حجر

حجر فرعوني للمطابخ : أجمل ديكورات الحوائط

حجر فرعوني للمطابخ
تواصل معنا

تركيب حجر فرعوني للمطابخ يعطي مطبخك جمال وتميز عن باقي المطابخ كما أن له العديد من الفوائد التي تجعله الاختيار الأول لكي لعل أهمها عمره الافتراضي الطويل وقدرته على عزل الحرارة وعدم تأثره بالدهون إلى جانب سهولة تنظيفه.

تركيب حجر فرعوني للمطابخ 

على الرغم من أن الحجر الفرعوني قد تم استخدامه واكتشافه منذ زمن بعيد بالنسبة للفراعنة القدماء ، فقد أصبح في الوقت الحاضر أحد الأحجار التي يرغب الناس في اقتنائها في مختلف أعمال البناء والتشييد .

ولكن هل تساءلت يومًا ما الذي يجعل الناس مغامرون وأصحاب البيوت والقصور الاندفاع للحصول على هذا النوع من الأحجار . لما تتمتع به من رقي وجمال غير عاديين ، لكل من يريد أن يشعر برفاهية وفخامة ممتلكاته ، بما في ذلك المنازل والمباني والفيلات والقصور ، إلخ.

يعتبر تركيب حجر فرعوني للمطابخ من أفضل أنواع الديكور الداخلي للمنازل ، لأنه من أبرز أنواع الحجر ، ويتميز بمقاومته وجودته .

كما يمكن استخدامه على الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات و القصور ، لأنها تعطي مظهرًا فخمًا وأنيقًا لكل مكان .

ومن خلال المؤسسة ستون لأعمال الديكور وتشطيب الواجهات بالحجر الفرعوني و الحجر الهاشمي يمكنك الحصول على أحجار قوية ومتينة لها أفضل الأشكال .

ونعمل على توفير العديد من الأشكال المختلفة عند تركيب حجر فرعوني للمطابخ حتى يتمكن العميل من الحصول على مختلف الزينة التي يريدها والتي تناسب ذوقه لجعل منزله في شكل مبهر يأمل في الحصول عليه.

كما أن للحجر الداخلي العديد من الأنواع المختلفة التي يمكن استخدامها في الواجهات أو الديكور الداخلي وإعطاء المظهر المطلوب .

معنا ستضمن لك تنفيذ الواجهات على أعلى مستوى ولهذا السبب تم الحصول عليها من المصدر الصحيح الذي يقدم أفضل الأحجار ويتم تنفيذه بالكامل .

تعرف على: واجهات فلل مودرن : أجمل تشكيلة تصميمات

ديكورات حجر فرعوني
ديكورات حجر فرعوني

مميزات تركيب حجر فرعوني للمطابخ

في هذه الفقرة سوف نعرض لك أهم المزايا والعيوب التي يمكن أن تجدها عند استخدام حجر فرعوني للمطابخ وعمل الديكورات الداخلية للحوائط والأعمدة.

وستساعدك هذه المزايا على معرفة ما إذا كان الحجر مناسبًا لك أم لا قبل استخدامه أيضًا.

كما تحدد ما إذا كانت مناسبة لك أم لا في البيئة التي تجد نفسك فيها . نحن سنساعدك في تحديد جودة الحجر الداخلي الذي يناسبك بشكل أفضل والذي يضمن النتائج المرجوة.

من أهم خصائص الحجر الداخلي ما يلي:

  • يتميز الحجر بدرجة عالية من الصلابة والمتانة مما يضمن مقاومته لكافة العوامل البيئية التي قد تؤثر عليه.
  •  لديها أنواع أكثر ، وهذا يفتح الطريق للعميل لاختيار أفضل الأنواع التي تناسبه وتساعده في الحصول على المظهر الذي يريد تحقيقه.
  •  هناك العديد من الألوان المختلفة وبالتالي تناسب الأذواق الكلاسيكية والحديثة.
  • يمكن تشكيلها وبالتالي يمكن استخدامها في التصميم الداخلي وتعطي أفضل النتائج معها.
  •  أسعار أحجار داخلية رائعة لا يمكن لأي شركة أخرى أن تقدمها لك
  • هناك العديد من المحاجر المختلفة التي يمكن الوثوق بها ومصادرها لهذا الحجر ، وهنا تختار الشركة أفضل مقلع يمكن الحصول عليه من الحجر والذي لا يحتوي على أي شوائب أو مشاكل.
  •  عند استخدامه على الموقع ، فإنه يضيف لمسة لطيفة ويمكن التعرف عليها.
  •  في حالة اتساخها ، يمكن تنظيفها بسهولة ولا تتطلب الكثير من المال ، لذلك لا يكلف الكثير لاستئجار هذه الخدمة من أي شركة.
  • هناك العديد من الطرق المختلفة للحصول على هذا الحجر.
  •  نظرًا لسهولة استخدامه ، يمكن تطبيقه في العديد من الأماكن ، سواء كانت أعمدة أو أسوار أو أغراض أخرى مختلفة.
  • وأما عيوبك في هذا الحجر ، فلم تكن فيه عيوب ، ولتجنب المشاكل التي قد تتعرض لها ، فعليك أن تحاول اتباع التعليمات التي ذكرتها الشركة لأننا على دراية بالمشكلات التي يمكن اكتشافها ، وبالتالي تسعى جاهدة لتقديم المشورة لعملائها الكرام بأقل الأسعار الممكنة للحجر للديكورات الداخلية ، حيث تقوم الشركة بمعالجة جميع الفئات ، وبالتالي فإنها تتطلب أسعارًا اقتصادية في المقابل.

ديكورات حجر فرعوني 

اكتسبت الأشكال الحجرية الفرعونية للديكور شهرة كبيرة في مجال الديكور لأنها تضيف مظهرًا فريدًا ومميزًا للمنزل الذي تم تركيبها فيه .

فيمكنك الاستمتاع بزخارف الحجر الفرعوني بميزانية قليلة ، وهناك العديد من الأنواع التي تناسبك التركيب في غرفة المعيشة والاستقبال .

ويمكن اضافته للمطابخ وكذلك مداخل العمارات والفلل ، ويعتبر هذا أشهر استخدام للطوب الزخرفي الفرعوني .

كما يمكن استخدامه كديكور للحدائق والمتنزهات ، وكذلك زخرفة داخلية فرعونية من الجدران الحجرية.

حجر فرعوني للمطابخ لها أشكال عديدة ومختلفة ، وهذا لا يعني أنه حجر عديم الشكل أو أن شكله موحد ، ولكن الموضوع مختلف تمامًا ، لأنه يحتوي على أشكال وأنواع عديدة تناسب كل ذوق ومكان. .

يعتبر الحجر الفرعوني للواجهات للاستخدام الداخلي من أهم أنواع الديكورات المستخدمة ، حيث يتميز بجودته ومقاومته .

كما يمكن استخدامه على الواجهات الخارجية للمنازل مما يعطي مظهراً قوياً في جميع الأماكن و أشكال متنوعة تناسب جميع الأذواق ، فهي تضفي لمعانًا جماليًا على المكان ، وهي من أكثر الأنواع شيوعًا ، حيث يفضلها الكثيرين وهي مشهورة لأنها غير قابلة للتلف ، ولا تتراكم ، ومن السهل التنظيف مقارنة بأنواع الحجر الأخرى.

أسعار الحجر الفرعوني في مصر 

يطلب جميع العملاء معرفة سعر المتر من الحجر الفرعوني ، وذلك بسبب الرغبة الملحة لدى الأفراد في شراء هذا النوع من الأحجار ليشعروا بالفخامة والعظمة.

وبالتالي نتيجة لاعتقاد البعض أن سبب الاندفاع والرغبة المحلية في التمتع بهذا النوع من الأحجار.
لكن في الواقع أسعار هذه الأحجار مناسبة وفي متناول الجميع ، ويمكن لأي شخص يبحث عن الرقي والفخامة والتميز شراء هذا النوع من الأحجار.

إلا أن هذا لا يعني أن أسعار المتر موحدة ، حيث يوجد تباين واضح في سعر متر الحجر الفرعوني من مكان إلى آخر ، حيث أنه نفس السعر.

يعتمد التباين في سعر المتر من الحجر الفرعوني على قوة وصلابة نوع الحجر الفرعوني الذي ترغب في الحصول عليه.

لا يمكن للعملاء معرفة التكلفة الإجمالية للأحجار التي يجب عليهم الحصول عليها ، لذلك يمكن تقدير التكاليف وفقًا لتحديد المبلغ المطلوب لتزيين الواجهات والمنازل.

يختلف الحجر الفرعوني من مادة إلى أخرى ، ويرجع ذلك إلى هذا التباين والاختلاف في السعر ، وكلما احتجت زادت كمية الحجر الفرعوني.

يعتبر تركيب حجر فرعوني للمطابخ من أفضل الديكورات والأفكار التي يمكنك الحصول عليها من المؤسسة ستون المتخصصة في أعمال الديكورات الداخلية وتشطيب واجهات المنازل والفلل والقصور .

كما أننا نقدم لعملائنا أسعار تتناسب مع الجميع ونقوم بتوريد وتركيب الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي  لكافة محافظات جمهورية مصر العربية .

الفهرس

تواصل معنا
ألوان الحجر الهاشمي

ألوان الحجر الهاشمي

تعتبر الألوان جزءاً أساسياً من جمال وتنوع الحجر الهاشمي، الذي يعتبر من الأحجار الطبيعية الرائعة التي تستخدم في البناء والديكور، فالحجر الهاشمي يتميز بتشكيلة متنوعة

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

ما الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني؟

في عالم العمارة والتصميم، تُعتبر الواجهات من أبرز العناصر التي تُضفي جمالاً وتميزاً على المباني ومن بين التقنيات المستخدمة في تشطيب الواجهات، يبرز الحجر الهاشمي

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

أبرز استخدامات الحجر الهاشمى

الحجر الهاشمي، هو من الأحجار الطبيعية التي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في مختلف المجالات، يعتبر هذا النوع من الحجر له تاريخ عريق واستخدم على مر

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة

سنستكشف في هذا المقال خصائص الحجر الهاشمي ونوضح هل الحجر الهاشمي عازل للحرارة، ونقدم نظرة عامة على كيفية تفاعله مع درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة. كما

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي

الحجر الهاشمى الابيض الازازي هو من الأحجار الطبيعية ذات اللمعان الجذاب والتي تتميز بجمالها وتنوع استخداماتها في العديد من المجالات المعمارية والديكورية. يعتبر هذا الحجر

تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪