حجر

أفضل تركيب حجر بازلت واجهات

حجر بازلت واجهات
تواصل معنا

تركيب حجر بازلت واجهات من خدمات تشطيب الواجهات والمنازل وتصميم الديكورات الداخلية والخارجية التي تحتاج لخبرة كبيرة في مجال تشطيب الواجهات الخارجية وتصميم الديكورات لذا في تلك الحالة تبحث عن المتخصصين في تقديم أفضل خدمات الديكور والتشطيبات.

إن كنت تضيع الكثير من الوقت في البحث عن شركة متخصصة إذا أنت هنا بالمكان الصحيح نحن في المؤسسة ستون أفضل شركة تركيب حجر هاشمي لا نكتفي بتقديم خدمات تركيب الحجر الهاشمي بل نقدم خدمات تركيب الأحجار الطبيعية المختلفة ومنها الحجر البازلت.

تركيب الحجر البازلت عميلنا العزيز يحتاج للخبرة والإمكانيات اللازمة والخامات عالية الجودة والعمالة المحترفة كي تحصل على الخدمة بأفضل النتائج، لذا نعمل في المؤسسة ستون على توفير أفضل خدمة تركيب حجر بازلت واجهات بالاعتماد على أفضل أحجار البازلت.

كما يمكنك عميلنا العزيز الحصول على خدمات تشطيب الواجهات الخارجية بالأسعار التي تناسبك من خلال التخفيضات والخصومات التي تقدمها الشركة بشكل شهري والتي تصل لـ 20% كما يمكنك الاستفادة من خصم الـ 50% تواصل معنا من خلال الواتس اب واستفسر عن الخصم وما تحصل عليه من خدمات.

أفضل خدمة تركيب حجر بازلت واجهات

في المؤسسة ستون نحرص عميلنا العزيز على راحة العميل فهو الأولوية لدينا، لذا نعمل على تقديم لك أفضل الخدمات بالاعتماد على الخامات عالية الجودة والأحجار الصلبة والقوية والتي تعطي لمسة جمالية أنيقة ومميزة ويتم الاعتماد عليها في تشطيب كافة المباني والواجهات الخارجية لها.

نقدم لك عميلنا العزيز خدمات تركيب حجر البازلت للواجهات بالاعتماد على أفضل خامات الحجر وكذلك على العمالة المحترفة التي تقدم لك النتائج الممتازة والقوية واللمسة الجمالية الأنيقة التي تجعل المنزل يتألق بين غيره من المباني في المكان.

كما نعمل عميلنا العزيز على اختيار أنواع مختلفة من حجر البازلت والألوان المناسبة للمكان والتصميم والواجهة وذوقك، حيث يتم إرسال مقاول لمعاينة المكان ومعرفة التفاصيل الضرورية للحصول على خدمة تركيب حجر بازلت واجهات ممتازة.

نعتمد عزيزنا العميل على الخبرة الكبيرة التي نملكها في مجال تشطيب الواجهات الخارجية فنحن نعمل في السوق المصري منذ ما يزيد عن 15 عام قمنا بتقديم كل ما هو مميز وجذاب ونقوم بتلبية كافة الاحتياجات التي يحتاج لها العميل من نوع الحجر الطبيعي المستخدم وكذلك الأشكال والتصاميم ونعمل على التحديث المستمر في تقديم خدماتنا المختلفة كي نحافظ على تميزنا داخل السوق المصري.

كما نوفر لك عميلنا العزيز الأسعار والتخفيضات والخصومات المميزة والتي تناسب جميع العملاء كي تحصل على أفضل الخدمات بأرخص الأسعار التي تمكن كل العملاء الاستفادة من خدماتنا الممتازة فقط اتصل بنا كي تحصل على أفضل خدمة تركيب حجر بازلت واجهات.

ما هي استخدامات حجر البازلت؟

لا يتم الاعتماد على الحجر البازلت في تشطيب الواجهات الخارجية فقط عميلنا العزيز بل يدخل في العديد من الاستخدامات التي تجعله واحد من الخيارات الممتازة والفعالة التي يلجأ لها الكثيرون عند البحث عن أفضل الأحجار الطبيعية ومن تلك الاستخدامات ما يلي:

  • في تشطيب الواجهات الخارجية والداخلية.
  • في تشطيب وتصميم الديكورات الداخلية المختلفة.
  • يمكن استخدامه في الأرضيات كبديل للبلاط ويتم استخدامه في المراكز التجارية الكبيرة والشركات.
  • يمكن استخدامه في تصميم مقاعد الطرق ومدرجات الملاعب.
  • في تركيب حجر بازلت واجهات كعازل للحرارة ومقاوم للعوامل الجوية الصعبة والمختلفة.
  • يمكن استخدامه في تسقيف المنازل كي يتم الاعتماد عليه في مقاومة الأمطار.
  • الاستخدام كعازل صوتي.
  • يتم استخدامه في ترميم المباني المختلفة.
  • يتم استخدامه في رص الأرضيات المختلفة وذلك بسبب قوته والقدرة على مقاومة الضغط الكبير عليه.
  • في عمل زخارف وديكورات أنيقة ومميزة تلفت الانتباه وجذابة.
  • يدخل في زخرفة الواجهات الأخرى فهو يمكن دمجه مع غيره من الأحجار المستخدمة في تشطيب الواجهات الخارجية.

ما هي أنواع حجر البازلت؟

من المميزات التي تجعل الحصول على خدمة تركيب حجر بازلت واجهات مميزة هو وجود أنواع مختلفة من حجر البازلت التي يتم استخدامها في تشطيب الواجهات الخارجية وفي تصميم الديكورات الداخلية وفيما يلي سنتعرف على تلك الأنواع التي يتم استخدامها في المؤسسة ستون من أجل تقديم أفضل خدمات التركيب:

  • حجر البازلت الأسود: يتم استخدام هذا النوع في تشطيب الأرضيات والجدران بشكل كبير وذلك لما يمتاز به من لمعان وفخامة وبثبات اللون مع مرور الوقت ومقاومته للعوامل الجوية المختلفة، كما يدوم لوقت طويل.
  • حجر البازلت الناعم: يتم استخدام هذا النوع في تشطيب الواجهات الخارجية للمنازل وكذلك الداخلية لما يعطيه من لمسة جمالية ورقيقة للمبنى.
  • حجر البازلت الجرانيت: يمكن الاعتماد على هذا النوع عند الحصول على خدمة تركيب حجر بازلت واجهات، ويفضل البعض استخدامه وذلك لمقاومته العالية ويمتاز بمقاومته للبكتيريا والجراثيم.
  • حجر البازلت عباسية: يسمى هذا النوع أيضا بالبازلت الأحمر ويتم استخدامه بشكل كبير في التزيين والديكور والزخرفة الداخلية والخارجية، ويتم استخدامه في الحدائق والطرق ويمتاز بسهولة التنظيف.

مع تعدد أنواع الحجر البازلت واختلاف استخدامتها نعمل عميلنا العزيز على توفير لك كل الخدمات التي تبحث عنها عند تشطيب الواجهات الخارجية ونستخدم النوع المناسب ويقدم لك الخدمة أفضل العمال تحت إشراف مقاول تركيب حجر بازلت محترف ويملك الخبرة الكبيرة في اختيار اشكال حجر البازلت المناسبة للمكان.

مميزات استخدام حجر بازلت واجهات

الحجر البازلت من الأحجار الطبيعية الممتازة والقوية والتي تعطي لمسة جمالية أنيقة ورائعة تجعل الواجهة الخارجية للمبنى في غاية الجمال وتوفر لك التصميم الجذاب، لذا يمكنك الاستعانة عميلنا العزيز بخدماتنا في المؤسسة ستون والحصول على أفضل خدمة تركيب حجر بازلت ومن مميزات استخدام الحجر البازلت:

  • يتوفر الحجر البازلت بألوان عديدة ومتنوعة كي تختار منها ما يناسبك  كي تحصل على المظهر الجمالي المميز للمكان.
  • يوجد أنواع مختلفة منه يتم استخدامها في العديد من الاستخدامات.
  • يتسم الحجر البازلت بالمرونة والقوة والمتانة والقدرة على مقاومة العوامل الجوية المختلفة والأمطار وذلك بسبب وجود نسبة من السليكا التي تجعل قوام الحجر قوي.
  • يتم تنظيفه بكل سهولة بعد الانتهاء من تركيب حجر بازلت واجهات واستخدام المنظفات والمواد المخصصة لذلك.
  • يتم استخدامه كعازل حراري وكذلك كعازل للصوت مما تحصل على الراحة داخل المنزل كما توفر فاتورة استهلاك الكهرباء الكبيرة بسبب درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة في فصل الصيف والشتاء.
  • يعد من الأحجار المناسبة لمقاومة الحرائق لذا يتم استخدامه بشكل كبير في تشطيب المصانع، ويحافظ على شكله ولونه مع مرور الوقت.
  • لا يكلفك الكثير من الأموال فهو يدوم لوقت طويل ولا يحتاج للكثير من الترميم.

طريقة تركيب حجر بازلت واجهات

من أهم أسباب نجاح أي خدمة هو طريقة تقديمها لذا من المهم الاهتمام بطريقة تركيب حجر البازلت كي تحصل على القوة والمتانة التي تريدها عميلنا العزيز بجانب الاستفادة من اللمسات الجمالية المميزة التي يوفرها الحجر البازلت لذا فيما يلي سنتعرف على طريقة تركيبه التي تقدمها شركة المؤسسة ستون من خلال العملاء المحترفين:

  • نعتمد عميلنا العزيز على أفضل خامات الحجر البازلت نحصل من الموردين على الفرز الأول.
  • يتم تقطيع قطع حجر بازلت واجهات للقطع المناسبة من أجل التركيب والتشطيب النهائي داخل مصانع الشركة بالاعتماد على الأدوات المتطورة التي توفر التصاميم المختلفة وعلى حسب طلب العميل وكذلك مساحة الواجهة الخارجية للمنزل أو الديكورات الداخلية.
  • يتم صنفرة الحجر جيدا من أجل تنعيمه وجعل شكله جميل وعمل المنحوتات والأشكال والتصاميم المختلفة المطلوبة عليه.
  • يتم تنظيف حجر البازلت جيدا قبل الحصول على الطلبية عميلنا العزيز.
  • عند البدء في التركيب يقوم عمال الشركة بتسوية الأرض أو الحائط المراد تشطيب حجر البازلت عليه.
  • توفر المؤسسة ستون أفضل أنواع الأسمنت المستخدم على الأسطح وتركيب حجر بازلت واجهات كي تحصل على النتيجة الممتازة.
  • يتم تنظيف جوانب الحجر بشكل جيد قبل جفاف الأسمنت وذلك للحصول على الرونق والجمال والمظهر الأنيق والفخم للحجر دون أي شوائب.
  • يتم ترك حجر البازلت حتى يجف وبعدها يتم صنفرة الحجر وتنظيفه بشكل جيد كي يصبح جاهز في أجمل صورة وتحصل على النتيجة المميزة لك عميلنا العزيز.

مقاول حجر بازلت واجهات

إن كنت تبحث عميلنا العزيز عن أفضل خدمة تشطيب الواجهات الخارجية وترغب في استخدام حجر البازلت في الواجهة عليك الاستعانة بنا في المؤسسة ستون نقدم لك الخدمة باحترافية عميلنا العزيز على يد أمهر العمال والفنيين ويقدم الخدمة لك أمهر مقاول حجر بازلت يشرف على تقديم الخدمة.

يعمل المقاول على التعامل معك باحترافية والعمل على تلبية كل ما تبحث عنه عميلنا العزيز من تشطيب وتصميم الواجهات والديكورات المختلفة والإشراف على العمال ومتابعة العمل وسيره كي يتم إنجازه في وقت قصير وبجودة عالية وفي الوقت المتفق عليه مع العميل.

إن كنت تبحث عن أفضل خدمة حجر بازلت واجهات عليك الاستعانة بنا يقوم المقاول عميلنا بتوريد أفضل الأحجار بسبب علاقاته القوية وخبراته الطويلة والممتدة لوقت كبير.

يعمل على توفير لك النتائج الممتازة وضمان السلامة والحماية داخل موقع العمل، وتوفير كافة المون عميلنا العزيز من أجل سير العمل دون توقف.

كما يهتم المقاول بتقديم الديكورات والتشطيبات المختلفة سواء الداخلية أو الخارجية من أجل الحصول على أفضل التصميمات والتشطيبات من المؤسسة وكل هذا بأفضل الأسعار وأرخصها عميلنا العزيز.

نصائح للحفاظ على أرضيات و واجهات حجر بازلت 

بعد الانتهاء من حصولك على خدمة تركيب حجر بازلت واجهات على يد العمال المحترفين والفنيين المتخصصين يتم تقديم لك مجموعة من النصائح المختلفة والمميزة من أجل الحفاظ على حجر البازلت والواجهات أنيقة دون بهتان وتحصل على المنظر الرائع بين المباني الأخرى من تلك النصائح ما يلي:

  • في حالة استخدامه في الأرضيات لا تقم بحب الأشياء الثقيلة عليه مثل الأثاث والماكينات الثقيلة لأنها يعرضها للخدش وبالتالي، لذا يفضل وضع على عجلات.
  • نظف الحجر باستمرار حتى لا يتراكم الغبار والأتربة على الواجهة أو الأرضيات من أجل الحفاظ على ألوانه.
  • احرص على عدم سقوط أي عصائر أو مياه على الأرضيات والمواد الكيماوية ومستحضرات التجميل، حتى لا تتسبب في بهتان الألوان.
  • لا تستخدم المياه عند تنظيف حجر بازلت واجهات لأن هذا يجمع الأتربة ويتسبب في بهتان الألوان وبالتالي الحفاظ على المظهر الجميل والأنيق.
  • في حالة وجود البقع قم بإزالتها فورا واحصل على عدم استخدام أي أدوات تسبب خدشه.

لا تبحث عميلنا العزيز كثيرا عن أفضل خدمات تشطيب واجهات منازل في مصر معنا في المؤسسة ستون ستحصل على النتائج الممتازة والتصاميم الرائعة والمختلفة من خلال مقاولينا وعمالنا المحترفين كما نوفر لك كل هذا بأفضل الأسعار من خلال التخفيضات والخصومات الشهرية التي لا تتوقف ونقدمها لك عميلنا العزيز.

إن كنت ترغب في الحصول على خدمة تركيب حجر بازلت واجهات بجودة ونتيجة ممتازة اتصل بنا في المؤسسة ستون ونقدم لك الخدمة باحترافية وجودة عالية وبأفضل الأشكال والتصاميم التي تناسبك.

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪