يستخدمها الأفراد في أعمال وبناء المحلات.

ويرجع ذلك إلى عامل الجمال والرفاهية والطبيعة الساحرة التي تتميز بها ديكورات الحجر الرملي. كما تستخدم في صنع جدران القصور والفلل لما لها من متانة لسنوات طويلة. وهذا يدل على شيء يدل على مدى القوة والمتانة والصلابة التي يميزها هذا النوع من الحجر كغيره من أنواع الأحجار.

حجر هاشمي ابيض ازازي

يتميز حجر ابيض ازازي بواجهة منازل فاخرة وقصور وفيلات ، ويستخدم في العديد من تشطيبات المباني.  وأن اللون الأبيض يناسب أصحاب الذوق الرفيع وأيضاً يناسب جميع الأذواق ، كما أنه يقاوم كل التغيرات المناخية كما أنها متحفظة بكل جمالها وروعتها. 

وأنها تعمل كإضافة جميلة جدًا لأي واجهة من واجهات المنزل ، وتعتبر عازلًا للحرارة في أيام الحر الشديد.  وهي حجر هاشمي فاخر يستخدمه الأفراد ذوي الذوق الرفيع لما يتمتع به من مميزات فريدة من حيث المظهر والذوق والقدرة على التحمل والسعر.

وهو مناسب جدًا للمختصين في مجالات الديكور والهندسة لأنه سهل للغاية وسلس في التشكيل ويمكن استخدامه في الواجهات فيلات الحجر الأبيض تضفي الرقي والجمال والتميز على الفيلات.

وهو حجر يستخدمه الفنانون في العمارة وغيرهم لأنه حجر أصيل ويعطي كلاسيكيات المكان ، وهو متنوع الأحجام والأحجار البيضاء يمكن استخدامها للحدائق لغرض تزيينها.

تركيب حجر ابيض ازازي

هو حجر له استخدامات ومميزات عديدة ، ويعتمد عليه المصممون في مجال الديكور وغيره . ودائما ما تستخدم الواجهات من حجر عزازي الأبيض في تشطيب واجهات المنازل والفيلات والقصور. ومن مميزاته أنه عازل للحرارة في الأيام شديدة الحرارة.

اهم ما يميز الحجر الابيض انه يمتاز بلونه الابيض ويعكس الحرارة ولذلك فهو يستخدم كعازل حراري. وبالتالي فهو يستخدم في واجهات الفلل من الحجر الابيض وهو ما يميزه ويرغب فيه العملاء.  كما أنه يحمل تغيرات مناخية بشكل كبير ، ولا يتأثر بالوقت ، حيث يعيش فترة طويلة.

حجر هاشمي ابيض ازازي
حجر هاشمي ابيض ازازي

مميزات الحجر الابيض للديكور والواجهات

هناك عدة مزايا تميز حجر ابيض ديكور عن غيره من مواد التشطيب ، ومن أبرزها ما يلي:

  • إضافة لمسة فريدة من الجمال الراقي والمميز لواجهات المباني بجميع أشكالها وأحجامها.
  • حجر عزازي الأبيض يزيد من رفاهية وجمال المنازل ويزيد من قيمتها.
  • يتميز الحجر الهاشمي الأبيض العزازي بلونه الأبيض اللامع والبراق.
  • محبي التميز والرفاهية هم الخيار الأفضل بالنسبة لهم حجر أبيض ديكور داخلي بدلاً من استخدام العديد من مواد التشطيب الأخرى التي تتغير بمرور السنين وتتأثر بالتغيرات المناخية مما يؤثر سلبًا على مظهر منزلك فضلًا عن ارتفاع تكلفته .
  • يتوفر هذا النوع من الأحجار بتصميمات وأشكال مختلفة لتناسب مختلف الأذواق.
  • يمكن تشكيل هذه الأحجار بسهولة وفقًا لرغبة العملاء. يستخدمه البعض في مجال الديكور الداخلي للمباني لترك بصمات فريدة ومختلفة.
  • يقاوم العديد من العوامل الجوية ولا يتأثر على الرغم من مرور سنوات عديدة ، ويستمر التصميم في الاحتفاظ بروعته وجماله على مدى عقود.

طريقة تركيب الحجر الهاشمي الابيض

المؤسسة ستون تستخدم العديد من الطرق في تركيب حجر ابيض ديكور داخلي وخارجيللمنازل والفلل والقصور ، من هذه الطرق :

طريقة الموونة : العامل الاساسي هنا هو الاسمنت المثبت عليه الحجر الهاشمي اضافة الى الرمل الخشن المستخدم بنسب معينة مع ضرورة تركيب اسلاك نحاسية في الحجارة من الخلف بمساعدة الغراء مع الحاجة لعمل دفقة قبل التثبيت لضمان ثبات تلك الحجارة.

الأسلوب الميكانيكي: يستخدم الهيلت في تركيب حجر ازازي أبيض ونجد أن عازل جيد مصنوع هنا باستخدام البيتومين الأسود وهذه هي أهم الميزات التي تدفع الكثيرين لاستخدام الطريقة الميكانيكية بدلاً من الطرق الأخرى.

وعليك يمكن تركيب عدة زخارف مختلفة بوزن كبير بكل سهولة. مع ضمان ثباتها ، بالإضافة إلى إمكانية تركيب الحجارة دون تشقق عند ترميم البيوت القديمة.  وهذه من أهم المزايا التي لا يمكن تجاهلها.

بالرغم من كل ذلك ، هناك أيضًا بعض العيوب ، على سبيل المثال التكلفة الباهظة ، والمقاسات التي يجب أن تكون موحدة حتى يكون المظهر جذابًا وجميلًا.

واجهات فلل حجر ابيض
واجهات فلل حجر ابيض

سعر تركيب حجر هاشمي في مصر

يتوفر حجر هاشمي ابيض ازازي في ديكور المنازل بأسعار مختلفة ، ويعتمد هذا التغيير على نوع الحجر ومادة وحجمه . وهل هو نوع أول أم نوع ثان. كل هذه العوامل تؤثر على سعر وتكلفة تشطيب الواجهات باستخدام أسعار حجر العزازي الأبيض.

بالإضافة إلى الموقع والتغيرات الاقتصادية وشكل التصميم ، ولهذا لا بد من تحديد كل هذه الأشياء يمكنك معرفة التكلفة التقريبية لذلك التصميم الذي ستنفذه المهندسين المتخصصين وعمال التركيب بالمؤسسة ستون  لمزيد من التفاصيل، يمكنك الاتصال بنا.

لا يوجد سعر ثابت للحجر الهاشمي الأبيض ، حيث يتم احتساب السعر بناءً على المتطلبات والاستخدامات ، فالحجر الهاشمي الأبيض حاليًا هو نفس السعر مع أسعار الهاشم ، أي أن سعره متداول ومناسب للجميع ، لذلك أسعار الحجر الهاشمي 2021 تختلف الأسعار كثيرا كل عام.

يعتبر حجر العزازي الأبيض نوعا من الحجر الهاشمي الذي يتميز بالقوة والصلابة.

أحدث ديكور حجر ابيض ازازي

الحجر الأبيض الازازي أو الحجر الزجاجي الأبيض هو حجر هاشمي من الأنواع المشهورة جدًا من الحجر الهاشمي في مصر. ويتم استخراجه من المناطق الجبلية مثل جبال العاصمة الإدارية أو مناطق جبال حلوان.

يُعرف الحجر العزازي الهاشمي بأسماء عديدة ، وكلها أسماء معروفة بين الحرفيين في الحجر الأبيض ، كما يسميها البعض الحجر الهاشمي الأبيض العزازي ، أو الحجر الهاشمي الأبيض الازازي ، أو الحجر الهاشمي الأبيض الزجاجي.

كما تتنوع زخارف الحجر الهاشمي الأبيض بين مختلف الأشكال والأنواع التي يمكن تشكيلها للحجر الهاشمي الأبيض لإعطاء زخارف رائعة تجذب انتباه المتفرجين.

في المؤسسة ستون  للحجر نصمم أحدث الديكورات وأكثرها أناقة وفخامة وأحدث ديكورات الحجر الأبيض العزازي بجميع أشكاله الحديثة.

مهندسي تصميم على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة ، وحاملين لشهادات هندسية عالية. يقوم عمال الحجر المهرة والحرفيون في المؤسسة ستون  بتحويل هذه الزخارف الخلابة إلى صورة حقيقية على الأرض تحت إشراف مقاول الحجر الهاشمي الأبيض وتحت إشراف هندسي ومتابعة دورية لإنجاز العمل ودقة. التصاميم الهندسية.

اسعار ديكور الحجر الابيض في مصر

تختلف أسعار حجر ابيض ديكور حسب نوعية ةشكل الحجر الجاري تركيبه.كما تختلف اسعار الحجر الهاشمي في مصر تبعاً للحالة الإقتصادية للبلاد .

وكذلك مكان التركيب هل هو داخل القاهرة أم خارجها في محافظة بعيدة كل ذلك يؤثر على السعر.

ولكن لا تقلق انت مع المؤسسة ستون في أمان حيث نقدم لك أرخص سعر تركيب حجر ابيض في مصر.

ديكورات حجر ابيض ازازي
ديكورات حجر ابيض ازازي

تركيب واجهات حجر هاشمي

الحجر الهاشمي ذو اللون الكريمي هو الخيار الأبرز لأصحاب الأذواق الراقية الذين يبحثون عن الرقي والأناقة.

ويتميز بلونه الكريمي الذي يجذب الانتباه لقدرته على إبراز أدق تفاصيل روعة العمارة الهندسية المصممة بالحجر الهاشمي بلون الكريم.

الهاشمي 80 يتطلب هذا النوع من الهاشستون مساعدة العمال المهرة لتركيبه الدقيق لأنه نادرًا ما يستخدم في تشطيب واجهات المنازل.

حجر الهاشمي هيصم هو الحجر الأفضل والأكثر طلبًا لاستخدامه في تشطيب واجهات المنازل على اختلاف أنواعها من الفيلات والمباني.

الحجر الهاشمي وش جبل  يستخدم هذا النوع من الحجر الهاشمي لعمل أشكال الزخرفة الخارجية مثل أسوار الفلل والمباني.

كما يتميز لون الحجر الهاشمي سانت كاترين بلونه الأحمر المذهل الذي يلفت الأنظار بسبب روعة مظهره وجمال الواجهات النهائية ، ويستخدم بشكل أساسي في تشطيب النوافذ والشرفات.

يعتبر الحجر الهاشمي هيصم من أبرز أنواع الحجر الهاشمي المستخدم في أعمال واجهات الفلل والمباني الحديثة.

كما تتميز بصلابتها ولونها المميز مما يجعل المبنى فريدًا بلونه الحديث وتصميمه الرائع الذي يقلد التصاميم القديمة الراقية. تزداد قيمة هذا الحجر بمرور الوقت ، حيث لا يتأثر بالعوامل البيئية المختلفة مثل المطر والرطوبة والحرارة.

فضل قدماء المصريين هذا النوع من الحجر الهاشمي في بناء المعابد والبيوت القديمة.

أنواع الحجر الأبيض: يتميز هذا النوع من الحجر الهاشمي بشكله المميز بمظهر الحجر المسطح العادي مما يجعله فريدًا. يتم تنفيذ عدة مراحل من التنسيق بحيث يتخذ هذا النوع من الحجر الهاشمي شكلاً متناسقًا مع الأحجار الأخرى المستخدمة في البناء.

واجهات حجر ابيض ازازي

يتميز هذا النوع من الحجر الهاشمي بمظهره الأنيق ، حيث يضفي اللون الأبيض على مظهر المباني أناقة مختلفة عن الأنواع الأخرى من الحجر الهاشمي.

لا يتأثر اللون بالعوامل البيئية المختلفة مما يجعله متميزًا عن الأحجار الأخرى. حجر عزازي الأبيض الهاشمي استخدم على نطاق واسع في الآونة الأخيرة بسبب قدرته على تحمل التغيرات البيئية المختلفة. ولا تؤثر حرارة الشمس أو مياه الأمطار على قوة وصلابة الحجر الهاشمي الأبيض.

لذلك أصبح من الشائع أكثر وأكثر للمهندسين المعماريين استخدام هذا النوع من حجر الأردواز. هذا بالإضافة إلى الأسعار المميزة للحجر الهاشمي الأبيض والتي يمكن للجميع الوصول إليها.

كما يمكن تنظيفه بسهولة شديدة دون التأثير على اللون أو المظهر الخارجي للحجر. ومن أبرز مميزات الحجر الهاشمي الأبيض العزازي أنه يستخدم في أعمال الواجهات الحديثة للمنازل ، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه في أعمال ديكورات المداخل.

يستخدم العديد من الخبراء والمصممين حجر الهاشمي العزازي الأبيض لتزيين الواجهات والذي يتميز بلونه الأبيض. مما يناسب أصحاب الفخامة والذوق الرفيع مما يدفع لاستخدامه في تشطيب واجهات الفلل والمنازل والقصور وغيرها.

حجر واجهات مودرن
حجر واجهات مودرن

حجر واجهات مودرن

حجر واجهات مودرن من تصميم مهندسي الديكور في المؤسسة ستون باستخدام الحجر الهاشمي المميز والغني عن التعريف.

حيث أن الحجر الهاشمي متنوع وغني بأنواعه وألوانه المختلفة ، وتصاميم واجهات المنازل الحديثة والفخمة لها العديد من مزايا الفخامة المعمارية.

الديكورات الحجرية الهاشمية في واجهات المنازل الحديثة تضع اختيار واجهات منزلك في تصنيف أجمل الواجهات المعمارية في مصر ، مع تواضع أسعار الحجر الهاشمي بالنسبة لمميزاته

حجر واجهات مودرن هو أحد أنواع الحجر الطبيعي في مصر ويقدم تصميمات لواجهات المنازل من الزخارف الحجرية الطبيعية التي تتناسب مع رؤيتك في تصميم واجهات منزلك. ديكورات حجر الهاشمي متوفرة لجميع تصميمات واجهات المنازل

وفي استخدامك لأنواع واجهات الحجر الطبيعي المصري مثل حجر الهاشمي مصر اخترت تصميم واجهات منزل العمر

تعرف أنواع الحجر الطبيعي بجودتها مقارنة بمواد التشطيب لواجهات الفلل الأخرى ، ويتم تصميم وتنفيذ الديكورات بالحجر الهاشمي الطبيعي حسب تصميم واجهات منزلك ، حيث يتم تشكيلها حسب متطلبات ديكور واجهات المنازل

أنت صانع القرار والاختيار والتميز في تصميم واجهات منزلك. تتشكل الزخارف حسب رؤيتك وأشكال الحجر الهاشمي. هناك من يتناسب مع تصميم واجهات منزلك .

لكن عليك أن تعرف كيف لكل تصميم واجهات المنازل الحديثة مزينة بأشكال الحجر الهاشمي ، وببساطة تتشكل زخارف الحجر الهاشمي حسب التصميم.

لو اخترت واجهات بيوت حديثة يوجد حجر مصري ويمكن لفنيي تركيب حجر الهاشمي على أعلي مستوى القيام بذلك .

على سبيل المثال ، أشكال نوافذ الواجهة ، كل ما عليك فعله هو اختيار تصميم أو طلب تصميم معين في رؤيتك ليتم تنفيذه بواسطة نحاتين أحجار طبيعية مهرة ومستوى عالٍ من الخبرة

في تصميمات واجهات المنازل الحديثة ، يعتبر البحث عن مزايا مواد التشطيب من خلال توفير جميع الديكورات الخارجية بأفضل أداء هو الأهم.

بالرغم من وجود العديد من مواد تشطيب واجهات المنازل إلا أن الحجر الهاشمي  أقل في الأسعار إلا أنه يكلف في أعمال الديكور نتيجة عدم توفر قوالب الصب المطلوبة وبالتالي البحث عن القالب وشرائه

بمقارنات الأفضل في أعلى أداء في ظروف الواجهة المتغيرة ، تجد تغير ألوان الواجهة وتلاشيها ، بالإضافة إلى ارتباط المواد غير الطبيعية بحياة افتراضية محددة ، مما يجعل اختيار أنواع الأحجار الطبيعية أسهل.

يتم تشكيل حجر واجهات مودرن بناء على طبيعة الحجر وهي القدرة على التحمل.

كما  تزداد قيمة الحجر في أعمال الزخرفة بمرور الوقت ، كل هذا يجعل اختيار تنفيذ وتشطيب زخرفة واجهات المنازل الحديثة بأنواع الحجر الهاشمي الطبيعي أفضل بكثير.

الحجر الهاشمي في مصر هو أفضل أنواع الحجر الطبيعي ، ويتم اختياره بناءً على معايير ومعايير محددة ، بما في ذلك على سبيل المثال صلابة نوع الحجر وتحمله للرطوبة وقابليته للتأثر بالماء.

وبالتالي الحصول على مزايا الحجر الهاشمي الذي يحمي جدران المنازل ، وثبات الألوان ، وسهولة تنظيف الواجهات دون الاعتماد على شركات التنظيف.

تقدم المؤسسة ستون خدماتها في تركيب كافة أنواع الحجر الهاشمي وتصميم الديكورات بأفضل الأسعار.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪