حجر

حجر فرعونى للواجهات

حجر فرعونى للواجهات
تواصل معنا

تركيب حجر فرعونى للواجهات حيث أنها من أنواع الأحجار المتميزة والتي تتميز بقوتها وجودتها ويمكن استخدامها في الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات والقصور حيث تضفي مظهراً فاخراً وأنيقاً لجميع الأماكن التي تتواجد بها تم تركيبه .

ومن خلال المؤسسة ستون يمكنك الحصول على الأحجار القوية والمتينة والتي تتميز بأفضل الأشكال المتميزة ، حيث نعمل على توفير العديد من الأشكال المختلفة لهذه الأحجار بحيث يحصل العميل على الديكورات المتميزة التي يريدها وذلك يتناسب مع ذوقه ليجعل منزله بالشكل المبهر الذي يأملون الحصول عليه.

حجر فرعونى للواجهات

الحجر الفرعوني هو أقدم أنواع الحجر في تشطيبات الواجهات في مصر. ومن مميزات الحجر الفرعوني:
سعره ليس مرتفعًا مثل الأحجار الأخرى ، مثل الحجر الهاشمي ، وله العديد من المزايا كالألوان ، لكن صلابته ليست الأعلى.

يمكن ادخال الحجر الهاشمي كزخارف له وكذلك صور الطوب الحراري جميع الأحجار يمكن إدخالها
بالحجر الفرعوني تشطيب واجهات الفلل واغلب الأماكن التي تم تركيب الحجر الفرعونى عليها،
الريف و الأماكن العمرانية الجديدة واجهات و فيلات مختلفة في جميع المحافظات، الحجر الفرعوني مصنوع بأيدي مصرية

اسعار حجر فرعونى للواجهات من الأحجار التي تم تثبيتها في زخارف واجهات الفلل الخارجية وسمي بهذا الاسم لأن نوع الحجر الفرعوني استخدمه قدماء المصريين في نحته وصنع التماثيل الفرعونية منه.

للحجر الفرعوني مميزات عديدة مثل مقاومته للرطوبة. إنه ليس النوع الأكثر تميزًا من حيث جودة المادة ، لكنه أفضل نوع من حيث السعر سعره منخفض مقارنة بالحجر الهاشمي. أسعار واجهات منازل الهاشمي مرتفعة نوعا ما.

ومن مميزات الحجر الفرعوني أنه متعدد الأشكال ، وليس من بعيد ، كانت أغلب الدول العربية تستورده.
لإنهاء الواجهات في بلادهم ، ولكن بعد ظهور الحجر الهاشمي ، انخفض الطلب عليه بنسبة كبيرة.

أصبحت أسعار الهشيمة مرتفعة للغاية مقارنة بنظيرتها الفرعونية مما زاد الطلب على الديكور الفرعوني.

نظرا لكثرة ومختلف سمات حجر الهاشم ، وتنوع وكثرة أشكاله ، واختلاف ألوان الحجر ، الحجر الفرعوني يضيف ديكور ريفي جميل لواجهاتك ، والحجر الفرعوني منتج مصري غير مستورد.

حجر فرعونى للواجهات وهي من الأحجار القديمة التي استخدمت في الحضارة الفرعونية ، وهي من الأحجار الطبيعية التي يمكن قطعها.
ومصقول بطرق احترافية ، يعتبر من أفضل وأجود الأحجار ، ومناسب للعديد من الأماكن في البيوت الحجرية الحديثة.

تعرف على : واجهات فلل حديثة : واجهات مودرن

ديكورات حجر فرعوني
ديكورات حجر فرعوني

ديكورات حجر فرعوني 

اكتسبت ديكورات حجر فرعوني شهرة كبيرة في مجال الديكور لأنها تضيف مظهراً فريداً ومميزاً للمنزل الذي نصبت فيه ، والسبب وراء شهرتها ليس فقط الجمال الذي تضيفه هذه الزخارف المميزة .

ولكن يمكنها أيضاً يمكن الحصول عليها بسهولة وبطريقة تناسب ميزانيتك المالية ، فهي ليست مثل الديكورات الأخرى التي تحتاجها تكلفة عالية للتمتع بها في المنزل .

ففي ديكورات حجر فرعوني يمكن الاستمتاع بها بميزانية صغيرة ، و تتعدد أنواعها لتناسب تركيبها في غرفة المعيشة والاستقبال .

كما يمكن إضافتها في المطابخ وكذلك مداخل المباني والعمارات والفيلات ، ومن أشهر استخدامات الديكورات الحجرية الفرعونية وهي كما يمكن استخدامها كديكور للحدائق والمتنزهات.

ومن أشهر أشكال الحجر الفرعوني :

  • حجر حراري
  • حجر فرعونى سفينة .
  • حجر فرعوني مضغوط
  • حجر فرعوني يسمى سلسلة.
  • الحجر الفرعوني ش الجبل.

يمتاز حجر فرعونى للواجهات بالروعة والجمال. الحجر الفرعوني كما هو معروف من أشهر الأحجار في مصر.

يتم الحصول عليها من الجبال الواقعة بمنطقة حلوان بالقاهرة الكبرى. يتميز هذا الحجر الفرعوني بتعدد الأشكال والألوان والأنواع. حيث ترجع الصلابة إلى نوع الجبل الذي يستخرج منه الحجر ، ومن أشهر الواجهات التي استخدم فيها الحجر الفرعوني الزخارف وواجهات الطرق.

تركيب حجر فرعونى للواجهات

استخدمت الأحجار الفرعونية في واجهات المنازل ، وكانت هذه الأحجار تستخدم قديماً في جدران المعابد ، لكنها اليوم تستخدم كواجهات للمنازل والفيلات والقصور.

وهذا يضيف بعض اللمسات الساحرة والجميلة على المنزل ، وله الحجر الفرعوني شهرة كبيرة منذ زمن الطوب الفرعوني للواجهات ويمكن استخدامه لتنفيذ العديد من الزخارف التي تجعل المكان المصمم فيه أكثر أناقة وجمالاً .. حجر فرعوني للمطابخ.

الحجر الفرعوني أبيض اللون ويعتبر من أجود أنواع الأحجار المستخدمة والتي يحبها كثير من الناس. يعتبر الحجر الفرعوني واجهة أكثر من غيره من أنواع الأحجار ؛ لأنه غير قابل للتلف ، كما أن الأوساخ والغبار لا يلتصقان بسهولة بواجهات الحجر الفرعوني.

مثل ما يحدث مع باقي الأنواع الأخرى من الحجر الفرعوني ، فهو يتمتع بالقدرة على تحمل العديد من العوامل الجوية وفي نفس الوقت يمكنه مقاومة الماء والملح والرياح والعديد من العوامل الأخرى التي تسبب الرطوبة وتتلف الأحجار.

لكن مع الحجر الفرعوني فلا داعي للقلق من كل هذا ، لأنه قوي وله العديد من الاستخدامات المهمة ، حيث يبحث عنه الكثير من العملاء الراغبين في الحصول على أحجار قوية ، مثل تركيب الحجر الفرعوني.

تركيب حجر فرعونى
تركيب حجر فرعونى

تركيب حجر فرعوني

يحتار الكثير من العملاء في اختيار واجهات منازلهم وسعر المتر المربع من الآجر الفرعوني وأي أحجار فرعونية أخرى حيث يفضل استخدامها  لذلك عليك التأكد من أن الحجر الفرعوني هو الأنسب.

حجر فرعونى للواجهات هو حجر فرعونى خارجي يعطى شكلا جميلا للجدران وملمسه متين. ولعل اكثر ما يلفت الأنظار هو اشكال الطوب الفرعونى في المنزل.

اشكال الطوب الفرعوني حيث يمكنك الحصول على كل هذه الألوان بأشكالها المختلفة والانيقة .

الحجر الفرعوني حسب ما يميز ذوقك وحسب ما تريده من الأنواع المتميزة شكل الطوب الفرعوني.

ويمكن أن يكون متوافقًا مع العصر الحديث ليمنح المنزل أفضل إطلالة على الإطلاق ويمكنك تمييزه في أي منزل آخر ، وأريد أن أذكرك أن الحجر الفرعوني من الأحجار الطبيعية ، لذلك يريد الجميع احصل عليه صور الطوب الفرعوني.

المؤسسة ستون متخصصون فى تشطيب واجهات المنازل والفيلات والقصور بأفضل أنواع الحجر الفرعونى والهاشميه والميكا بأحدث تشطيبات  واقل الأسعار للحجر الهاشمي والفرعوني.

ونقدم لعملائنا أجمل تصميمات الديكورات الداخلية والخارجية بالحجر وأفضل سعر للحجر الهاشمي والفرعوني.

المزيد : واجهات منازل مصرية ريفية

واجهات فلل حجر فرعوني

كما تستخدم واجهات الفلل الكبيرة والصغيرة جنباً إلى جنب مع القصور والمنازل على اختلاف أنواعها مما يضفي طابعاً جميلاً على المنزل.

الواجهة المشطوفة من الحجر الفرعوني. يتمتع الحجر الفرعوني بشهرة كبيرة وله أيضًا تاريخ رائع يعود إلى آلاف السنين.

تم استخدام الحجر الفرعوني قديما على المعبد الفرعوني وتطور الأمل واستخدم الحجر الفرعوني لواجهات المنازل والفيلات والقصور بمختلف الأحجام وتستخدم لجعل المكان يتمتع بالكثير من الجودة والرقي والتميز في نفس الوقت زمن.

كما يتميز حجر فرعونى للواجهات بأنه لا يتسخ أبداً نتيجة تقلبات الطقس وتقلبات الطقس بشكل كامل.

التحديق بباقي الأحجار الهاشمية يمكن للحجر الفرعوني أن يتحمل الماء والأمطار بشكل كامل ، وهذا يثبت أن الحجر الفرعوني في مصر لن يقلق بشأنه أبدًا ، فهو من الأحجار الكريمة الثابتة والقوية ، وهو الأكثر مناسب بكل معنى الكلمة.

شغل حجر فرعوني

توجد طرق عديدة ومتعددة مخصصة لأساليب عمل الحجر الفرعوني ، وهو الحجر الفرعوني الذي له استخدامات عديدة ومتعددة.

مما يجعلك يجب أن تعرفه بالكامل إذا كنت ممن يستخدمون الحجارة في الواجهات ، اختر الألوان المناسبة للعمل الجيد.

وعليك أن تختار طرق التثبيت المميزة التي تجعل المنزل يحب الزخرفة واستخدام حجر فرعونى للواجهات بشكل أو بآخر. هذا أمر جيد جدا. قد يعطيك مظهر جيد جدا ومنزل أيضا ولكن اذا استخدمت الحجر الفرعوني داخل المنزل. لابد من استخدامه برفق من الداخل ولا يفضل استخدام الحجر الفرعوني بداخله. هذا لأنه سيكون من السهل تنظيفه من الداخل.

يستخدم الحجر الفرعوني داخل المنزل ، وهذا نوع من الزخرفة التي تزين المنزل بشكل جيد ورائع ، ويوجد بها العديد من العمال.

واستخدام نوعين من الأحجار الفرعونية في مصر داخل المنزل والنوع الأول هو الأحجار الفرعونية ذات الملمس الناعم والنوع الثاني هو الأحجار الفرعونية البارزة مما يعطي قوام خشن علي الاطلاق.

تركيب حجر فرعونى للواجهات
تركيب حجر فرعونى للواجهات

سعر حجر فرعونى للواجهات

الحجر الفرعوني متوفر بأفضل سعر الحجر الفرعوني وأيضا بتكاليف لا مثيل لها وفي نفس الوقت. إنه مناسب ومتاح للجميع ، وبطريقة أو بأخرى يمكنك الحصول على العديد من الخصومات القوية.

وذلك من خلال المؤسسة ستون ، وتتعرف على النوع الذي تريد تحديده ، وتختلف الأسعار حسب نوع الحجر نفسه والفرز الخاص.

كما تحتوي الردهة أيضًا على فئتها الخاصة ، لذا فإن الفرز الأول يختلف عن الفرز الثالث والفرز الثاني. كل نوع له سعر مختلف عن الآخر ، وهذا للتوضيح.

يتم تحديد طريقة تحديد أسعار الحجر الفرعوني في مصر بشكل أو بآخر حسب المساحة المستخدمة.

من المعروف دائما أنه كلما كبرت المساحة زادت أسعار الحجر الفرعوني بالتأكيد ، لأن الحجارة أحجار طبيعية.

كما يتم استخراجها من بعض الجبال ولها أماكن معينة يمكنك الحصول عليها منها وتختلف الأسعار إذا كانت الأحجار موضوعة داخل المنزل وخارجه.

يختلف السعر من مكان لآخر ، ويمكنك الحصول عليه من خلال شركتنا ، حيث نقوم بتوريد وتركيب جميع أنواع الأحجار الفرعونية. وذلك بأقل الأسعار المعروفة والمتداولة بالتأكيد.

أنواع الحجر الفرعوني 

تتعدد استخدامات حجر فرعونى للواجهات ، وهي تستخدم وتستفيد بشكل كامل في تشطيب واجهات المنازل والشقق وعمل الديكورات المختلفة بشكل مؤكد.

حيث أن الحجر الفرعوني له لمسة جمالية حديثة على أي مبنى يزينه ، ومميزات الحجر الفرعوني عديدة.

لتضمين السعر من حيث الفخامة والأناقة التي يضيفها الحجر الفرعوني بشكل كبير. ومع ذلك ، يمكن استخدام سعر الحجر الفرعوني في العديد من الأنواع.

كما يمكنك بسهولة اختيار ما تريده من الحجر الفرعوني ويوصى بالاختيار بين أرخص الأنواع والتكاليف. لكن حاول البحث جيدًا واختر النوع المطلوب لتثبيته بالتأكيد.

تعتبر الديكورات الحجرية الفرعونية من سحر الطبيعة نفسها ، وقد اكتشف المصممون مؤخراً أنها من مصادر الجمال والأناقة .

فهي مصدر للأناقة والجمال في نفس الوقت. الحجارة هي مصممي الديكور الداخلي وخاصة في الديكورات المخصصة للحجر الفرعوني والهاشمي وغيرها بشكل أو بآخر ومن أهم الأنواع:

الطوب الفرعوني: لبنة استخدمها المصريون القدماء منذ آلاف السنين واستخدمها الفراعنة لتزيين المعابد ، وذلك لتحملها الكبير لكافة الظروف المناخية ولسهولة تشكيلها ونقشها بأشكال ورسومات مختلفة. وفي نفس الوقت ، وبسبب جمال وأناقة الطوب الفرعوني ، فقد تم استخدام الطوب الفرعوني في تزيين واجهات المنازل والفيلات ، وذلك لإضفاء لمسة جمالية بشكل أو بآخر.

يتميز الحجر الفرعوني الأبيض بأنه حجر طبيعي مقطوع بالكامل بطريقة احترافية تمامًا ومناسب للعديد والعديد من الأماكن مثل واجهات الفيلات.

حجر فرعونى للواجهات يمكنه تحمل تقلبات الطقس وكذلك درجات الحرارة المرتفعة. ويستخرج الحجر الفرعوني من جبال حلوان وجبال طره بالقاهرة.

وذلك لأنه لا يتأثر بعوامل التعرية ويستخدم في الترميم ويوجد في بعض الدول العربية الأخرى مثل المملكة العربية السعودية والأردن وقطر وسوريا.

النوعان المذكوران أعلاه مميزان جدًا في الاستخدام ، لكننا نفضل الطوب الفرعوني أكثر من الحجر الفرعوني الأبيض. نظرا لسعره المنخفض وصلابته الكبيرة.

أسعار الحجر الفرعوني في مصر 

يعتمد سعر متر حجر فرعونى للواجهات على عدة عوامل سنشرحها بالتفصيل كالآتي: –

أولاً: الأنواع
حجر فرعونى للواجهات متوفر فقط بنوع واحد ومادة واحدة ولكن تتنوع ألوانه ، على سبيل المثال الحجر الفرعوني الأزرق ، الحجر الفرعوني الأبيض ، الحجر الفرعوني ذو اللون الكريمي ، إلخ .

ومن بين أنواع الحجر الفرعوني ، هو حجر فرعوني داخلي يستخدم في مداخل العمارات والفلل والمنازل. استخدامه كجزء من الديكور المنزلي ومن أفضل أنواع هذا النوع من الحجر:

حجر الخردة: يعتبر هذا النوع من الحجر من أكثر الأنواع شيوعًا التي تستخدم في الديكور الداخلي ونراه كثيرًا في ديكورات الجدران والمطاعم.

حجر الميكا
يتميز هذا الحجر بألوانه المتعددة وقدرته على تحمل درجات الحرارة المرتفعة ، وسعر المتر من حجر الميكا مميز للغاية وبأسعار معقولة للجميع.

الحجر المودرن
يعتبر هذا النوع من الأحجار من أكثر الأحجار تميزًا التي يتم استخدامها على نطاق واسع اليوم إلى حد كبير لأنه يعطي لمسة جمالية فريدة ، كما أن سعر الآجر الفرعوني أعلى من سعر الميكا.

ثانياً: الأشكال
ومن أشهر أشكال الطوب الفرعوني في المنزل ما يلي: –

  • ناعم
  • مشطوف.
  • الجبل.
  • سفينة.
  •  مكبس.
  •  تربيع.
  •  انفصال.

تشطيب واجهات خارجية 

لدينا سنوات من الخبرة في تنفيذ الواجهات الحجرية الفرعونية بجميع المقاسات. حتى نعطي اتساع اكبر للواجهة بعد وضع الحجر الفرعوني عليها.
نرى ما يحتاجه سواء أكان تطبيقًا أفقيًا أم تطبيقًا رأسيًا.
تركيب حجر فرعونى لواجهات البيوت والفيلات بأسعار تعتبر الأقل في السوق المصري.
يجد عميلنا دائمًا خصومات وعروضًا تخدم جميع محافظات جمهورية مصر العربية.
بالإضافة إلى الالتزام بالمواعيد ، نحن ندرك جيدًا إلى أي مدى يعاني العملاء من الالتزام بالمواعيد.
لكن ما يميز المؤسسة ستون أنها تدير العمال والفنيين الذين يعملون لديها.
ومن ثم فلا داعي للقلق بشأن التواريخ ، سواء كانت تواريخ البدء أو تواريخ الانتهاء من العمل نفسه.

لدينا فنيين متخصصين لديهم الخبرة الكافية في تركيب الواجهات بأنواعها.
خبرتهم ليست فقط في تقنيات التركيب ، ولكن أيضًا في إعطاء الواجهة المظهر الجمالي الذي تحتاجه.
من خلال عملية تركيب حجر فرعونى للواجهات المنازل والفلل يتم تنسيقه و لا مثيل له من الناحية الجمالية.
الحس الفني المتمثل في إدخال أكثر من نوع واحد من الأحجار معًا ، مما يعطي مظهرًا جماليًا مميزًا.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪