حجر

حجر هاشمى ابيض : تركيب وتوريد

حجر هاشمى ابيض
تواصل معنا

01017133636

المؤسسة ستون من الشركات المتخصصة في تركيب حجر هاشمى ابيض وتصميم أعلى الديكورات الداخلية والواجهات الخارجية للمباني ، حيث يعتبر حجر هاشمي ابيض ازازي من أفضل الأحجار الراقية في تشطيب واجهات الفلل والقصور لمحبي الذوق الراقي والرفاهية .

يستخدم الحجر الهاشمي الأبيض في تشطيب واجهات الفلل والقصور والمنازل الفخمة. وكذلك واجهات المباني وكذلك المساجد والكنائس. 

إذا كان لديك مبنى سكني أو تجاري ، فلا تتردد في إضافة عنصر حجر عزازي في تصميمه الداخلي والخارجي ، لأنه يزيد من عمره كما يكسبه. يعتبر الحجر الهاشمي من أهم الأحجار التي تعطي إطلالة جذابة للمبنى ، فهو لا يقدر بثمن.

تركيب واجهات حجر هاشمى ابيض

بفضل الله المؤسسة ستون للديكور تعمل في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية على أعلى مستوى. واجهات الحجر الهاشمي الأبيض العزازي تتميز واجهات الحجر الهاشمي بجمال مظهرها لجذب انتباه المارة. وهذا ما يجعل صاحب هذه الواجهة يشعر بسعادة بالغة لجمال الواجهة منزله حديثة.

المؤسسة ستون تقدم افضل واجهات حجر الهاشمي  حجر الهاشمي الثمين واجهات فيلات حجرية واجهات حجر الهاشمي. يعود الحجر الأبيض إلى عائلة الحجر الهاشمي ، وهو نوع من الحجر يستخرج من الجبال.  ولذلك يختلف في ألوانه حسب نوع الجبال المستخرجة منه ، وله مسميات أخرى.

يستخدم حجر هاشمى ابيض ازازي في تزيين واجهات القصور والفيلات والأبراج السكنية ودور العبادة والمساجد والكنائس.

كما يستخدم في واجهات الشركات والمستشفيات. يتم استخدامه بشكل عام أينما كنت في حاجة إليها. بداية الاهتمام باستخدام الحجر الهاشمي وأنواعه قبل نحو 30 عاما.  والاتجاه إلى جعل واجهات المنازل من حجر عزازي الأبيض ، وتوسعت الشركات المتخصصة في هذا المجال ، ولجأ مهندسو الديكور لأنواع الحجر الهاشمي .

صور واجهات حجر هاشمي 

سنعرض لكم اليوم أروع مجموعة من صور واجهات المباني الحجرية الطبيعية والذي يستخدم في تشطيب واجهات المنازل والفيلات والقصور والمباني الحديثة . ويتميز الحجر بطريقة عزل قوية للغاية للحرارة وكذلك الرطوبة.

يوجد في مصر العديد من أنواع الحجر التي تستخدم في زخرفة الواجهات الخارجية. الحجر الهاشمي هو من أفضل وأجود الأحجار المستخدمة.

كما يوجد أكثر من لون للحجر الهاشمي يسمح لك باختيار اللون المناسب لك. نحن نقدم قطع أحجار أكثر وأفضل في مصر حاليًا.

أقدم لكم صورًا لواجهات البيوت الحجرية التي تم تشطيبها بالحجر الهاشمي ، والحجر الهاشمي حاليًا هو رقم واحد في مصر . ولم يكتسب الحجر الهاشمي شهرته من العدم بل من جودته وشهرته. أشكال رائعة تدل على أناقة ورقي وجمال صاحب المنزل.

حيث يعتبر حجر هاشمي هيصم من اجود انواع الحجر الهاشمي ، يستخدم في تجليد الواجهات الخارجية ، ويأتي نوع حجر الهيسم الهاشمي بلون اصفر غامق. .

تركيب واجهات حجر هاشمي
تركيب واجهات حجر هاشمي

صور واجهات حجر هاشمي كريمي

يأتي الحجر الكريم الهاشمي باللون الكريمي أو البيج ويعتبر الحجر الثاني بعد الحجر الهاشمي الهيصم هذا من حيث الجودة والمتانة. وهو أيضًا حجر يمكن نحته وتشكيله بسهولة .

احدث صور واجهات فيلات حجر نقدمها لكم من اعمالنا التي تم تشطيب واجهاتها بأحجار الهاشمي ابيض ازازي الرائعة مع الزخارف والمنحوتات الحجرية الهاشمية والأفاريز وزخارف النحت.  يبدو المظهر الخارجي للفيلا وكأنه تحفة معمارية.

سوف نقدم لكم مجموعة من واجهات البيوت من الحجر الفرعوني ، ويعتبر الحجر الفرعوني من أولى الأحجار لتشطيب الواجهات الخارجية في مصر.  وحتى الآن الحجر الفرعوني موجود في السوق ولكن ليس مثل بكثافة كما كان من قبل. احتل الحجر الهاشمي السوق المصري من أوسع أبوابه بسبب متانته وألوانه الرائعة.

صور واجهات حجر هاشمى ابيض ازازي

حجر هاشمي ابيض ازازي  من أجمل أنواع الحجر الأبيض الموجود في مصر الآن.  وقد أصبح متوفرا بكثرة في السوق بسبب جودته وشكله اللامع . وهو مادة جيدة جدا إنها مادة جيدة جدًا تعطي إحساسًا بالراحة في المكان الذي توجد فيه. إنها مادة مقاومة للرطوبة والعوامل الجوية.

يؤدي استخدام مزيج من المواد على واجهة المنزل إلى تقدير الأشكال المعمارية وإضفاء الطابع الشخصي على المشروع.

من بين المواد الأكثر استخدامًا (الخشب ، الزجاج) الحجر هو الأكثر تنوعًا وبالتالي الاحتمالات. لذلك يسمح لك بإنشاء أنماط مختلفة من الواجهات من الأكثر كلاسيكية إلى الأكثر حداثة!

كما أن الطلاء بالأحجار الزخرفية يضفي جمالًا على المشروع ويضمن مزيدًا من المتانة. على الرغم من أنه استثمار مرتفع في البداية ، إلا أنه يصبح اقتصاديًا لاحقًا لأن الصيانة ليست ضرورية مثل الرسم والعمل. بألوان وأحجام وأنواع مختلفة ، يمكنك استخدام الأحجار لتغطية جزء فقط من الواجهة – كتفاصيل أو لتغطية الواجهة بالكامل.

تركيب واجهات حجر ازازي

واجهات المباني الحجرية هاشمى ابيض ازازي حيث يعتبر الحجر الهاشمي من أشهر وأبرز الخامات المستخدمة لإظهار المنازل والشركات بإطلالة جذابة.

ويعطي مظهرا جميلا سواء للواجهات الكلاسيكية أو الحديثة.

كما تتعدد أنواع الحجر الهاشمي ، أهمها الحجر الهاشمي حيث يستخدمه مهندسو الديكور الداخلي والعمارة في واجهات المباني والفيلات والمنازل.  كما يستخدم في المساجد والأسوار ، بالإضافة إلى التشطيبات الداخلية.

فضلا عن الأرضيات وحول حمامات السباحة ، كما أنه يستخدم في مداخل المنازل والمباني وكذلك الأعمدة.

تستخدم مونةالأسمنت في عملية التثبيت بالإضافة إلى السلك النحاسي الذي يتم تثبيته في الجزء الخلفي من الحجر الهاشمي باستخدام الغراء.

تؤخذ عملية الرش الثقيل في الاعتبار قبل البدء في تركيب الحجر الهاشمي. وتجدر الإشارة إلى وجوب مراعاة كميات الخلط ؛ وذلك من أجل التماسك.  وهذه الطريقة من أجمل الطرق وأرخصها ، لكن يعيب أن يمتص الحجر الماء من الملاط.

تصميمات حجر هاشمي ابيض
تصميمات حجر هاشمي ابيض

اسعار تركيب حجر هاشمى ابيض ازازي في مصر

يوجد عدة فروق بين اسعار انواع الحجر الهاشمي ، ويرجع ذلك إلى عدة عوامل أهمها الطلب والعرض لنوع الحجر.

بالإضافة إلى موقع المبنى نفسه من أماكن البيع ، حيث يقلل قربه من مصاريف النقل والشحن . وكذلك أهم ما يميز كل نوع عن الآخر بجانب عيوبه.  وتلعب تصميمات الواجهة دورًا مهمًا في تحديد الأسعار من حيث السهولة ، للواجهات المعقدة والصعبة.

المؤسسة ستون تقدم اسعار متفاوتة في تركيب حجر هاشمى ابيض ازازي تتناسب مع الجميع .

كما يوجد لدينا الكثير من العروض والخصومات المميزة لعملائنا .

تركيب واجهات حجر هاشمة

يوجد لدينا حجر هاشمي كريمي ، وأهم ما يميز ذلك الحجر عند ملامسته أنه أملس ، وليس به أي ثقب ، أما لونه فهو قشدي فاتح وهذا سبب تسميته.

من منتجات الحجر الهاشمي الذي يفضله عدد كبير من العاملين في هذا المجال.  بالإضافة إلى أصحاب العقارات ، لما يتمتع به من جودة عالية.

بالإضافة إلى صلابته المميزة ، ولونه الجميل الذي يقاوم عوامل الطقس المختلفة عوامل مثل الغبار والمطر والرطوبة .

وبمرور الوقت يتحول شكلها إلى تحف وأثرية. يستخدم في تزيين أبواب الشرفات والنوافذ ، كما يمكن استخدامه في الزخارف والأفاريز وغيرها.

حجر هاشمى ابيض ازازي
حجر هاشمى ابيض ازازي

تصميمات حديثة للحجر الابيض

أجمل وأحدث التصاميم للحجر الهاشمي الابيض حيث يعتبر الحجر الهاشمي من أجمل وأفضل الأحجار التي تستخدم في تصميم العديد من الزخارف.

خاصة ديكورات المداخل والفيلات والعمارات والشقق والمنازل. وأن صناعة الكورنيش هي العنصر المهم في تجميل جميع الأبواب والشبابيك والشرفات وغيرها.

كما يستخدم الحجر الهاشمي لتجميل العديد من واجهات المنازل. وهو ما يساعد في لمسة المنزل ، والجاذبية المميزة التي يفضلها جميع الناس لأنها تضيف الأناقة والجمال والروعة على المكان بأكمله.

ولأن الحجر الهاشمي يرمز إلى الحضارات القديمة ، خاصة في الفترة الأخيرة ، فقد انتشر وازدادت شعبيته.

تم استخدامه في تصميم المنازل والوجهات بين كثير من الناس في كثير من الأجزاء المختلفة.  سوف نعرض ونقدم لكم العديد من الديكورات والواجهات والمواد الطبيعية والتي يتم استخدامها على جميع المستويات ولجميع المنازل الحديثة والكلاسيكية.

تركيب واجهات حديثة حجر ابيض

عندما تزين الأبواب وتزين بالحجر الهاشمي فهي أفضل بكثير من صنعها بالخرسانة.  وهي بأقل سعر وبصورة واضحة ، وهذا مخالف لما يتوقعه الكثيرون.

أما بالنسبة لأنواع الحجر فيتم تحديد النوع المحدد بنفس الشكل. ويلاحظ أن هناك حجر أحمر وردي ويوجد حجر أصفر أبيض.

وهذا ما يُعرف بالحجر الشائع وهو الحجر الهاشمي الذي يتميز بصلابته ، وذلك لاحتوائه على حبيبات السيليكا (الرمل).

هذا لأنه يحتوي على قوام خشن للغاية ، ويفضله كثير من الناس لأنه يحتفظ بهذا الملمس كما يختاره الآخرون الذين يقومون بتنعيمه.

وهو من أجود أنواع الأحجار التي يتم تقديمها ووضعها في أماكن عديدة ومختلفة. وهو ما يبحث عنه الكثير من العملاء.  والذين يرغبون دائمًا في عمل واجهات الفيلات والمنازل والمباني والقصور وغيرها من الأماكن.

كما يوجد العديد من الزخارف للواجهات من حجر الهاشمي هيصم والواجهات الخارجية. وذلك من خلال الحجر الهاشمي وظهر هذا الحجر في بداية الخامات الطبيعية.

له استخدامات عديدة على الأرضيات والجدران. يتم إدخاله في العديد من زخارف جميع قطع الأساس ويستخدم في الداخل والخارج. كما أن هناك العديد من الأشكال الحديثة وغير التقليدية.  وهي من إنتاج كثير من المبدعين. يستخدمون الكثير من الوسائد أو المشاية المنتشرة حول حمامات السباحة أو في جميع أنحاء الجدران. إنها مثل مادة مخبأة ، وشكلها ومظهرها أكثر من رائعة ومميزة.

واجهات منازل حجر ابيض
واجهات منازل حجر ابيض

استخدامات الحجر الهاشمى الابيض الازازي في مصر

يستخدم حجر هاشمى ابيض في الواجهات والتصميمات الحديثة من الحجر الهاشمي كمداخل للأبنية والتي تستخدم داخل جميع الشقق.

سيكون هذا داخل جميع الشقق من أجل عمل أعمدة ووحدات تحكم داخلية في المنزل. وهي مصنوعة أيضًا من الكثير من الأفاريز التي توجد حول الأبواب والنوافذ.

حيث أنها مصنوعة من مقاعد ومناضد حجرية توضع في حدائق الفلل أو داخل الشقق. الحجر الهاشمي هو الحجر الذي يتم تركيبه باستخدام ملاط ​​من الإسمنت.

إنه يختلف عن العديد من أنواع الحجارة الأخرى. يتكون الحجر الهاشمي الابيض الموجود في المحاجر من جميع الأشكال والأحجام. حسب الطلب قد يأتي في عدة صور ومربعات مختلفة السماكات وهي 2 سم ، 4 سم ، 10 سم ، الخ.

وهو الحجر الهاشمي الذي يتميز بسهولة التشكيل. هذا بالمقارنة مع جميع الأحجار الطبيعية الأخرى ، مثل “الجرانيت والرخام” . والتي تتميز بامتصاصها للحرارة والرطوبة. مما يجعلها من أجود الخامات لأعمال الواجهات الخارجية أو جميع المساحات الداخلية والحدائق وغيرها.

واجهات حجر كلاسيكية

واجهات المنازل الحديثة من الحجر الابيض تختلف واجهة المنزل بشكل كبير في مظهره الخارجي والداخلي.  ومن خلال هذا المقال سوف نقدم تصميمات لواجهات المنازل الحديثة التي تختلف بشكل ما عن التصميم الداخلي. إليكم بعض التصميمات لواجهات المنازل العصرية والتي تتنوع في أشكالها بين كلا من الكلاسيكي والحديث ، فتابعونا.

تصميم حجر الهاشمي سادة هو تصميم لا يحتوي على أي شيء سوى حجر هاشمي عادي بباب خشبي ونافذة زجاجية يمكنك من خلالها رؤية أواني النباتات فقط وشكلها مميز ومختلف عن الواجهات المعتادة بالحجر الهاشمي ، بزخارف حديثة ، ونحت بسيط على الحجر.

تصميم حجر هاشمى ابيض لواجهة كلاسيكية

تظهر أناقة اللون الأبيض في الواجهات الكلاسيكية والمدرجات الحجرية المسطحة وارتفاع المبنى مع نافذة كبيرة في الطابق العلوي.  والمنزل محاط بحديقة خضراء ، وهو شكل جمالي يضفي البهجة على المكان ، على عكس الأشكال التقليدية للحجر الآخر والفرعونية.

توجد تصميمات للواجهات الكلاسيكية تستخدم لمحاكاة واجهات القصور ، حيث تكون القباب مثلثة الشكل ومصنوعة من الطوب.  والنوافذ مستطيلة ومقوسة مع حديقة كبيرة تحيط بالمنزل ، ومدخل إسفلتي. يتميز باللون الابيض  الذي يساعد على الابتكار في الديكورات الكلاسيكية والحديثة.

نجد المتعة والراحة في مزج المواد المختلفة مع بعضها ، مثل مزج أنواع مختلفة من الحجر معًا.  وكذلك الزجاج بالحجارة الفاخرة ، لتظهر لنا واجهة حديثة ، النصف الآخر من الحجر الأبيض مع جراجات خاصة و حديقة خضراء كبيرة.

نجد روعة في تعدد استخدام المواد المختلفة لبناء واجهة المنزل الحديث.  والتي تجمع بين الخشب والحجر والخرسانة مع مساحة خضراء حول المنزل.  مع نوافذ على الواجهة تجعل الشخص يشعر بالراحة عند النظر إلى واجهات ووجود أشكال مختلفة غير عادية للواجهات الحديثة من الحجر الهاشمي والفرعوني.

تركيب واجهات طوب فرعوني

من الأفضل استخدام الحجر الفرعوني في واجهات المنازل . حيث كان الحجر الفرعوني في الماضي هو الحجر الأول في مجال التشطيبات الخارجية بزخارف جميلة ورائعة ومتنوعة كان الوضع السائد سابقاً. ومعظم الأشكال كانت خشنة أو ما يسمى جبل تغيرت زخارف وأشكال الحجر الفرعوني بمرور الوقت ، لذلك في الأيام الخوالي صنع الفراعنة التماثيل الفرعونية.

حيث تغيرت زخارف وأشكال الحجر الفرعوني عما كان عليه سابقاً ، كان للحجر الفرعوني أكثر من شكل ومعنى للجمال في واجهات المنازل.  يأتي الحجر الفرعوني بأشكال مختلفة أهمها الآن السفينة والمربع والقطع الإسلامي وكلها أشكال رائعة يمكن تركيبه في واجهات المنازل الحديثة.  وأيضاً خلط نوع آخر من الحجر مع الحجر الفرعوني مثل الطوب المقاوم للصهر والذي غالباً ما يكون زخرفة للنوافذ والأبواب وزخارف جدران الشرفات وكذلك أسقف الشرفات.

حجر فرعوني وحجر هاشمى ابيض

إن اندماج نوعي الحجر الفرعوني والهاشمي الابيض معًا يعطي شكلًا جميلًا ومميزًا لواجهات المنازل.

حيث أن كلا الحجرين لهما أشكال رائعة جدًا. من أسباب لجوء الناس إلى الحجر الفرعوني الآن هو دمجهم مع بعضهم البعض.  ومؤخراً ظهرت هذه الموضة الجميلة ، مع وجود أحجار منافسة قوية في سوق الحجر العالمي الآن.

مثل الحجر الهاشمي والحجر الهاشمي الهيصم وحجر الراس وحجر سانت كاترين ، فإن الحجر الفرعوني له سعر منخفض مقارنة بالحجارة الأخرى.

الأشكال الحجرية الفرعونية الموجودة نلاحظ من بينها أن الحجر الفرعوني الناعم والحجر الفرعوني المشطوف وانفصل الحجر الفرعوني والجبل والسفينة والمربع والحجر الفرعوني.

والضاغط (المكبس) حيث تختلف صلابته باختلاف نوع الجبل الذي يستخرج منه الحجر الفرعوني.  لذلك نلاحظ هناك بعض الأنواع القوية جدًا والعالية الصلابة التي يتم استخلاصها من الجبال التي لم تتعرض للكثير من التعرية.

واجهات حجر هاشمي ابيض ازازي
واجهات حجر هاشمي ابيض ازازي

ما هو حجر هاشمى ابيض ؟

الحجر الهاشمي الأبيض هو أحد أنواع الأحجار الهاشمية التي تستخدم في تزيين وتشطيب واجهات المنازل والفيلات والمساجد والشركات وكذلك القصور الكبيرة.

وذلك لأن الحجر الهاشمي يعطي منظرًا متناغمًا وجميلًا في أشكال واجهات المنازل من الحجر الهاشمي وواجهات الفلل الهاشمية الحجرية.

بالإضافة إلى أنه من أشهر أنواع الحجر الهاشمي في مصر في الوقت الحاضر.

كما تستخدم جميع المباني والمنازل تقريبًا حجر الهاشمي لإنهاء واجهاتها وجعلها أكثر جمالا. لأن حجر الهاشمي العزازي الأبيض كما ذكرنا يضفي جمالاً وتميزاً على المنازل والفلل والقصور . كما يعطي انطباعاً رائعاً على ساكني المنزل أو الفيلا أو القصر.

لأن حجر الهاشمي الابيض يظهر مدى روعة أصحاب المنازل ويحبون التنسيق والتنويع بأحدث الألوان.  بل إن واجهات الحجر الهاشمي الأبيض بجميع أنواعه وأشكاله تجذب انتباه كل من يراها.

علاوة على ذلك ، يستخدم غالبية العملاء حجر عزازي الأبيض الفاخر ، في تشطيب الديكورات الخارجية وقليل من الناس يستخدمونها في الديكورات الداخلية.

تشطيب واجهات حجر هاشمة ابيض ازازي

للحجر الهاشمي الأبيض العزازي استخدامات عديدة ، وهذا ما جعل الإقبال عليه يتزايد باستمرار.

فيما يلي بعض هذه الاستخدامات:

  • يعتبر حجر الهاشمي أفضل عازل للحرارة حيث يمنع تسرب الحرارة من خارج المبنى سواء فيلات أو قصور ويحافظ على درجة الحرارة بداخله.
  • تتميز أنواع الحجر الهاشمي الأبيض بالعديد من التصاميم المختلفة التي تناسب أذواق الجميع سواء في المباني أو المساجد أو الفيلات.
  • كما يتميز حجر الهاشمي الأبيض بصلابته وقوته ومتانته . بالإضافة إلى قدرته على تحمل جميع تقلبات الطقس والظروف المناخية المتغيرة باستمرار.
  • سهولة في تنظيف الحجر بمختلف أنواعه ، ومهما قمت بتنظيفه ، لا يزول بريقه بل على العكس يزداد.
  • سعر الحجر الهاشمي الأبيض رخيص في مصر مقارنة بمتوسط سعر أحجارها الهاشمية ، ويزداد الطلب عليه يوما بعد يوم.
ديكورات حجر هاشمى ابيض ازازي في مصر
ديكورات حجر هاشمى ابيض ازازي في مصر

الوان حجر هاشمي ابيض

صحيح أن حجر الهاشمي أبيض اللون ، لكن هناك أيضًا المزيد والمزيد من الألوان التي يستخدمها الناس أحيانًا لتزيين واجهاتهم الأخيرة.

مثل اللون الأبيض فهو مميز ولا يغير اسمه ولا حتى شكله ، ولكن بسبب اختلاف الأذواق ، فإن أبرز هذه الألوان هو الآتي: حجر الهاشمي الأحمر، حجر هاشمي أصفر، الحجر الكريم الهاشمي.

يتميز الحجر الهاشمي الأبيض بالعديد من الميزات التي تجعله يتفوق على الأحجار الهاشمية الأخرى من النوع الأول.  مثل حجر هيصم ووش الجبل والحجر الكريمي الذي يجعل الناس كثيرين ، يستخدمون الحجر الهاشمي الأبيض في زخارف واجهات فيلاتهم وكذلك ديكور قصورهم. ومن أبرز هذه الميزات ما يلي:

  • الحجر الهاشمي الأبيض الكريمي يضفي جمالاً على جمال الفيلا والقصر.
  • وكما قلنا فهو يظهر أجمل المناظر التي تجعلها مميزة في عيون كل من يراها.
  • يعلم الجميع أن اللون الأبيض يناسب جميع الواجهات والديكورات .
  • وكذلك الحجر الهاشمي الأبيض الذي يناسب جميع المنازل والفيلات والقصور وجميع الدهانات.
  • لأن لونه أبيض حتى لو غير لونه وتحول إلى أي من الألوان التي ذكرناها في الفقرة السابقة.
  • كما قلنا فإن الحجر الهاشمي الأبيض الطبيعي قادر على تحمل كل تقلبات الطقس والظروف المناخية التي تتغير بشكل متكرر حسب الموسم ،
  • بالإضافة إلى ذلك فإن دول الخليج هي الدول التي تستخدم الحجر الهاشمي الأبيض في فيلاتها وقصورها ، ربما ليس للزينة. بل إنه يحمي المنزل من التقلبات المستمرة في الطقس. بسبب التغير المناخي كثير في دول الخليج.
  • يتميز حجر الهاشمي عزازي بالصلابة والمتانة ، مما يجعله يتحمل كل التغييرات على قدم المساواة. الحجر الهاشمي مرن أي يمكن تشكيله بأشكال مختلفة تتناسب مع أشكال ولون ديكور الحائط.

الفهرس

تواصل معنا
تشطيب واجهات عمارات

تشطيب واجهات عمارات

تعتبر عمليات تشطيب واجهات عمارات بأنواعها المختلفة من أهم عناصر تجميل وتأثيث المباني السكنية والتجارية، حيث تعكس هذه الواجهات الهوية الفريدة للمشاريع العقارية وتضفي عليها

واجهات فلل حجر طبيعي

واجهات فلل حجر طبيعي

تعتبر تشطيبات واجهات فلل حجر طبيعي من بين أبرز الخيارات التي تُضفي جاذبية وأناقة للمباني، وتعكس روعة الفن المعماري والتصميم الداخلي، تُعتبر المؤسسة ستون من

واجهات فلل مودرن كلاسيك

واجهات فلل مودرن كلاسيك

تعدّ تشطيبات واجهات فلل مودرن كلاسيك من بين أهم التفاصيل التي تضيف لمسة فريدة وجمالية للمنزل، حيث تعكس أسلوب العيش العصري مع الحفاظ على الرونق

مباني واجهات منازل مصرية

مباني واجهات منازل مصرية

تعتبر المؤسسة ستون من الشركات الرائدة في مجال تركيب وتشطيب مباني واجهات منازل مصرية باستخدام الحجر الهاشمي، حيث تمتلك خبرة واسعة وإتقاناً عالياً في هذا

واجهات منازل مصرية شعبية

واجهات منازل مصرية شعبية

تشتهر واجهات منازل مصرية شعبية بتصميماتها الفريدة والتي تعبر عن تراث وثقافة البلاد، حيث تعكس تلك الواجهات الطابع التقليدي والأصالة في استخدام المواد والزخارف، ومن

اشكال واجهات حجر فرعونى

اشكال واجهات حجر فرعونى

إن استخدام اشكال واجهات حجر فرعونى في تجديد واجهات المنازل يمنحها لمسة من الرقي والفخامة، حيث يعزز هذا الحجر الارتباط بالحضارة الفرعونية القديمة، مما يضفي

حجر هاشمي

اسأل عن خصم انهاردة الي بيوصل ل50٪