حجر

حجر ديكور دخلي

حجر ديكور دخلي
تواصل معنا

في الفن الحديث ، وجد المصممون أن تصميم حجر ديكور دخلي هي مصدر للأناقة والجمال والانسجام والتكامل مع الطبيعة ، إذا تم استخدامها بشكل مثالي لأغراض التجميل داخل المنزل ، وفي عالمنا الحديث ، أصبحت واحدة من المفضلة مواد لذوي الذوق الرفيع. يدوم لسنوات عديدة بنفس البريق ..

تركيب حجر ديكور دخلي

يكسر الجدار الحجري الروتين والملل في تصميم منزلك. حيث يتميز هذا الجدار الحجري بمرونته.

كما يمكنك اختيار اللون الذي تريده وكذلك يمكنك اختيار حجم وشكل حجر ديكور دخلي واختيار مكان الحائط ويمكنك وضعه في أي مكان تريده.

كل هذه الأشياء تنسجم مع عناصر التصميم الخاص بك بشكل جميل دون التأثير على منزلك.

اختيار الوان الدهان للجدران واختيار الوان الفرش والاضاءة وكل هذا ينسجم مع ديكور الحائط الحجري الذي اخترته بطريقة رائعة وجميلة.

حجر الديكور هو مادة مواجهة للزينة الخارجية والداخلية تكتسب شعبية بسرعة. يمنح التصميم الحجري الغرفة مظهرًا أصليًا ورائعًا ويكمل التصميم الداخلي بمختلف الأنماط.

الحجر الزخرفي مقاوم للاهتراء وعملي وسهل التنظيف. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يربك هو التكلفة العالية للمادة. ولكن إذا اعتبرنا أنه ليس من الضروري إحاطة جميع الجدران في الغرفة بالحجر ، فلن تكون التكاليف كبيرة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، تُستخدم اليوم بنشاط أنواع اصطناعية من الأحجار المزخرفة ، وهي أرخص بكثير من السلالات الطبيعية.

تعرف على : ديكور حجر طبيعي داخلي

حجر الديكور في الداخل

في أغلب الأحيان ، يمكن العثور على هذه حجر ديكور دخلي في غرف المعيشة والمطابخ الفسيحة وغرف الطعام والممرات.

كما يسمح تصنيع المداخل الحجرية والمنافذ والجدران بأكملها بتحقيق تأثيرات قديمة ، وبالاقتران مع النباتات الحية تجلب الطبيعة الطبيعية للغرفة.

تزيين المدخل بالحجر الزخرفي عملي ومريح. يتراكم عدد كبير من الأوساخ التي يتم إحضارها إلى الشقة من الشارع في الردهة والممر.

المواد الاصطناعية ، والأحجار المقلدة ، تتسامح تمامًا مع التنظيف الرطب بالمنظفات ولها خصائص طاردة للأوساخ. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هذا التصميم متينًا للغاية ولن يفقد مظهره الجذاب من اللمسات المتكررة.

نصيحة: يمكن أن يبدو حجر ديكور دخلي جيدًا فقط في حالة عدم كفاية الإضاءة ، فإن زخرفة الجدران المزينة بالحجر الداكن ستبدو قاتمة. إذا كان من المستحيل توفير إضاءة مناسبة في الممر ، فمن الضروري إعطاء الأفضلية للمواد ذات الألوان الفاتحة وتقليل حجم منطقة الكسوة ، وقصر نفسها ، على سبيل المثال ، على فتح الباب.

حجر ديكور للحائط

هناك طرق عديدة لاستخدام حجر ديكور دخلي الطبيعي والاصطناعي في المساحات الداخلية.

إذا تعاملت مع هذه المشكلة بشكل خلاق وربطت بين الخيال والخيال ، فيمكنك حينئذٍ ابتكار الكثير من التطبيقات الأصلية للبناء في أي منطقة داخلية تقريبًا. 

فوائد تركيب حجر ديكور دخلي:

  • قوام مكثف وفريد من نوعه .
  • طبيعي .
  • عزل صوت ممتاز .
  • خيارات واسعة في اللون والملمس والسعر.
  • سهولة العناية والمتانة

يمكنك التأكيد على جمال الحجر الطبيعي. إذا صنعت مجموعة من الأحجار بأحجام مختلفة ، فستضيف سحر حجر ديكور دخلي .

إذا لم تكن الغرفة فسيحة بدرجة كافية ، فيمكنك تزيين جزء فقط من الجدار بالحجر الطبيعي.

سيسمح ذلك بعدم التحميل الزائد للداخل والاحتفاظ بجميع مزايا الجدران المزينة بالحجر الطبيعي.

إذا كنت تريد إنشاء شيء أصلي ، فحاول تقليم السقف بالحجر. سيخلق هذا جوًا دافئًا ومريحًا في الداخل.

سيسمح لك طلاء المبنى باستخدام نسيج المادة وفي نفس الوقت تنسيق الجزء الداخلي وجعله أكثر نعومة.

كما يمكن تضمين الجدران الحجرية في المناطق الداخلية من أي نمط ، ومع ذلك ، من المهم اختيار النوع المناسب من الحجر. على سبيل المثال ، تعتبر أعمال البناء بالطوب مثالية للغرف العلوية والديكورات الداخلية الحديثة ، والديكور مع الشرائح من حجر الميكا الكبيرة ذات الأشكال المختلفة يعمل بشكل جيد في التصميمات الداخلية على الطراز الريفي وفي المنازل الريفية. لتزيين الحجر بالكامل ، من الأفضل استخدام الأحجار بجميع أنواعها. وبالتالي ، ستجلب الديناميكية إلى الداخل وتضبط إيقاع المساحة بأكملها

المزيد : ديكور حجر داخلي للمنازل

تركيب حجر ديكور داخلي
تركيب حجر ديكور داخلي

حوائط حجر ديكور دخلي

يعد استخدام الحجر المزخرف في الداخل طريقة صديقة للبيئة لخلق جو فاخر ومريح في الداخل.

كما يعتبر تشطيب الجدران الخارجية بالحجر الطبيعي مثاليًا للمنازل الواقعة في المناطق الجبلية أو المشجرة.

هناك عدة أنماط مختلفة من الأحجار الزخرفية التي يمكن استخدامها في الداخل والخارج.

الخيار الأكثر تكلفة هو استخدام الحجر الطبيعي. تقدم بعض الشركات المصنعة خشب رقائقي زائف من الخشب الرقائقي ، والذي يبدو طبيعيًا ، ولكنه أرخص بكثير منه. الحجر الاصطناعي هو الخيار الأرخص لأنه مصنوع من الخرسانة والمكونات الطبيعية.

حجر ديكور دخلي الجيري هو حجر ناعم نسبيًا يتآكل بمرور الوقت. يحتوي الحجر الجيري الخلوي على مسام تخلق شعوراً بالتآكل عند تعرضها للماء. إنه حجر زخرفي جميل وجذاب للغاية ، يستخدم بنجاح في أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية.

حصى الأنهار هي نوع طبيعي من الأحجار ، تتشكل وتنعم بالمياه الجارية. تستخدم الحصى على نطاق واسع للكسوة الخارجية للمنازل ، وفي الداخل لإنهاء المواقد والمآزر في المطبخ ولأسرّة الزهور في الحدائق المزخرفة.

حجر حوائط داخلية

يعد استخدام الحجر الطبيعي للديكور الخارجي والداخلي من أقدم طرق بناء المساكن. يتم استخراج الأحجار الطبيعية في المحاجر ثم يتم معالجتها لاستخدامها في أعمال التشطيب والبناء.

كما يحدد شكل وملمس كل نوع من الأحجار نوع تطبيقه. يتميز الحجر الطبيعي بالمتانة ومقاومة التآكل وسهولة الصيانة .

فلا تقلق من حقيقة أنه في النهاية يفقد مظهره الأصلي. ومع ذلك ، فإن الحجر الطبيعي باهظ الثمن وتتطلب عملية البناء نفسها أيضًا معدات خاصة باهظة الثمن ولكننا في المؤسسة ستون نقدم أفضل أسعار تركيب الأحجار الطبيعية بكافة أنواعها .

ومع ذلك ، إذا كنا نتحدث عن الأرضيات في غرفة المعيشة أو الممر ، فإن الرخام لم يعد خيارًا مناسبًا. بسبب مقاومته المنخفضة للتآكل

عند اختيار مادة ما ، يجب التأكد من أن العناصر لها سطح أملس بدون تشققات أو تراكم أو خطوط. هذه المظاهر ليست فقط غير جذابة من الناحية الجمالية ، ولكنها أيضًا تتحلل من الالتصاق بالحجر.

نحن في المؤسسة ستون متخصصون في تركيب حجر ديكور دخلي على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة حيث وجود أفضل صنايعي تركيب حجر بمصر.

كما أننا نقوم بتركيب وتوريد كافة أنواع الأحجار الطبيعية لكل محافظات جمهورية مصر العربية .

تتميز المؤسسة ستون بأسعارها المميزة حيث تقدم الكثير من العروض والخصومات التي جعلتنا ارخص شركة تركيب حجر في مصر.

كما يوجد لدينا أفضل مهندسي الديكور الذين يعملون على تصميم أفضل الديكورات الداخلية والخارجية لعملاؤنا في أي مكان في مصر .

وعرض نماذج من أعمالنا التي حازت على إعجاب الكثير من العملاء حتى يختار العميل من بينها أو يشرح ما يدور في ذهنه ونحن قادرين على تحويل حلم العميل إلى حقيقة وتصميم ما يدور في ذهنه من ديكورات حجرية إلى واقع ملموس أياً كان الديكور .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪